العودة   منتديات قصة قلب > الاقسام التعليمية > كتب 2014 , كتب الكترونية , كتب ثقافيه , , كتب متنوعه > معلومات عامه



توقعات برج الجوزاء في شهر اذار 2013 , تنبؤات برج الجوزاء في شهر مارس 2013

توقعات برج الجوزاء في شهر اذار 2013 , تنبؤات برج الجوزاء في شهر مارس 2013 ابراج 2013 الحمل...

إضافة رد

قديم 2013-03-01, 02:50 AM   #1

︶︿︶
. . عضو فِ / قصة قلب ◊
 
الصورة الرمزية ︶︿︶

العضوٌﯦﮬﮧ » 20000
 التسِجيلٌ » Sep 2010
مشَارَڪاتْي » 2,905
 نُقآطِيْ » ︶︿︶ has much to be proud of︶︿︶ has much to be proud of︶︿︶ has much to be proud of︶︿︶ has much to be proud of︶︿︶ has much to be proud of︶︿︶ has much to be proud of︶︿︶ has much to be proud of︶︿︶ has much to be proud of
 رصيدي » 1037
SH 3 توقعات برج الجوزاء في شهر اذار 2013 , تنبؤات برج الجوزاء في شهر مارس 2013

توقعات برج الجوزاء في شهر اذار 2013 , تنبؤات برج الجوزاء في شهر مارس 2013

ابراج 2013 الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تتبدل الأمور في العمل اليوم وتكون لصالحك مما يشعرك بالسعاده عاطفياً:تشعر أنك لا تتأقلم مع طباع الحبيب حاول أن تعرف كيف تتعامل مع الوضع.
ابراج 2013 الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:كن أكثر ثقة بقدراتك في العمل وأنك قادر على التعامل مع الوضع عاطفياً:ثق بالحبيب أكثر ولا تدع الشكوك تسيطر عليك.
ابراج 2013 الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تكون جرئ اليوم بالعمل ولديك القدرة على طرح مواضيع جريئة للنقاش عاطفياً:يزداد شغفك وحبك للحبيب كل يوم يزيد.
ابراج 2013 السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تتلقى بعض الملاحظات في العمل عليك أن تعرف كيف تنفذها لصالحك عاطفياً:اهتم بالشريك أكثر ولا تحمله المزيد من الأعباء.
ابراج 2013 الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:قد تواجه بعض العقبات اليوم في العمل وبعض الأمور العالقة التى يجب أن تعرف كيف تديرها عاطفياً:تتعاطف مع الحبيب وتسانده في محنته.
ابراج2013 العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تبدو اليوم واثقاً من نفسك ومن قدراتك في العمل حافظ على هذا الشعور عاطفياً:تجد التبريرات لتصرفات الحبيب وتعرف كيف تعامل معه.
ابراج 2013 الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تشهد اليوم الكثير من الأحداث المتسارعه في العمل والتى تتطلب منك أن تجد لها حلول سريعة عاطفياً:لا تدع أي هفوات تصدر منك وتخرب العلاقة بينك وبين الحبيب.
ابراج 2013 العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:بعض الأمور التى تحدث في العمل اليوم تشعرك بالتفاؤل للمستقبل عاطفياً:تشعر أنك فزت بقلب الحبيب أخيراً بعد فترة من المحاولات.
ابراج 2013 القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تخوض اليوم النقاش في الكثير من المواضيع التى تشعر أنها مفيده لمصلحة العمل عاطفياً:لديك الرغبة بالاستقرار والارتباط بالحبيب.
ابراج 2013 الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:يوم ايجابي بالنسبة لك فأنت محط أنظار الكل بسبب أفكارك وعملك عاطفياً:تجنب الانفعالات الشديدة على الحبيب وتعامل معه بهدوء.
ابراج 2013 الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:اضبط أوضاعك المهنية وعليك أن تكون حذراً اليوم في أي خطوة تقوم بها عاطفياً:لا تنتقد الحبيب بكلام لاذع وتناقش معه بهدوء.
ابراج2013 الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:ليس اليوم مناسباً لتحسم أمورك في العمل عليك أن تكون أكثر هدوءا في قراراتك عاطفياً:الحبيب يضع ثقته بك فلا تخذله


