العودة   منتديات قصة قلب > الأقسام الرياضية > نقاشات رياضيه , تقديم و تغطيه المباريات > اخبار الانديه السعوديه من الصحف
 

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد 28-10-1435 , أخبار الزعيم ليوم الاحد 24-8-2014

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد 28-10-1435 , أخبار الزعيم ليوم الاحد 24-8-2014 يجري تدريباً أخيراً في الرياض اليوم قبل المغادرة مساءً الهلال يستعيد العابد وبينتيلي قبل السد ..

إضافة رد
  #1  
قديم 08-23-2014, 04:47 PM
الصورة الرمزية رِيڤانَ .
رِيڤانَ . رِيڤانَ . غير متواجد حالياً
شيء مُفرح يا الله
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: فَ : قصةة قلب $
المشاركات: 202,826
SH 64 أخبار نادي الهلال ليوم الاحد 28-10-1435 , أخبار الزعيم ليوم الاحد 24-8-2014

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد 28-10-1435 , أخبار الزعيم ليوم الاحد 24-8-2014

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد jazirh-zae.jpg

يجري تدريباً أخيراً في الرياض اليوم قبل المغادرة مساءً
الهلال يستعيد العابد وبينتيلي قبل السد .. والإدارة تهدي الجماهير 1200 تذكرة


أخبار نادي الهلال ليوم الاحد sp_193_1.jpg

كتب - عبد الله الحنيان

أدى لاعبو فريق الهلال الأول مساء أمس تدريباتهم تحضيرًا لملاقاة مضيفهم «السد القطري» بعد غد، على استاد جاسم بن حمد في نادي السد، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2014م، واشتملت الحصة التدريبية على النواحي البدنية والفنية، إذ قسم مدير الجهاز الفني الروماني «لورينت ريجيكامف» الفريق إلى مجموعتين، حيث أدت كل مجموعة عدد من التدريبات البدنية في صالة الإعداد البدني، وملعب النادي قبل أن يفرض «ريجيكامف» مناورة على كامل مساحة الملعب، اختتمها بتدريبات على الكرات العرضية شهدت مشاركة الثنائي (نواف العابد وميهاي بينتيلي) وأصبحا بذلك في مقدمة الخيارات الفنية لمدرب الفريق في مباراة السد القادمة ، في حين واصل اللاعب «سلطان البيشي» برنامجه العلاجي المُعد له مُسبقًا.

يذكر أن الفريق سيؤدي عصر اليوم مرانه الرئيس لمواجهة السد وسيكون مغلقًا، يتناول بعده اللاعبون وجبة العشاء بمعسكر الأمير هذلول بن عبد العزيز، قبيل المغادرة إلى «قطر» مساءً على متن طائرة خاصة تكفلت بها إدارة النادي، وسيترأس البعثة الهلالية نائب رئيس النادي «محمد الحميداني». من جانبهما يعقد مدربا الفريقين يوم غد المؤتمر الصحفي للمدربين في نادي السد يعقبه الاجتماع الفني ، بينما سيجري الهلال مرانه الأخير للمواجهة مساء الاثنين على استاد جاسم بن حمد بنادي السد. وفي شأن آخر، قامت إدارة النادي وبالتنسيق مع نظيرتها إدارة نادي «السد القطري» بشراء كل التذاكر المخصّصة لجماهير الهلال في مباراة الفريق والسد القطري البالغة 1200 تذكرة، إذ سيتم توزيعها للجماهير الهلالية، في حين سيكون حضور أي إعداد إضافية من جماهير الهلال للمباراة مرهونًا بالتذاكر المطروحة في ملعب اللقاء.

من جانب آخر لبى ثنائي الفريق «ياسر القحطاني» و«محمد الشلهوب» عصر أمس رغبة الطفل «خالد» بمهاتفته ، وأكدا له عزمهما على إهدائه الفوز أمام السد -بإذن الله- وقدما له دعوة بزيارة النادي بعد عودته من رحلته العلاجية في ألمانيا، ويأتي ذلك تحت إطار مسؤوليتهما تجاه المجتمع.

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد Fasil-news.png

سليمان الجعيلان
بكل تجرد
لاعبو الهلال وتضحيات جماهير الهلال


حر وعطش وضرب وضغط وإهمال وزحمة وتخوف وترقب كلها معاناة مجتمعة وظروف صعبة عاشها وعانى منها جمهور الهلال الثلاثاء الماضي في مباراة فريقهم أمام السد القطري عندما حضر بكثافة وساند بقوة وأثبت أكثريته المطلقة وواصل دعمه المعنوي للاعبي فريقه الهلال ولم يثنه ما يواجهه من مضايقات وإحباطات متكررة في المدرجات !!..

بصراحة ما قام به جمهور الهلال من تضحيات قبل وخلال مباراة الهلال والسد على أستاد الملك فهد ومقاومة حتى (العطش) من أجل فريقهم يدعو الهلاليين إلى الفخر والتفاخر بهذا الجمهور العظيم الذي أصبح بالفعل الرقم الصعب في تاريخ كرة القدم السعودية عندما أضحى جمهور الهلال ينافس نفسه في تحطيم الأرقام القياسية في الحضور الجماهيري !!..

ولكن ما يثير التعجب والسخط ان تلك التضحيات التي يقدمها جمهور الهلال في حضور المباريات وتلك الجماليات التي يتفنن فيها جمهور الهلال من خلال (التيفو) في المدرجات والتي أثارت إعجاب القاصي والداني في الداخل والخارج مازال (بعض) لاعبي الهلال يقابلها بنوع من البرود واللامبالاة والأداء السلبي داخل الملعب، وكأن الأمر لا يعنيه لا من قريب أو من بعيد !!..

حقيقة مؤسف ومؤلم جداً أن المنظومة بأكملها في نادي الهلال تقوم بواجباتها على أكمل وجه ولا يتفاعل بعض اللاعبين مع هذه المنظومة التي لم تقصر معهم أبداً، فإدارة الهلال قدمت لهم كل ما يريدون ووفرت لهم كل ما يطلبون، وجمهور الهلال تغلب على الظروف المحيطة المحبطة وقف معهم وساندهم بقوة في مباراة السد المهمة، فماذا ينتظر بعض لاعبي الهلال بعد حتى يكونوا متواجدين فنياً وحاضرين ذهنياً ؟!..

على كل حال أزعم ان ما وجده ولقاه جمهور الهلال في مباراة الذهاب مع السد من امتهان وسوء تعامل وضعف في الخدمات لن يمحوه من ذاكرتهم ويخفف من وطأته عليهم وينسيهم آلامه إلا عودة فريقهم من الدوحة ببطاقة التأهل لدور الأربعة فهل يستشعر ألئك اللاعبون السلبيون هذه الأمنية لجماهيرهم ويشعروا بالمسئولية الملقاة على عاتقهم ويتغلبوا على كسلهم ويتخلصوا من سلبيتهم داخل الملعب بالمزيد من العطاء وبذل الجهد المضاعف حتى يردوا ولو جزءا يسيرا من وقفات جمهور الهلال معهم ويستعيدوا ثقة الهلاليين فيهم ؟!.

ننتظر جوابهم في مباراة الرد مع السد بعد غد الثلاثاء !!.

خطوة نصراوية منتظرة غيرت إدارة نادي النصر من موقفها الداعم للتحكيم السعودي الذي كانت عليه بشكل قوي في الموسم الماضي وأصدرت (بيانين) خلال أسبوعين ضد التحكيم السعودي ودعت إلى زيادة حصة الأندية في حضور الحكام الأجانب لقيادة المباريات بل وطالبت بتحمل تكاليف الحكام الأجانب طوال الموسم وانضمت بتلك الخطوات إلى إدارة نادي الهلال التي كانت ثابتة في قناعتها وراسخة في موقفها تجاه ضرورة ارتفاع نسبة تواجد الحكام الأجانب في المباريات منذ عدة سنوات ولم تتغير مع تحقيق البطولات والابتعاد عنها !!..

هذا التحول النصراوي (المتوقع) ضد التحكيم السعودي وانتزاع (الثقة) النصراوية منه جاء ليكشف مقدار وقدر فائدة واستفادة فريق النصر من الأخطاء الكوارثية للحكام السعوديين في الموسم الماضي والتي ساهمت في تغير مجرى المباريات ومسار البطولات ويبين أن هذين (البيانين) ما هما إلا وسائل ضغط نصراوي معتاد على التحكيم السعودي لاستعادة الدفع الرباعي الذي اعتاد عليه فريق النصر في الموسم الماضي !!..

عموماً لقد أحسنت إدارة نادي النصر صنعاً على هذه الدعوة وهذا الطلب الذي سوف يجد (وكالعادة) آذانا صاغية واستجابة مباشرة من الاتحاد السعودي لكرة القدم ولاسيما إدارة النصر قد اختصرت الطريق كثيراً على إدارات بقية الأندية وانتصرت لمناشدة الأندية المتضررة التي بحت أصوات مسئوليها وهم يطالبون بزيادة نسبة حضور الحكام الأجانب لقيادة المباريات المهمة والمفصلية بعد ما حصل في الموسم الماضي من أخطاء تحكيمية فاضحة تضررت منها فرقهم أمام النصر ولكن لم يُستجب لهم لأن السبب ببساطة أنهم ليسوا نصراويين !!..

