العودة   منتديات قصة قلب > الأقسام الرياضية > نقاشات رياضيه , تقديم و تغطيه المباريات > اخبار الانديه السعوديه من الصحف
 

أخبار الاهلي ليوم الخميس 19-3-1434 , أخبار الراقي ليوم الخميس 31-1-2013

أخبار الاهلي ليوم الخميس 19-3-1434 , أخبار الراقي ليوم الخميس 31-1-2013 أخبار الراقي ولله الحمد : الأكمل .. والاشمل .. والاكثر دقة .. والاكثر تنوع

إضافة رد
  #1  
قديم 01-30-2013, 10:54 AM
الصورة الرمزية رِيڤانَ .
رِيڤانَ . رِيڤانَ . غير متواجد حالياً
شيء مُفرح يا الله
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: فَ : قصةة قلب $
المشاركات: 202,826
SH 7 أخبار الاهلي ليوم الخميس 19-3-1434 , أخبار الراقي ليوم الخميس 31-1-2013

أخبار الاهلي ليوم الخميس 19-3-1434 , أخبار الراقي ليوم الخميس 31-1-2013

أخبار الاهلي ليوم الخميس 19-3-1434 01ovnbx4.gif
أخبار الاهلي ليوم الخميس 19-3-1434 edE23.png


أخبار الراقي ولله الحمد :
الأكمل .. والاشمل .. والاكثر دقة .. والاكثر تنوع

أخبار الاهلي ليوم الخميس 19-3-1434 0d3140426cf407.png

مسعد وقع للهلال والأهلاويون يودعونه بالاحضان


أخبار الاهلي ليوم الخميس 19-3-1434 119073.jpg

انتقل قائد فريق الأهلي الأول لكرة القدم محمد مسعد صاحب الثمانية وعشرين ربيعاً إلى صفوف نادي الهلال على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر وكان اللاعب وقع رسمياً لهلال صباح أمس الأربعاء واستطاع الهلال من تسجيله في كشوفاته لدى لجنة الاحتراف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم . على صعيد متصل تسعى الإدارة الأهلاوية لإنهاء انتقال لاعب الفريق الأرجنتيني ديجو موراليس إلى صفوف أحد أندية بلاده بنظام الإعارة نظير المبلغ المالي الضعيف المقدم للإدارة على اساس عقده مع الأهلي يستمر حتى سنتين ونصف مقبلة ولم تحسم الصفقة رسمياً حتى كتابة هذه السطور .
على صعيد متصل أنهى الفريق الأول لكرة القدم تدريباته أمس استعداداً لخوض مواجهته الليلة أمام الوحدة ضمن الجولة الثامنة عشرة من منافسات دوري زين للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع وكان التشيكي جاروليم مدرب الفريق ركز خلال تدريبات أمس على زيادة الجرعات اللياقية للاعب البرازيلي الجديد برونو سيزار في إشارة إلى أمكانية الزج به كأساسي في مباراة الوحدة بديلاً للاعب تيسير الجاسم الموقوف بداعي الكروت الصفراء وجاءت رغبة جاروليم بعد أن شارك سيزار في المناورة التي أجراها الفريق الأول أمس الأول على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل وقدم أداء فنياً عالياً.

أخبار الاهلي ليوم الخميس 19-3-1434 0d31414e67f305.png

ديربي القصيم وجهاً لوجه في الجولة (18) .. الليث في قبضة النموذجي .. والملكي متحفز لإسقاط الفرسان


