العودة   منتديات قصة قلب > الأقسام الرياضية > نقاشات رياضيه , تقديم و تغطيه المباريات > اخبار الانديه السعوديه من الصحف
 

اخبار الرياضة العربية والعالمية يوم الاحد 18-4-1433 , الموافق 11-3-2012

اخبار الرياضة العربية والعالمية يوم الاحد 18-4-1433 , الموافق 11-3-2012 رونالدو ينقذ (تاج) الريال من (نار) بيتيس .. يحرز هدفين ويغرد مع الملكي بصدارة الليجا

إضافة رد
  #1  
قديم 03-10-2012, 03:07 PM
الصورة الرمزية رِيڤانَ .
رِيڤانَ . رِيڤانَ . غير متواجد حالياً
شيء مُفرح يا الله
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: فَ : قصةة قلب $
المشاركات: 202,826
اخبار الرياضة العربية والعالمية يوم الاحد 18-4-1433 , الموافق 11-3-2012


اخبار الرياضة العربية والعالمية يوم الاحد 18-4-1433 , الموافق 11-3-2012




اخبار الرياضة العربية والعالمية الاحد 13310855211.png




رونالدو ينقذ (تاج) الريال من (نار) بيتيس .. يحرز هدفين ويغرد مع الملكي بصدارة الليجا


اخبار الرياضة العربية والعالمية الاحد image13376.html


حافظ كريستيانو رونالدو على "تاج" ريال مدريد من نار ريال بيتيس التي أشعل بها اللقاءالذي إنتهى للنادي الملكي 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بينتو فيامارين بالأندلس ، معقل بيتيس ضمن مباريات الأسبوع 27 من الدوري الأسباني لكرة القدم ، وبذلك يواصل الفريق الملكي تصدره لليجا ويرفع رصيده ل 70 نقطة بفارق 13 نقطة عن برشلونة الذي يلعب غدا ضمن مباريات نفس الاسبوع أمام راسينج سانتاندير ، بينما إستمر ريال بيتيس في المركز الثالث عشر برصيد 30 نقطة


جاءت المباراة مثيرة ، وقوية ممتلئة باللمحات الفنية من لاعبي الفريقين ، وخاصة في الشوط الثاني .. أحرز لبيتيس مولينا في الدقيقة العاشرة ، ومنتيرو في الدقيقة 55 ، بينما أحرز لريال مدريد هيجوين في الدقيقة 25 وكريستيانو رونالدو هدفين في الدقيقتين 52 و73 ليرفع رصيد أهدافه


الثعلب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للنادي الملكي ، بحث خلال هذا اللقاء عن الثلاث نقاط دون النظر إلى المركز المتأخر لمنافسه في ترتيب جدول الدوري ، أو إقامة المباراة على أرض الفريق الأندلسي وبين جماهيره ، فلم يفكر سوى في الفوز بأقل مجهود ممكن لمواصلة تصدر الدوري بفارق 13 نقطة لحين لقاء برشلونة غداً .. ولذلك لعب بطريقته المعتادة وهي 4-2-3-1 معتمدا على تقدم هيجوين ، ومن خلفه الثلاثي كريستيانو رونالدو من الجهة اليسرى ، وكاكا من المنتصف ، ومسعود أوزيل المتألق مؤخرا في الجهة اليمنى.


وفي المقابل أدرك الاسباني بيبي ميل المدير الفني لريال بيتيس ، أن فريقه سيلعب هذه المباراة للشهرة أكثر من حاجته لنقاط اللقاء الثلاثة ، فهو سيواجه الفريق المتصدر لليجا المتخم بالنجوم ، ولن ينتقده أحد إذا تلقى الهزيمة ، ولكن الجميع سيحمله على الأعناق إذا حقق الفوز ، وكان سببا في عودة الصراع قويا مرة أخرى بين الكتالونيين والملكيين ، ولذلك لعب بطريقة 4-3-3 معتمدا على الثلاثي الهجومي جيفرسون مونتيرو ، وجورجي مولينا ، وروبين كاسترو مارتين.


