#1  
قديم 09-11-2013, 08:02 AM
الصورة الرمزية н α i ғ α
__ لهم َ بصمة فِ / قصة قلب ◊
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 150,173
SH 30 أخبار نادي الاتحاد ليوم الخميس 6-11-1434 , أخبار العميد ليوم الخميس 12-9-2013

أخبار نادي الاتحاد ليوم الخميس 6-11-1434 , أخبار العميد ليوم الخميس 12-9-2013



بينات يتنفس الصعداء بتسجيل المحترفين
أنور الغامدي - جدة
الخميس 12/09/2013


تنفس مدرب فريق الاتحاد الإسباني بينات الصعداء بعد قرار لجنة الاحتراف بتسجيل المحترفين الجدد حيث مر الإسباني في فترة عصيبة خلال الفترة الماضية في عدم معرفته بمصير المحترفين الجدد وخوضه لجولتين في الدوري بدون الرباعي الأجنبي والمحليين المنضمين حديثاً لصفوف الفريق لاسيما وأنه يواجه فريق الفتح غدًا ضمن الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وسط عدد الغيابات بغياب المهاجم مختار فلاته بداعي الإيقاف وإصابة محمد أبو سبعان مع المنتخب الوطني. وكان الفريق الاتحادي قد واصل تدريباته مساء أمس والتي شهدت مشاركة المحترف اللبناني محمد حيدر بعد فراغه من منتخب بلاده وتعافيه من الإصابة كما شارك الثنائي البرازيلي بيانو وجوبسون خلال مران الأمس بعد تعافيهم من الإصابة، وتركزت التدريبات على الجوانب اللياقية والتكتيكية لدى اللاعبين ومن ثم أجرى المدرب مناورة في منتصف الميدان لاختيار العناصر الأنسب لزجها في اللقاء المقبل.
في حين حضر اللاعب محمد أبو سبعان في عيادة النادي وذلك لمواصلة العلاج جراء الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني وسيخضع اللاعب لمزيد من الفحوصات للتأكد من إصابته.





بالصور: الاتحاد يواصل تحضيراته للقاء الفتح .. والاجانب جاهزون للمشاركة


واصل فريق الاتحاد تدريباته اليومية استعداداً للقاء الفتح يوم الجمعة ضمن الجولة الثالثة من دوري جميل وذلك على ملعب الامير فيصل بن فهد بالنادي وسط اكتمال في صفوف اللاعبين.
ووضع الاسباني بينات اللمسات الاخيرة على تشكيلة والتي من المنتظر ان تشهد دخول الرباعي الاجنبي اللبناني حيدر والبرازيليين بونفيم وجوبسون وبيانو, وذلك بعد تسجيلهم رسمياً في الكشوفات.
يشار إلى أن الاتحاد سيفتقد في اللقاء القادم لخدمات مهاجمه وهداف الدوري مختار فلاتة بسبب البطاقة الحمراء.

















لاتوجد اخبار تخص نادي الاتحاد




إدارة الاتحاد تغلق أزمة الديون بعد صراع مرير مع المشتكين

قيدت أسماء لاعبيها الأجانب لدى لجنة الاحتراف تأهبا للجولة الثالثة


جدة: فيصل المشاري
نجحت إدارة نادي الاتحاد في اللحظات الأخيرة من مساء أمس في تسجيل لاعبيها الأجانب، بعد أن ذللت لها الصعاب، من خلال موافقة حمد المنتشري على تسلم مستحقاته المالية على دفعتين؛ الأولى تسلمها أمس، وبلغت ثلاثة ملايين ريال، فيما منح رضا تكر مستحقاته المالية كافة، دون أي جدولة كما تردد، وفي ذات الوقت وافق وكيل أعمال اللاعبين سلطان البلوي على تسلم مستحقاته على ثلاث دفعات، على أن تكون الأولى في الـ25 من الشهر الحالي.