-

برج الحمل من 21آذار،مارس إلى20نيسان، ابريل .
ماديا : يطرأ أمر جديد وغير متوقع على حياتك في الأسبوع الأول من الشهر ويرتب عليك أعباء مالية لست مستعدا لها ,ابحث عن دخل إضافي لتلافي ذلك وابتعد عن المغامرة مهما بلغت المغريات , وسر في طريق العمل المدروس حتى لا تعرض مصالحك المادية للخطر رقم الحظ :9
مهنيا : أنت بحاجة لإزالة الآثار السلبية للأعمال الخاطئة والخطوات الأخيرة التي قمت بها دون دراسة جيدة, استعمل ذكائك واستعن بذوي الخبرة لذلك وسوف تجد في نهاية الأسبوع الثالث أن كل المؤشرات التي تحيط بك تؤكد تبدل الظروف الصعبة التي مررت فيها ووجود فرص جديدة لتحسين وضعك المهني . اليوم الأفضل :الثلاثاء
عاطفيا : العازب :إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 31مارس ) تنضج مشاعرك وتزداد عمقا وتعيش مع الحبيب الحب الملتزم وتكتشف ايجابيات الحب المتبادل وهذا ينعكس ايجابيا على علاقتك العاطفية مع الحبيب وربما يجعله في نهاية الشهر يطلب منك الارتباط , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 ابريل ) فسوف تعيش حالة من الاستقرار العاطفي بعد أن تعيش التوازن بين العقل والقلب دون النظر إلى أحلام اليقظة , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 ابريل ) . فسوف تعيش الحب بأروع حالته وتجد الحنان والود من الحبيب بصورة مختلفة وكأنك في عالم آخر مما يجعلك في قمة السعادة . المتزوج: تطغى حياتك المهنية على اهتماماتك العاطفية وتنسى أن لك قلب بحاجة لأن يدق ويحب وإن هناك شريكا يحبك وينتظرك وسوف تكون على موعد مع خبر عاطفي في منتصف الشهر يدخل الفرح والبهجة لقلبك وقلوب أفراد الأسرة .
برج الثور من 21 نيسان ، ابريل إلى 20أايار، مايو .
ماديا: يكون أمامك في الأسبوع الأول من الشهر أمر ما يتيح الربح المادي والمعنوي, تعامل معه بذكاء، وتفكير هادئ , وتخطيط سليم وفي منتصف الشهر لا تتسرع في اتخاذ أي قرار يتعلق بالعمل أو بالسفر لأسباب مادية ,وأعط لنفسك فرصة للتفكير العميق لكيفية التصرف في مواجهة المستجدات رقم الحظ : 6
مهنيا: في منتصف الشهر يكون أمامك الكثير من القرارات الهامة التي يجب إن تعطي كلمتك الأخيرة فيها لبدء الخطوات اللاحقة , كن جريئا فالحظ يقف إلى جانبك وسوف تتحول بعض الأحلام المادية إلى حقائق واقعية واستعد في الأسبوع الثالث للقيام بعمل جديد كي تحسن كثير من الأمور الحياتية والمالية إلى الأفضل .اليوم الأفضل :الجمعة.
عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 30 ابريل ) احذر أحد الأصدقاء الذي يحاول الإساءة إلى علاقتك مع الحبيب من خلال تلفيق بعض الأكاذيب المغرضة , الحبيب يحبك ومخلص, أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 مايو ) فسوف يزداد الحب ويصل إلى درجة العشق ويكون سببا أساسيا في أن تجد كل شيء حولك يدعو للتفاؤل فتخطط مع الحبيب للارتباط,بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 مايو) ربما يكون هناك جدلا مع الحبيب حول قضية تتعلق بمستقبل علاقتكما العاطفية وخلاف حول كيفية تأمين مستلزمات نجاحها ,حاول تقديم بعض التنازلات . المتزوج: قد تتعرض علاقتك مع الشريك في منتصف الشهر إلى الضعف بسب إخفائك أمر جوهري عنه ، حاوره وسيعود كل شيء إلى طبيعته , وسوف يعد لك مفاجأة هامة وذات قيمة مالية في نهاية الشهر لتكون سعيدا وراضيا.
برج الجوزاء من21 أيار،مايو الى21 حزيران ، يونيو .
ماديا : تكون في الأسبوع الأول من الشهر أمام اختبار صعب ومهم لقدرتك في مواجهة الصعاب المالية , ولقوة شخصيتك أمام نفوذ الآخرين وستنجح بإذن الله بفضل إرادتك القوية وسوف تنفض عنك الغبار المتراكم منذ فترة وتبدأ مرحلة جديدة لتأمين مستقبلك المادي .ولكن عليك الابتعاد عن المشاريع التي لا تعتمد على أسس علمية. رقم الحظ :5
مهنيا: مع بداية الشهر تودع حالة الإحباط والضياع التي عشتها ويكون لديك الاستعداد النفسي والعملي لتبدأ من جديد في تحقيق أهدافك وطموحك وتبدأ أول خطوة في القيام بعمل تعتبره حلم حياتك وتنجح بانجازه مع نهاية الشهر , وتشعر بالراحة والهدوء النفسي والأمل المتجدد . اليوم الأفضل :الأربعاء .
عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 21ــ 30 مايو ) ربما يحدث تغيرا جذريا في فهمك للحب فقد كان بالنسبة لك مصدرا للسمو الروحي ولكنه اليوم يصبح مصدرا للتعب والتعطيل,فكر بمستقبلك العاطفي بواقعية ,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 يونيو) سوف تعيش مشاعر وأحلام لبناء علاقة حب جريئة بعيدة عن تناقضات المجتمع ولكنك سوف تصطدم بالواقع , لا تيأس لأن الحب المتبادل قادم , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 21 يونيو) فسوف تخفي نقاط ضعفك وحقيقة شعورك تجاه من تحب لتحمي نفسك من استغلاله لعواطفك , الحب عطاء وتضحية وربما يكون منتصف الشهر الوقت المناسب لتصارحه بحبك . المتزوج: تمر ببعض التقلبات العاطفية التي تدخل القلق والشك إلى عقلك وقلبك , الثقة بمن تحب ستعيد التوازن والهدوء العاطفي إليك وسوف تبذل جهدا استثنائيا في منتصف الشهر لحل مشكلة قديمة ومستعصية في العائلة , مما ينعكس ايجابيا على ترابطها .
برج السرطان من 22 حزيران ،يونيو، إلى 22تموز ، يوليو.
ماديا : تبدأ في الأسبوع الأول من الشهر رحلة الإبداع والنجاح وتلقى النتائج الجيدة لأعمالك بأضعاف ما توقعت وتهيئ الأسس المتينة لبناء مستقبلك المادي على أسس جديدة ولكن لا تصدق وعود بعض الأصدقاء لحل مشكلة مادية ربما تواجهها في منتصف الشهر واعتمد على نفسك بحلها وسوف تنجح بذلك رقم الحظ : 2
مهنيا : في الأسبوع الأول من الشهر قد يعاكسك الحظ دون أن يؤثر على إصرارك لمواجهة كل التحديات وتجاوز كل الصعوبات التي تعترضك ولكنك ومع بداية في الأسبوع الثاني من الشهر ستنجح في المواجهة وتكون على مستوى التحدي وتنتصر بإذن الله على كل الصعوبات محققا نجاحا جيدا . اليوم الأفضل :الاثنين.
عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 22يونيو إلى 1 يوليو ) ربما تكون حالتك العاطفية في مد وجزر وأنت في حالة ضياع , ركز قليلا وارجع لحالتك المتفائلة السابقة فالحبيب بحاجة إليك ويفكر بالارتباط , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من2 ــ 11 يوليو) فسوف تحاول التهرب من مشكلة عاطفية تتعرض لها في بداية الشهر، وتعيش رغبة جامحة في إن تترك كل شيء وتسافر , الأفضل أن تصدى لها , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يوليو ) فسوف تزول العقبات المادية والأسرية التي اعترضت ارتباطك بالحبيب وتبدأ في منتصف الشهر بتأمين مستلزمات الارتباط . المتزوج: تعيش أجواء اجتماعية سطحية وتجد حولك كثير من الذين يحاولون كسب ودك ولكنهم بعيدون عن قلبك وعقلك ,وتبحث عن التجديد فتجد الحلول الصحيحة لإنهاء الروتين في حياتك العاطفية والأسرية ويصبح كل شيء ممتعا ومتألقا .
بـرج الأسد :من23 تموز، يوليو الى22اب، أغسطس .
ماديا : تكتشف في الأسبوع الأول من الشهر أن هناك خللا في ميزانيتك المالية فتشعر بالقلق وتبحث عن وسائل لإعادة التوازن لها وتبدأ بالخطوة الأولى في الأسبوع الثاني لتغير القواعد المتبعة في عملك والتي سببت كثير من الخسائر المادية ثم تضع منهجا جديدا وناجحا في المجال العملي والمالي وهذا يؤدي لتحسين وضعك المالي مع نهاية الشهر . رقم الحظ :1
مهنيا : مع بدية الشهر تواجهك تحديات مهنية واجتماعية , كن شجاعا ولا تستسلم فثباتك وإصرارك هما مفتاح نجاحك وانتصارك, وفي نهاية الأسبوع الثاني من الشهر يكون أمامك فرصة جيدة لتصبح الشخص الأول في مجال عملك لا تفوتها لأنها ستفتح المجال لتكون فاعلا أكثر.اليوم الأفضل : الأحد
عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 يوليو ــ إلى 1أغسطس ) قد تعاني من أزمة عاطفية مع الحبيب وتفشل كل المحاولات للإصلاح , وربما يكون الحل الوحيد تقديم بعض التنازلات أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12 أغسطس ) فسوف يرهقك تقلب مزاج الحبيب وانفعالاته الغير مبررة , اصبر فانه يمر بظروف نفسية صعبة لكنها ستنتهي وسوف يعود الحب والثقة والتفاهم , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( 13 ــ 22 أغسطس ) لقاء عاطفي مميز انتظرته طويلا يجعلك في قمة الحب ويحقق هدفا مشتركا مع الحبيب وهو الارتباط رغم الصعوبات المادية . المتزوج: يسيطر عليك الحب القوي مع الشريك ولكن قد يطفئ الروتين والرتابة والإحباط بريق كل شيء حتى حالة القلب والحب ، التغير والتجديد والتفاؤل ضرورة أساسية ,اعمل المستحيل من أجل وصول حبك إلى بر الأمان , وضحي من اجل ذلك .
برج العذراء من23 آب ، أغسطس إلى 22 أيلول ،سبتمبر .
ماديا : تنتهي في الأسبوع الأول من الشهر فترة الجمود والصعوبات المادية التي عانيت منها لفترة ,وتجد أمامك الأبواب مفتوحة لتبدأ من جديد ولتحقق ما تريد من نجاحات ولكن لا تثق بمن سوف يقدم عروضا مادية مغرية لأنها وهمية , ولا تثق بكلامه المعسول لأنه غير صادق ويود استغلالك وحاول الاستفادة من فرصة مالية جيدة في الأسبوع الثاني من الشهر . رقم الحظ :5
مهنيا : هذا الشهر مهم لأنه سيقرر مصير أمر يتعلق بمستقبلك وارتباطاتك المهنية فكن حكيما في تصرفاتك ولا تتخذ قرار خاطئ ينعكس سلبيا على وضعك المهني.وربما تقف في الأسبوع الثاني من الشهر حائرا أمام عدة طرق لتنفيذ عمل خططت له طويلا وأمنت وسائل تنفيذه بعد جهد كبير, فكر كثيرا واستعن بذوي الخبرة قبل اتخاذ قرارك اليوم الأفضل :الأربعاء
عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 أغسطس ــ إلى 1 سبتمبر ) فسوف تواجه علاقتك مع الحبيب بعض الصعوبات والتحديات, لا تضعف لأن الحب الحقيقي يحتاج للقوة والصبر وعليك تحطيم كل العقبات كي ينتصر حبك , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12سبتمبر ) دع البكاء على الماضي الذي تفتقده , وانظر بتفاؤل إلى علاقتك الحاضرة والمستقبلية مع الحبيب , وافتح قلبك للحب القادم . بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة (من 13 ــ 22 سبتمبر ) تعيش حياة عاطفية صاخبة , ودعوات تسعد بتلبيتها حيث تلتقي بأشخاص سطحيين لا يحركوا أحاسيسك وعواطفك الحقيقية . المتزوج: يبتعد الشريك عنك بقلبه وعقله لأسباب نفسية ولكنه سيعود وان ابتعد, اترك قلبك مفتوحا لاستقباله لأنك سوف تعيش معه قريبا حالة وجدانية وعاطفية خاصة تعلمك قيمة وأهمية الحب المتبادل .
برج الميزان :من23 أيلول ،سبتمبر ، إلى 22 تشرين الأول ،أكتوبر