رغم البداية الملكية التي أعطت إنطباعا أن زملاء رونالدو سيحققون هدفهم بسهولة عندما إمتلكوا زمام المبادرة ، وسط إنكماش نجوم بيتيس لتصل الكرة بعد ثلاث دقائق فقط لكاكا ، الذي مررها عرضية لكريستيانو ، فسددها مباشرة إلا أن راميريز حارس بيتيس حوله لركنية .. ووضح إعتماد مورينيو على إستراتيجيته المعتادة في الضغط من منتصف الملعب ، من خلال سامي خضيرة ، وتشابي ألونسو ، وتمرير الكرات السريعة لكريستيانو ، وهيجوين ، وأوزيل معتمدا على الفوارق المهارية التي تنصب دائما في صالحهم.


الكتيبة الأندلسية التي تؤدي وسط جماهيرهم بحماس ، إعتمدت على إغلاق مناطق المناورات من خلال الكثافة العددية في المناطق الخلفية ، لتألق المدافعين تومار ، وجونيور ، وخوسي دورادو ، وسانتا ماريا الذين إستطاعوا القضاء على خطورة لاعبو الهجوم الملكي ، وإعتمدوا على الهجمات المرتدة السريعة للتحول من الدفاع إلى الهجوم مستغلين سرعة المهاجمين مارتين ، ومولينا وبالفعل في الدقيقة العاشرة يستقبل كاسترو مارتين مهاجم ريال بيتيس كرة أمامية مررها سريعا لمولينا المنفرد الذي سددها مباشرة ، لتسكن شباك الحارس كاسياس أعلى رأسه محرزا الهدف الأول ، الذي جاء بمثابة الصدمة لعشاق النادي الملكي .


الكبار دائما لا يظهرون سوى في الأوقات العصيبة ، وهو ما فعله نجوم مدريد عندما إندفعوا للهجوم مرة أخرى ، بعدما أدركوا صعوبة موقفهم وتحرر كريستيانو من الجهة اليسرى وإنضم إلى هيجوين على حدود المنطقة ، وترك مساحته للمندفع من الخلف مارسيلو الذي أحدث كثافة عددية أجبرت لاعبو بيتيس على العودة من جديد للمناطق الدفاعية ، وفي الدقيقة 25 مرر أوزيل كرة أمامية للسريع هيجوين خلف الدفاعات الأندلسية ، فسددها قوية بقدمه اليمنى لتسكن الزاوية اليسرى الضيقة لحارس بيتيس راميريز محرزا هدف التعادل .


الدقائق الأخيرة من هذا الشوط كادت أن ترفض إنتهائه بالتعادل ، عندما سدد سالفا سيفيلا لاعب وسط بيتيس ركلة حرة مباشرة ، ولكن العارضة تعاطفت مع كاسياس حارس مدريد لترتد الكرة خطيرة لكريستيانو المنفرد في الجهة المقابلة ، ولكنه أطاح بها بغرابة شديدة لينتهي الشوط بالتعادل .


السيناريو الذي كتبه مورينيو للاعبيه بين شوطي المباراة وضحت ملاحمه مع الدقائق الأولى من خلال تحرر اللاعبين من مراكزهم وإستمرار إنضمام رونالدو لزميله هيجوين داخل منطقة الجزاء ولم تمر سوى 7 دقائق فقط حتى توغل مارسيلو من الجهة اليسرى ومرر بينية لرونالدو المنفرد الذي سدد مباشرة في المرمى في الزاوية اليمنى للحارس راميريز محرزاً هدف التقدم للنادي الملكي .


الهدف لم يكن محبطاً لأصحاب الأرض بل زاد من عزيمتهم وإندفعوا للهجوم ولم تمر سوى ثلاث دقائق فقط حتى لعب سالفا سيفيلا ركنية من الجهة اليسرى لتصل لجيفرسون مونتيرو سددها بيمينه أرضية لتسكن الزاوية اليمنى لكاسياس محرزا هدف التعادل .