وسعت إدارة نادي الاتحاد طيلة أمس إلى مفاوضة اللاعبين المذكورين من أجل أخذ موافقتهما وتوقيعهما وتقديمهما للجنة الاحتراف التي أجرت إجراءات تسجيل لاعبي فريق الاتحاد الأجانب، تمهيدا للعب مع الفريق، اعتبارا من الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، علما بأن باب سوق الانتقالات الصيفية السعودي أغلق أمس، وتحديدا عند منتصف ليلة الخميس، وهو المحدد سلفا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وفي هذا الشأن، أصدرت إدارة نادي الاتحاد بيانا بخصوص أزمة مستحقات اللاعبين في لجنة الاحتراف، وذلك بعد أن نجحت المساعي من قبل الإدارة ومنصور البلوي في حل الأزمة بصرف كامل مستحقات رضا تكر بشيك مصدق، وأيضا منح حمد المنتشري شيكا بقيمة ثلاثة ملايين ريال، صرفها أمس على أن يستلم مليوني ريال لاحقا، فيما جرى جدولة مستحقات سلطان البلوي وكيل الأعمال على ثلاث دفعات، تبدأ الأولى في الـ25 من الشهر الحالي. واصطحب ماجد المالكي عضو لجنة الاحتراف أوراق البلوي، بعد أن تحصل عليها من الإدارة لتسليمها للجنة، بينما جرى إرسال شيك تكر المصدق بكامل المبلغ مع مندوب اتحادي عصرا، في الوقت الذي اكتفى فيه بإرسال صورة من خطاب التسوية مع المنتشري لإكمال إجراءات التسجيل للاعبين الأجانب، وغلق إدارة الاتحاد ملفا ثقيلا على أن تعقد مؤتمرا صحافيا لاحقا.
وجاء في البيان توضيح الإدارة بعض الملابسات حول ما جرى تداوله أخيرا، بخصوص ما سمي بالشكوى المقدمة من إدارة النادي للجنة الاحتراف ضد وكيل أعمال اللاعبين سلطان البلوي واللاعبين حمد المنتشري ورضا تكر وأنها تؤكد كامل احترامها وتقديرها لنجمين خدما الفريق طيلة سنين مضت، وأيضا المواقف المشرفة لسلطان البلوي في كل ما يتعلق بنادي الاتحاد من تعاقدات وتعاملات.


وهنا لا بد من التوضيح تقديرا واحتراما لجميع الأطراف، أن ما قامت به إدارة النادي لم يكن سوى استفسار جرى تقديمه للجنة الاحتراف ولا يمكن أن يكون شكوى، خصوصا أن إدارة النادي تعلم أن تصرفا مثل هذا يصب في خانة نكران الجميل وليس الوفاء، وإدارة نادي الاتحاد تثمن ما قدمه سلطان البلوي وحمد المنتشري من تنازلات لإتمام عملية تسجيل اللاعبين، الأمر غير المستغرب عليهما، وهما اللذان أكدا أن قيامهما بهذا الإجراء ليس إلا تقديرا لنادي الاتحاد الكيان وجماهيره العريضة ورجاله الأوفياء ومجلس إدارته الحالي، مؤكدين أنهما لم ولن يكونا حجر عثرة في طريق رفعة النادي أو سببا في إدخال الحزن إلى قلوب جماهيره الوفية، كما أن إدارة النادي تشكر ما قدمه رضا تكر للنادي طيلة سنين ارتدائه لشعار الاتحاد، متمنين له التوفيق والنجاح في حياته الخاصة ابنا من أبناء النادي، وتشكر إدارة النادي حمد المنتشري على التزامه طيلة الفترة السابقة بأداء واجباته داخل النادي على أكمل وجه، على الرغم من الصعوبات والمعوقات، سواء كانت فنية أو إدارية.
من جهته، أشار اللبناني محمد حيدر مهاجم الفريق إلى أنه كان على علم بمشكلات النادي المادية وكان لديه تخوف، إلا أنه وبعد التعاقد الرسمي باتت الأطراف ملتزمة بما في العقد.






جمجوم ينجح في إنهاء أزمة ديون الاتحاد



جمجوم
جدة - هتان النجار
أنهت إدارة الاتحاد جميع الإجراءات المطلوبة للوفاء بالتزاماتها المالية امام لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم ونجحت في تسجيل اللاعبين المحترفين المحليين والأجانب في اليوم الأخير، وانهى الرباعي منصور البلوي وعادل جمجوم وسمير باجنيد ولؤي قزاز بعد جهود كبيرة خلال ال48 ساعة الماضية لإنهاء المطالبات المالية على النادي وإقناع المدافع حمد المنتشري في الحصول على مبلغ ثلاثة ملايين ريال وتأجيل المليوني ريال إلى وقت لاحق وتم تأمين كامل المبلغ الخاص بزميله رضا تكر والبالغ المليونين ونصف المليون ريال بموجب شيك مصدق تم إرساله للجنة الاحتراف.
وقام رئيس لجنة الاحتراف الدكتور عبدالله البرقان بجهد كبير في سبيل توفير استحقاقات اللاعبين تكر والمنتشري والحفاظ على حقوقهما الى جانب متابعته مع الإدارة الاتحادية في سبيل إنهاء الإجراءات النظامية لتسجيل اللاعبين المحترفين للاتحاد.
وستتمكن الإدارة الاتحادية من إشراك الرباعي الأجنبي بيانو وجوبسون وبونفيم واللبناني محمد حيدر والثنائي المحلي عمار الدحيم وتركي خضير ورفع أوراق الشاب محمد قاسم بعد انضمامه لقائمة المحترفين.
من جهة ثانية تسرب شريط تسجيل ظهر فيه نائب رئيس نادي الاتحاد عادل جمجوم منفعلا وأبدت الجماهير الاتحادية استغرابها من تسريب التسجيل في وقت كان النادي بحاجة لوقفة صادقة من جميع اللاعبين.