أخيراً اشد على يد إدارة نادي النصر، وأشيد بهذه الخطوة النصراوية المنتظرة حتى وان كانت متأخرة وأطالبهم بالمضي قدماً نحو تحقيق هذا الهدف المنشود الذي بالفعل وكما جاء في بيان إدارة النصر (يحقق عدالة المنافسة) ويرسي نزاهة المسابقة خاصة بعد ما شاهدناه من مهازل وكوارث تحكيمية (استثنائية) في الموسم الماضي من الحكام السعوديين كان المستفيد الأول والأبرز منها فريق النصر !!.

نقاط سريعة :

** استجابة رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد وموافقته على طلب رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بتحمل تكاليف الحكام أمام الأندية الأخرى على ملاعبها أحرج الاثنين معا لأنهما لا يستطيعان التراجع والانسحاب بعد هذه الاتفاقية بينهما خاصة إذا وافق الاتحاد السعودي عليها وربما هذا ما يخشاه أحدهما !!.

** كلما كذبوا وادعوا بجماهيريتهم المزعومة جاء رد جمهور الهلال أكثر ألماً وقسوة عليهم !!.

** رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الرائد ناصر الجفن ورئيس نادي هجر سامي الملحم وعضو شرف نادي القادسية عبدالعزيز الموسى قدموا أنفسهم كنماذج مشرفة في الوسط الرياضي من خلال دعمهم لممثل الوطن نادي الهلال في مشاركته الخارجية وتسيير حافلات لمساندته فحُق للوسط الرياضي أن يفخر بتواجد أمثالهم.

** عاد عبدالله القحطاني المبعد مؤخراً من لجنة التحكيم إلى الإعلام (الحاضن) بعد فشله في العديد من لجان الاتحاد السعودي لأن كل مؤهلاته ان ميوله صفراء !!.

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] --
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
للتواصل عبر التويتر: SulimanAljuilan

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد Fasil-news.png

محمد الشهري
في الوقت الأصلي
لعلها خيرة



للمرة الألف التي تقدم فيها الجماهير الهلالية وثيقة تفردها في عشقها، وفي اتساع رقعة شعبية الزعيم الطاغية التي لا تجارى.

- هذه الجماهير التي أذهلت القاصي والداني بعشقها، وبحضورها رغم تشبعها من الذهب والألقاب والمنجزات التي تتكىء عليها الإمبراطورية الزرقاء ؟!.

- يوم الثلاثاء الماضي كان مشهد الدرة غاية في البهاء والروعة.. فقد حضرالزعيم بالكثير من أناقته الأدائية الزعامية.. وحضرالعشاق لكي يقولوا لمن تغنوا بالحضور الجماهيري هنا أوهناك.. على رسلكم فالعين لايمكن لها أن تعلو على الحاجب ، فكان لقاء الفخامة والأداء الرفيع.

- لست مع الذين ربما أزعجتهم نتيجة المباراة لاعتبارات عدة.. ففي تقديري أن زيادة الغلة التهديفية قد تؤدي إلى دخول لقاء الرد بشيء من التراخي غير المحمود، بعكس الدخول بما آلت إليه أمور لقاء الذهاب.. إذ سيستشعرالجميع أعلى درجات الحرص والمسؤولية ، والخير دائما فيما يختاره الله.

- شكرا من الأعماق للشقردية فردا فردا.. وننتظركم يوم الثلاثاء القادم في مهمة دعم ومؤازرة الزعيم أمام منافسه السد، والعودة من الدوحة ببطاقة التأهل بحول الله وقوته. لأنه (عمرالغامدي)؟!

- لأنه لايمتلك مؤسسات خاصة ، ولا يتحكم في جيش جرار من الإعلاميين (الحواشي)، وليس لديه العزوة التي توفرها وتحركها المنفعة تارات، والميول الأخرق تارات أخرى.. لذلك ظل، وسيظل خارج اهتمامات، وإنصاف (الإعلام البرامجي المرئي) حتى وهو يبلغ ذروة المجد، ويمتطي صهوة التفرد، ويتربع على قمة المستحيل الذي لم يبلغه سواه ؟!. ذلكم هو الكابتن الخلوق (عمرالغامدي)

- فعلى الرغم من كونه اللاعب السعودي الوحيد الذي يتسنم قمة هرم التفرد بالحصول على شرف تحقيق جميع البطولات على مختلف مسمياتها وألوانها كمنجز شخصي فريد وغير مسبوق، ولا أعتقد أن يكون بمقدورسواه بلوغ هذا الشرف (ماشاء الله) ورغم تقدمه في السن مقارنة ببعض أقرانه، إلاّ أنه مازال يعطي ويعطي بسخاء.

- العجيب أن كل هذه المميزات الفريدة ظلت مقترنة بإنموذجية سلوكية وأخلاقية وانضباطية عالية طوال مسيرته، فلم يخدش تلك المسيرة تصرف أرعن، أوخروج عن الجادة، أوممارسة مسيئة، سواء كان يمثل المنتخب أو النادي.

- ومع ذلك تجاهل إعلام المحسوبيات (البرامجي) هذا المنجز المشرّف، في مقابل صرف معظم أوقاته ومساحاته البرامجية في التطبيل وتمجيد عينات من اللاعبين (الكهول كرويا) الذين ارتبطت سيرتهم بالكثير والكثيرمن الممارسات والمواقف المخزية التي اشتهروا بها ، واشتهروا من خلالها، سواء على صعيد المنتخب أوعلى صعيد النادي، هذا عدا خلو أرصدتهم المنجزاتية إلاّ من اليسيرجدا مما حققه (عمر) ثم يتشدقون بالمهنية والأمانة الإعلامية ؟!!. تويتر وأهل تويتر ؟!

- أنا على يقين من أنه لو علم مخترع وسيلة التواصل الاجتماعي (تويتر) بأن اختراعه سيتحول من وسيلة عظيمة لغايات نبيلة ، إلى وسيلة قبيحة لغايات أقبح.. لفكّر ألف مرّة قبل أن يضعه في الخدمة ؟!.

- صحيح أن اختلاف ثقافات البشر لها الدور الأساس في التعامل مع مثل هذه التقنيات إما سلبا أو إيجابا، حتى على صعيد المجتمع الواحد.. غير أن اللافت في الموضوع هو أن (شواذ) المجتمعات المتفسخة الذين يتعاملون مع (تويتر) انطلاقا من اخلاقياتهم، يكادون يكونون أقل أعدادا، وأكثر حضارية من (شواذ) المجتمعات التي من المفترض أنها محافظة في تعاملهم التويتري ، وأعني هنا المجتمعات(المسلمة) ؟!.

- من يصدّق بوجود تلك الأعداد الهائلة من الذين يسرحون ويمرحون عبر تويتر من أبناء بلد القداسات، لاهمّ لهم، ولاغاية، سوى القذف والشتم والطعن في الأخلاق وسبّ ( الأمهات )واتهام عباد الله بما ليس فيهم زورا وبهتانا.. حتى خلال شهر رمضان الفضيل ؟!.

- لقد علق الأمير عبد الرحمن بن مساعد الجرس.. ووضع الأمور في نصابها حين وضع المجتمع بكل فئاته أمام مسؤولياته تجاه ما يحدث في تويترمن خروج على القيم والمبادىء والأعراف الروحية والأخلاقية والاجتماعية ، وحتى الإنسانية.. اللهم أهد ضال المسلمين. شوراد

- أتعجب من بعض الذين مايزالون يسدون النصح للكابتن حسين، ويطالبونه بالتخلّي عن بعض خصاله.. وأتعجب أكثر من الذين مايزالون على استعداد لهدر المزيد من ماء وجوههم دفاعا عنه، هذا إن كان بقي في تلك الوجوه ماء ، أو أن فيها ماء أصلا !!.

الدوري الأوكراني عندنا؟؟ ( ياما جاب الغراب )

- في الموسم الماضي، وعندما كان الحكام يتسابقون في إغداق الهدايا لهم كل بحسب أريحيته.. كانوا يمجّدون فيهم، ويهتفون، ويحتفون بهم، وكانوا يسخرون ممن يطالب بالحكم الأجنبي.. وبمجرد أن فقدوا تلك الهدايا مع بداية الموسم الجديد، هاجوا وماجوا، وأصبحوا يلحّون في طلب حكام أجانب لجميع مبارياتهم على أمل أن يكونوا من نمونة حكم نهائي كأس ولي العهد للموسم الماضي !!.

** هل نشاهد لجنة مكافحة المنشطات وقد قامت ببعض الإجراءات الاستهدافية لبعض العناصر التي تحوم حولها الكثير من الشبهات كما حدث في مرات سابقة مع عينات محدّدة من أندية أخرى، أم أن تلك العناصر ستظل محصّنة ومحمية، وممنوعة من اللمس ؟!!.

** بداية موفقة للجنة الانضباط، ولكن يبقى السؤال: هل ستصمد أمام ذلك الجيش الجرار من الإعلاميين (الصفر) المسخّرين للدفاع عن الخارجين على الأنظمة والأعراف، وحتى عن الأخلاق الرياضية وغير الرياضية ؟!.