لقب الليجا الغائب منذ أعوام والإنفراد بالصدارة بفارق كبير من النقاط عن المنافس الأزلي البارسا كان صوب أعين لاعبو النادي الملكي الذين لم يهتموا بالدفاع فالهزيمة بالنسبة لهم مثل التعادل فإندفعوا للهجوم من جديد وأصبحت الكرات أكثر سرعة لإختراق الدفاعات الأندلسية .. ومن ركنية في الدقيقة 73 لعب كاكا عرضية قابلها راموس مباشرة إرتدت من الحارس راميريز لتجد رونالدو المتواجد دائما في المكان المناسب وسددها مباشرة بيسراه محرزا الهدف الثالث لقريقه والثاني له ويثبت أنه الورقة الرابحة للمدريدين هذا الموسم .


لم يقف بيبي ميل المدير الفني لبيتيس متفرجا في الوقت المتبقي ودفع بالمهاجم المخضرم سانتا كروز لتعديل النتيجة ولكن دفاعات النادي الملكي وقفت بالمرصاد لمحاولات الأندلسيين بالإضافة إلى حكم اللقاء الذي لم يحتسب ركلة جزاء طالب بها لاعبو بيتيس لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد 3-2 في مباراة عصيبة للمتصدر ولكنه كريستيانو الذي إعتاد أن يقول كلمته في المباريات الهامة هذا الموسم.


اخبار الرياضة العربية والعالمية الاحد 1330650370701.gif




إيفرتون يزيد هموم توتنهام وفوز صعب لتشلسي


اخبار الرياضة العربية والعالمية الاحد 2012310202947904734_


فشل توتنهام ثالث الدوري الإنكليزي الممتاز في استعادة نغمة الانتصارات في المرحلة الثامنة والعشرين، ومني على يد مضيفه إيفرتون بهزيمته الثالثة على التوالي بعد أن خسر في المرحلتين السابقتين امام آرسنال (2-5)، ومانشستر يونايتد (1-3).


وعجز الفريق اللندني عن فك عقدته في ملعب "غوديسون بارك"، حيث لم يذق طعم الفوز منذ 21 شباط/ فبراير 2007 وكان بنتيجة (2-1)، وذلك بعد أن فشل في العودة إلى أجواء اللقاء رغم اهتزاز شباكه في وقت مبكر، بهدف سجله الكرواتي نيكيتسا جيفاليتش، الذي استفاد من المجهود الفردي الرائع الذي قام به زميله ليون أوسمان على الجهة اليسرى، قبل أن يعكس له الكرة التي سددها مباشرة على يسار الحارس الأميركي براد فريدل (22)، ملحقاً بفريق المدرب هاري ريدناب هزيمته السابعة هذا الموسم.


اخبار الرياضة العربية والعالمية الاحد 2012310173341556734_


وحقّق الإيطالي روبرتو دي ماتيو بداية جيدة مع تشلسي في الدوري، وذلك بعدما قاده للفوز على ضيفه ستوك سيتي (1-0).


وخاض تشلسي مباراته الأولى في الدوري بقيادة دي ماتيو الذي تولّى مهام المدرب المؤقت للفريق، بعد أن كان مساعداً للبرتغالي أندري فياش- بواش الذي أقيل من منصبه في نهاية الأسبوع الماضي، بعد الخسارة أمام وست بروميتش ألبيون (0-1)، وقد نجح الإيطالي في قيادة الفريق إلى فوزه الثالث فقط في مبارياته التسعة الأخيرة في مختلف المسابقات.


وكانت مباراة اليوم الاختبار الثاني لدي ماتيو بوصفه مدرباً، وهو الذي دافع عن ألوان تشلسي لاعباً بين عامي 1996 و2002 بعد أن قاد الفريق إلى ربع النهائي في كأس إنكلترا بفوزه على برمنغهام من الدرجة الأولى (2-0) في مباراة معادة.


علماً بأن الإشراف على الفريق اللندني هو التجربة التدريبية الثالثة للاعب لاتسيو والمنتخب الإيطالي سابقاً، إذ أشرف على الفريقين الإنكليزيين الآخرين ميلتون كينيس دونز (2008-2009)، ووست بروميتش ألبيون (2009-2011) الذي صعد إلى الدوري الممتاز في موسمه الأول معه، قبل أن يقيله في الخامس من شباط/ فبراير 2011 بسبب فوزه بمباراة واحدة من أصل 10 خلال تلك الفترة.