في بيان أصدرته قبل انتهاء فترة تسجيل اللاعبين بساعات

إدارة الاتحاد: المنتشري والبلوي تنازلا من أجل تسجيل اللاعبين وتكر يستحق التقدير




جدة - هتان النجار
اصدرت ادارة نادي الاتحاد بيانا صحفيا اوضحت فيه بعض الملابسات حول ما تم تداوله بخصوص ما سمي بالشكوى المقدمة من إدارة النادي للجنة الاحتراف تجاه لاعبي الفريق حمد المنتشري ورضا تكر ووكيل أعمال اللاعبين سلطان البلوي، وقالت: "تؤكد الإدارة كامل احترامها وتقديرها لنجمين خدما الفريق وقدما الكثير من التنازلات في سبيل رفعة الكيان تقديراً لجماهيره العريضة طيلة اعوام مضت، ناهيكم عن المواقف المشرفة لسلطان البلوي في كل ما يتعلق بالاتحاد من تعاقدات وتعاملات، وهنا لا بد من التوضيح تقديرا واحتراما لجميع الأطراف، فما قامت به إدارة النادي لم يكن سوى استفسار تم تقديمه الى لجنة الاحتراف ولا يمكن أن يكون شكوى، خصوصا وأن إدارة النادي تعلم أن تصرف مثل هذا يصب في خانة نكران الجميل وليس الوفاء".
واضافت في البيان: "إدارة نادي الاتحاد تثمن اليوم ما قدمه سلطان البلوي والمنتشري من تنازلات لإتمام عملية تسجيل اللاعبين، وهذا غير المستغرب، وهما اللذان أكدا أن قيامهما بهذا الإجراء ليس إلا تقديرا لنادي الاتحاد الكيان وجماهيره العريضة ورجاله الأوفياء ومجلس إدارته الحالي، مؤكدين أنهما لم ولن يكونا حجرة عثرة في طريق رفعة النادي أو سببا في إدخال الحزن إلى قلوب جماهيره الوفية، وإدارة النادي تشكر ما قدمه رضا تكر للنادي طيلة اعوام ارتدائه لشعار الاتحاد، متمنين له التوفيق والنجاح في حياته الخاصة ابنا من أبناء النادي، ونشكر المنتشري على التزامه طيلة الفترة السابقة بأداء واجباته داخل النادي على أكمل وجه على الرغم من الصعوبات والمعوقات سواء كانت فنية أو إدارية. وهذا الأمر غير مستغرب على نجم يستحق من الجميع إدارة وجماهير كل العرفان والتقدير والاحترام".





لاتوجد اخبار تخص نادي الاتحاد





أخيرا.. الاتحاد ينجح في تسجيل أجانبه



جدة: عماد عيسى 2013-09-12 12:12 AM


أعلن رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالله البرقان، عن انضمام الاتحاد لباقي أندية دوري عبداللطيف جميل للمحترفين التي استطاعت تسجيل لاعبيها المحترفين خلال فترة التسجيل الحالية قبل ساعات قليلة فقط من إقفال باب التسجيل مساء أمس.
هذا الانفراج في المشهد الاتحادي، كان نتاج ليلة صاخبة من الاجتماعات المتواصلة، شهدت تدخلا من عضو الشرف منصور البلوي، الذي أقنع اللاعب حمد المنتشري بالموافقة على استلام مبلغ 3 ملايين ريال مباشرة عند توقيع اتفاقية الجدولة، ومليوني ريال بشيك مؤجل، إضافة إلى إصدار بيان من جانب الإدارة للرد على ما طاله من إساءات طيلة الفترة الماضية، وذلك في الوقت الذي تسلم فيه اللاعب رضا تكر استحقاقاته البالغة 2.4 مليون ريال كاملة.
وتحمل نائب رئيس النادي المحامي عادل جمجوم، بشكل كبير مسؤولية هذا الملف مع عضو مجلس الإدارة سمير باجنيد، كما استطاعت الإدارة وبالتعاون مع منصور البلوي توفير مبلغ 5.5 ملايين ريال لإنهاء المشكلة حتى تم تسجيل اللاعبين المحترفين. وكانت إدارة الاتحاد أصدرت بيانا ظهر أمس، أكدت خلاله أنها "تود أن توضح بعض الملابسات حول ما تم تداوله مؤخرا بخصوص ما سمي بالشكوى المقدمة من إدارة النادي للجنة الاحتراف، تجاه لاعبي الفريق حمد المنتشري ورضا تكر، ووكيل أعمال اللاعبين سلطان البلوي، وتؤكد الإدارة كامل احترامها وتقديرها لنجمين خدما الفريق، وقدما الكثير من التنازلات في سبيل رفعة الكيان تقديرا لجماهيره العريضة طيلة سنين مضت، ناهيكم عن المواقف المشرفة لسلطان البلوي في كل ما يتعلق بالاتحاد من تعاقدات وتعاملات". وأضافت "هنا لا بد من التوضيح تقديرا واحتراما لجميع الأطراف، أن ما قامت به إدارة النادي لم يكن سوى استفسار تم تقديمه للجنة الاحتراف، ولا يمكن أن يكون شكوى، خاصة وأن إدارة النادي تعلم أن تصرفا مثل هذا يصب في خانة نكران الجميل وليس الوفاء، وإدارة الاتحاد تثمن ما قدمه سلطان البلوي والكابتن حمد المنتشري من تنازلات لإتمام عملية تسجيل اللاعبين، مؤكدين أنهما لم ولن يكونا حجرة عثرة في طريق رفعة النادي".