** يقول صنيعة برامج (...) : أن الهلال لم يطلب الحكام الأجانب في الموسم الماضي إلاّ عندما شعربفقدان البطولة، وأنا أقول: (يالكذوب)، الهلال طلب الاستنجاد بالحكام الأجانب عندما شاهد الأمور تسير بشكل سافر صوب فرض البطل بالقوة وهو ماتم فعلا.

** البيان الأصفرالأخير ليس لمجرد ذرالرماد فقط.. وإنما للترهيب وإخضاع الحكام، وجعلهم يعيشون مستقبلا تحت وطأة هذا الترهيب.

** جزاء سنمار.. لا أراه يتجسد بحذافيره كما رأيته يتجسد في مضمون البيان إياه، فبدلا من الاحتفاظ ولو بقدر يسير من فضل الحكام عليهم طوال الموسم الماضي، إلاّ أنهم سرعان ما بادروهم بهذا النكران الصارخ للجميل !!.

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد Fasil-news.png

فواصل

- اليوم يصدر قرار الاتحاد الاسيوي بشأن الاستئناف على عقوبة منع الجماهير من حضور المباراة القادمة امام العين الاماراتي في جدة. كل الامنيات بقبول الاستئناف وفتح ابواب الجوهرة المشعة لمحبي العميد وعشاقه وداعميه للوقوف خلف ممثل الكرة السعودية في وقت يحتاج لهذه الوقفة لتعويض خسارته في مباراة الذهاب .

**

- فوز الهلال على السد القطري بهدف وحيد في مباراة الذهاب غير مطمئن اطلاقا وهذا ما يجب ان يتنبه له الهلاليون من مدرب ولاعبين في مباراة الاياب. فليس صعبا ان يستعيد السد توازنه على ارضه وجمهوره ويعوض فارق الهدف.

**

- بعد الفيصلي تعرض الخليج ايضا لاجحاف تحكيمي صارخ. للأسف لازالت الاندية تدفع الثمن باهظا جراء اخطاء التحكيم الذي لا يبدو انه يتحسن او يتطور. فبعض الفرق تهبط للدرجة الادني بفارق نقطة ومن الصعب قبول ان تكون هذه النقطة من صنع التحكيم.

**

- تعثر التعاون في اول جولتين بخسارتين موجعتين يوجب على ادارة النادي التحرك عاجلا لايجاد حلول تنقذ الفريق من مصير مجهول. فمن الواضح ان الفريق لم يكن مستعدا للموسم.

**

- صياغة بيان نادي الرائد بشأن اقتحام مكاتب الادارة وسرقة بعض الوثائق لم تكن موفقة . فقد استغل معد البيان الحادثة للضغط على رعاية الشباب وكأن هذه الحادثة جاءت فرصة ثمينة له ليلوم رعاية الشباب. فقد اظهر البيان رعاية الشباب وكأنها الجاني.

**

- معرفة طبيعة الوثائق التي سرقت من مكاتب ادارة الرائد ستقود حتما لمعرفة السارق.

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد Fasil-news.png

صح لسانك

* خلافات حول موقع ستاد الجوهرة بالقصيم
(عنوان صحفي)
- تضارب مصالح

* الاتفاق يواصل انتصاراته في ركاء
(عنوان صحفي)
- الكبير كبير

* اسلام مدرب الهلال ستامب
(عنوان صحفي)
- الوجه المضيء للرياضة

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد Fasil-news.png

كاريكاتير
رشيد السليم


أخبار نادي الهلال ليوم الاحد slim.jpg

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد Fasil-news.png

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد alread-zae.jpg

هجر يجدد دعمه للهلال.. والإدارة تشتري التذاكر المخصصة للجماهير
العابد احتياطيًا في الإياب الآسيوي.. وطائرة خاصة تنقل البعثة إلى الدوحة


أخبار نادي الهلال ليوم الاحد 526566148269.jpg
العابد

الرياض - أسامة النعيمة، حمد الصويلحي الأحساء - عماد السلمان

طمأن مصدر هلالي جماهير ناديه عن اوضاع مصابي الفريق قبل مواجهة الثلاثاء المقبل امام السد القطري في دور الثمانية لدوري ابطال آسيا وقال: "خلت غرفة العلاج من جميع اللاعبين باستثناء لاعب الوسط عبداللطيف الغنام الذي لايزال يتلقى برنامجه العلاجي، ويتوقع عودته عقب فترة التوقف في ايام (الفيفا)، وسيكون نواف العابد ضمن قائمة الاحتياط لمواجهة السد، والمجموعة التي لعبت المواجهة الأولى هي الأقرب للعب لقاء الرد".

واضاف: "اللاعبون نسوا المباراة الاولى ويفكرون حاليا بالمباراة الأهم التي تشبه المباراة النهائية".

وتأكدت مشاركة لاعب الوسط الروماني بينتلي امام السد بعد عودته للتدريبات الجماعية مساء أمس (السبت)، وسيؤدي الفريق تدريبه عصر اليوم في مقر النادي قبل المغادرة مساء الى الدوحة عبر طائرة خاصة تكفلت بها ادارة النادي ومن المقرر وصول البعثة عند العاشرة من مساء اليوم، وسيؤدي الهلال تدريبه الأخير غداً (الاثنين) على ملعب المباراة استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

من جهته قدم نائب رئيس الهلال محمد الحميداني شكره وتقديره الكبيرين لناديي هجر والرائد، وأمين عام نادي القادسية السابق عبدالعزيز الموسى بعد تسييرهم حافلات لنقل الجماهير الهلالية في مناطقهم لدعم الهلال في مباراته مع السد الثلاثاء الماضي، مثمنًا بادرتهم بدعم ممثل الوطن في مهمته الآسيوية في إطار حرصهم على تفوق أندية الوطن بمشاركاتها الخارجية.

كما قدّم الحميداني شكره وتقديره للجماهير الهلالية التي حضرت وآزرت الفريق، معبّرًا عن اعتزازه بدعمها المستمر وتضحياتها الدائمة، ومؤازرتها للنادي في ألعابه كافة على مدار تاريخه.

على صعيد آخر اشترت إدارة الهلال وبالتنسيق مع نظيرتها إدارة السد القطري التذاكر المخصّصة للجماهير الزرقاء كافة البالغة 1200 تذكرة، لتوزيعها على هذه الجماهير، في حين سيكون حضور أي أعداد إضافية منها للمباراة مرهونًا بالتذاكر المطروحة في ملعب اللقاء.

من جهة ثانية تسير الإدارة حافلات من الأحساء إلى العاصمة القطرية الدوحة لنقل الجماهير الرياضية التي ترغب مساندة الهلال في مشواره الآسيوي، وسيتم تسجيل طلبات الجماهير لدى مدير عام هجر أحمد العفيصان من الساعة الخامسة وحتى الثامنة مساء من مساء غد (الاثنين) في مقر النادي بحي المزروع بمدينة الهفوف أو من خلال الاتصال على هاتف 5801663، على أن لا يقل عمر من يود الذهاب للمساندة عن 19 عاماً.

وأكد رئيس مجلس إدارة هجر سامي الملحم أن تسيير حافلات لمساندة الهلال في مشاركته الآسيوية واجب وطني لمساندة الأندية السعودية في مشاركاتها الخارجية متمنياً لممثلي الوطن الهلال والاتحاد التوفيق.

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد Fasil-news.png

الهيدوس : واثقون من التعويض أمام «الزعيم» ..
بلحاج: سنفاجئ الهلاليين والتأهل سداوي


أخبار نادي الهلال ليوم الاحد 758777042384.jpg
الهلال كسب الذهاب بهدف الفرج الهلال كسب الذهاب بهدف الفرج

المدينة المنورة- صالح الحبيشي

اعرب مهاجم السد حسن الهيدوس عن تفاؤله الشديد بقدرة فريقه على التأهل للدور نصف النهائي من دوري ابطال اسيا من خلال تجاوز عقبة الهلال السعودي في مباراة الاياب بعد غد (الثلاثاء) وتعويض الخسارة بهدف نظيف في مباراة الذهاب والتى أقيمت بالرياض.

وتحدث في تصريح لموقع النادي القطري: "لاشك ان الأداء القوي الذي قدمناه في الرياض والنتيجة التي حققناها بمثابة حافز قوي للتعويض في الدوحة لاسيما وان الظروف ربما ستختلف تماما هذه المرة لاعتبارات كثيرة أهمها زوال الضغط النفسي والعصبي الذي كان يمثل عبئاً كبيراً علينا بسبب خسارتنا بخماسية نظيفة في دوري المجموعات لذلك كان طموحنا في مباراة الرياض عدم تكرار نفس السيناريو وهو ما حدث بالفعل".

واضاف: "اعتقد انه كان في مقدورنا تلاشي الخسارة والخروج بنتيجة التعادل السلبي لولا بعض الهفوات البسيطة وعدم التركيز من جانبنا والتي تمكن من خلالها الفريق السعودي من احراز هدفه, لكن على العموم المباراة انتهت ولا مجال للحديث عنها حاليا لان من المهم حاليا هو التركيز في مباراتنا المقبلة والاستعداد بكل قوة للعمل بجد من اجل الفوز بنتيجة إيجابية تؤهلنا للدور التالي، وجميع اللاعبين في حالة معنوية مرتفعة والكل لديه الإصرار والعزيمة لتخطي عقبة الفريق السعودي والثأر منه وفك عقدة التفوق لصالحه في المباريات الأخيرة امامنا".