أخبار الاهلي ليوم الخميس 19-3-1434 119070.jpg
تستكمل اليوم الخميس الجولة الثامنة عشرة لدوري زين للمحترفين لقاءاتها بثلاث مواجهات ممتعة ومثيرة .. يأتي في طليعتها لقاء الفتح والشباب الذي سيقام عصرا والباحث عن تعزيز صدارته من البوابة الأصعب وتوسيع الفارق النقطي مع منافسه الهلال والذي يعد من أقوى مواجهات اليوم .. فيما يقابل الأهلي نظيره الوحدة من أجل تعويض تعادله الأخير مع الفتح وكسب المزيد من النقاط بحثاً عن المنافسة على المقدمة .. فيما يلتقي التعاون مع منافسه وجاره اللدود فريق الرائد في ديربي القصيم المنتظر والحافل بالمزيد من الندية والإثارة .
الفتح × الشباب
يحاول الفريق الفتحاوي والقابض على صدارة الدوري بثلاث وأربعين نقطة تعويض تعادله الايجابي مع الأهلي والذهاب بعيدا عن ملاحقة الفريق الهلالي لصدارته عبر البوابة الأصعب فريق الشباب والذي يحتل المرتبة الثالثة بخمس وثلاثين نقطة ولديه القدرة على الصعود بالتدريج منافسا شرساً على الطليعة .. وفي تفاصيل الموقعة المهمة والتي تقام احداثها بمحافظة الأحساء عند الساعة الثالثة وخمس وعشرين دقيقة يسعى الفريق المثالي لحسم نتيجتها بإحراز هدف مبكر يقطع الطريق على طموحات منافسه ويمنحه فرصة الخروج بنتيجة المباراة معتمدا كعادته على قيادة مدربه اللافت فتحي الجبال من خلال التركيز على مناطق الضعف في الصفوف الخلفية واستثمارها بالكرات العكسية والانطلاقات السريعة والخاطفة والتي يتميز في تطبيقها حمدان الحمدان والبرازيلي إلتون .. وتنسجم المعطيات الميدانية بين خطوطه الدفاعية بقيادة المنضم حديثا برناوي وتبقى حراسته عقب إصابة الحارس الأساسي والمتألق العويشيز بحضور شريفي الذي يفتقد لليقظة والتصدي للكرات العكسية والمباشرة ..


الوحدة × الأهلي
يستضيف فريق فرسان مكة المكرمة صاحب النقطتين والقابع في مؤخرة الصفوف والضامن هبوطه لدوري الدرجة الأولى نظيره الفريق الأهلاوي والواقف في المرتبة الخامسة بتسع وعشرين نقطة عقب أن فرط في نتيجته الأخيرة مع الفتح وخروجه متعادلا بثلاثة أهداف لكل منهما بعد أن كان قاب قوسين من الفوز المتوقع والمنافسة مع فريق النصر على المركز الرابع .. وستقام هذه المواجهة في الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع والمتجهة بحسب توقعات المراقبين لفريق القلعة الخضراء مستوى ونتيجة والمتطلع لكسب نقاط المباراة ومواصلته للزحف نحو المنافسة على المقدمة وهو جدير بذلك بتوافر النجوم وسط الميدان والمكتمل بحضور مهاجميه الحوسني وفيكتور والمدعوم بالبصاص والموسى معتز .. وواثقا بخبرات الهوساوي في متوسط الدفاع وبيقظة الحارس بوجود البارع المعيوف وهذه الكتيبة المتجانسة قادرة على إحداث الفارق النتائجي المتوقع .. في حين يبقى فريق وحدة مكة ورغم توافر النجوم الخبيرة في صفوفه هابطا في المعنويات والمستويات ومستسلما لورقة هبوطه التي أعلنها مؤخرا فريق الشباب ولكنه يبحث عن الظهور بالصورة المناسبة واستثمار الثقة المتجاوزة التي يدخل بها منافسه المباراة وقد تمنحه تسجيل المفاجآت المتوقعة وقلب الطاولة لمصلحته وقد يفعلها اليوم أمام الأهلي المرشح كثيرا للفوز ولكنه قد يخسر الرهان حين يبالغ في الاستهانة بالفرسان ويفرط بنقاط المواجهة .
التعاون × الرائد
تحفل هذه القمة القصيمية بين الجارين المتنافسين الرائد والتعاون وكعادتها بالمزيد من المفاجآت والإنقلابات مستوى ونتائج .. والتي ستقام أحداثها المثيرة عند الساعة الثالثة وخمس وأربعين دقيقة بمدينة بريدة .. وهذه الموقعة والتي تتمتع بالمتابعات الجماهيرية في منطقة القصيم لا تخضع في العادة للحسابات النقطية بقدر ما يغلفها التفوق على الآخر يحدث ذلك رغم التقارب النسبي في الترتيب العام للفريقين في سلم الدوري حيث يتقدم الرائديون نحو المركز التاسع بثمان عشرة نقطة ويحتل التعاونيون المرتبة الحادية عشرة بأربع عشرة نقطة .. وبحسب المستويات الميدانية لكلا الفريقين عبر المواجهات الأخيرة فإن المعطيات الفنية تتساوى كثيرا ولديها القدرة على قلب النتيجة والشواهد في مباراة النصر والتعاون التي تمنح للمتابع التفوق العالي للأخير والذي كاد أن يذهب بالنتيجة لمصلحته وكذلك يفعل فريق الرائد الذي يحقق المزيد من المفاجأت في أغلب مواجهاته .. وعليه فإن الفريقين قادران على الخروج بمستوى فني متقدم وبنتيجة يستحقها الكاسب لموقعة الدربي القصيمي .