وسيطر تشلسي الذي استعاد خدمات مدافعه وقائده جون تيري بعد تعافيه من إصابة في ركبته أبعدته عن الملاعب منذ أواخر كانون الثاني/ يناير الماضي، على مجريات الشوط الأول من اللقاء، وحصل على عدد كبير من الفرص، لكن لاعبيه عجزوا عن هز شباك الحارس البوسني أسمير بيغوفيتش رغم تفوقهم العددي منذ الدقيقة 25، بعد طرد الجامايكي ريكاردو فولر لركله المدافع الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش الذي كان صاحب أخطر فرصة في النصف الأول من اللقاء، لكن العارضة نابت عن حارس الضيوف وحرمت الفريق اللندني من افتتاح التسجيل (41).
وواصل تشلسي تفوّقه في الشوط الثاني دون أن يتمكن من إيجاد طريقه إلى الشباك حتى الدقيقة 68، عندما تمكن ديدييه دروغبا من التسجيل، بعدما وصلته الكرة من الإسباني خوان ماتا الذي دخل في الشوط الأول بدلاً من البرتغالي راوول ميريليش، فسيطر عليها ثم تلاعب بالمدافعين في مساحة ضيقة جداً قبل أن يسدد في المرمى رافعاً رصيده إلى 100 هدف في الدوري الممتاز، ورصيد فريقه إلى 49 نقطة في المركز الخامس، متأخراً بفارق الأهداف عن آرسنال الرابع الذي يختتم المرحلة بعد غد الاثنين أمام ضيفه نيوكاسل.


اخبار الرياضة العربية والعالمية الاحد 2012310173317524734_


وعلى "ستاديوم أوف لايت"، تواصلت معاناة ليفربول الذي فشل في تحقيق الفوز للمرحلة الرابعة على التوالي، وذلك بسقوطه أمام مضيفه سندرلاند بهدف وحيد سجله الدنماركي نيكلاس بندتنر في الدقيقة 56، ملحقاً بفريق المدرب الأسكتلندي كيني دالغليش هزيمته الثالثة على التوالي والثامنة هذا الموسم، ما يجعل آمال الـ"ريدز" بالمنافسة على المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل شبه مستحيلة لأنه يتخلف حالياً بفارق 10 نقاط عن آرسنال وتشلسي.


وعلى ملعب "فيلا بارك" استعاد أستون فيلا نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الخمسة الأخيرة، وذلك بفوزه على ضيفه العنيد فولهام بهدف قاتل سجله النمسوي أندرياس ويمان في الوقت بدل الضائع.





وحصل بولتون على ثلاث نقاط ثمينة لصراعه من أجل البقاء في دوري الأضواء، وذلك بفوزه على ضيفه الجريح أيضاً كوينز بارك رينجرز بهدفين لدارن براتلي (37)، والكرواتي إيفان كلاسنيتش (85)، مقابل هدف للفرنسي جبريل سيسيه (48).


وحذا بلاكبيرن روفرز حذو بولتون، وحقق بدوره فوزاً ثميناً خارج قواعده مع أحد منافسيه على البقاء في الدوري الممتاز ولفرهامبتون، بهدفين سجلهما الكندي ديفيد هويلت (42 و69).



اخبار الرياضة العربية والعالمية الاحد 1330650370701.gif




ملقا يزيح ليفانتي عن المركز الرابع


اخبار الرياضة العربية والعالمية الاحد 2012310192913739734_


نجح ملقا في إزاحة ضيفه ليفانتي عن المركز الرابع والأخير المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك بالفوز عليه (1-0) امس السبت على ملعب "لا روساليدا" في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني.


ويدين ملقا بفوزه الثاني عشر هذا الموسم وبثأره من ليفانتي الذي كان تغلب عليه ذهاباً بثلاثية نظيفة إلى الفنزويلي خوسيه سالومون خيمينس الذي سجل هدف المباراة الوحيد بكرة رأسية إثر ركلة حرة نفذها خواكين (51) رافعاً رصيد فريقه إلى 40 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً بانتظار مباراة أتلتيك بلباو (37 نقطة) مع مضيفه أوساسونا اليوم الأحد.