واختتم حديثه: "بكل تأكيد سيكون للجماهير القطرية دور كبير في هذه المباراة وهم لا يحتاجون الي توجيه الدعوة لهم للاحتشاد والتواجد داخل مدرجات ملعب جاسم بن حمد بالنادي لانهم يدركون من انفسهم حجم المسؤولية التي علي عاتقهم لدعمنا والشد من ازرنا في مواجهة جماهيرية من العيار الثقيل, وجماهيرنا بمختلف انتماءاتها ستكون علي الموعد وستمثل اللاعب رقم 1 في مباراة الإياب". واشاد محترف السد المميز الجزائري نذير بلحاج بالمستوى الذي قدمه زملاؤه أمام الهلال السعودي ضمن جولة الذهاب للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أسيا في اللقاء الذى أقيم بالرياض الثلاثاء الماضي.

وتابع بلحاج حديثه لموقع النادي القطري: " قدمنا مباراة كبيرة أمام الهلال على استاد الملك فهد, وعلى الرغم من الخسارة بهدف نظيف الا أن فرصتنا كبيرة في التعويض وتحقيق الفوز الذى يؤهلنا للتواجد فى المربع الذهبي للبطولة ". وأضاف: " أصبحنا الان في جاهزية فنية وبدينة قبل لقاء الاياب على ملعبنا، والذي سيكون فى غاية القوة والندية, ولاعبو السد على قدر كبير من الوعي والثقة من أجل تحقيق الفوز وحسم الصعود لنصف النهائي".

وتحدث بلحاج: " عندي ثقة بحضور كل الجماهير السداوية والتى لا تترك الفريق فى هذه المواقف الصعبة, وكل ما أتمناه الدعم الكبير واللامحدود من الجمهور القطري بكافة طوائفه وميوله من أجل رفع راية نادي السد والكرة القطري فى البطولة الأقوى أسيويا".

واختتم حديثه: " قادرون على الفوز, وعلى تحقيق النتيجة المطلوبة, وسنعمل المستحيل من أجل حسم المباراة لمصلحتنا وتأكيد تواجدنا بين الاربعة الكبار للقارة الآسيوية".

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد Fasil-news.png

الهلال يحتل المرتبة 15 عالمياً والأول آسيوياً ومحلياً

الرياض - أسامة النعيمة و حمد الصويلحي

حل الهلال في المرتبة ال15 بين الأندية على مستوى العالم حسب التصنيف الذي أصدره موقع (clubworldranking.com) العالمي والمتخصص في الإحصائيات بتصنيف ومعايير حددها الموقع اذ حصل على رصيد 9222 نقطة وضعته الأول على مستوى آسيا والأندية السعودية، واحتل الشباب المركز 30 عالمياً والثاني على مستوى الأندية السعودية برصيد 7796 نقطة، والنصر في المركز 45 عالميا والثالث على مستوى الأندية السعودية برصيد (6710) نقطة، والاتحاد في المركز48 عالميا والرابع على مستوى الأندية السعودية برصيد 6542 نقطة.

وجاء ريال مدريد الإسباني في المرتبة الاولى عالميا برصيد 18995 نقطة، واتلتيكو مدريد الإسباني ثانياً برصيد 16260 نقطة، وبايرن ميونخ الألماني ثالثاً برصيد 15935 نقطة.

من جهة ثانية برر رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد عدم مرافقته للبعثة الهلالية الى الدوحة وقال في تصريح: «لدي مواعيد مسبقا مع طبيب خارج السعودية يتزامن مع توقيت المباراة، وبالتالي لن اتمكن من المغادرة مع الفريق وسيكون نائب الرئيس محمد الحميداني متواجداً مع البعثة، واحتاج الى 20 يوما خارج السعودية وهي فترة اجراء الفحوصات الطبية على منطقة الظهر نظرا لتجدد الآلام في الفترة الماضية، وتحاملت عليها كثيرا واثرت علي، وان شاء الله اعود بعد الفحوصات اكثر اطمئناناً واتمنى ان يوفق الفريق في المواجهة المقبلة والوصول الى الدور نصف نهائي دوري ابطال آسيا ونحقق ما نريد وهو تحقيق البطولة». من جهة أخرى وصل منسق الهلال فهد المديد الى الدوحة لترتيب ومتابعة امور استقبال البعثة ومقر سكن الفريق وملعب التدريبات والمباراة استعداداً لمواجهة السد القطري يوم الثلاثاء قبل ان يستقبلها هناك عند الساعة العاشرة من مساء اليوم (الأحد) مع مسؤولي السفارة السعودية في قطر وممثلي ادارة السد القطري، وتقرر ان يؤدي الهلال تدريبه الوحيد والأخير على ملعب المباراة في استاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري بعد غد (الاثنين).

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد Fasil-news.png

في الشباك

* موقف ايجابي يسجله الهلاليون والاتحاديون تجاه بعضهم البعض من اجل التعاون والتكاتف في مشاركاتهما الخارجية خدمة لهم ودعما للمصلحة العامة، ففي الوقت الذي دعم رئيس الهلال موقف الادارة الاتحادية في استئنافها ضد قرار الاتحاد الآسيوي، ردت جماهير الاتحاد الجميل بمساندة الفريق الأزرق امام السد القطري، وهذه المواقف يجب أن تستمر بين الاندية السعودية بعيدا عن التعصب والاحتقان.

* كشفت لنا سرقة مقر نادي الرائد أول من أمس كم تعاني الاندية من عدم وجود المنشآت المناسبة على الرغم من ان بعضها يلعب في دوري (عبداللطيف جميل) يفترض أن تتمتع بالحد الادنى من المنشآت والمقرات حتى تكون محترفة اسما ومسمى، والسؤال المطروح (لماذا بقيت مثل هذه الاندية من دون مقرات ومن المسؤول واين الاعتمادات التي تمت ولم تر النور؟).

* هل بدأت ملامح العودة الى دوري «ركاء» باكرا، ام أن الأمر لايعدو كونه كبوة جواد سرعان ماينهض منها التعاون ويعود الى جادة الانتصارات وتقديم المستويات المميزة التي تسعد جماهير وتعيدها الى الثقة بالادارة والمدرب واللاعبين؟

* تكاتف الاتحاد والهلال، او الهلال والاتحاد وجميع الاندية الكبيرة لابد ان يتم لاعتبارات عدة، اولا الاستفادة من امكانياتهما والشعبية الطاغية، وثانيا الوقوف في وجه كل من يحاول سلبهما حقوقهما المكتسبة، وعودة العلاقة التاريخية بين الناديين يعني أن اشهر ناديين سعوديين قادران على تجاوز الكثير من السلبيات التي القت بظلالها على علاقتهما!

* هذا هو رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد يمد يده لرئيس الاتحاد ابراهيم البلوي وكل اتحادي بالوقوف مع «العميد» بعد قرار الاتحاد الاسيوي بحرمانه من جماهيره في مواجهة الاياب امام العين في الدور ربه النهائي لدوري ابطال اسيا، وفهل يستثمر الرئيس الاتحادي ابراهيم البلوي هذه الفرصة واعادة العلاقة التاريخية حتى تسجل لصالحه!

«صياد»

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد Fasil-news.png

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد readih-zae.jpg

العابد وبينتيلي يشاركان..الهلال يتجهز للسد بالعرضيات

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد 1408834905_25_4.jpg

الرياض - الرياضية

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء يوم السبت تدريباتهم تحضيرًا لملاقاة مضيفهم السد القطري، يوم الثلاثاء المقبل، على استاد جاسم بن حمد في نادي السد، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لموسم 2014م، واشتملت الحصة التدريبية على النواحي البدنية والفنية، وقسم مدير الجهاز الفني الروماني لورينت ريجيكامف، الفريق إلى مجموعتين، حيث أدت كل مجموعة عدد من التدريبات البدنية في صالة الإعداد البدني، وباستاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز، قبل أن يجري الجهاز الفني مناورة على كامل مساحة الملعب، اختتمها بتدريبات على الكرات العرضية شهدت مشاركة الثنائي نواف العابد وميهاي بينتيلي، في حين واصل اللاعب سلطان البيشي برنامجه العلاجي. وتابع المران نائب رئيس النادي محمد الحميداني، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة. يذكر أن الفريق سيؤدي مرانًا مغلقًا عصر يوم الأحد، قبيل المغادرة إلى قطر مساءً.

إلى ذلك، يترأس نائب رئيس مجلس إدارة النادي محمد الحميداني بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم التي ستغادر مساء إلى الدوحة على متن طائرة خاصة تكفّلت بها إدارة النادي، استعدادًا لملاقاة مضيفه السد القطري في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا. وفي شأن آخر، قامت إدارة النادي وبالتنسيق مع نظيرتها إدارة نادي السد القطري بشراء كافة التذاكر المخصّصة لجماهير الهلال في مباراة الفريق الأول التي ستجمعه بمضيفه السد القطري مساء الثلاثاء والبالغة 1200 تذكرة، إذ سيتم توزيعها للجماهير الهلالية، في حين سيكون حضور أي إعداد إضافية من جماهير الهلال للمباراة مرهونًا بالتذاكر المطروحة في ملعب اللقاء.