لم يتم التحديث







أخيراً الاتحاد سجل أجانبه












جدة - عبد الرحمن العمري ..

وافقت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم على الملف الذي قدمة مندوب نادي الاتحاد يوسف النجار بعد إكمال الادارة الاتحادية كل المعواقات التي منعت من تسجيل الأجانب لنادي الاتحاد حيث أعلنت لجنة الإحتراف استيفاء النادي كافة الشروط و تمكن من تسجيل المحترفين الأجانب قبل إغلاق فترة التسجيل بساعات قليله ، و كانت الادارة قد بذلت جهود كبيرة لاقناع اللاعبين رضا تكر و حمد المتشري من العضو منصور البلوي حيث اقناعهما سحب الشكوى و جاء ذلك في منزله حيث أنهى البلوي وبحضور نائب رئيس نادي الاتحاد المحامي عادل جمجوم و بعد مناقشات عديدة تم إجراء كافة الإتفاقات بين الطرفين لسحب الشكوى من قبل اللاعب ، حيث تم الإتفاق على أن يتسلم اللاعب حمد المنتشري مبلغ 3 ملايين ريال فيما يتسلم متبقي مستحقاته خلال الإسبوعين القادمة ، بينما تم تجهيز مبلغ مليونين و أربع مئة ألف ريال للاعب رضا تكر ، حيث توجه بعد الاجتماع مندوب نادي الاتحاد الى مدينة الرياض لتسليم كافة الأوراق التي تثبت إنتهاء الأزمة حيث سلمها لرئيس الاحتراف الدكتور عبدالله البرقان و أعلن قيد أجانب الاتحاد و السماح لهم بالمشاركة.
من جهته تم تسجيل اللاعبون المحليون (تركي خضير و عمار الدحيم و جمال باجندوح فيما تم تسجيل اللاعب محمد قاسم كلاعب محترف في نادي الاتحاد من قِبل لجنة الإحتراف السعودي لكرة القدم . وفي شأن آخر أجرى الفريق الأول بنادي الاتحاد تدريباته أستعداداً مواجهة فريق الفتح مساء غداً على ملعب الشرائع و كانت تدريبات الاتحاد تكتيكية حيث أصر المدرب بينات على أجراء عدة تكتيكات داخل الملعب و التركيز على بعض اللاعبين و شهدت التدريبات. مشاركة كافة اللاعبين فيما شهدت عودة المحترف اللبناني محمد حيدر بعد أن كان مشاركاً مع منتخب بلاده و الذي شارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية .




شيكان مصدقان وجدولة وبيان «رضوة» للمنتشري

الاتحاديون.. حلوها



البرقان خلال اجتماع لجنة الاحتراف البارحة.

تغطية: نايف الثقيل - مسفر الحسيني - وائل النجار

تنفس نادي الاتحاد الصعداء قبل ست ساعات من إغلاق فترة الانتقالات الـ 12 البارحة، بعد أن تمكن من تسجيل اللاعبين الجدد عقب أن حسم القضايا المالية المعلقة عليه من اللاعبين رضا تكر وحمد المنتشري وقبلها بأيام حقوق سلطان البلوي وكيل اللاعبين.
وعاش الاتحاد تفاصيل درامية منذ صباح أمس حيث كان المشهد منحصرا على حمد المنتشري الذي رفض كل المحاولات لتسليمه حقوقه في حين حمل عصرا ماجد المالكي عضو لجنة الاحتراف أوراق جدولة حقوق البلوي المعتمدة وشيك رضا تكر المصدق والبالغ 2.4 مليون ريال.