وفي المقابل توقف رصيد ليفانتي الذي مني بهزيمته العاشرة هذا الموسم عند 38 نقطة في المركز الخامس مؤقتاً.


سوسييداد يعمق جراح سرقسطة


اخبار الرياضة العربية والعالمية الاحد 2012310192846707580_


وعلى ملعب "انويتا" عمق ريال سوسييداد جراح ضيفه ريال سرقسطة متذيل الترتيب وعزز موقعه في منطقة الآمان بعدما ألحق به الهزيمة السادسة عشرة هذا الموسم بالفوز عليه بثلاثية نظيفة سجلها إيمانول أغيريتكسي (18 و40) والمكسيكي كارلوس فيلا (22).



وزاد سبورتينغ خيخون قبل الأخير من محن إشبيلية بفوزه عليه بهدف يتيم سجله اندريه كاسترو بعد أن أرسل أدريان كولونغا كرة خلف الدفاع تابعها الأول مباشرة في المرمى (32).


وأوقف خيخون رصيد إشبيلية عند 33 نقطة في المركز العاشر مؤقتاً بانتظار نتائج المباريات الأخرى اليوم الأحد.



اخبار الرياضة العربية والعالمية الاحد 1330650370701.gif




ليون ينتصر على ليل ويُبعده عن فرق الصدارة


اخبار الرياضة العربية والعالمية الاحد 2012310214932806734_


حقّق ليون فوزاً هاماً على ضيفه ليل صاحب المركز الثالث بهدفين مقابل هدف, مما جعله يدخل في الصراع على أحد المقاعد المؤهلة للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل, وذلك اليوم السبت في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.


ليون سجّل أولاً عن طريق لاعبه ألكسندر (12), ليعزّز له الأرجنتيني ليساندرو لوبيز الذي سجّل له الهدف الثاني (38), وليحاول ليل تذليل الفارق بعدة طرق, وهو ما حصل بعد أن سجّل الكاميروني أورليان تشيدجو في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول مُستفيداً من كرة مُحولة من ركنية (45+1).


ولم يتمكن ليل الذي يعاني من تذبذب في نتائج مبارياته الأخيرة من تعديل النتيجة حتى بعد طرد الكرواتي ديان لوفرين مدافع ليون في الدقيقة 70، لتنتهي المباراة بفوز ليون 2-1.


وبهذا الفوز صعد ليون للمركز السادس مؤقتاً بـ 43 نقطة في حين بقي ليل ثالثاً لكن رصيده توقف عند 47 نقطة متخلفاً بثماني نقاط عن المتصدر باريس سان جيرمان.


سانت إتيان يستفيد من تعثر تولوز ويُصبح رابعاً


اخبار الرياضة العربية والعالمية الاحد 2012310202918325734_


عاد سانت إتيان إلى دائرة الصراع على المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل, وذلك بعدما حول تخلّفه أمام مُضيفه فالنسيان إلى فوز 2-1، فيما تعثّر تولوز بتعادله مع ضيفه لوريان 1-1 امس السبت في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.


في المباراة الأولى عاد سانت إتيان لنغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين السابقتين, وحقّق فوزه الثالث عشر هذا الموسم على حساب مُضيفه فالنسيان في مباراة شهدت طرد الكولومبي كارلوس سانشيز (4) من أصحاب الأرض وباسكال مينيو (32) من الضيوف, وذلك قبل أن يجد أيّ من الطرفين طريقه إلى الشباك.


وبدأ فالنسيان بالتسجيل في الدقيقة 70 بالكاميروني فينسنت أبو بكر، لكن سانت إتيان قلب المباراة في غضون 4 دقائق بعد أن أدرك له التعادل الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ (73), ثم خطف له هدف التقدم والفوز باركاري ساكو (77).


ورفع الفريق الأخضر رصيده إلى 46 نقطة صاعداً إلى المركز الرابع مؤقتاً بفارق نقطة عن ليل حامل اللقب وثالث الترتيب الذي سيلعب لاحقاً مع مُستضيفه ليون.