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد Fasil-news.png

بنتيلي جاهز

الرياض ـ عبدالإله المرحوم

تغادر بعثة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال مساء اليوم على متن طائرة خاصة للعاصمة القطرية الدوحة استعدادا لخوض مواجهتهم الاسيوية امام السد القطري مساء بعد غد الثلاثاء ضمن إياب ربع نهائي دوري ابطال آسيا 2014 على أن يترأس البعثة نائب رئيس النادي محمد الحميداني نيابة عن الامير عبدالرحمن بن مساعد الذي اعتذر بسبب سفره خارج السعودية لإجراء بعض الفحوصات الروتينية للآلام التي يعاني منها في ظهره.

وميدانيا اعطى الجهاز اللياقي الضوء الأخضر لمدرب الفريق ريجي (روماني) بإمكانية مشاركة المحترف الروماني بينتلي في مواجهة اياب دور الربع نهائي من دوري ابطال اسيا 2014 أمام السد القطري والتي ستقام بعد غد الثلاثاء على ملعب حمد بن جاسم بملعب نادي السد.

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد Fasil-news.png

السد يواصل الاستعداد لموقعة الاياب والهيدوس يتوعد الهلال

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد 1408752839_1_328.jpg

الدوحة - الرياضية

واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد تدريباته استعدادا لمباراة الهلال المقبلة ضمن جولة الاياب للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أسيا للموسم 2014 فى اللقاء الذى سيقام الثلاثاء المقبل على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد

وحرص الجهاز الفني بقيادة المغربي الحسين عموته على الأهتمام بالجوانب البدنية خلال المران الصباحي والذى أقيم فى العاشرة والنصف , فيما أهتم عموته بالجوانب الخططية خلال المران المسائي والتى شهدت ندية وحماس كبير من جميع اللاعبين

من جانبه بدأ المهاجم يوسف أحمد تدريبات الجري حول الملعب عقب شفاءه من عملية تنظيف الغضروف التى أجراها قبل سفر الذيابة للمعسكر الخارجي , ومن المنتظر أن يشارك يوسف فى تدريبات الزعيم خلال الايام المقبلة
من جهته أعرب مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد حسن الهيدوس عن تفاؤله الشديد بقدرة فريقه علي التأهل للدور نصف النهائي من دوري ابطال اسيا من خلال تجاوز عقبة الهلال في مباراة الاياب الثلاثاء المقبل وتعويض الخسارة بهدف نظيف في مباراة الذهاب والتى أقيمت بالرياض

وقال الهيدوس في تصريح خاص لموقع النادي : لاشك ان الأداء القوي الذي قدمناه في الرياض والنتيجة التي حققناه يعد بمثابة حافز قوي للتعويض في الدوحة لاسيما وان الظروف ربما ستختلف تماما هذه المرة لاعتبارات كثيرة أهمها زوال الضغط النفسي والعصبي الذي كان يمثل عبء كبير علينا بسبب خسارتنا بخماسية نظيفة في دوري المجموعات لذلك كان طموحنا في مباراة الرياض عدم تكرار نفس السيناريو وهو ما حدث بالفعل

وتابع مهاجم السد حديثه قائلا : اعتقد انه كان في مقدورنا تلاشي الخسارة والخروج بنتيجة التعادل السلبي لولا بعض الهفوات البسيطة وعدم التركيز من جانبنا والتي تمكن من خلالها الهلال من احراز هدفه , لكن علي العموم المباراة انتهت ولا مجال للحديث عنها حاليا لان من المهم حاليا هو التركيز في مباراتنا المقبلة والاستعداد بكل قوة للعمل بجد من اجل الفوز بنتيجة إيجابية تؤهلنا للدور التال

وأوضح الهيدوس وقال " جميع اللاعبين في حالة معنوية مرتفعة والكل لديه الإصرار والعزيمة لتخطي عقبة الهلال والثأر منه وفك عقدة التفوق لصالحه في المباريات الأخيرة امامنا

وأضاف نجم السد : بكل تأكيد سيكون للجماهير القطرية دور كبير في هذه المباراة وهم لا يحتاجون الي توجيه الدعوة لهم للاحتشاد والتواجد داخل مدرجات ملعب جاسم بن حمد بالنادي لانهم يدركون من انفسهم حجم المسئولية التي علي عاتقهم لدعمنا والشد من ازرنا في مواجهة جماهيرية من العيار الثقيل , وجماهيرنا بمختلف انتماءاتها ستكون علي الموعد وستمثل اللاعب رقم 1 في مباراة الإياب

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد Fasil-news.png

طاقم تحكيم إسترالي للاتحاد والعين وكوري للهلال والسد

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد 1408828875_15_28.jpg

الرياض - الرياضية

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم تحكيم دولي استرالي، لإدارة مباراة الاتحاد السعودي والعين الإماراتي الثلاثاء، في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويتكون الطاقم الإسترالي من بنجامين ويلياميز ويساعده مواطنيه ماثيو كريم، وهاكان انان. كما حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم تحكيم من كوريا الجنوبية لقيادة مباراة فريقي السد القطري والهلال السعودي التي ستقام مساء الثلاثاء على ملعب جاسم بن حمد في الدوحة.

وسيدير اللقاء طاقم مكون من حكم الساحة كيم سانج ومساعد أول لي جونق مين ومساعد ثاني دون كوانجيول، وهي قون حكماً رابعاً، والهندي مايكل أندروس مقيماً، في حين الإيراني أمير حسين مراقباً للمباراة.

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد Fasil-news.png

هجر يبدأ تسجيل الراغبين في مؤازرة الهلال بالدوحة

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد 1408828209_10_40.jpg

الاحساء - عادل الدحيلان

اعلنت ادارة نادي هجر دعمها لممثل الكرة السعودية نادي الهلال في مشواره الاسيوي ، وبدأت يوم السبت في استقبال الجماهير الراغبة في مؤازرة الفريق الهلالي في مواجهة السد يوم الثلاثاء المقبل. واتخذت إدارة هجر برئاسة سامي الملحم قرار توفير حافلات من الأحساء إلى العاصمة القطرية الدوحة، لنقل الجماهير الرياضية التي ترغب في مساندة الهلال في مشواره الآسيوي في لقاء الإياب من دوري أبطال آسيا.

بعد أن فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الرياض بهدف دون رد . ويلعب الهلال لقاء العودة في العاصمة القطرية الدوحة مساء يوم الثلاثاء. ويتم تسجيل طلبات الجماهير التي تود في الذهاب إلى الدوحة لدى مدير عام نادي هجر أحمد العفيصان من الساعة الخامسة وحتى الثامنة مساء في مقر نادي هجر بحي المزروع بمدينة الهفوف على أن لا يقل عمر من يود الذهاب لمساندة فريق الهلال عن 19 عاماً .

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة نادي هجر سامي الملحم بأن تسيير حافلات لمساندة الهلال في مشاركته الآسيوية هو واجب وطني لمساندة الأندية السعودية في مشاركاتها الخارجية متمنياً لممثلي الوطن فريقي الهلال والاتحاد التوفيق في دور الثمانية من مشوارهما الآسيوي.

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد Fasil-news.png

خطر المفرقعات
فهد الروقي


اليوم يفصل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الاستئناف المرفوع من قبل نادي الاتحاد السعودي اعتراضاً على العقوبة القاسية، التي تعرض لها من قبل لجنة الانضباط الآسيوية، بحرمانه من جماهيره في لقاء الرد من دور الثمانية في دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي يوم بعد غد بإذن الله.

وبعيداً عن مسألة كسب الاستئناف من خسارته، وبمنأى عن سياسة التباين في كثير من الأحداث من قبل اتحاد القارة ولجانه، فما تقوم به الفرق الإيرانية وجماهيرها، من المطار إلى المطار، مروراً بالملاعب، حيث العبارات السياسية والطائفية والشعارات الدينية والجمل والأهازيج المستفزة والتعامل غير الحسن يتم تجاهله، والغريب أن بعض ( السفهاء) لدينا يقفون مع الخصم الإيراني ضد أبناء بلده، رغم فداحة ما يقومون به، ورغم ( فارق التوقيت ) بين وقوع الحدث (استخدام المفرقعات ) وقرار العقوبة والذي بقي لأكثر من مئة يوم، ليضع علامات استفهام كبيرة .

ولكن ورغم كل هذا ( لماذا نعطي لجنة الانضباط الآسيوية ) المسوغ القانوني في عقابنا، ونهديه ذريعة كبيرة تسمح له وفق لائحة العقوبات إيقاع عقوبة الحرمان من الجماهير في موقعة الفريق الاتحادي، الذي هو في أمس الحاجة لوقفة الجماهير فيها .