ماديا: تكتشف في الأسبوع الأول من الشهر أن مردود أعمالك الاستثمارية اقل من المتوقع ، ابحث عن الأسباب وعالجها حتى تتفادى انخفاضا أكثر في المستقبل ولا تحلق في فضاء الأحلام والأوهام حتى لا تسقط على أرض الواقع وتعاني من أزمة مالية ,وفي الأسبوع الثاني من الشهر تبدأ أعمالك بالازدهار ويزيد دخلك المالي بفضل تحكمك بمفاصل العمل . رقم الحظ :6
مهنيا : هذا الشهر مناسب كي تبدأ بتنفيذ مشروع جديد , سيكون ناجحا إذا ما أمنت له الكفاءات الضرورية وسيدر عليك أرباحا جيدة وسوف يظهر إبداعك و قدراتك فيه , وسوف يحقق ذلك تغير جذري في مسار حياتك. اليوم الأفضل : الجمعة
عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 سبتمبرــ إلى 2 أكتوبر ) اصمد في وجه كل من يحاول أن يضعف علاقتك مع الحبيب لأنه في قمة الوفاء والإخلاص,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 أكتوبر ) قد تعيش حالة من الانفعالات العاطفية المتناقضة نتيجة عدم ثقتك بالمحيطين وخاصة الحبيب ، مما يجعلك تبتعد عن الجميع وتعيد النظر بعلاقتك مع من تحب , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 أكتوبر ) لقاء عاطفي مميز يجعلك تعيش الأحلام الوردية التي تنقلك إلى بحر من الحب , ويعطيك القدرة على التخطيط الجدي لمستقبلك العاطفي . المتزوج: أعد تقيَم علاقتك العاطفية مع الشريك وادرسها جيدا وأوصل وجهة نظرك إليه بهدوء كي تنقذها من الفتور وبعد ذلك سوف تعيش معه أعلى مراحل الحب المثالي , ولن ينتابك القلق والضجر بسبب انشغاله عنك بالأمور العملية.
برج العقرب :من 23 تشرين الأول ،أكتوبر ،إلى 22 تشرين الثاني ،نوفمبر .
ماديا : تكتشف في الأسبوع الأول من الشهر الأسباب الحقيقية التي أدت لخسارتك المادية , وتبحث عن الطرق اللازمة لتفاديها في المستقبل وتقرر أن لا تثق بأحد إلا بعد وضعه تحت التجربة , وفي الأسبوع الثاني من الشهر سوف تمد لك يد المساعدة من بعض الأصدقاء وذلك لتحسين واقعك المادي والعملي فلا تتردد بقبولها لأنها ستحسن ظروفك المالية . رقم الحظ :9
مهنيا: تمر بامتحان صعب يحدد مدى قدرتك على التعامل مع مستجدات عملية غير مألوفة في الأسبوع الأول من الشهر ، كن على مستوى التحدي ولا تقف مشدوها وحائرا وأنت ترى عجلة الحياة تدور بسرعة دون أن تكون فاعلا , استنهض قوة إرادتك كي تؤثر بالتغيّرات التي تحيط بك وتصل إلى طموحك المهني. اليوم الأفضل : الثلاثاء
عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 23أكتوبرــ 1 نوفمبر ) تمر في بداية الشهر بأحداث عاطفية غير عادية فيها الحب والكره ,والتمرد وعدم التوازن , والعشق والضياع وتبحث عن شيء غير عادي وسوف تجد في نهاية الشهر الحب الحقيقي , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12 نوفمبر ) فسوف تلتقي بشخص يفهمك ويشترك معك بالطموح والرغبة بالتميز , ربما يكون حبيب المستقبل , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 نوفمبر ) لقاء عاطفي مميز يجعلك تعيش الأحلام الوردية التي تنقلك إلى بحر من الحب , ويعطيك القدرة على التخطيط الجدي لمستقبلك العاطفي . المتزوج: ربما تتعرض لإغراءات من الصعب مقاومتها في منتصف الشهر ولكنك تبتعد عنها بفضل قوة إرادتك وإخلاصك للشريك الذي هو بحاجة إليك ويعيش العزلة الذاتية وأنت الوحيد القادر على إخراجه منها .
برج القوس :من 23 تشرين الثاني، نوفمبر ، الى22كانون الأول ،ديسمبر .
ماديا : أمامك أمر عاجل في الأسبوع الثاني من الشهر يحتاج لحل كي يتحسن وضعك المادي, لا تتعامل معه بسطحية وعدم مبالاة وأعط لتفكيرك وعملك مساحة اكبر كي تكون نتيجة الحل ايجابيا , وسوف يحدث أمر غير متوقع في الأسبوع الثالث من الشهر يضعك على طريق جديد لزيادة دخلك المادي . رقم الحظ :9
مهنيا : أمامك نجاحات لم تكن تتوقعها وأفق واسعة لتغير مجرى حياتك , حاول الاهتمام بما يعرض عليك من أمور في الأسبوع الثاني من الشهر وادرس جيدا كل خطوة سوف تخطوها , وحاول تحطيم الحواجز لتصل إلى طموحك المهني وسوف تمر في الأسبوع الثالث من الشهر بحاجز يجعلك ترتبك في تصرفاتك وقراراتك , اطمأن سوف تتجاوزه بحكمتك. اليوم الأفضل : الخميس.
عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 نوفمبر ــ إلى 2 ديسمبر ) فسوف تتجاوز فترة الركود بالعواطف ، وتتعرض لمنعطف ايجابي بالمشاعر، وتغرق في بحر من الحب والعشق , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 ديسمبر ) سوف تلعب الصدفة دورا في لقائك بشخص تجده متميزا ومختلفا عن الآخرين فينال إعجابك من النظرة الأولى وتعيش معه الحب الهادئ, بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة( من 13 ــ 22 ديسمبر ) تكون في حالة عاطفية متناقضة وتتمنى أن تلتقي بشخص مميز وصادق بعواطفه لتعيش معه الرومانسية , ربما يتحقق ذلك في الأسبوع الأخير من الشهر .المتزوج : تجد أن كل شيء حولك يدفعك إلى التفاؤل والإحساس بان الحياة مشرقة وتستحق عذاب الحب , ولكنك تكون تحت نزعة التملك القوية التي تحولك إلى أناني ومسيطر وهذا يؤثر سلبيا على علاقتك مع من تحب , حاول تغير سلبياتك.
برج الجدي :من 23 كانون الأول ،ديسمبر ، إلى 22كانون الثاني ،يناير .
ماديا: تواجهك مشكلة في الأسبوع الأول من الشهر على الصعيد المادي وتجد خيارين لحلها أحلاهما مر , استعمل ذكاءك وحكمتك كي تحول تلك المرارة إلى حلاوة النجاح .وقد تكون في الأسبوع الثاني من الشهر أمام عرض مادي مغًر يحقق لك مكاسب مالية ولكنه محفوف بالمخاطر ، فكر جيدا قبل الموافقة وفي نهاية الشهر يتحسن وضعك المادي نتيجة قيامك بأمر مميز وناجح . رقم الحظ :8
مهنيا : وقائع وأمور مهنية جديدة تمر فيها لأول مرة في الأسبوع الثاني من الشهر وتتابعها بدهشة واهتمام تجعلك تغير آرائك واهتماماتك وتخرجك من النفق المظلم التي وضعتك فيه الظروف ويلمع وميض أمل في الأسبوع الثالث من الشهر يضيء الطريق ويقلب كل شيء إلى لون ابيض يساعدك في حل كل الأزمات . اليوم الأفضل : السبت
عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 ديسمبرــ إلى 1 يناير ) كن قويا وعقلانيا أذا تعرضت لصدمة عاطفية في منتصف الشهر لأنك ستخرج منها أكثر قوة ونضوجا , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11يناير ) تكتشف أن الحب غيرك وجعلك أكثر طموحا في أن ترقى بأحاسيسك إلى درجة العشق مع الحبيب وتطلب منه الارتباط , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يناير) فسوف تعتقد أن الحب المتبادل كذبة كبيرة وأن هناك دائما طرف رابح وآخر خاسر وتقرر أن لا تكون الطرف الخاسر, المتزوج : جرح عاطفي قديم يطفو إلى السطح ويهيمن على علاقتك مع الشريك , انسه إذا أردت لعلاقتك النجاح لأن الشريك قد يمر بظروف نفسية صعبة ويحتاج إلى حنانك وعطفك ,ساعده في تخطي ذلك .
برج الدلو :من 23كانون الثاني ، يناير إلى 19 شباط، ،فبراير .
ماديا : تبدأ في الأسبوع الأول من الشهر مرحلة جديدة ، وتجد أمامك آفاقا جيدة يتحقق من خلالها جزء كبير من طموحك المادي وتتلقى مساعدة غير متوقعة في الأسبوع الثاني من الشهر تساهم في تحسين ظروفك المادية ,حاول في الأسبوع الثالث من الشهر القيام باستثمار يساعدك في تحسين دخلك المادي ويكون صمام الأمان لمستقبلك المالي.رقم الحظ :4
مهنيا : تتحكم في الأسبوع الأول من الشهر في جميع الأوضاع والظروف المهنية المحيطة بك وتلعب دورا أساسيا في إنهاء سلبياتها وتحول مجمل الأمور إلى ايجابيات ولمصلحتك وسوف تكون في الأسبوع الثاني من الشهر أمام اختيار أمر يتعلق بمصلحتك المهنية , استعمل ذكاؤك وحدسك وخبرتك كي توفق لاختيار الأفضل. اليوم الأفضل :السبت
عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى: (من 23يناير ــ إلى 1 فبراير ) فسوف تغرك كثير من الألوان والمظاهر الخادعة وتبتعد عن روعة الألوان الصافية والواضحة التي تعطي عمقا لجوهر الحياة ومفهوم الحب ,حاول إعادة النظر في سلوكك العاطفي حتى تنجح علاقتك , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من 2 ــ 10 فبراير ) فسوف تعيش تغيرات جذرية في حياتك العاطفية وتقرر اتخاذ خطوات عاطفية جريئة يحركها العقل بدلا من القلب . بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 19 فبراير) فسوف تزداد لديك رغبة إغواء الحبيب كنوع من التجديد وتلعب بأكثر من ورقة وتكتشف أن الورقة الرابحة هي الصدق في الحب . المتزوج : تغير طريقة تعاملك مع الشريك وتنظر للمستقبل نظرة جدية وتتخذ قرارات بالعيش في أجواء بعيدة عن الضعف أمام الحب محاولا تأمين مستقبلك المهني ويتحسن الوضع العاطفي مع الشريك نتيجة الاتفاق على تحقيق حلم مشترك , وتعيشا وقتا مميزا ملؤه الحب والرومانسية .
برج الحوت من 20 شباط , فبراير ,إلى 20 آذار . مارس .
ماديا : قد تحدث تغيرات جذرية في وضعك المادي والعملي في الأسبوع الثاني من الشهر تمد حياتك بالتفاؤل الحيوي والنجاح المستمر , وستكون في الأسبوع الثالث من الشهر في منتصف الطريق للوصول إلى الهدف الذي عملت الكثير من أجله لتحسين وضعك المادي ، استمر دون الإفصاح عن تفاصيله ومراحله وذلك من أجل نجاحه .رقم الحظ :7
مهنيا : هذا الشهر مهم لتقرير مدى نجاحك المستقبلي , أعط الاهتمام الكامل إلى ما يعرض عليك من أمور وادرس جيدا كل الاحتمالات دون تقديم تنازلات حتى تقف شامخا أمام العواصف والتحديات التي تحاول النيل من قوة إرادتك وعزيمتك وسوف تنجح في الأيام الأخيرة من الشهر في السير نحو أهدافك المهنية والعملية . اليوم الأفضل : الخميس .
عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 20 فبراير ــ إلى 1 مارس ) لا تترك العنان لعواطفك بدون أن تتحكم بها ولا تسير في طريق الحب بدون حدود , كن واقعيا واستمع لصوت العقل , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11 مارس) ) تنتابك الغيرة على الحبيب وتفقدك البصيرة ,ويدخل الشك تفكيرك ويفقدك أعصابك , عد لتوازنك لآن تفكيرك خاطئ , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 20 مارس ) فسوف تتصدع علاقتك العاطفية مع الحبيب وتحاول أن ترممها واضعا دعامات جديدة وقوية قادرة على استمرارها وسوف تنجح بذلك مع نهاية الشهر.المتزوج : تعتقد في بداية الشهر انك محاصرا من كل الجهات ولكنها ليست الحقيقة ،تفاؤل وانظر إلى الجانب المضيء كي تعيش الحب الحقيقي الذي سيؤدي إلى بناء علاقة عاطفية سليمة. وهذا الشهر سيكون مختلف حيث تجد أن الشريك يقدم لك الكثير من الاهتمام والمودة والحب .