الروم مندوب الاتحاد فور وصوله إلى لجنة الاحتراف.

وكشفت المصادر أن المنتشري رفض كل المحاولات للجدولة حيث أعلن الدكتور عبد الله البرقان رئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قرابة الثالثة عصرا أن لجنته لم تتلق أي وثائق من الاتحاد تؤكد حسم قضاياه المعلقة وتجيز له تسجيل اللاعبين الأجانب حينها كان محمد الروم المندوب الاتحادي يستقل طائرة الرابعة عصرا متوجها إلى الرياض وبرفقته الوثائق والمستندات الخاصة بالمنتشري بعد أن اقتنع اللاعب بالحصول على ثلاثة ملايين بشيك مصدق ومليونين مجدولين على أقساط.
وعند السابعة مساء أعلن البرقان عن انضمام الاتحاد للأندية التي أتمت جميع إجراءات تسجيل محترفيها الأجانب، وقال "وافقنا على تسجيل لاعبي الاتحاد الأجانب بعد أن أحضر النادي جميع الأوراق القانونية".
كانت إدارة الاتحاد قد استجابت للمنتشري الذي اشترط بيان أصدر عصر أمس قالت فيه الإدارة "تود إدارة النادي أن توضح بعض الملابسات حول ما تم تداوله أخيرا بخصوص ما سمي بالشكوى المقدمة من إدارة النادي للجنة الاحتراف تجاه المنتشري وتكر والبلوي، وتؤكد الإدارة كامل احترامها وتقديرها لنجمين خدما الفريق وقدما الكثير من التنازلات في سبيل رفعة الكيان تقديراً لجماهيره العريضة طيلة سنين مضت، ناهيكم عن المواقف المشرفة للبلوي في كل ما يتعلق بالاتحاد".
وأضاف "لا بد من التوضيح تقديرا واحتراما لجميع الأطراف، أن ما قامت به إدارة النادي لم يكن سوى استفسار تم تقديمه للجنة الاحتراف ولا يمكن أن يكون شكوى، خصوصا أن إدارة النادي تعلم أن تصرف مثل هذا يصب في خانة نكران الجميل وليس الوفاء، وإدارة نادي الاتحاد تثمن اليوم ما قدمه البلوي والمنتشري من تنازلات لإتمام عملية تسجيل اللاعبين، الأمر غير المستغرب عليهما وهما اللذان أكدا أن قيامهما بهذا الإجراء ليس إلا تقديرا لنادي الاتحاد الكيان وجماهيره العريضة ورجاله الأوفياء ومجلس إدارته الحالي، مؤكدين أنهما لم ولن يكونا حجر عثرة في طريق رفعة النادي أو سببا في إدخال الحزن إلى قلوب جماهيره الوفية، كما أن إدارة النادي تشكر ما قدمه الكابتن رضا تكر للنادي طيلة ارتدائه شعار الاتحاد".
يُذكر أن اللجنة ستقيم في السادسة مساء اليوم مؤتمرا صحافيا.




قرار يهدد برحيل كبار الاتحاد
  • عبد العزيز المريسل ـ الرياض

  • الاحتراف تجهز لقرار تاريخي يطلق حرية اللاعبين فوق 23 سنة
ينتظر أن تعلن لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم التي يرأسها الدكتور عبدالله البرقان عن قرار تاريخي لمصلحة الكرة السعودية العامة ومصلحة اللاعب السعودي بشكل خاص والذي يتمثل في منح اللاعب السعودي (الهاوي) الذي يكون عمره 23 سنة وما فوق حرية الانتقال لأي ناد آخر دون العودة لناديه الحالي بشرط أن يكون انتقاله بصفة لاعب (محترف).



وعلمت الرياضي أن تطبيق القرار سيسهم في انتقال عدد كبير من النجوم الذين تعرضوا لإغراءات كبيرة في الفترة الماضية خصوصاً نجوم الاتحاد وعلى رأسهم أسامة المولد، كما دفع القرار المنتظر نادي الفتح (بطل الدوري السعودي العام المنصرم) بالتوقيع مع قائد الفريق حمدان الحمدان على عقد احتراف لمدة 4 سنوات رغم أنه لاعب هاو ويملك وظيفة عسكرية وكانت الإدارة الفتحاوية اضطرت لكسر سياستها مع المهاجم حمدان الحمدان وتقديم مقدم عقد يؤمن له مستقبله خاصة بعد اسستغنائه عن وظيفته العسكرية وذلك خوفاً من تطبيق القرار الجديد وبالتالي انتقاله لأي ناد آخر دون العودة لناديه الأساسي.