أخبار الاهلي ليوم الخميس 19-3-1434 0d31414e67f305.png

معيوف : الأهلي كبير ولا يتأثر بالغيابات


أخبار الاهلي ليوم الخميس 19-3-1434 119068.jpg

أعرب حارس الفريق الأهلاوي عبدالله معيوف عن ثقته في قدرة فريقه على مواصلة الزحف نحو المقدمة ومواصلة العروض القوية التي يقدمها في دوري زين في الآونة الأخيرة.وقال معيوف: نحترم الفريق الوحداوي رغم ظروفه التي يمر بها، وعاقدو العزم على اسعاد جماهيرنا بمواصلة الانتصارات وتعويض الفوز الذي كنا نستحقه في مباراة الفتح.وعن مدى تأثير الفريق بغياب قائده تيسير الجاسم للإيقاف بالبطاقات الصفراء قال المعيوف: الأهلي فريق زاخر بالنجوم ولا يتأثر بغياب أي من عناصره حيث تزخر مقاعد الاحتياط باللاعبين القادرين على تعويض الغيابات في أي من المراكز.

أخبار الاهلي ليوم الخميس 19-3-1434 0d31414e67f305.png


الحربي: لن نستهين بالوحدة وهدفنا النقاط الثلاث

أخبار الاهلي ليوم الخميس 19-3-1434 119067.jpg

أكد الظهير الأيسر للفريق الكروي الأهلاوي منصور الحربي جاهزية فريقه لملاقاة الوحدة اليوم وقال: نحن نخوض كل مبارياتنا برغبة تحقيق الفوز بالنقاط الثلاث بصرف النظر عن من يكون الفريق المنافس، ورغم احتلال فريق الوحدة للمركز الأخير في ترتيب الدوري إلا أننا لن نستهين به خاصة وأن كرة القدم لا تعرف المستحيل.وأشار الحربي إلى العرض القوي الذي قدمه الفريق في المباراة السابقة امام الفتح وقال: كنا الأجدر بالنقاط الثلاث ولكن قدر الله وما شاء الله فعل وإن شاء الله نعوضها في مباراة اليوم، ونثق في حضور جماهير الأهلي الوفية لمؤازرتنا كما عودتنا في جميع مبارياتنا وإن شاء الله نقدم الفوز هدية متواضعة لها.

أخبار الاهلي ليوم الخميس 19-3-1434 0d31414e67f305.png

المحياني: سنصالح جماهيرنا بنقاط الوحدة

أخبار الاهلي ليوم الخميس 19-3-1434 119064.jpg

ذكر اللاعب عيسى المحياني مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم أنهم سيصالحون جماهيرهم الليلة بتحقيق الفوز على الوحدة مؤكداً أن التفريط في نقاط مباراة الفتح الأحد الماضي يجعلهم تحت الضغط اليوم لتحقيق النقاط الثلاث. وقال المحياني" أعتقد أن المباراة ستكون صعبة أمام فريق عنيد وكبير كالوحدة ولكن لدينا عزيمة وإصرار على مصالحة جماهيرنا بتحقيق الفوز في مواجهة الليلة وتعويضهم بعد التعادل في المباراة الماضية أمام الفتح " وتابع " صحيح أن تعادلنا في آخر مباراة ولكن الفريق لم يكن فيها سيء أبداً بالعكس قدمنا مستويات جيدة ونحن راضين عن أنفسنا " وأضاف المحياني " مباراة اليوم فرصة لتعويض الجماهير خسارة النقطتين ونحن لدينا عزيمة على عدم خسارة أي نقط في المباريات المقبلة " .