-




تنبؤات برج القوس شهر مارس 2013 ، توقعات برج القوس شهر مارس 2013 ، برج القوس شهر مارس 2013 , برج القوس شهر 3 2013

برج القوس







تفاصيل حظ

شهر مارس

نجاح يتحدّى العراقيل

تدخل شهراً كثير الحركة والصخب، يحمل إليك وعوداً وأعمالاً كثيرة ومفاجآت يبدو بعضها مربكاً، إلا أنك قادر على تحويل بعض التجارب إلى نجاح كبير، يساعدك في ذلك حسّك التنظيمي وتحليلك الصحيح للأوضاع وثقوب نظرك وقدرتك على التقاط الفرص الممتازة.



يمكن أن تتوقع الآن تطوّراً كبيراً ونجاحاً في بعض الدراسات أو سفراً واعداً جداً. بعض مواليد القوس يحصلون على ترقية أو جائزة أو مكافأة خلال هذا الشهر. إلا أن كوكب (مارس) يواجه برجك اعتباراً من تاريخ 7، فيدخل الجوزاء، لكي يعرقل بعض الخطوات، ما يجعلك تضاعف الجهود، متحدّياً كل من يروق له أن يعترض الطريق.



تعيش استعراضاً للقوى ومبارزة مع طرف يريد إثبات تفوّقه عليك. حاول أن تخفف الوتيرة، إذا لم تشأ الدخول في نزاعات أنت بغنى عنها. أما مواجهة (مارس) لبرجك فيتزامن مع وجود كوكب (فينوس) في العذراء، أي في مربّع مع برجك. (فينوس) و (مارس) يتنافران في ما بينهما ويعاكسانك في الوقت نفسه، ما يدعو إلى التروي وضرورة التعاون وتخطّي بعض الجدل توصّلاً على تفاهم. هذا ما ستقوم به الآن، فالتهور والطيش والعدائية أمور تولِّد أخطاراً أو تسبب ببعض الحوادث وتجعلك تدفع ثمناً مجانياً لذلك. أما هذه المواقع الفلكية فلن تمنعك من تحقيق بعض الرغبات والانتصار على منافسين ولو شرفاء، أو من الاقتراب من طموحاتك، حتى ولو أخذتك إلى خارج البلاد لعمل جديد تقوم به أو لمهمة قصيرة تعود بعدها إلى مواقعك. ينصحك الفلك بالتعرّف إلى الأشخاص المناسبين والقادرين على مساعدتك، كما بالاتصال ببعض الذين يقدّمون لك النصيحة والمحبة بدون مقابل.



ينتقل أيضاً (جوبيتير) بـ (بلوتون) ويشكّلان معاً طالعاً جيداً بتاريخ6، ما يحميك من أي أذى أو خطر. قد تحقّق الأمنيات، وتحصل على أخبار ممتازة، أو ينقذك القدر من ورطة أو مأزق.

إلا أن هذا الشهر يحمل أيضاً (خسوفاً) كلياً في مربّع مع برجك، أي في الحوت، وينصحك بالحذر لجهة الصحة والمعنويات، وذلك ابتداءً من تاريخ 14، (صرت تعلم أن تأثيرات (الخسوف) تبدأ قبل أكثر من عشرة أيام على الأقل)، كُنْ متحفّظاً إذا شعرت ببلبلة، ولا تلجأ إلى وسائل غير مستقيمة في العمل أو في أي مجال آخر. تجنَّب التطرّف في أي مجال، ولو أن الذبذبات الفلكية ستساعدك على اجتياز هذه المرحلة، والتخلّص من أية مشكلة أن نزاعات شخصية، مهنية أو اجتماعية. كأنّ السماء تحميك وسط هذه الفترات الدقيقة.



حالة القلب أفضل ابتداءً من 10

تتعرّض في الأيام التسعة الأولى من الشهر لبعض الإحباط أو الشعور بالضجر أو لتعثّر الحوار مع الحبيب أو أفراد العائلة. ابتداءً من تاريخ 10، تتبدل الأمور نحو الأفضل، إذ أن كوكب (فينوس) يعود أدراجه إلى برج الأسد ويتحدّث عن لقاءات مميّزة أو حدث مهم، قد يُترجم بسفر إلى الخارج مع الحبيب، أو باكتشاف لأمر مهم يسعدك. قد تتعرف إلى شريك مناسب إذا كنت خالياً، رغم بعض الإزعاجات الصغيرة المحتملة، والتي يتسبب بها أطراف أخرى. تبحث في هذه الأثناء عن شريك مثقّف، متعلّم، بإمكانه إثراؤك بالمعلومات والمستوى الذي يتمتّع به. من المحتمل جداً أن تُتاح لك فرص التعرف إليه أثناء رحلة تثقيفية أو اجتماع أو سفر أو أثناء المشاركة في مهمّة خارج بلادك مع بعض الأجانب، ليس من المستبعد أن تدقّ أبواب بعض النافذين، أو تكون لك علاقة مع بعض المسؤولين في عملك أو الذين يكبرونك سناً. إلا أن كوكب (مارس) في منزل الحوت، أي في الجوزاء، يدعوك إلى عدم المواجهات مع الحبيب وتجنّب التحدّيات، كما الازدواجية أو الاستهتار ببعض الالتزامات




-




تنبؤات برج الحوت شهر مارس 2013 ، توقعات برج الحوت شهر مارس 2013 ، برج الحوت شهر مارس 2013 , برج الحوت شهر 3 2013

برج الحوت




تفاصيل حظ

شهر مارس



مهمة مستحيلة

ها هو يطل مع (خسوف كلّي) يتم في برجك أيها الحوت، ما يهدد بالإرهاق والتعب وتراجع المعنويات ويحتّم الوقاية والحذر، خاصة ابتداءً من تاريخ 7، لا تستهتر بأية تعليمات وكن واعياً، حريصاً على كل ما يحميك من تداعيات كثيرة وانقلابات في بعض الأوضاع وإرباكات قد لا تعفي إلا القلة. يتطلب هذا الشهر العمل السريعة والمبادرة في الوقت المناسب والتحرّك قبل تاريخ 12، إذا أردت أن تنتصر على المعوقات. بعد ذلك تشعر بتراجع المقاومة والشجاعة، فترتبك لأقل حدث أو تطوّر، وربما تواجه بعض المشاكل، وقضايا التأجيل والتسويف وعدم التواصل والتفاهم مع الشركاء والمحيطين. يدعوك الفلك في هذه الفترة، إلى التصدي والصمود وعدم الإقدام على أية مبادرة أو تغيير أو تحرّك أو قرار نهائي وحاسم. لا تراهن على أي مجال مادي، ولا تجازف إلا في المكان الآمن. كل ارتجال وتسرّع تدفع ثمنه غالياً.



من الممكن أن يتعرض بعض مواليد الحوت لهزيمة أو خسارة فيقعون في التشاؤم أو اليأس. إلا أن النصيحة هي في المواجهة والعزم على الصراع، ولو أجَّلوا التنفيذ الآن. قد يكون من المفيد معاشرة الأشخاص الذين يتمتعون بصلابة وأعصاب متينة وحكم منطقي على الأمور، فقد يدعموك بمعنوياتهم المرتفعة، ويسدون إليك النصح ويشدّون من عزيمتك. لا يخلو هذا الشهر أيضاً من انتفاضة أو استقالة أو نزاع حاد يخرج إلى العلن، أو انتقال للإقامة في مكان آخر أو بلد جديد. أما المواجهات العائلية فقد تكون حاضرة أيضاً، وتؤثّر أو تتأثر بالأجواء المهنية. تبرز نقاط خلافية في أي مجال، ويبدو التحدي كبيراً. قد يصعب عليك خرق الحواجز، فتتأخر في عمل أو مهمة، أو تقف منتظراً الانفراج الذي لا يأتي بالسرعة المتوخّاة.



إشارة على أن مَن انتمت أبراجهم الصاعدة إلى الأسد أو القوس أو الميزان أو الحوت، فقد يعرفون حوالي تاريخ 6 أوضاعاً جيدة ومفاجآت سارة وانقلابات سياسية أو غيرها تبدو لمصلحتهم. من الممكن أن يجنوا أرباحاً كثيرة، وأن يحالفهم الحظ في مجال المهنة أو الدراسات أو الأسفار. إلا أن المحظوظين هذا الشهر فقد يشكّلون الأقلّية، لا الأكثرية.



توتّر على الجبهة العاطفية

تعاني خلال هذا الشهر من قلب يسكنك على الصعيد الشخصي أيضاً. تبدو العلاقات مرتبكة أو معرضة للانفجار، كما أن الوضع العائلي ليس داعماً بالإجمال. تضطر إلى الاهتمام بالآخرين أو تكبت مشاعرك أو حتى غضبك، وتشعر أنك تعطي أكثر مما تأخذ، أو أنك محروم من الحب والعطف. يتراءى لك أحياناً أن أحداً يخفي عنك أمراً، أو أنك منبوذ من محيط قريب. قد تكون انطباعاتك صحيحة أم لا، إلا أنك تتألم داخلياً وترفض التعبير عن هواجسك أو إخراج ما في داخلك. قد تصطدم بنفسك أيضاً معاتباً إياها، طارحاً الأسئلة، متململاًَ أو مغتاظاً. قد تصعب الأمور كلما اقتربت من أواخر الشهر، فتبدو متحمساً لمواجهة تؤدي إلى جدال ونزاعات، أو ربما تخيّبك تجربة رومنسية اعتقدت أنها مخرج لك من معاناة. إهدأ أيها الحوت وحاول أن تشرك أحد الأصدقاء بأفكارك ومشاعرك. يكفي أن تتكلم حتى تشعر بالارتياح





-



تنبؤات برج العقرب شهر مارس 2013 ، توقعات برج العقرب شهر مارس 2013 ، برج العقرب شهر مارس 2013 , برج العقرب شهر 3 2013

برج العقرب





تفاصيل حظ

شهر مارس



تنقشع السماء ابتداءً من 8

يصر كوكب (مارس) على معاكستك في الأسبوع الأول من الشهر، ما يدعوك إلى التروي والهدوء وعدم المجابهة، بل اعتماد الوقاية والصمت، حتى تمر الأزمة بسلام. أما الأسبوع الأول فيبدو الأقسى على كل الأصعدة، في حين أن الأسابيع الثلاثة الأخيرة تعد الأفضل، ولو أنها ليست الفترة المثلى التي تصبو إليها. تسقط الحواجز الثقيلة من أمامك بعد كف (مارس) عن معاكستك، فتشعر بحرية أكبر وبحيوية وأعصاب متينة، خاصة في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. تسجل نقاطاً لصالحك في الأسابيع الثلاثة الأخيرة، ولو أن الأمر يتطلب جهوداً مضاعفة. قد تتخلى عن مشروع، لكي تكرس وقتك واهتمامك لشيء أكثر واقعية وموضوعية. تواجهك استحقاقات كبيرة، وقرارات ومسؤوليات لا يستهان بها. تشكل الشؤون الحياتية كما العاطفية والعائلية قلقاً بالنسبة إليك، وقد تجد من الصعوبة بمكان القيام بخيار يفرض نفسه.



ربما تجد نفسك أمام وضع يضطرك إلى قلب بعض الصفحات، ويكون هذا التصرف هو الأنسب في هذه الفترة. يقول المثل: (من الهم ما قتل)، حاول أن تبتعد عن الهموم، ولا تبحث عن حلول لكل المشاكل معاً، بل أجل البحث بكل أمر حتى يحين موعده. قد تضطر للاعتراف بخطأ سابق لك، أو لمواجهة بعض الحقائق، بعد فترة من الكتمان. أنصحك بمعالجة المشاكل القديمة، كي تتحرر من ثقل لم تعد تستطيع تحمله. هكذا تبدأ بإيجاد العلاج ربما. حاذر أيها العقرب الأوهام في منتصف الشهر، ولا تصدق حلولاً عجائبية قد تعرض عليك وإلا ضللت الطريق. قد يشجعك. بالمقابل، حدث ما على المثابرة في اتجاه تراه جيداً، ويعزز ثقتك بالنفس، رغم ظهور أوضاع أخرى تبدو معقدة وصعبة.