وكانت صفقة انتقال حمدان الحمدان لنادي الأهلي فشلت بعد أن رفضت إدارة نادي الفتح المبلغ الذي قدم لها وهو 9 ملايين ريال حيث ترى إدارة الفتح أن اللاعب يستحق أكثر من ذلك كونه يعتبر من أفضل خمسة مهاجمين سعوديين في الدوري السعودي, وعلمت الرياضي أن الفتح طلب مبلغاً يفوق 18 مليون ريال ليقدم تنازلاً عن خدمات اللاعب خاصة أنه يعتبر أحد أهم ركائز فريق كرة القدم الأول بجانب البرازيلي إلتون والكنغولي سالومو.






قاهر الاتحاديين: لن أعتذر






  • محمد المرواني ـ الرياض
اعترف بأخطائه خلال الورشة الأولى بحضور 42 حكماً


المهنا: لم نعاقب الخضير.. وعلى الأندية عدم التشنج
5 حكام قادرون على إدارة كلاسيكو الاتحاد والهلال

رفض الحكم عامر زاهر فكرة الاعتذار لنادي الاتحاد على الأخطاء التي وقع فيها خلال مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام العروبة في الجولة الثانية لدوري عبداللطيف جميل خلال ورشة الحكام التي جرت أمس الثلاثاء بمجمع الامير فيصل بن فهد الاولمبي بالرياض بحضور 42 حكماً، حيث تم استعراض 59 حاله تحكيمية عبر رئيس لجنة الحكام عمر المهنا بمشاركة عضو اللجنه عبدالله القحطاني ومداخلات من يوسف ميرزا عضو اللجنة.
وقال عامر: اجتهدت في الملعب وكنت متأكداً من صحة قراراتي، ولكن بعد مشاهدة الحالات أعترف أنني وقعت ببعض الأخطاء وما يقوله عمر المهنا نعترف فيه ونسعى لاصلاحه.
ورفض عامر فكرة الاعتذار للاتحاديين رغم اعترافه بالأخطاء.. وقال: لو اعتذر كل حكم عن خطأ وقع فيه لأصبحت عناوين الصحف اعتذارات الحكام.







أخيرا .. أزمة الاتحاد انتهت ..!!






أعلنت إدارة نادي الاتحاد عن تلقيها موافقة لجنة الاحتراف بالاتحاد لكرة القدم على تسجيل اللاعبين المحترفين المحليين والأجانب في قائمة الفريق بعد أن تمت تسوية كافة المطالبات المالية التي كانت مترتبة على النادي لدى اللجنة في الفترة الماضية.

وبذلك سوف يكون بمقدور اللاعبين المحترفين، وهم: اللبناني محمد حيد والثلاثي البرازيلي فيرناندو بيانو وجوبسون لياندرو وليناردو بونفيم، إضافة إلى تركي الخضير المشاركة مع الفريق انطلاقا من اللقاء المقبل أمام فريق الفتح في الجولة الثالثة من مسابقة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
وقد تمت تسوية كافة المطالبات عبر إعادة الجدولة أو تسليم المطالبين كافة مستحقاتهم, وكان أصعب القضايا قضية اللاعب حمد المنتشري الذي لم يمنح الإدارة موافقته إلا عصر أمس بعد أن تسلم ثلاثة ملايين ريال من أصل خمسة ملايين مستحقة. كما تسلم شيكات مؤجلة لمدة شهرين بباقي المبلغ المستحق له. وبذلك طوى نادي الاتحاد صفحة صعبة شغلت جماهير طيلة الثلاثة أشهر الماضية, إلا أن المشاكل الاتحادية لن تقف عند هذا الحد. فالوضع المالي مازال متأزما وسوف يكون أمام الإدارة الاتحادية عملا شاقا لتأمين مبالغ اللاعبين الذين وافقوا على الجدولة تحقيق مداخيل للنادي تغطي كافة الالعابه. وفي نفس الوقت تأكدت مشاركة الفريق في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا التي كان مهددا بالمشاركة فيها وترشيح النصر بدلا منه ما لم يف بالالتزامات المالية.







تقاطعات ربط مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ستنتهي في وقتها







أوضح وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري أن الوزارة تقوم حاليًا بتنفيذ شبكة من الطرق والتقاطعات لربط مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جده تشمل إنشاء وتطوير خمسة تقاطعات رئيسية على كل من طريق المدينة السريع وطريق الحرمين.