إنني هنا لا ألوم الإدارة الاتحادية؛ فدورها لا يتجاوز دور الفريق الضيف، من حيث التنظيم والترتيب، ولكنني ألوم الجماهير الاتحادية التي أحضرت في كل مرة ( المفرقعات ) واستخدمتها رغم التنبيهات والتعهدات والغرامات المالية كعقوبات تدريجية، ولقد استمعت لعضو اللجنة القارية الذي أكد أنها المرة ( التاسعة ) التي يستخدم فيها الألعاب النارية وبودي أن تكون هذه الجماهير العاشقة التي تجشمت عناء الحضور والمساندة أن تحرص على عدم إلحاق الأذى بفريقها، وأن تبتعد عن قاعدة ( من الحب ما قتل ) فمثل لحظات الانفعال العاطفي بفرح عارمٍ أو حزنٍ شديد، قد تقود المرء لارتكاب الشنيع من الأخطاء، فالحذر الحذر.

الهاء الرابعة
غيـر الستر .. والعافيه، مـا تمنيت
وعـن الردى والذل .. عنـدي مناعه
ان غبت لي عذري واذا جيت سديت
وكم واحـدٍ .. تلـوي ظروفه ذراعه

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد Fasil-news.png

اللقب هلالي
علي الزهراني


ـ قبل أن يفكر الهلال في اللقب الآسيوي عليه أولاً البحث في مضمون لقاء الإياب أمام السد القطري، وفي كيف يكسب فرصته ويتأهل .

ـ صحيح أنه فاز في الذهاب لكن هذا الفوز الذي تحقق لم يكن بعد كافياً لبلوغ دور الأربعة، ذلك أن هدفاً وحيداً قد يتبدل ويتغير ويقلب الطاولة في وجه الطموح الهلالي، وبالتالي فمن المهم هنا أن تكون النظرة أكثر واقعية ، فنياً من جانب المدرب واللاعب ، ومعنوياً من جانب الإداري والمشجع، حتى لا يقع الزعيم في مأزق ما سبق، وإن حدث في نزالات مماثلة .

ـ السد القطري يمتلك الكثير من مقومات القوة كما أنه هذه المرة يمتلك الأرض والجمهور، وكل تلك المقومات تعد حوافز معنوية للاعبيه، الذين قد يكون لهم دور في تعقيد المهمة أمام الهلال . أقول قد، ولم أجزم، لكنني في ذات السياق لازلت أناشد بضرورة التركيز في اللقاء القادم، وصرف النظر كلياً عن لقاء الذهاب ونتيجته، ومتى ما تعامل الهلاليون بهكذا طريقة، فحضورهم في دوحة قطر سيكون رائعاً بالمستوى، ورائعاً بالنتيجة، وممتازاً حد الفرح ببطاقة التأهل .

ـ الهلال الذي نعرفه ليس بالجديد على مثل هذه المهمات الصعبة، واذا ما أجمعنا عليه وعلى قوته وتفوقه في قطر، فهذه تحديداً نابعة من معرفتنا بمكانة الزعيم وتاريخه البطولي، الذي دائماً ما يأتي من النفق الضيق، والطرق الصعبة والشائكة .

ـ بالتوفيق لياسر القحطاني ورفاقه ونتمنى لهم حضوراً كروياً رائعاً يعودون لنا من بعده، وبين أيديهم بطاقة التأهل، وضمان المنافسة على اللقب القاري، الذي لاتزال الأفضلية فيه، من حيث الأرقام مسجلة باسمه .

ـ الاتحاد في جدة، وأمام العين ينازل بعيداً عن أنظار جماهيره أي قسوة تلك التي تعامل بها اتحاد القارة مع هذا الفريق السعودي العريق ؟

ـ تحدثنا سابقاً ونتحدث حاضراً عن قضية لم تكن لولا ضعف الصوت السعودي في منظومة الاتحاد الآسيوي.

ـ مؤكد أننا كرياضيين نحترف الأنظمة ولا نقبل بأي تجاوزات تصدر من المدرجات، لكن الذي نرفضه هنا، هو وضع الفرق السعودية التي تشارك آسيوياً في دائرة الضعف مقارنة بالأخرى، التي ترتكب جماهيرها الكثير من التجاوزات المخلة بمبادئ كرة القدم، دون أن تجد من يردعها أو على الأقل يضعها في موازاة أنديتنا .

ـ ما حدث للاتحاد يجب أن يسهم في ردة فعل قوية من قبل اتحادنا، فكما قيل ( رب ضارة نافعة ) وبالتالي نحن نتمنى أن يتم الاستفادة من هذا العقاب الذي تضرر به العميد، حتى لا يتكرر ويصبح بمثابة العادة المعهودة لفرقنا المشاركة في الآسيوية، وهذه بالطبع مسؤولية تقع أولاً على من يمثلنا رسمياً في منظومة اتحاد القارة، وثانيا على اتحادنا الموقر الذي يجب أن يضطلع بدوره المسؤول في مثل هذه الإشكاليات مستقبلاً .

وسلامتكم .

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد Fasil-news.png

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد eqtsad-zae.jpg

الهلال والسد .. انخفاض الحرارة 15 درجة مئوية

إسماعيل مرزوق من الدوحة

جربت إدارة نادي السد القطري تكييف ملعب جاسم بن حمد في الدوحة والذي سيقام عليه لقاء الإياب في ربع نهائي دوري أبطال آسيا بين السد والهلال حيث ستكون درجة الحرارة داخله أقل من الخارج بواقع 15 درجة مئوية.

وعملت إدارة السد خلال الأيام القليلة الماضية على تجربة الإنارة وكافة المستلزمات في الملعب الذي ستكون الحرارة داخله من 28 إلى 25 درجة مئوية في الوقت الذي ترتفع فيه درجة حرارة الجو خارج الملعب لأكثر من 40 درجة مئوية.

يُذكر أن ملعب جاسم بن حمد الذي يتسع إلى 15 ألف متفرج ويقع في قلب الدوحة ويبعد عن فندق إقامة الهلال عشر دقائق، مكيف الهواء منذ 2009 حيث يجري المغربي عموته مدرب الفريق تدريباته اليومية على الملعب نظرا لارتفاع درجة الحرارة ورطوبة الجو في هذا التوقيت من كل عام.

وكان عموته قد عرض شريط مباراة الذهاب بين الهلال والسد والتي خسرها الفريق بهدف على اللاعبين من خلال المحاضرة التي يعتاد يوميا إلقاءها معطيا كل لاعب الدور المنوط به حيث يتوقع أن يعود عبد الكريم حسن مدافع الفريق بعد أن تخلف عن لقاء الذهاب للإيقاف مباراة وبالتالي سيكون السد كامل العدد أمام الزعيم.

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد Fasil-news.png

بلحاج: حفظنا الهلال .. سنثأر منه

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد 7a389fd1f312b7859851
نذير بلحاج

إسماعيل مرزوق من الدوحة

أكد الجزائري نذير بلحاج مدافع السد القطري جاهزية فريقه في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب جاسم بن حمد في الدوحة، وقال "فرصة السد كبيرة، خاصة أنه سيلعب على أرضه ووسط جماهيره التي لا تحتاج إلى دعوة للحضور لمساندة الفريق في المباراة المهمة".

وأضاف "نحن قادرون على الفوز وقادرون على تحقيق النتيجة المطلوبة، وسنعمل المستحيل من أجل حسم المباراة لمصلحتنا للتأهل لنصف النهائي، ولتكرار إنجاز 2011 فالأداء القوي الذي قدمناه في لقاء الذهاب يعد بمثابة حافز قوي للتعويض ولا سيما أن الظروف ربما ستختلف تماما هذه المرة". وأوضح أن جميع اللاعبين في حالة معنوية مرتفعة والكل لديه الإصرار والعزيمة لتخطي عقبة الهلال والثأر منه وفك عقدة التفوق لمصلحته في المباريات الأخيرة، وقال "معنوياتنا مرتفعة لتجاوز الهلال وفك عقده التفوق والثأر منه". وأشار إلى أنهم حفظوا طريقة لعب الهلال، وقال "حفظنا طريقة الهلال، فمباراة الذهاب لعبناها دون ضغط ولقاء الإياب حاسم بالنسبة لنا خاصة أنه على ملعب السد".

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد Fasil-news.png

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد alyaom-zae.jpg

الهلال يغلق تدريب اليوم .. والإدارة تشتري تذاكر مواجهة السد

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد af07524a3782403602b0

خالد الحصان - الدوحة

أدى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء أمس السبت تدريباتهم تحضيرًا لملاقاة مضيفهم السد القطري مساء بعد غد الثلاثاء . واشتملت الحصة التدريبية على النواحي البدنية والفنية، إذ قسم مدير الجهاز الفني الروماني لورينت ريجيكامف الفريق إلى مجموعتين، حيث أدت كل مجموعة عددا من التدريبات البدنية في صالة الإعداد البدني، واستاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز، قبل أن يفرض ريجيكامف مناورة على كامل مساحة الملعب، اختتمها بتدريبات على الكرات العرضية شهدت مشاركة الثنائي نواف العابد وميهاي بينتيلي، يذكر أن الفريق سيؤدي مرانًا مغلقًا عصر اليوم قبيل المغادرة إلى "قطر" مساءً.