بانتظار عودة الحب..

ما زال كوكب (فينوس) متنزهاً بين العذراء والأسد، يروح ويعود، فيجعلك مبلبل التفكير، ويحول حياتك العاطفية إلى تساؤلات وغموض وعدم ثبات. ربما تفكر في هذا الشهر بلقاء ملتبس أو غير واضح المعالم، حصل معك أخيراً، أو تعيش أوقاتاً جيدة ووعوداً لا تلبث أن تصطدم ببعض العراقيل. يخيم القلق على شؤونك الشخصية، العاطفية منها الزوجية والعائلية. ابتداءً من تاريخ 10 قد يكفهر الجو قليلاً، تعيش بعض الألم أو الأحزان، أو تعاني من غياب لحب ملأ حياتك سابقاً، واختفى فجأة، أو هو مهدد بالرحيل. بعض مواليد العقرب يعيشون فترة انتظار، أن يرن الهاتف مثلاً، فيطلب منهم الحبيب العودة إلى سابق العلاقة، أو أن يصادفوه في مكان ما، فيلتئم الجرح وتصفو النيات. هي أحلام من المحتمل أن تراود العقرب أيضاً بالنسبة إلى حب لم يبصر النور، ويعيش في مخيلتهم، أو اعتقدوا أنه آت ولم يأت. قد يسود أيضاً حوار الطرشان مع شريك أو مقرب، ويصبح يا عزيزي العقرب، شرساً في تعاملك، غير قادر على التصرف الهادئ، واعتماد الأسلوب اللين.

جميع مواليد العقرب لا يعيشون القصة نفسها طبعاً، إلا أن المناخ الفلكي يشير إلى العقد والصعوبات. أو مراجعة حساباتك وعلاقاتك والنظر في كيفية المحافظة عليها أو إنقاذها من بعض المطبات. لا تبالغ في التحليل بحثاً عن ما يبرز هواجسك. كن واقعياً، وحاول أن تتفهم الأمور ببساطة، وبدون أن تقع في البارانويا يا عزيزي





-




توقعات اليوم الجمعة 1-3-2013 جاكلين عقيلى ، أبراج اليوم الجمعة جاكلين عقيلى 1-3-2013 ، توقعات اليوم الجمعة 1-3-2013

الحمل
توقعات ابراج اليوم الجمعة 1-3-2013 جاكلين عقيلى
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:
مهنياً:لا تضرب كل الأمور بعرض الحائط وفكر ملياً قبل أي قرار
عاطفياً:تتحمس اليوم للقاء الحبيب وتشعر بالحنين له

الثور
توقعات ابراج اليوم الجمعة 1-3-2013 جاكلين عقيلى
أصحاب برج الثور حظك لليوم:
مهنياً:لا تهمل عملك اليوم واهتم بكافة التفاصيل الصغيرة
عاطفياً:الحبيب غاضب منك بسبب كلام جارح وجهته له


الجوزاء
توقعات ابراج اليوم الجمعة 1-3-2013 جاكلين عقيلى
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:
مهنياً:تتحمل مسؤوليات جديدة عليك أن تعرف كيف تتعامل معها
عاطفياً:ناقش الحبيب بهدوء ولا داعي للعصبية



السرطان
توقعات ابراج اليوم الجمعة 1-3-2013 جاكلين عقيلى
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:
مهنياً:الأمور الصعبة والأزمات قاربت على الإنتهاء تحلى بالصبر
عاطفياً:امسية لطيفة تقضيها مع الحبيب وتقربك منه أكثر


الأسد
توقعات ابراج اليوم الجمعة 1-3-2013 جاكلين عقيلى
أصحاب برج الأسد حظك لليوم
:امهنياً:الحظ يدعمك اليوم ويعطيك القوة حاول أن تستغله لصالحك
عاطفياً:لا تستفز الحبيب بتصرفاتك اللامبالاة

العذراء
توقعات ابراج اليوم الجمعة 1-3-2013 جاكلين عقيلى
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:
مهنياً:لا داعي للعجلة بل قم بأعمالك بروية وإتقان
عاطفياً:لا تدع الخلاف يتطور بينك وبين الحبيب وعليك أن تجد حلول سريعة

الميزان
توقعات ابراج اليوم الجمعة 1-3-2013 جاكلين عقيلى
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:
مهنياً:تبدو اليوم تائهاً ولا تعرف ماذا تريد أو من أين تبدأ العمل
عاطفياً:الأمور العاطفية تتغير لمصلحتك اليوم


العقرب
توقعات ابراج اليوم الجمعة 1-3-2013 جاكلين عقيلى
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:
مهنياً:عليك أن تكون هادئاً اليوم وان تتعامل مع الأمور بصبر
عاطفياً:تريد أن تتدخل في حياة الحبيب الشخصية مما يثير غضبه منك


القوس
توقعات ابراج اليوم الجمعة 1-3-2013 جاكلين عقيلى
أصحاب برج القوس حظك لليوم:
مهنياً:حكم عقلك في قراراتك ولا تدخل العاطفة بها
عاطفياً:تحتفل اليوم مع الحبيب بمناسبة خاصة


الجدي
توقعات ابراج اليوم الجمعة 1-3-2013 جاكلين عقيلى
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:
مهنياً:يواجهك في الصباح موقف لا يعجبك ويعكر مزاجك
عاطفياً:ادعم الحبيب في طموحاته وأحلامه ولا تكن حيادياً


الدلو
توقعات ابراج اليوم الجمعة 1-3-2013 جاكلين عقيلى
أصحاب برج الدلو حظك لليوم::
مهنياً:لست اليوم في مزاج جيد بسبب تراكم الأعمال من حولك
عاطفياً:قد تلجأ الى أحدهم لتستشيره في علاقتك مع من تحب

الحوت

توقعات ابراج اليوم الجمعة 1-3-2013 جاكلين عقيلى
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:
مهنياً:تبدو واثقاً بنفسك اليوم وتقوم بأعمالك بكل سهولة
عاطفياً:لا تقابل الحبيب وأنت في مزاج سئ







اليوم الجمعة 1-3-2013 كارمن شماس ، أبراج اليوم الجمعه كارمن شماس 1-3-2013 ، توقعات اليوم الجمعة 1-3-2013




الحمل
توقعات ابراج اليوم الجمعة 1-3-2013 كارمن شماس
أصحاب برج الحمل حظك لليوم
مهنياً:شئ ما يعكر مزاجك في العمل اليوم ولا تعرف كيف تمضي بقية اليوم.
عاطفياً:دائماً تتصرف دون أن تعود للحبيب أو تستشيره مما يسبب له الغضب
الثور
توقعات ابراج اليوم الجمعة 1-3-2013 كارمن شماس
أصحاب برج الثور حظك لليوم
مهنياً:تبدو غير مبالياً مؤخراً بالعمل وتتصرف باستهتار.
عاطفياً:تعيد تقييم علاقتك مع الحبيب والتفكير بها من جديد

الجوزاء
توقعات ابراج اليوم الجمعة 1-3-2013 كارمن شماس
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم
مهنياً:تشعر بالغيرة من زملاء العمل حاول أن تتجنب هذه المشاعر.
عاطفياً:تشك في تصرفات الحبيب مؤخراً وتخشى مواجهته

السرطان
توقعات ابراج اليوم الجمعة 1-3-2013 كارمن شماس
أصحاب برج السرطان حظك لليوم
مهنياً:حافظ على سرية قراراتك في العمل ولا تبوح بها الا بالوقت المناسب
عاطفياً:الحبيب يمر بظروف صعبة خلال هذه الفترة وتفكر أن تقف الى جانبه
الأسد
توقعات ابراج اليوم الجمعة 1-3-2013 كارمن شماس
أصحاب برج الأسد حظك لليوم
مهنياً:تنتظر اليوم الكثير من الأخبار الهامة التى تشعر أنها ستكون لصالحك
عاطفياً:تشارك الحبيب في مناسبة خاصة تقربك منه أكثر

العذراء
توقعات ابراج اليوم الجمعة 1-3-2013 كارمن شماس
أصحاب برج العذراء حظك لليوم
مهنياً:يحدث اليوم شئ مفاجئ يجعل الأمور تنقلب لصالحك
عاطفياً:لا تبقى صامتاً وأخبر الحبيب ما يزعجك منه

الميزان
توقعات ابراج اليوم الجمعة 1-3-2013 كارمن شماس
أصحاب برج الميزان حظك لليوم
مهنياً:عليك أن تكون أكثر مرونة في عملك وأن تتقبل آراء الآخرين
عاطفياً:تعود الأمور لطبيعتها بينك وبين الحبيب وتتجاوز الصعاب


العقرب
توقعات ابراج اليوم الجمعة 1-3-2013 كارمن شماس
أصحاب برج العقرب حظك لليوم
مهنياً:تبدو متوترا اليوم وتحاول أن تسيطر على المشاكل التى افتعلها أحد زملاء العمل
عاطفياً:الحبيب مشتاق لك و لرومانسيتك فلا تحرمه منها

القوس
توقعات ابراج اليوم الجمعة 1-3-2013 كارمن شماس
أصحاب برج القوس حظك لليوم
مهنياً:عليك أن تكون سريعاً في عملك اليوم كي تستطيع أن تسيطر على أجواء العمل
عاطفياً:لا تطلب من الحبيب المستحيل وأن غير قادر على الالتزام

الجدي
توقعات ابراج اليوم الجمعة 1-3-2013 كارمن شماس
أصحاب برج الجدي حظك لليوم
مهنياً:تبدو جريئاً اليوم وتعبر عن آرائك بحرية وشجاعة
عاطفياً:أخيرا تحظى بقلب الحبيب بعد فترة صعبة

الدلو
توقعات ابراج اليوم الجمعة 1-3-2013 كارمن شماس
أصحاب برج الدلو حظك لليوم
مهنياً:خذ بآراء الخبراء في أعمالك ولا تتصرف من تلقاء نفسك
عاطفياً:لا تطلق أحكام على الحبيب قبل أن تتأكد من الحقيقة

الحوت
توقعات ابراج اليوم الجمعة 1-3-2013 كارمن شماس
أصحاب برج الحوت حظك لليوم
مهنياً:عليك أن تعرف كيف توظف أموالك في المكان والوقت المناسب
عاطفياً:تقضي امسية جميلة برفقة الحبيب وتتقرب منه أكثر


-

ابراج اليوم الجمعة 1-3-2013 Magi Farah , حظك اليوم Magi Farah 1-3-2013

الحمل
أبراج اليوم الجمعة 1-3-2013 Magi Farah
النجاح حليفك في هذا اليوم الذي يعزز نشاطك وحيويتك ويعطيك دفعاً كبيراً إلى الأمام
على جميع مستويات حياتك! تتلمسين الطريق والخطوات الواجب إتخاذها دون عناء
يذكر بفضل حدسك الذي يعرف تماماً كيف يوصلك إلى مبتغاك. يزهر الحب في قلبك!