وبين معاليه: الوزارة تقوم حاليًا بتنفيذ عدد من التقاطعات وهي (تقاطع أبحر وتقاطع صالة الحجاج وتقاطع الصالة الشمالية) علي طريق المدينة المنورة و(تقاطع مدينة الملك عبدالله الرياضية وتقاطع عسفان) علي طريق الحرمين حيث بلغ عدد الجسور التي تشملها هذه التقاطعات 14 جسرًا خرسانيًا بالإضافة الى أربعة جسور أودية والتي تجاوزت كميات الأعمال الخرسانية المسلحة لهذه الجسور وما يلزمها من أعمال تكميلية (185,000 م3).
وأكد معاليه: هذا المشروع وعند الانتهاء منه بإذن الله سوف يحقق الربط المباشر لمدينة الملك عبدالله الرياضية على طريق المدينة المنورة وطريق الحرمين دخولًا وخروجًا بالإضافة إلى خدمة المشاريع التي تقع شمال وغرب وجنوب مطار الملك عبدالعزيز الدولي لمركز الأمير سلطان الحضاري ومشروع وزارة الإسكان ومشروع مستشفى الملك فيصل التخصصي والمشروع الإسكاني للمؤسسة للتقاعد بالإضافة الى الربط المباشر للمناطق العمرانية شرق طريق الحرمين مع طريق الحرمين وطريق المدينة المنورة مما يعود بالنفع المباشر في تسهيل الحركة المرورية لجميع الأحياء العمرانية الواقعة شمال وغرب مطار الملك عبدالعزيز الدولي وشرق طريق الحرمين وجنوب تقاطع عسفان.





بعد ماراثون من المفاوضات والبيانات والزيارات رضخت الإدارة للائحة الاحتراف .. والبلوي خفف من ورطتها

أخيرا .. وقبل 5 ساعات الاتحاد يسجل أجانبه بأمر المنتشري وتكر



أخيرا وقبل إقفال فترة التسجيل بأربع ساعات ونصف الساعة وتحديدا السابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء أنهى نادي الاتحاد أصعب قضيتين وأخطرها بشكوى مقدمة من لاعبيه الدوليين السابقين رضا تكر وحمد المنتشري بمبلغ إجمالي سبعة ملايين وأربعمائة ألف ريال، للمنتشري خمسة منها.

ومما يستحق الذكر أن لجنة الاحتراف سب وأعلنت مرارا أن الساعة الثانية عشرة (منتصف ليل الأربعاء) سيقفل باب التسجيل بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الذي لا يبل أي ورقة بعد دقيقة واحدة من منتصف الليل اليوم.

وكان الاتحاد وبرصد من (قووول أون لاين) لكل جديد ومستجد ، قد أنهى 31 قضية (شكاوى من لاعبين ووكلاء أعمال) قبل نحو أسبوعين، وتبقت ثلاث شكاوى أكثرها مبلغا لسلطان البلوي وكيل أعمال اللاعبين بـ 13 مليون ريال، إضافة لقضيتي المنتشري وتكر، وبعد جهود مضنية وافق البلوي قبل يومين على تجزئة مستحقاته. بينما رفض المنتشري وتكر، ومع فجر اليوم اضطرت الإدارة لدفع مستحقات تكر كاملة (2.4 مليون)، قبل أن يوافق المنتشري على مضض بتسلم ثلاثة ملايين وتأجيل مليونين بشيك، وحينئذ أصدرت إدارة الاتحاد ظهر اليوم بيانا تصحح فيه ما أثير من جانبها ومن الإعلام ومن أصحاب الشكاوى. واعتذرت بطريقة غير مباشرة للبلوي والمنتشري وأشادت بتاريخ رضا تكر. ثم حضر مندوب النادي الساعة السابعة وسلم المستندات التي تخول للجنة الاحتراف لإغلاق ملف الشكاوى، وقبول تسجيل اللاعبين الأجانب أو من جددت عقودهم. وبالتالي سيتمكن اللاعبون من المشاركة في أقرب مباراة بعد غد الجمعة أمام الفتح في مكة المكرمة.

وكانت إدارة الاتحاد قد حاولت على مدى الأسبوعين الماضيين وقبل يوم من انطلاقة دوري جميل، ثم في الأسبوع الثاني قبل مباراة الشباب بساعات، وقدمت ضمانات وقامت بزيارات متتالية لاتحاد القدم ومقابلة الرئيس الأستاذ أحمد عيد الذي أحالهم مرتين للجنة الاحتراف لكن الدكتور عبدالله البرقان رئيس اللجنة أصر على تطبيق الأنظمة واللوائح في مخاطبات منذ شهرين بشأن الشكاوى وطريقة الحلول. وفي آخر يوم وقبل أربع ساعات ونصف فقط تم ما طلبته اللجنة وتم تسجيل اللاعبين بعد أن تنازل البلوي والمنتشري عن بعض شروطهما وقبلا بالتجزئة
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-11-2013, 04:13 PM
الصورة الرمزية ملآك بعيونهم
__ لهم َ بصمة فِ / قصة قلب ◊
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: حضن غيمه
المشاركات: 38,123
افتراضي رد: أخبار نادي الاتحاد ليوم الخميس 6-11-1434 , أخبار العميد ليوم الخميس 12-9-2013