تعادل خاسر لتولوز


اخبار الرياضة العربية والعالمية الاحد 2012310202846935580_


تولوز أضاع فرصة تحقيق فوزه الرابع على التوالي والبقاء على المسافة ذاتها من سانت إتيان، وذلك بتعادله مع ضيفه لوريان بهدف لمثله, سجّل تولوز أولاً عبر لاعب لوريان الأرجنتيني لوكاس ماريك 51 خطأ في مرمى فريقه، وعادل الضيوف لاحقاً بهدف للنيجيري أميغهارا (61).



بوردو استعاد نغمة الفوز بعد هزيمتين على التوالي, وذلك بتغلبه على مُضيفه بريست بهدفين ليوان غوفران (34) والتشيكي ياروسلاف بلازيل (48)، رافعاً رصيده إلى 39 نقطة في المركز التاسع.


اخبار الرياضة العربية والعالمية الاحد 2012310202817809734_


وسقط إيفيان أمام مُضيفه سوشو متذيل الترتيب بهدفين لثلاثة, سجّل لايفيان سيدريك مونغونغو (24 من ركلة جزاء) وسيدريك كامبون (71)، بينما سجّل لسوشو إدوار بوتين (30 و65) ، ونوغيرا (44).


وتعادل نيس مع نانسي بهدف للعاجي فرانك دجا دجيدي (37)، مقابل هدف للروماني نيكولاي (11).



اخبار الرياضة العربية والعالمية الاحد 1330650370701.gif




تعادل مُحبط لدورتموند وفوز كاسح لمطارده


اخبار الرياضة العربية والعالمية الاحد 2012310192817143734_


توقف مسلسل انتصارات بوروسيا دورتموند حامل اللقب ومتصدر الترتيب عند ثمانية على التوالي بعدما اكتفى بالتعادل مع مُستضيفه المُتواضع أوغسبورغ صفر- صفر، فيما اكتسح بايرن ميونيخ ضيفه هوفنهايم 7-1 اليوم السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.
على ملعب "إس جي إل أرينا" أخفق دورتموند في تعزيز رقمه القياسي الشخصي الذي حققه في المرحلة السابقة بتسجيل فوزه التاسع على التوالي، بتعادله السلبي مع الوافد الجديد أوغسبورغ ومع حفاظه على رصيده الخالي من الهزائم للمباراة التاسعة عشرة على التوالي، إلا أن فارق النقاط تقلّص بينه وبين ملاحقه المباشر بايرن ميونيخ إلى خمس نقاط.


كما فقد دورتموند مع تواضع منافسه في هذه المرحلة فرصة مواصلة زحفه نحو تحطيم الرقم القياسي من حيث عدد الانتصارات المتتالية في موسم واحد (11) الذي سجّله بوروسيا مونشنغلادباخ موسم 1986-1987.


فوز عريض للبايرن


على ملعب اليانز أرينا في ميونيخ حسم الفريق البافاري نتيجة اللقاء في الشوط الأول بعد أن سجَّل خُماسية نظيفة في الـ 36 دقيقة الأولى, افتتحها ماريو غوميز في الدقيقة الخامسة بعدما وصلته كرة داخل المنطقة تابعها بيمناه في شباك طوم شتاركه حارس هوفنهايم, وقام المُدافع مارفن كومبر بعرقلة فيليب لام في المنطقة المحرمة فاحتسبت ركلة جزاء للبايرن نفذها الهولندي آريين روبن بنجاح هدفاً ثانياً (12).


اخبار الرياضة العربية والعالمية الاحد 20123101756359734_2.


وأضاف كروس الهدف الثالث بعد أن سدّد كرة قوية من خارج المنطقة استقرت على يسار شتاركه (18), وعزَّز روبن النتيجة بالهدف الثاني الشخصي والرابع لبايرن (29), ليعود غوميز ويسجّل هدفه الثاني والخامس للبافاري عندما تابع برأسه كرة عرضية من ريبيري (35).


وفي الشوط الثاني بكّر بايرن في إضافة الهدف السادس، وهو الثالث الشخصي لغوميز (48) ليرفع رصيده الشخصي إلى 21 هدفاً، وينفرد بصدارة ترتيب الهدافين, ليأتي الدور على ريبيري الذي صنع 3 أهداف، ليسجّل السابع بمساعدة آريين روبن (58).