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد Fasil-news.png

الدوحة تشهد أول تيفو هلالي خارج المملكة

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد ba79638955a8361c3f3e
تيفو هلالي في مباراة الذهاب

ماجد المالكي - الدمام

أكد أعضاء مجلس الجمهور الهلالي أنهم بصدد عمل أول تيفو هلالي في تاريخ جماهير الأندية السعودية خارج المملكة، وذلك من خلال المواجهة الآسيوية - الخليجية القادمة، التي ستجمع الهلال السعودي والسد القطري على أرض ستاد جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك ضمن إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2014م، حيث سيكون التيفو الهلالي الأزرق أول عمل يقام في بطولة آسيوية بحجم بطولة دوري أبطال آسيا خارج ملاعب كرة القدم السعودية، إضافة إلى أنه سيكون بشكل مُبسط قياسا بالسعة الجماهيرية التي سوف تستوعبها مدرجات الملعب.

يذكر أن مجلس الجمهور الهلالي تُسجل له الأولوية في هذه الخطوة غير المسبوقة، وسبق وأن حققت جماهير الهلال نجاحات كبيرة وواسعة من حيث الانفراد بالأولويات التي يقدمها المدرج الهلالي الأزرق والذي يُعتبر من أهم وأبرز المدرجات على مستوى القارة الآسيوية، حيث سبق للمدرج الهلالي أن كان أول مدرج سعودي - عربي يقوم بعمل التراس زرقاء في المدرجات السعودية، وحظي حينها المدرج الهلالي بإشادات كبيرة وواسعة من العديد من الجماهير السعودية في المملكة.

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد Fasil-news.png

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد wtan-zae.jpg

الهلال إلى الدوحة اليوم.. وجماهيره تعد بـ"تيفو" جديد
هجر والرائد يسيران حافلات لمؤازرة "الزعيم".. وريجكامف يستعد للسد بالتسديدات


أخبار نادي الهلال ليوم الاحد 23-5.jpg
لاعبو الهلال في مران أول من أمس (إعلامي الهلال)

الرياض: عادل القرني

تغادر اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالهلال إلى العاصمة القطرية الدوحة لملاقاة نظيره السد القطري بعد غد في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ويترأس البعثة نائب رئيس النادي محمد الحميداني، حيث يتواجد رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد خارج المملكة لإجراء بعض الفحوصات المحددة مسبقا وسيستلم الحميداني أمور النادي لحين عودة رئيس النادي.

وكان الهلال واصل تمارينه مساء أمس، حيث أخضع المدير الفني للفريق الروماني ريجكامف اللاعبين لعدد من الخطط التكتيكية التي ينوي انتهاجها أمام الفريق القطري، كما اشتمل المران على النواحي اللياقية والفنية والتسديد على المرمى.

من جهته، شكر نائب رئيس النادي محمد الحميداني ناديي هجر والرائد وأمين عام نادي القادسية السابق عبدالعزيز الموسى للإعلانهم بتسيير حافلات لنقل الجماهير الهلالية من الشرقية وبريدة إلى الدوحة لمؤازرة الفريق.

من جانب آخر، بدأت جماهير الهلال تعد العدة من الآن لحضور المباراة، بعد أن تبرع بعض أعضاء شرف النادي بحافلات لتسيير الجماهير الهلالية إلى ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث ستنطلق الحافلات صبيحة بعد غد وستعود بعد نهاية المباراة مباشرة لنقل الراغبين بحضور المباراة ومؤازرة الفريق.

من جانبه، يستعد مجلس الجمهور الهلالي لعمل "تيفو" خاص بالمباراة، وطرحت أكثر من فكرة سيتم اختيار أحدها وعمل تيفو خاص سيعلن عنه يوم المباراة، وبذلك يكون الهلال أول ناد سعودي يقوم بعمل التيفو خارج السعودية، وشكر مجلس الجمهور الهلالي على هذه الجهود التي جعلت تيفو الهلال حديث وسائل الإعلام، ويحظى مجلس الجمهور بدعم خاص من عضو مجلس إدارة نادي الهلال راشد العنزان.

ووعدت الجماهير الهلالية الإدارة واللاعبين بالحضور ومؤازرة الفريق من مدرجات استاد جاسم بن حمد.

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد Fasil-news.png

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد hayat-zae.jpg

بعثة الهلال تصل إلى الدوحة... غداً

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد
لاعبو الهلال خلال احتفالهم بهدف الفوز في مباراة الذهاب أمام السد القطري (الموقع الرسمي لنادي الهلال)

الدوحة - قنا

تصل إلى الدوحة غداً (الأحد) بعثة نادي الهلال السعودي لكرة القدم، من أجل المواجهة الحاسمة أمام السد القطري في إياب الدور ربع النهائي من منافسة دوري أبطال آسيا والتي ستقام الثلثاء المقبل على ملعب جاسم بن حمد في نادي السد .
وكان الهلال تغلب على ضيفه السد القطري في مباراة الذهاب بهدف وحيد في اللقاء الذي أقيم على إستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد Fasil-news.png

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد alshrq-zae.jpg

الهلال يغادر إلى الدوحة ببعثة ضخمة تضم 46 فردا
بنتيلي والعابد يعودان للفريق قبل الموقعة الآسيوية أمام السد


أخبار نادي الهلال ليوم الاحد Sport-240814-15.jpg?
من استعدادات الهلال لملاقاة السد القطري (موقع الهلال الرسمي)

الرياض: فارس السبيعي

تغادر، مساء اليوم (الأحد)، بعثة فريق الهلال إلى العاصمة القطرية الدوحة، برئاسة محمد الحميداني، نائب رئيس النادي، الذي ينوب عن الأمير عبد الرحمن بن مساعد، الموجود حاليا في العاصمة الفرنسية باريس لتلقي العلاج من آلام عاودته أخيرا أسفل الظهر (الديسك)، وذلك استعدادا لملاقاة السد القطري مساء بعد غد (الثلاثاء)، في إياب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا، وكان لقاء الذهاب انتهى بفوز الهلال 0 - 1.

وتضم البعثة الهلالية وفدا كبيرا يتكون من 46 فردا، وتقرر أن يقيم الفريق في فندق «ويندام ريجنسي»، الذي يبعد عن ملعب المباراة قرابة خمس دقائق، وسيجري الهلال مرانه الوحيد بالدوحة في السابعة من مساء غد الاثنين على ملعب جاسم بن حمد الملعب الرسمي لنادي السد، الذي ستقام عليه المباراة.

وكان الفريق الأزرق قد رفع درجات الاستعداد للقاء الثلاثاء خلال تدريبات الفريق في الأيام الماضية، وقد شهد مران أمس عودة الثنائي نواف العابد والمحترف الروماني ميهاي بنتيلي اللذين خضعا في اليومين الماضيين لبرنامج تأهيلي في عيادة النادي، وبات اللاعب نواف العابد جاهزا للمشاركة في لقاء السد، بعد أن غاب اللاعب عن آخر مواجهتين للفريق أمام الشعلة في الدوري المحلي ولقاء السد الأخير.

وكان المدرب لورينت ربجيكامف قد حذر لاعبيه من التهاون في لقاء الإياب، وطالبهم بمزيد من الجدية والتركيز العالي، معتبرا مواجهة الإياب أخطر مرحلة تعترض طريق الفريق في مشواره الآسيوي.

وعلى الصعيد الجماهيري، تقرر تسيير حافلات من محافظة الأحساء والدمام للجماهير الراغبة بحضور مواجهة الإياب، فيما تقرر منح جماهير 2000 تذكرة، والتي تمثل 8% من مقاعد ملعب جاسم بن حمد، حسب لوائح الاتحاد الآسيوي في مباريات الذهاب والإياب خلال بطولاته الكروية المعتمدة.

على صعيد آخر، بدأت الصحافة القطرية نشر تصريحات منسوبة للاعبي ومسؤولي نادي السد، لرفع الروح المعنوية الجماهيرية، والتي عبر خلالها عدد من لاعبي السد أمثال طلال البلوشي، الذي طالب جماهير السد بالحضور والمساندة ووعدهم بالفوز، في حين عبر اللاعب حسن الهيدوس عن ثقته في تعويض خسارة الذهاب، وفي المقابل، أكد المحترف الجزائري نذير بلحاج أنهم أدوا مباراة كبيرة في الذهاب، ووعد بأن يكون السد عند التحدي الكبير في لقاء الإياب.

من جهة ثانية، حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم تحكيم من كوريا الجنوبية لقيادة المباراة مكونا من حكم الساحة كيم سانج، ومساعد أول لي جونق مين، ومساعد ثانٍ دون كوانجيول، وهي قون حكما رابعا، والهندي مايكل أندروس مقيما، والإيراني أمير حسين مراقبا للمباراة.

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد Fasil-news.png

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد 58999319854282932509

أكد أنهم يدرسون (مجانية) مباراة الأهلي دوريا، ونفى تكسير الجماهير لأكشاك المبيعات
محمد الحميداني: أساءوا لجماهير الهلال في الملعب وسنعوضهم بالمجان


أخبار نادي الهلال ليوم الاحد Home-86370.jpg

عبدالله الدوسري

نفى الأستاذ محمد الحميداني نائب رئيس نادي الهلال، صحة ما قاله نائب المدير التنفيذي لمؤسسة (عالم الذرة) متعهد الأكشاك في مباراة السد الماضية، باقتحام الجماهير الهلالية أكشاك البيع وتكسيرها وضرب العاملين وسرقة مواد غذائية بقيمة 20 ألف ريال، وقال في تصريح صحفي: ما ذكر على لسان نائب المدير التنفيذي للمؤسسة غير صحيح جملة وتفصيلاً، وقد تكون هناك تجاوزات فردية من شخص أو خمسة أو عشرة لكنها لا تمثل الجمهور الهلالي، وأعتقد أن تلك رغبة لتبرير الخطأ".