الثور

أبراج اليوم الجمعة 1-3-2013 Magi Farah
لن تدعي للمتطفلين وأصحاب النيات السيئة إمكانية التأثير عليك، ولن تسمحي لأحد
بالتدخل في شؤون حياتك وقراراتك المصيرية، فتقودين قارب حياتك بالإتجاه الذي
تريدين وتتحكمين جيداً بشراعه ومقوده! خففي من الإنفعال الذي يضّر بصحتك وبجهازك الهضمي!


الجوزاء

أبراج اليوم الجمعة 1-3-2013 Magi Farah
تبدأين منذ اليوم مرحلة مهنية جديدة واعدة بالكثير من النجاحات والمفاجآت السارة،
نتيجة إصرارك على تطوير أعمالك وإيجاد الدعم من الأشخاص القادرين والمتخصصين.
عليك باستشارة طبيبك إن استمرت العوارض الصحية الناتجة عن التقلبات النفسية.

السرطان

أبراج اليوم الجمعة 1-3-2013 Magi Farah
أن يكون الحظ إلى جانبك في هذه الفترة فذلك لا يعني أن تتوقفي عن بذل الجهود
في عملك أو عن إدارة مهماتك بنفسك! فالكسل وعدم الفعالية يضران بمسيرتك المهنية،
خاصة أنك مضرب المثل في مواظبتك ونشاطك وحنكتك للزملاء الآخرين في محيطك المهني.

الأسد

أبراج اليوم الجمعة 1-3-2013 Magi Farah
يرضي هذا اليوم غرورك بأحداثه المشوقة وباللقاءات الاجتماعية التي يسمح لك الفلك بتكثيفها
خاصة في الفترة المسائية. تتعرف العازبة على وجوه جديدة ولها الحظ الوافر أن تعجب
طلّتها أحد الأشخاص من حولها مما ينبهها إلى وجوده المحبب وشخصيته المميزة.

العذراء

أبراج اليوم الجمعة 1-3-2013 Magi Farah
على الباحثة عن عمل أن تكثّف اليوم بالذات نشاطها واتصالاتها ولقاءتها خاصة مع
بداية فترة بعد الظهر. قد تضطرين إلى مواجهة مسألة عائلية أو مهنية تتطلب منك
توضيحاً وتفسيراً يضع الأمور من جديد في نصابها مما يعزز انطلاقتك على أسس واضحة وجديدة.

الميزان

أبراج اليوم الجمعة 1-3-2013 Magi Farah
تعاكسك الأجواء الفكية الحالية مما يعني تأخير أعمالك وتنفيذ مشاريعك لفترة قصيرة
من الزمن تنقشع بعدها الأمور والآفاق الجيدة أمام ناظريك. المثابرة والصبر هما إذاً ما يفرضه
عليك الواقع الحالي الذي لن يلبث أن يتغير كلياً ليصبح لصالحك وعلى هواك!

العقرب

أبراج اليوم الجمعة 1-3-2013 Magi Farah
إن كنت في عطلة والعمل ليس على جدول أعمالك، فاليوم هو من الأيام الروتينية التي
لا تحمل أي جديد إلا على مستوى اللقاءات الاجتماعية المتعددة برفقة الأصحاب أو الأهل.
أما في حال ممارسة لمهنتك فإنه يكون إيجابياً ونشيطاً ويسّرع من وتيرة أعمالك.

القوس

أبراج اليوم الجمعة 1-3-2013 Magi Farah
لا تستهيني بالحظ الذي يرافقك ويحمي خطواتك، وما عليك سوى حساب أو تخمين
ما كان بإمكان وضعك أن يؤول إليه من السوء لولا وجوده! قد يكون الإنتباه والحذر من
متطلبات هذا اليوم الذي يضطرك إلى مواجهة مسألة دقيقة على المستوين المهني والعائلي.

الجدي

أبراج اليوم الجمعة 1-3-2013 Magi Farah
بات عليك التحرك قليلاً وبذل الجهود على المستوى الاجتماعي للتعرّف على وجوه
جديدة تساعدك في توديع مرحلة مضت ولا يمكن الاستمرار فيها أو العودة إليها، وفي
الإنتقال إلى مرحلة مختلفة تبدأ اليوم انطلاقتها لتدفع بمسيرة حياتك إلى الأمام وتفتح لك أفاقاً جديدة.


الدلو

أبراج اليوم الجمعة 1-3-2013 Magi Farah
قد لا يكون اليوم بالصفات التي تحلمين خاصة على المستوين المهني والعملي!
فالأجواء المحيطة بك لا تساعد في انطلاقة حيويتك وإظهار قدرتك على الفعل أوالتفاعل مع الآخرين.
لكن الأجواء العاطفية ومشاعر الحب التي تحيط بك تشكّل لك تعويضاً كبيراً!


الحوت
أبراج اليوم الجمعة 1-3-2013 Magi Farah
فقط لو أنك تفكرين وتعملين بجدية على تغيير نمطك أو طريقة تعاملك مع المحيطين بك،
لتحوّل الوضع برمته إلى الأفضل بالنسبة إلى الجميع، ولكان بإمكانك الاستفادة دون تعقيدات،
من الإيجابيات التي تحيط بك. تمضين سهرة ممتعة مع الأصدقاء المتعاطفين معك.


-

أبراج اليوم الجمعه 1-3-2013 ، برجك اليوم 1-3-2013 ، حظك اليوم الجمعة 1-3-2013 ، توقعات اليوم الجمعه 1-3-2013 ، أبراج اليوم الجمعه 1-3-2013 ، برجك


الحمل
أبراج اليوم الجمعه 1-3-2013

المردود المالي الجيد والذي يفوق توقعاتك يساهم إلى حد كبير في رفع معنوياتك وثقتك بنفسك،
كما يتيح لك إمكانية التصرف بالطريقة التي ترضي رغباتك وطموحاتك على جميع المستويات.
لن يمكنك التراجع بعد اليوم عن إيجاد السبل المهنية التي تزيد من مدخولك!

الثور
أبراج اليوم الجمعه 1-3-2013
اصغي ولو لمرة واحدة إلى ذاتك العميقة التي تتطلب منك الحفاظ على قيمك الداخلية
وعلى طريقتك النزيهة في التعامل مع محيطك بشكل عام. الحظ يرافق خطواتك ويدعم
خياراتك على أنواعها، فتقدمي بثقة وجرأة ولا تدعي الفرص المهنية الجيدة تفلت من يدك!

الجوزاء
أبراج اليوم الجمعه 1-3-2013
تنطلق في طريق التجدد والمغامرة مدفوعة بتفاؤلك المعهود وحيويتك الهائلة،
ولا شيء يعيق تقدمك واندفاعك على جميع المستويات بفضل الحظ الذي يرعى شؤونك العامة.
قد تكون العازبة مساء اليوم على موعد مع لقاء هام يحدد لها معالم مستقبلها العاطفي!

السرطان
أبراج اليوم الجمعه 1-3-2013
لا تلّبي رغبتك الهوجاء في الإسراف في الإنفاق على نشاطات مسلية مع المقربين منك
أو في المبالغة في تقديم الهدايا الثمينة لإعزائك! كوني أكثر عقلانية في تعاملك المالي،
وضعي سقفاً محدداً لنفقاتك بحيث لا تتعديه. فالحظ الذي يرافقك قد لا يستمر معك طويلاً!
الأسد
أبراج اليوم الجمعه 1-3-2013
يدللك الفلك اليوم بالطريقة التي تفضلينها وهي إرساء الأجواء العاطفية الجيدة من حولك،
خاصة إن كنت لا زلت خالية الفؤاد! تشعرين بالسعادة والإطمئنان في هذا اليوم المليء
بمشاعر الحب المتدفقة وبالمديح لشخصك بما يرضي غرورك ويرفع من معنوياتك!


العذراء
أبراج اليوم الجمعه 1-3-2013
حاولي قدر الإمكان التحكّم بمصروفك وادرسي جيداً بنود ميزانيتك ووضعك المالي،
إذ قد يطرأ ما يضطرك إلى نفقات إضافية غير متوقعة تبدّل تعاملك المالي ومستوى معيشتك الإجتماعية.
لا تجازفي بالموافقة على صفقة مالية، فالأوضاع الفلكية غير مناسبة لذلك.

الميزان
أبراج اليوم الجمعه 1-3-2013
لا تنظري فقط إلى القسم الفارغ من الكأس، انجزي بكل هدوء الأعمال التي بين يديك ولا تفكري بما تبقى منها،
فلكل وقت تدبيره! تعانين بعض القلق جراء أوضاعك المالية التي تحتاج إلى التنظيم أو إلى
إعادة التقييم بسبب مبالغتك في المصروف غير الضروري.

العقرب
أبراج اليوم الجمعه 1-3-2013
يرعى الحظ مسيرتك على جميع الأصعدة ويمنحك الحماية التي تحتاجينها في هذا الوقت
من السنة الذي يحمل لك كثافة في التنوع والتناقضات والأحداث المتفرقة التي بالرغم أن
غالبيتها يلائم تطلعاتك ويستجيب لرغباتك، إلا أنها تضعف قدرتك وتمتص معظم طاقاتك.


القوس
أبراج اليوم الجمعه 1-3-2013
آن الآوان بعد معاناة هذه الفترة الأخيرة، لتغيير توجهك ونقله من الاهتمام بالآخرين وبمراعاة
حالاتهم ومشاركتهم مشاكلهم، إلى التركيز على مصالحك واستعادة ذاتك وتحديد رغباتك ووضع
أهدافك البعيدة نصب عينيك. ركّز على أعمالك ولا تهمل إنجازها!