_


يعطيكك الف عافيةة يارب




__________________
[FONT=Arial][SIZE=3][COLOR=#000080][B]( وأخشى ان تلهو بيا الحياة لعبآ فأنسى حفرة سأكون بها يومآ )[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial][SIZE=3][COLOR=#000080][B]طهروا مسآمعكم [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]:sh-248:
[URL]http://www.tvquran.com/[/URL]
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09-11-2013, 06:34 PM
الصورة الرمزية toffee
__ لهم َ بصمة فِ / قصة قلب ◊
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: الرياض
المشاركات: 37,395
افتراضي رد: أخبار نادي الاتحاد ليوم الخميس 6-11-1434 , أخبار العميد ليوم الخميس 12-9-2013

ّّ

يسلم يمينك

مــآننحرم جديد طرحك
__________________
[CENTER][SIZE=3][COLOR=Purple][IMG]http://www.story-heart.com/up/do.php?img=6825[/IMG]

[IMG]http://www.story-heart.com/up/do.php?img=4386[/IMG]

[IMG]http://www.story-heart.com/up/do.php?img=3812[/IMG]
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09-11-2013, 10:53 PM
الصورة الرمزية Faя7.3мяy ••
__ لهم َ بصمة فِ / قصة قلب ◊
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 43,871
افتراضي رد: أخبار نادي الاتحاد ليوم الخميس 6-11-1434 , أخبار العميد ليوم الخميس 12-9-2013



الله يعطيك العآفيةةة
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09-12-2013, 02:26 AM
الصورة الرمزية رِيڤانَ .
شيء مُفرح يا الله
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: فَ : قصةة قلب $
المشاركات: 202,826
افتراضي رد: أخبار نادي الاتحاد ليوم الخميس 6-11-1434 , أخبار العميد ليوم الخميس 12-9-2013

_

يعطيك العافية يآرب
،
ربي يديم علينآ طروحآتككَ
/
__________________





_____

الحمدلله ' سبحان الله ' الله أكبر :sh-124:"
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم :sh-124:"



رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09-12-2013, 05:57 AM
الصورة الرمزية - мα уѕнвнσηу ♪
. . آدآرية المنتَدىْ ◊
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: لا مكآن
المشاركات: 103,165
افتراضي رد: أخبار نادي الاتحاد ليوم الخميس 6-11-1434 , أخبار العميد ليوم الخميس 12-9-2013

_


تسسلم يمينكك ع المجهود
،،
عسآك ع القوهه ..
__________________
[LEFT][COLOR=Navy][B][FONT=Traditional Arabic][SIZE=4]_


كل بدآيه لهآ نهايةة :sh-122:
[/SIZE][/FONT][/B][/COLOR][/LEFT]
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09-12-2013, 07:52 AM
الصورة الرمزية н α i ғ α
__ لهم َ بصمة فِ / قصة قلب ◊
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 150,173
افتراضي رد: أخبار نادي الاتحاد ليوم الخميس 6-11-1434 , أخبار العميد ليوم الخميس 12-9-2013

منورين
رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حل تمارين رياضيات مطور ثاني متوسط الفصل الدراسي الاول لعام 1436 سوسو●◦ الفصل الأول 1437 3 10-15-2014 10:42 PM
تحميل صور تصميم عيد الاضحي 2013 , تحميل صور عيد الاضحي للتصميم 2014 رِيڤانَ . صور تصاميم 2015 , فلاتر , فرش , سكرابز , خطوط , باترن 6 10-14-2013 07:31 AM
يوتيوب سنى ذبيان في الحلقة الثانية 2 برنامج عرب قوت تالنت Arabs Got Talent 2013 رِيڤانَ . اخبار الفن و الفنانين , صور فنانين وفنانات جديدة , صور المشاهير 2 09-25-2013 08:06 PM
خلفيات تويتر طبيعه 2014 ♕ L α ν є и đ ε я يوتيوب , تويتر Twitter , فيس بوك Facebook ، قوقل Google 6 09-10-2013 02:27 AM
تاج العروسة روعة 2014 Faя7.3мяy •• فساتين زواج - تجهيز عرائس 6 08-24-2013 05:03 AM


الساعة الآن 08:44 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1