أخبار الاهلي ليوم الخميس 19-3-1434 0d31414e67f305.png

متعنا الأهلي والفتح

أخبار الاهلي ليوم الخميس 19-3-1434 119063.jpg

للقاء الكبير المثير الذي جمع قلعة الكؤوس النادي الراقي الأهلي بالنادي المثير النموذجي الفتح كان لقاءً كبيراً متميزاً ممتعاً لكل من يعشق الكرة والفن والأداء الكروي الممتع لم نشهد منذ مدة طويلة مثل هذه اللقاءات بسبب انخفاض مستوى الأداء الفني لمعظم اللقاءات لدرجة متدنية لكن هذا اللقاء أعادنا فيه لاعبو الفريقين للمتعة الكروية المقرونة بالأهداف حيث استمتعنا بستة أهداف جميلة أكدت حلاوة اللقاء ومتعته التي ظلت حتى انطلاق صافرة النهاية وظلت أخطاء المدرب الأهلاوي بإشراك المحياني الذي لا يتفق رتمه البطيء وبرودته مع حماس وحرارة اللاعبين الآخرين فقد شاهدنا كيف أنه مع خروجه تغير أداء الفريق وقدم مستوى أفضل بنزول الحوسني الذي شكل مع فيكتور ثنائياً رائعاً كما كان التون وما زال ممتعاً في أدائه وأهدافه حيث يصر في كل لقاء على وضع بصمته وأهدافه المثيرة كذلك لا ننسى المستويات الطيبة التي يقدمها فيكتور في الجانب الأهلاوي مع باقي اللاعبين بالقلعة مما يؤكد بأنه يسير في الطريق السليم وإذا استمر الفريق بمشيئة الله على هذا الوضع فسوف يكون ضمن الأربعة بالدوري في ظل تقدمه وتراجع النصر الذي يعيش حالة عدم ثبات رغم مجهودات المدرب واللاعبين والإدارة.
المنشطات بين الثقافة والاهمال
لعلنا نتذكر العديد من قضايا المنشطات محليا ولعل أشهرها قضايا علاء الكويكبي وحسام غالي واحمد عباس وأخيرا وليس آخراً قضية شراحيلي والسؤال الذي يطرح نفسه في هذه القضية المهمة من السبب وراء وقوع اللاعبين في هذا الأمر هل هي عقلية اللاعب وثقافته الضحلة واختفاء أو ضعف دور الأندية في الجانب التثقيفي والتوعوي الذي يمكن أن يسهم بمشيئة الله في تجنيب اللاعبين الوقوع في هذا الأمر ولنأخذ مثالاً اللاعب الموقوف لاعب نادي النصر أحمد عباس يقول ويقسم بأنه لم يتعاط أية منشطات كل ما في الأمر أنه يتناول أدوية لعلاج الشعر، ترى هل هذه الأدوية تنشط فروة الرأس أم تنشط العقل والبدن؟ ثم أين دور أطباء الأندية في هذا المجال؟ ألا يدركون بأن دورهم تعريف اللاعب بأنه يجب عليه عدم تناول أية مواد أو أدوية للعلاج أو خلافه الا بالرجوع للطبيب لمعرفة ما هو ممنوع وما هو مسموح به لكي لا يكون عرضة للإيقاف ثم أين دور الرئاسة العامة لرعاية الشباب من خلال الإدارة أو اللجنة المعنية بالمنشطات التي لا نعرف عنها ولا نسمع بها إلا فقط عند اصدار العقوبات السريعة أين دورها في تزويد الأندية بالمواد الطبية التي تعتبر منشطات حتى وإن كانت علاجية لكي يتناولها اللاعب بعد ابلاغ اللجنة بخطاب رسمي من قبل النادي الذي ينتمي إليه ثم أين المحاضرات والدورات التثقيفية والبرامج التلفزيونية يجب أن يكون للأطباء المعنيين في اللجنة حضور من خلال تقديم معلومات عن المنشطات وخطرها والمسموح والمرفوض ومتى يسمح بتناول المنشطات التي تدخل في بعض الأدوية لكن مع الأسف نراهم وعلى راسهم بدرهم يستعرضون عضلاتهم ويعلنون ايقاف اللاعبين على حساباتهم ترى هل تسهم الرئاسة من خلال اللجنة والأندية في حماية اللاعبين بتثقيفهم أم نظل نسير في عشوائية وتخبطات دون أسس ومعايير والضحية اللاعبون والأندية واللجنة في سبات عميق.
وداعاً أبا عبدالله
كل نفس ذائقة الموت والموت علينا حق وطريق كلنا سائرون فيه وهذه نهاية كل انسان .. بالأمس القريب وأنا أتابع صحيفتي (البلاد) قرأت خبر وفاة زميلنا وحبيبنا الراحل أبو عبدالله محمد صالح باربيق تغمده الله ووالدينا ونحن جميعا بواسع رحمته لقد كانت تربطني بالزميل زمالة كما جمعتني به رحلة اعلامية للبوسنة والهرسك حيث سكنت أنا وهو في غرفة واحدة كان دمث الأخلاق أنيقاً ومنظماً في كل أمور حياته كما كان مشهوراً بيننا كاعلاميين بالتوثيق والمذكرات حيث كان في كل رحلة اعلامية رياضية مع المنتخب أو مع الأندية حريص على التوثيق الذي يحوي التشويق والمتعة ويعتبر ذلك التوثيق بمثابة مرجع.
رحمك الله أبا عبدالله وجمعنا بك في الجنة وعزائي لكافة أفراد أسرته عبدالله وأشقائه وشقيقاته وكل أقربائه يرحمه الله.
وين (البلاد)
اتصالات عديدة وأسئلة من العديد من الزملاء في مدينة الرياض تسأل عن البلاد هل توقفت لماذا لا نجدها بنقاط التوزيع أين مكتب الجريدة بالرياض؟ .. الزملاء والقراء الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز الفوزان والمقيم الأخ عبدالواحد العاقل والأستاذ الإعلامي السابق سعود بن عبدالعزيز الكليب وغيرهم يطرحون تلك الأسئلة ومعاناتهم مع عدم العثور على (البلاد) وهنا أنا بدوري أسوق وأوجه تلك التساؤلات لسعادة المدير العام للمؤسسة الأستاذ عبدالحفيظ قاري لكي يجد سعادته الحل المناسب وأؤكد لسعادته بأنني أنا أتابع الجريدة يومياً من خلال الاشتراك الحكومي بعملي لكنني أعاني يومي الخميس والجمعة وعندما أكون في اجازات رسمية أو الأعياد حيث لا أجدها بنقاط البيع بينما نجد صحفاً من دول العالم تصل بشكل يومي بكافة نقاط البيع من بقالات وتموينات والسوبر ماركت وخلافه.