الجدي
أبراج اليوم الجمعه 1-3-2013
تحتل المسائل العائلية قائمة اهتماماتك وأولوياتك، وتشعرين بالحاجة إلى دعم محيطك من
الناحية النفسية والمعنوية. تتوصلين رغم ذلك إلى القيام بأعمالك على أفضل وجه ممكن،
وإلى رفع معنوياتك من خلال القيام ببعض النشاطات التي قد تتطلب مصاريفاً أضافية!

الدلو
أبراج اليوم الجمعه 1-3-2013
بالرغم من الصعوبة التي تواجهينها في العودة بالمياه إلى مجاريها السابقة، تعود حياتك
المهنية والعملية إلى عاداتها ونظامها بعد فترة من التعقيدات أو التأخير الذي طال أعمالك.
حاولي الوقاية واستباق الأمور كي لا تقعي مجدداً في نفس المشاكل أو الأغلاط!

الحوت
أبراج اليوم الجمعه 1-3-2013
تجدين حلاً سريعاً للأزمة التي تمرين بها على المستوى العاطفي بفضل دبلوماسيتك وقدرتك
على المساومة. تقنعين الشريك بوجهة نظرك دون عناء يذكر، لكن لن يخلو الأمر من بعض
التنازلات المتبادلة التي تقتطع غالبيتها من حسابك! تصلك بعض الأخبار السارة.


-

تنبؤات نيفين أبو شالة لشهر 3 2013



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
فيما يلي توقعات أبراج شهر مارس / 3 لعام 2013
توقعات أبراج شهر مارس / 3
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
برج الحمل من 21آذار،مارس إلى20نيسان، ابريل .
ماديا : يطرأ أمر جديد وغير متوقع على حياتك في الأسبوع الأول من الشهر ويرتب عليك أعباء مالية لست مستعدا لها ,ابحث عن دخل إضافي لتلافي ذلك وابتعد عن المغامرة مهما بلغت المغريات , وسر في طريق العمل المدروس حتى لا تعرض مصالحك المادية للخطر رقم الحظ :9


مهنيا : أنت بحاجة لإزالة الآثار السلبية للأعمال الخاطئة والخطوات الأخيرة التي قمت بها دون دراسة جيدة, استعمل ذكائك واستعن بذوي الخبرة لذلك وسوف تجد في نهاية الأسبوع الثالث أن كل المؤشرات التي تحيط بك تؤكد تبدل الظروف الصعبة التي مررت فيها ووجود فرص جديدة لتحسين وضعك المهني . اليوم الأفضل :الثلاثاء

عاطفيا : العازب :إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 31مارس ) تنضج مشاعرك وتزداد عمقا وتعيش مع الحبيب الحب الملتزم وتكتشف ايجابيات الحب المتبادل وهذا ينعكس ايجابيا على علاقتك العاطفية مع الحبيب وربما يجعله في نهاية الشهر يطلب منك الارتباط , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 ابريل ) فسوف تعيش حالة من الاستقرار العاطفي بعد أن تعيش التوازن بين العقل والقلب دون النظر إلى أحلام اليقظة , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 ابريل ) . فسوف تعيش الحب بأروع حالته وتجد الحنان والود من الحبيب بصورة مختلفة وكأنك في عالم آخر مما يجعلك في قمة السعادة . المتزوج: تطغى حياتك المهنية على اهتماماتك العاطفية وتنسى أن لك قلب بحاجة لأن يدق ويحب وإن هناك شريكا يحبك وينتظرك وسوف تكون على موعد مع خبر عاطفي في منتصف الشهر يدخل الفرح والبهجة لقلبك وقلوب أفراد الأسرة .



برج الثور من 21 نيسان ، ابريل إلى 20أايار، مايو .

ماديا: يكون أمامك في الأسبوع الأول من الشهر أمر ما يتيح الربح المادي والمعنوي, تعامل معه بذكاء، وتفكير هادئ , وتخطيط سليم وفي منتصف الشهر لا تتسرع في اتخاذ أي قرار يتعلق بالعمل أو بالسفر لأسباب مادية ,وأعط لنفسك فرصة للتفكير العميق لكيفية التصرف في مواجهة المستجدات رقم الحظ : 6

مهنيا: في منتصف الشهر يكون أمامك الكثير من القرارات الهامة التي يجب إن تعطي كلمتك الأخيرة فيها لبدء الخطوات اللاحقة , كن جريئا فالحظ يقف إلى جانبك وسوف تتحول بعض الأحلام المادية إلى حقائق واقعية واستعد في الأسبوع الثالث للقيام بعمل جديد كي تحسن كثير من الأمور الحياتية والمالية إلى الأفضل .اليوم الأفضل :الجمعة.

عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 30 ابريل ) احذر أحد الأصدقاء الذي يحاول الإساءة إلى علاقتك مع الحبيب من خلال تلفيق بعض الأكاذيب المغرضة , الحبيب يحبك ومخلص, أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 مايو ) فسوف يزداد الحب ويصل إلى درجة العشق ويكون سببا أساسيا في أن تجد كل شيء حولك يدعو للتفاؤل فتخطط مع الحبيب للارتباط,بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 مايو) ربما يكون هناك جدلا مع الحبيب حول قضية تتعلق بمستقبل علاقتكما العاطفية وخلاف حول كيفية تأمين مستلزمات نجاحها ,حاول تقديم بعض التنازلات . المتزوج: قد تتعرض علاقتك مع الشريك في منتصف الشهر إلى الضعف بسب إخفائك أمر جوهري عنه ، حاوره وسيعود كل شيء إلى طبيعته , وسوف يعد لك مفاجأة هامة وذات قيمة مالية في نهاية الشهر لتكون سعيدا وراضيا.



برج الجوزاء من21 أيار،مايو الى21 حزيران ، يونيو .

ماديا : تكون في الأسبوع الأول من الشهر أمام اختبار صعب ومهم لقدرتك في مواجهة الصعاب المالية , ولقوة شخصيتك أمام نفوذ الآخرين وستنجح بإذن الله بفضل إرادتك القوية وسوف تنفض عنك الغبار المتراكم منذ فترة وتبدأ مرحلة جديدة لتأمين مستقبلك المادي .ولكن عليك الابتعاد عن المشاريع التي لا تعتمد على أسس علمية. رقم الحظ :5

مهنيا: مع بداية الشهر تودع حالة الإحباط والضياع التي عشتها ويكون لديك الاستعداد النفسي والعملي لتبدأ من جديد في تحقيق أهدافك وطموحك وتبدأ أول خطوة في القيام بعمل تعتبره حلم حياتك وتنجح بانجازه مع نهاية الشهر , وتشعر بالراحة والهدوء النفسي والأمل المتجدد . اليوم الأفضل :الأربعاء .

عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 21ــ 30 مايو ) ربما يحدث تغيرا جذريا في فهمك للحب فقد كان بالنسبة لك مصدرا للسمو الروحي ولكنه اليوم يصبح مصدرا للتعب والتعطيل,فكر بمستقبلك العاطفي بواقعية ,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 يونيو) سوف تعيش مشاعر وأحلام لبناء علاقة حب جريئة بعيدة عن تناقضات المجتمع ولكنك سوف تصطدم بالواقع , لا تيأس لأن الحب المتبادل قادم , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 21 يونيو) فسوف تخفي نقاط ضعفك وحقيقة شعورك تجاه من تحب لتحمي نفسك من استغلاله لعواطفك , الحب عطاء وتضحية وربما يكون منتصف الشهر الوقت المناسب لتصارحه بحبك . المتزوج: تمر ببعض التقلبات العاطفية التي تدخل القلق والشك إلى عقلك وقلبك , الثقة بمن تحب ستعيد التوازن والهدوء العاطفي إليك وسوف تبذل جهدا استثنائيا في منتصف الشهر لحل مشكلة قديمة ومستعصية في العائلة , مما ينعكس ايجابيا على ترابطها .

برج السرطان من 22 حزيران ،يونيو، إلى 22تموز ، يوليو.

ماديا : تبدأ في الأسبوع الأول من الشهر رحلة الإبداع والنجاح وتلقى النتائج الجيدة لأعمالك بأضعاف ما توقعت وتهيئ الأسس المتينة لبناء مستقبلك المادي على أسس جديدة ولكن لا تصدق وعود بعض الأصدقاء لحل مشكلة مادية ربما تواجهها في منتصف الشهر واعتمد على نفسك بحلها وسوف تنجح بذلك رقم الحظ : 2

مهنيا : في الأسبوع الأول من الشهر قد يعاكسك الحظ دون أن يؤثر على إصرارك لمواجهة كل التحديات وتجاوز كل الصعوبات التي تعترضك ولكنك ومع بداية في الأسبوع الثاني من الشهر ستنجح في المواجهة وتكون على مستوى التحدي وتنتصر بإذن الله على كل الصعوبات محققا نجاحا جيدا . اليوم الأفضل :الاثنين.

عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 22يونيو إلى 1 يوليو ) ربما تكون حالتك العاطفية في مد وجزر وأنت في حالة ضياع , ركز قليلا وارجع لحالتك المتفائلة السابقة فالحبيب بحاجة إليك ويفكر بالارتباط , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من2 ــ 11 يوليو) فسوف تحاول التهرب من مشكلة عاطفية تتعرض لها في بداية الشهر، وتعيش رغبة جامحة في إن تترك كل شيء وتسافر , الأفضل أن تصدى لها , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يوليو ) فسوف تزول العقبات المادية والأسرية التي اعترضت ارتباطك بالحبيب وتبدأ في منتصف الشهر بتأمين مستلزمات الارتباط . المتزوج: تعيش أجواء اجتماعية سطحية وتجد حولك كثير من الذين يحاولون كسب ودك ولكنهم بعيدون عن قلبك وعقلك ,وتبحث عن التجديد فتجد الحلول الصحيحة لإنهاء الروتين في حياتك العاطفية والأسرية ويصبح كل شيء ممتعا ومتألقا .



بـرج الأسد :من23 تموز، يوليو الى22اب، أغسطس .