وزاد الحميداني "ما حدث خطأ من المتعهد وقد حاولنا تدارك الأمر بتأمين أكثر من 25000 عبوة وتوزيعها مجاناً للجماهير في وقت وجيز، وألغينا إكمال التعهد مع متعهد الإكشاك، فلم ولن نقبل بمثل ذلك الخطأ".

ورداً على سؤال (قووول أون لاين) حول صحة عدد الجماهير الحاضرة للمباراة الأسيوية الأخيرة للهلال على أرضه (63500) في ظل المعلومات التي تشير إلى أن سعة الملعب أكبر من ذلك العدد بكثير، قال: "سعة الملعب حسب ما أعلم هي 54000 للدرجة الموحدة, و8500 للدرجة الممتازة, و1387 للمنصة. وقد طبع لهذه المباراة 63500 تذكرة وبيعت بالكامل. والإحصاء لم يصدر من إدارة الهلال وإنما من إدارة الملعب. وأعتقد أن هناك العديد من الجماهير التي حضرت للملعب دون أن تجد مقعداً فارغاً".

وأوضح بأنهم يدرسون السماح للجماهير الهلالية حضور مباراة الفريق أمام الأهلي في الدوري بدون تذاكر تقديراً لما عانوه في المباراة الماضية, مرحباً بكل ما يخدم الجمهور الهلالي.

وحول مباراة السد القادمة, قال: " قطعنا الشوط الأول والنتيجة ليست مطمئنة, ففريق السد فريق كبير وقوي, والأمر الذي نحرص عليه كثيراً هو عدم ولوج هدف في مرمانا. ونحن متفائلون بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب وحجز بطاقة التأهل إلى دور الأربعة".

وبرأ نائب رئيس الهلال شركة صلة من السماح بدخول جماهير لمباراة السد الماضية بدون تذاكر، مؤكداً أن الخطأ مسؤولية الشركة المختصة بالأمن الصناعي, وبين أنهم تحدثوا مع شركة صلة حول إعادة تقييم الشركة الأمنية، كاشفاً أنهم سيسعون للتوقيع مع شركة أمنية أخرى حال وجدوا ذلك في مصلحة للهلال.

وكشف الحميداني أن رفع سعر تذاكر المنصة يعود إلى تنظيم قادم تم الاتفاق عليه مع شركة صلة حول نظام العضوية الشرفية ونظام بيع التذاكر لمدة موسم كامل. وقال بأن ذلك السعر يتماشى مع ماهم بصدده.

وأبدى استنكاره للاعتداء الذي تعرض له أحد المشجعين مقتحمي الملعب من أحد رجال الأمن وقال: "المشجع أخطأ بلا شك بنزوله للملعب, ولكن حتى وإن أخطأ ما كان يجب أن يعامل بتلك الشراسة والصرامة, فذلك خطأ جسيم من رجل الأمن ولا يمثل الواقع الذي عليه رجال الأمن في السعودية, ونحن نرفض ذلك الأمر وحسب ما علمنا فإن هناك توجيه من سمو وزير الداخلية بمعاقبة رجل الأمن على فعلته".

وأوضح الحميداني أن الرعاة: دومينوز بيتزا, وكاريبو كافي سيقومان بفتح فرعين لهما داخل مقر النادي في فترة قريبة. وفي نهاية حديثه بين نائب رئيس الهلال في رد على تساؤل (قووول أون لاين) حول مدى اكتمال جاهزية غرفة الحديد الجديدة مؤكداً أنها جهزت بنسبة 70%, وستجهز بالكامل في غضون أسبوعين.

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد Fasil-news.png

الجماهير تجهز أول تيفو خارجي.. والحميداني يشكر هجر والرائد
العابد وبينتلي يعززان صفوف الهلال قبل السد وطائرة خاصة تقل الفريق


أخبار نادي الهلال ليوم الاحد Home-86398.jpg

عبدالله الدوسري

شارك ثنائي فريق الهلال نواف العابد مع الروماني بينتلي في تمارين فريقهما الجماعية مساء اليوم السبت وأظهرا جاهزيتهما لمباراة السد القادمة، وستبقى مشاركتهما مرهونة بما يراه الجهاز الفني, فيما أكمل سلطان البيشي برنامجه العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي.

وكان لاعبو فريق الهلال أدوا تمارينهم مساء اليوم السبت استعداداً لملاقاة فريق السد القطري في المواجهة التي ستجري مساء الثلاثاء المقبل على ملعب جاسم بن حمد في نادي السد، ضمن إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة 2014م.

واقتصر المران على تعزيز القدرات البدنية من خلال بعض التدريبات البدنية المتنوعة في الملعب وعلى صالة الإعداد البدني, قبل أن يفرض مدير الجهاز الفني ريجيكامب مناورة على كامل مساحة الملعب، اختتمها بتدريبات على الكرات العرضية.

يشار إلى أن تمرين الهلال يوم غد الأحد سيقام في فترة العصر وسيكون مغلقاً أمام وسائل الإعلام والجماهير, وبعد نهاية المران مباشرة ستتجه بعثة الفريق إلى مطار الملك خالد استعداداً للمغادرة إلى قطر على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي, حيث سيترأس البعثة نائب رئيس مجلس الإدارة محمد الحميداني.

على الصعيد الجماهيري, يستعد مجلس الجمهور الهلالي لإعداد أول (تيفو) جماهيري على أرض المنافس حين يحل فريقهم (الهلال) ضيفا على السد القطري في العاصمة القطرية الدوحة الثلاثاء المقبل ضمن إياب ربع نهائي أبطال اسيا. علماً ان إدارة فريق السد رفضت المحاولات الهلالية لمنح الجمهور الهلالي مقاعد إضافية عدا العدد المسموح به نظاماً وهو 1200 مقعد فقط, وقد اشترت الإدارة الهلالية جميع التذاكر وعددها 1200 وسيتم توزيعها على الجماهير الهلالية, في حين سيكون حضور أي إعداد إضافية من جماهير الهلال للمباراة مرهونًا بالتذاكر المطروحة في ملعب اللقاء.

من جانب آخر, قدم محمد الحميداني نائب رئيس الهلال شكره وتقديره الكبيرين لناديي (هجر والرائد) وأمين عام نادي القادسية السابق عبدالعزيز الموسى بعد تسييرهم حافلات لنقل الجماهير الهلالية في مناطقهم لدعم فريق الهلال في مباراته الماضية أمام السد القطري، مثمنًا بادرتهم بدعم ممثل الوطن في مهمته الآسيوية في إطار حرصهم على تفوق أندية الوطن بمشاركاتها الخارجية. كما قدّم نائب رئس الهلال شكره وتقديره للجماهير الهلالية التي حضرت وآزرت الهلال، معبّرًا عن اعتزازه بدعم جماهير الهلال المستمر وتضحياتها الدائمة، ومؤازرتها للهلال في كافة ألعابه على مدار تاريخه.

أخبار نادي الهلال ليوم الاحد Fasil-news.png



Hofhv kh]d hgighg gd,l hghp] 28-10-1435 < hg.udl 24-8-2014

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08-23-2014, 11:48 PM
آهات إشتيآق آهات إشتيآق غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 17,735
افتراضي رد: أخبار نادي الهلال ليوم الاحد 28-10-1435 , أخبار الزعيم ليوم الاحد 24-8-2014

-



يعطيكك العافيةة ويسلم إيديك يارب ..'
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08-24-2014, 07:46 AM
الصورة الرمزية سوسو●◦
سوسو●◦ سوسو●◦ غير متواجد حالياً
__نوآبَ إدآرة قصة قلبَ ◊
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: ♡
المشاركات: 107,758
افتراضي رد: أخبار نادي الهلال ليوم الاحد 28-10-1435 , أخبار الزعيم ليوم الاحد 24-8-2014

يعطيك العافية ♡
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08-24-2014, 04:20 PM
الصورة الرمزية رِيڤانَ .
رِيڤانَ . رِيڤانَ . غير متواجد حالياً
شيء مُفرح يا الله
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: فَ : قصةة قلب $
المشاركات: 202,826
افتراضي رد: أخبار نادي الهلال ليوم الاحد 28-10-1435 , أخبار الزعيم ليوم الاحد 24-8-2014

منورين
رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فيديو: مشاجرة عنيفة بين امرأتين من الحجم الثقيل في الشارع إليخاندرو ! منوعات | المواضيع التي لا تندرج تحت أي قسم 0 10-14-2015 04:10 AM
فيديو ركض زوار المسجد النبوي . تفاصيل واسباب مقطع اندفاع دخول الزوار في المسجد النبوي الشريف متصدرة لا تكلمني أخبار السعودية , أخبار عربية وعالميه 0 09-05-2015 12:04 PM


الساعة الآن 07:26 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
Powered by : Saudi Sa Advertising Management v2.0