أخبار الاهلي ليوم الخميس 19-3-1434 0d31414e67f305.png

إعلامي الأهلي ينفي حساب الرئيس بتويتر




نفى مركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي وجود أي حساب شخصي آخر للأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر ) عدا الحساب المعروف لسموه @FAHAD_BN_KHALID حيث لوحظ أن هناك من انتحل شخصية سموه بحساب مزيف دون فيه بعض الآراء التي لا تمثل إلا صاحبها فقط ..

أخبار الاهلي ليوم الخميس 19-3-1434 0d31414e67f305.png

شباب الأهلي يكسب نجران برباعية

أخبار الاهلي ليوم الخميس 19-3-1434 119061.jpg

كسب فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الشباب نظيره نجران بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما عصر امس في نجران ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز لدرجة الشباب.سجلت أهداف الأهلي عن طريق كلا من محمد الحارثي و حامد الشريف وريان الموسى وسعيد الربيعي, فيما سجل هدف نجران الوحيد سعيد حمسل.وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى سبعة عشر نقطة, في حين تجمد نجران عند رصيده السابق والبالغ سبع نقاط.
لعب الأهلي اللقاء بتشكيل مكون أحمد الرحيلي ومحمد القرني وسعيد الربيعي وحامد الشريف وعبد العزيز دمدم وعبد العزيز الفلاحي وعبدإله بخاري وريان الموسى ومحمد الحارثي ورائد الغامدي.فيما مثل نجران أحمد المسرحي و فواز خريص وياسر حمسل وعبد الله حمسل ونادر حمسل وبندر فارس ومبارك مفلح وحمد صالح وحمد دواس ونواف بحري ومفتاح حمسل.