وقدّم البرازيلي لويس غوستافو لاعب وسط بايرن ميونيخ هدية لهوفنهايم بتسجيله هدف الشرف الذي عجز عنه الفريق الزائر عندما حول الكرة خطأ إلى مرمى فريقه (85).


رقم تاريخي لزيدان


اخبار الرياضة العربية والعالمية الاحد 2012310165950572734_


وفاز ماينتس على ضيفه نورمبرغ 2-1 بعد أن تقدم في الشوط الأول بهدفين نظيفين سجلهما نيكولاي مولر بتسديدة من داخل المنطقة في الدقيقة الأولى، والمصري محمد زيدان من ركلة حرة (22), وهو الهدف السادس لزيدان في ست مباريات شارك بها مع فريقه الجديد ماينتس, ليحطم الرقم السابق لبوبيتش الذي سجَّل خمسة أهداف في أول خمس مباريات له بقميص شتوتغارت بواقع هدف في كل مباراة موسم 1994-1995.



وفي الشوط الثاني قلّص دانيال ديدافي الفارق مستغلاً تمريرة السويسري ألبرت بونياكي (64).


ليفركوزن يصطدم بفولفسبورغ


وتغلَّب فولفسبورغ على ضيفه باير ليفركوزن وصيف بطل الموسم الماضي وخامس الترتيب الحالي 3-2، بعد خسارة الأخير منذ أيام بسباعية من برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا.


وفاجأ ليفركوزن مضيفه بهدف مبكّر حمل توقيع ستيفان كيسلينغ (3), ولم يتأثر فولفسبورغ كثيراً بالهدف، وضغط بكثافة على منطقة الفريق الزائر فأدرك التعادل عن طريق باتريك هيلمس (32) الذي استثمر عرضية الياباني ماكوتو هاسيبي.


ومنح الدولي الإيراني أشكان التقدم لأصحاب الأرض بتسجيله الهدف الثاني بعد أن تابع من زاوية صعبة رأسية الكرواتي ماريو ماندزوكيتش (45).


اخبار الرياضة العربية والعالمية الاحد 201231016455637734_2


وصعّب المدافع الدولي التشيكي ميشال كالديتش المهمة على فريقه عندما أهدى الهدف الثالث لفولفسبورغ بتسجيله خطأ في مرماه (61).


ليُسجّل السويسري ديرديوك الهدف الثاني لليفركوزن في الوقت بدل الضائع من ضربة رأس مُستفيداً من الركلة الحرة التي نفذها الأوروغوياني غونزالو كاسترو (90+1).


وعلى ملعب بوروسيا بارك أخفق مونشنغلادباخ في زيارة شباك ضيفه فرايبورغ ولو مرة واحدة في لقاء مُتكافئ إجمالاً.


وفاز كولن على ضيفه هرتا برلين 1- صفر بهدف سجَّله كريستيان كليمنس مُستفيداً من تمريرة السلوفيني ميسو بريسكو (36).


وكانت المرحلة قد افتتحت الجمعة بتعادل سلبي بين شتوتغارت وضيفه كايزرسلاوترن، وتختتم الأحد فيلتقي فيردر بريمن مع هانوفر، وشالكه مع هامبورغ.












hofhv hgvdhqm hguvfdm ,hguhgldm d,l hghp] 18-4-1433 < hgl,htr 11-3-2012

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-10-2012, 03:28 PM
♥ ♡jOjo ♥ ♡jOjo غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 21,317
افتراضي رد: اخبار الرياضة العربية والعالمية يوم الاحد 18-4-1433 , الموافق 11-3-2012

سلمت يمناك لاعدمناك

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-10-2012, 04:07 PM
الصورة الرمزية н α i ғ α
н α i ғ α н α i ғ α غير متواجد حالياً
__ لهم َ بصمة فِ / قصة قلب ◊
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 150,173
افتراضي رد: اخبار الرياضة العربية والعالمية يوم الاحد 18-4-1433 , الموافق 11-3-2012


عوافــــــــــــي ق1 ض2
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-11-2012, 12:05 AM
تعبني غيـmـابكـ تعبني غيـmـابكـ غير متواجد حالياً
أهتم ( بي ) آليوم ! فربما يأخذني الخالق غداً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: هنـآكـ
المشاركات: 17,355
افتراضي رد: اخبار الرياضة العربية والعالمية يوم الاحد 18-4-1433 , الموافق 11-3-2012

يعطيك العآآآآآفيه,,..,

ماننحـــرم هالمجهود يآآآرب.,,.
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-11-2012, 12:26 AM
Ĵσяi Ĵσяi غير متواجد حالياً
__ لهم َ بصمة فِ / قصة قلب ◊
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 58,668
افتراضي رد: اخبار الرياضة العربية والعالمية يوم الاحد 18-4-1433 , الموافق 11-3-2012

ثـ'ـآنكيو
ق1 ق1
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-11-2012, 12:41 AM
الصورة الرمزية { ونَـةْ خ ــَفوقْ..~
{ ونَـةْ خ ــَفوقْ..~ { ونَـةْ خ ــَفوقْ..~ غير متواجد حالياً
__ لهم َ بصمة فِ / قصة قلب ◊
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 29,635
افتراضي رد: اخبار الرياضة العربية والعالمية يوم الاحد 18-4-1433 , الموافق 11-3-2012

يعطيك الف عافيه ق1
تسلم جهودك


،


كل الود

ق1ض8
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03-11-2012, 01:31 AM
آهات إشتيآق آهات إشتيآق غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 17,735
افتراضي رد: اخبار الرياضة العربية والعالمية يوم الاحد 18-4-1433 , الموافق 11-3-2012





ْ
ّ~\



يعٍَطّيَگٰ ـألِعَآفِيَيَيَيَةة ق1 ,
ماننحرم من جديدگٰ ق1 ,
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03-11-2012, 05:49 PM
الصورة الرمزية - мα уѕнвнσηу ♪
- мα уѕнвнσηу ♪ - мα уѕнвнσηу ♪ غير متواجد حالياً
. . آدآرية المنتَدىْ ◊
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: لا مكآن
المشاركات: 103,165
افتراضي رد: اخبار الرياضة العربية والعالمية يوم الاحد 18-4-1433 , الموافق 11-3-2012


’&




تسسلم يمينككْ
ق1 ’,
لآآ عدمنـآ هـ الطرحْ ق1 . .
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03-12-2012, 12:23 PM
الصورة الرمزية غصب عن الكل احبك
غصب عن الكل احبك غصب عن الكل احبك غير متواجد حالياً
http://www.sul-999.org/up/uploads/13226365581.gif
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 22,418
افتراضي رد: اخبار الرياضة العربية والعالمية يوم الاحد 18-4-1433 , الموافق 11-3-2012

‹‹••
عوافي على هالطرح
ق1
لاخلا من هالتميز ض8
رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مرافقة الرسول صلى الله عليه و سلم بالجنة ... أميرة القلوب المنتدى الاسلامي , فتاوى وأحكام شرعيه 7 02-09-2013 11:59 PM
متى عيد الحب بالهجري 1434 , متى عيد الحب بالميلادي 2013 , متى عيد الحب تـحدوـہ ٱلـپشر•● المنتدى العام - مقتطفات عامه 6 02-08-2013 03:11 AM
مقطع فيديو ... اغتصاب بنت باحدي الدول العربية !! انغام سارى ارشيف قصة قلب 0 02-07-2013 10:06 AM
موعد مباراه السعوديه والصين اليوم الاربعاء 6-2-2013 التصفيات المؤهلة لكأس اسيا تـحدوـہ ٱلـپشر•● نقاشات رياضيه , تقديم و تغطيه المباريات 4 02-06-2013 02:43 PM
صور لقفزة فليكس بومغارتنر يوم الاحد 14-10-2012 رِيڤانَ . أخبار السعودية , أخبار عربية وعالميه 6 10-17-2012 08:29 PM


الساعة الآن 03:24 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
Powered by : Saudi Sa Advertising Management v2.0