Hofhv hghigd gd,l hgolds 19-3-1434 < hgvhrd 31-1-2013

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-30-2013, 11:16 AM
الصورة الرمزية momez
momez momez غير متواجد حالياً
__ لهم َ بصمة فِ / قصة قلب ◊
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: آلرِيَآضٌ
العمر: 21
المشاركات: 70,308
افتراضي رد: أخبار الاهلي ليوم الخميس 19-3-1434 , أخبار الراقي ليوم الخميس 31-1-2013





يعطيكَ آلععَآإفيةههَ :icon26:
سسلمتَ يمينككَ :047:
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-30-2013, 09:55 PM
الصورة الرمزية ملآك بعيونهم
ملآك بعيونهم ملآك بعيونهم غير متواجد حالياً
__ لهم َ بصمة فِ / قصة قلب ◊
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: حضن غيمه
المشاركات: 38,123
افتراضي رد: أخبار الاهلي ليوم الخميس 19-3-1434 , أخبار الراقي ليوم الخميس 31-1-2013

+


سسلمت يمناكك #

وعسساك القووه ياارب
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-31-2013, 11:36 AM
الصورة الرمزية ♕ L α ν є и đ ε я
♕ L α ν є и đ ε я ♕ L α ν є и đ ε я غير متواجد حالياً
__ لهم َ بصمة فِ / قصة قلب ◊
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: لا مكآن
المشاركات: 60,012
افتراضي رد: أخبار الاهلي ليوم الخميس 19-3-1434 , أخبار الراقي ليوم الخميس 31-1-2013

-


سسلمتتَ يدينككَ (
) ،
لآهنت ِ ♪+ّ ..
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-31-2013, 12:25 PM
الصورة الرمزية رِيڤانَ .
رِيڤانَ . رِيڤانَ . غير متواجد حالياً
شيء مُفرح يا الله
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: فَ : قصةة قلب $
المشاركات: 202,826
افتراضي رد: أخبار الاهلي ليوم الخميس 19-3-1434 , أخبار الراقي ليوم الخميس 31-1-2013

منورين
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02-02-2013, 08:42 PM
ﻋـﺸڨ ٱﻟﮭـۉێ ﻋـﺸڨ ٱﻟﮭـۉێ غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
العمر: 21
المشاركات: 12,941
افتراضي رد: أخبار الاهلي ليوم الخميس 19-3-1434 , أخبار الراقي ليوم الخميس 31-1-2013

يسععدكك رب السمآوآت
لآخلينآآ
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل نغمات الهواتف الذكيه لعيد الفطر 2014 ، نغمة انشودة تقبل الله منا و منكم بدون موسيقى 2014 merida ♪ الهواتف الذكيه smart phones ، تطبيقات الهواتف الذكية 2015 14 08-02-2013 08:13 AM
الحلقة الحاديه والعشرون 21 مسلسل طاحون الشر 2 2013 تحميل الحلقة 21 رِيڤانَ . اخبار الفن و الفنانين , صور فنانين وفنانات جديدة , صور المشاهير 4 07-31-2013 09:17 PM
Blackberry porsche Design with Arabic keyboard And Vip pin: 1800AED aidi ارشيف قصة قلب 0 07-21-2013 08:55 PM
أخبار البحرين ليوم الخميس 18-7-2013 ، أخبار البحرين ليوم الخميس 18 يوليو 2013 є н ś α ѕ أخبار السعودية , أخبار عربية وعالميه 5 07-18-2013 07:57 PM
اشهى الحلويات الرمضانيه 2014 , طريقة عمل بسكوت بالكريمه н α i ғ α أكلات 2016 - طبخ - اطباق رئيسيه 5 06-23-2013 08:29 PM


الإعلانات النصية


الساعة الآن 04:00 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
Powered by : Saudi Sa Advertising Management v2.0