ماديا : تكتشف في الأسبوع الأول من الشهر أن هناك خللا في ميزانيتك المالية فتشعر بالقلق وتبحث عن وسائل لإعادة التوازن لها وتبدأ بالخطوة الأولى في الأسبوع الثاني لتغير القواعد المتبعة في عملك والتي سببت كثير من الخسائر المادية ثم تضع منهجا جديدا وناجحا في المجال العملي والمالي وهذا يؤدي لتحسين وضعك المالي مع نهاية الشهر . رقم الحظ :1

مهنيا : مع بدية الشهر تواجهك تحديات مهنية واجتماعية , كن شجاعا ولا تستسلم فثباتك وإصرارك هما مفتاح نجاحك وانتصارك, وفي نهاية الأسبوع الثاني من الشهر يكون أمامك فرصة جيدة لتصبح الشخص الأول في مجال عملك لا تفوتها لأنها ستفتح المجال لتكون فاعلا أكثر.اليوم الأفضل : الأحد

عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 يوليو ــ إلى 1أغسطس ) قد تعاني من أزمة عاطفية مع الحبيب وتفشل كل المحاولات للإصلاح , وربما يكون الحل الوحيد تقديم بعض التنازلات أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12 أغسطس ) فسوف يرهقك تقلب مزاج الحبيب وانفعالاته الغير مبررة , اصبر فانه يمر بظروف نفسية صعبة لكنها ستنتهي وسوف يعود الحب والثقة والتفاهم , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( 13 ــ 22 أغسطس ) لقاء عاطفي مميز انتظرته طويلا يجعلك في قمة الحب ويحقق هدفا مشتركا مع الحبيب وهو الارتباط رغم الصعوبات المادية . المتزوج: يسيطر عليك الحب القوي مع الشريك ولكن قد يطفئ الروتين والرتابة والإحباط بريق كل شيء حتى حالة القلب والحب ، التغير والتجديد والتفاؤل ضرورة أساسية ,اعمل المستحيل من أجل وصول حبك إلى بر الأمان , وضحي من اجل ذلك .

برج العذراء من23 آب ، أغسطس إلى 22 أيلول ،سبتمبر .

ماديا : تنتهي في الأسبوع الأول من الشهر فترة الجمود والصعوبات المادية التي عانيت منها لفترة ,وتجد أمامك الأبواب مفتوحة لتبدأ من جديد ولتحقق ما تريد من نجاحات ولكن لا تثق بمن سوف يقدم عروضا مادية مغرية لأنها وهمية , ولا تثق بكلامه المعسول لأنه غير صادق ويود استغلالك وحاول الاستفادة من فرصة مالية جيدة في الأسبوع الثاني من الشهر . رقم الحظ :5

مهنيا : هذا الشهر مهم لأنه سيقرر مصير أمر يتعلق بمستقبلك وارتباطاتك المهنية فكن حكيما في تصرفاتك ولا تتخذ قرار خاطئ ينعكس سلبيا على وضعك المهني.وربما تقف في الأسبوع الثاني من الشهر حائرا أمام عدة طرق لتنفيذ عمل خططت له طويلا وأمنت وسائل تنفيذه بعد جهد كبير, فكر كثيرا واستعن بذوي الخبرة قبل اتخاذ قرارك اليوم الأفضل :الأربعاء

عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 أغسطس ــ إلى 1 سبتمبر ) فسوف تواجه علاقتك مع الحبيب بعض الصعوبات والتحديات, لا تضعف لأن الحب الحقيقي يحتاج للقوة والصبر وعليك تحطيم كل العقبات كي ينتصر حبك , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12سبتمبر ) دع البكاء على الماضي الذي تفتقده , وانظر بتفاؤل إلى علاقتك الحاضرة والمستقبلية مع الحبيب , وافتح قلبك للحب القادم . بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة (من 13 ــ 22 سبتمبر ) تعيش حياة عاطفية صاخبة , ودعوات تسعد بتلبيتها حيث تلتقي بأشخاص سطحيين لا يحركوا أحاسيسك وعواطفك الحقيقية . المتزوج: يبتعد الشريك عنك بقلبه وعقله لأسباب نفسية ولكنه سيعود وان ابتعد, اترك قلبك مفتوحا لاستقباله لأنك سوف تعيش معه قريبا حالة وجدانية وعاطفية خاصة تعلمك قيمة وأهمية الحب المتبادل .

برج الميزان :من23 أيلول ،سبتمبر ، إلى 22 تشرين الأول ،أكتوبر

ماديا: تكتشف في الأسبوع الأول من الشهر أن مردود أعمالك الاستثمارية اقل من المتوقع ، ابحث عن الأسباب وعالجها حتى تتفادى انخفاضا أكثر في المستقبل ولا تحلق في فضاء الأحلام والأوهام حتى لا تسقط على أرض الواقع وتعاني من أزمة مالية ,وفي الأسبوع الثاني من الشهر تبدأ أعمالك بالازدهار ويزيد دخلك المالي بفضل تحكمك بمفاصل العمل . رقم الحظ :6

مهنيا : هذا الشهر مناسب كي تبدأ بتنفيذ مشروع جديد , سيكون ناجحا إذا ما أمنت له الكفاءات الضرورية وسيدر عليك أرباحا جيدة وسوف يظهر إبداعك و قدراتك فيه , وسوف يحقق ذلك تغير جذري في مسار حياتك. اليوم الأفضل : الجمعة

عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 سبتمبرــ إلى 2 أكتوبر ) اصمد في وجه كل من يحاول أن يضعف علاقتك مع الحبيب لأنه في قمة الوفاء والإخلاص,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 أكتوبر ) قد تعيش حالة من الانفعالات العاطفية المتناقضة نتيجة عدم ثقتك بالمحيطين وخاصة الحبيب ، مما يجعلك تبتعد عن الجميع وتعيد النظر بعلاقتك مع من تحب , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 أكتوبر ) لقاء عاطفي مميز يجعلك تعيش الأحلام الوردية التي تنقلك إلى بحر من الحب , ويعطيك القدرة على التخطيط الجدي لمستقبلك العاطفي . المتزوج: أعد تقيَم علاقتك العاطفية مع الشريك وادرسها جيدا وأوصل وجهة نظرك إليه بهدوء كي تنقذها من الفتور وبعد ذلك سوف تعيش معه أعلى مراحل الحب المثالي , ولن ينتابك القلق والضجر بسبب انشغاله عنك بالأمور العملية.

برج العقرب :من 23 تشرين الأول ،أكتوبر ،إلى 22 تشرين الثاني ،نوفمبر .

ماديا : تكتشف في الأسبوع الأول من الشهر الأسباب الحقيقية التي أدت لخسارتك المادية , وتبحث عن الطرق اللازمة لتفاديها في المستقبل وتقرر أن لا تثق بأحد إلا بعد وضعه تحت التجربة , وفي الأسبوع الثاني من الشهر سوف تمد لك يد المساعدة من بعض الأصدقاء وذلك لتحسين واقعك المادي والعملي فلا تتردد بقبولها لأنها ستحسن ظروفك المالية . رقم الحظ :9

مهنيا: تمر بامتحان صعب يحدد مدى قدرتك على التعامل مع مستجدات عملية غير مألوفة في الأسبوع الأول من الشهر ، كن على مستوى التحدي ولا تقف مشدوها وحائرا وأنت ترى عجلة الحياة تدور بسرعة دون أن تكون فاعلا , استنهض قوة إرادتك كي تؤثر بالتغيّرات التي تحيط بك وتصل إلى طموحك المهني. اليوم الأفضل : الثلاثاء

عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 23أكتوبرــ 1 نوفمبر ) تمر في بداية الشهر بأحداث عاطفية غير عادية فيها الحب والكره ,والتمرد وعدم التوازن , والعشق والضياع وتبحث عن شيء غير عادي وسوف تجد في نهاية الشهر الحب الحقيقي , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12 نوفمبر ) فسوف تلتقي بشخص يفهمك ويشترك معك بالطموح والرغبة بالتميز , ربما يكون حبيب المستقبل , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 نوفمبر ) لقاء عاطفي مميز يجعلك تعيش الأحلام الوردية التي تنقلك إلى بحر من الحب , ويعطيك القدرة على التخطيط الجدي لمستقبلك العاطفي . المتزوج: ربما تتعرض لإغراءات من الصعب مقاومتها في منتصف الشهر ولكنك تبتعد عنها بفضل قوة إرادتك وإخلاصك للشريك الذي هو بحاجة إليك ويعيش العزلة الذاتية وأنت الوحيد القادر على إخراجه منها .



برج القوس :من 23 تشرين الثاني، نوفمبر ، الى22كانون الأول ،ديسمبر .

ماديا : أمامك أمر عاجل في الأسبوع الثاني من الشهر يحتاج لحل كي يتحسن وضعك المادي, لا تتعامل معه بسطحية وعدم مبالاة وأعط لتفكيرك وعملك مساحة اكبر كي تكون نتيجة الحل ايجابيا , وسوف يحدث أمر غير متوقع في الأسبوع الثالث من الشهر يضعك على طريق جديد لزيادة دخلك المادي . رقم الحظ :9

مهنيا : أمامك نجاحات لم تكن تتوقعها وأفق واسعة لتغير مجرى حياتك , حاول الاهتمام بما يعرض عليك من أمور في الأسبوع الثاني من الشهر وادرس جيدا كل خطوة سوف تخطوها , وحاول تحطيم الحواجز لتصل إلى طموحك المهني وسوف تمر في الأسبوع الثالث من الشهر بحاجز يجعلك ترتبك في تصرفاتك وقراراتك , اطمأن سوف تتجاوزه بحكمتك. اليوم الأفضل : الخميس.

عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 نوفمبر ــ إلى 2 ديسمبر ) فسوف تتجاوز فترة الركود بالعواطف ، وتتعرض لمنعطف ايجابي بالمشاعر، وتغرق في بحر من الحب والعشق , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 ديسمبر ) سوف تلعب الصدفة دورا في لقائك بشخص تجده متميزا ومختلفا عن الآخرين فينال إعجابك من النظرة الأولى وتعيش معه الحب الهادئ, بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة( من 13 ــ 22 ديسمبر ) تكون في حالة عاطفية متناقضة وتتمنى أن تلتقي بشخص مميز وصادق بعواطفه لتعيش معه الرومانسية , ربما يتحقق ذلك في الأسبوع الأخير من الشهر .المتزوج : تجد أن كل شيء حولك يدفعك إلى التفاؤل والإحساس بان الحياة مشرقة وتستحق عذاب الحب , ولكنك تكون تحت نزعة التملك القوية التي تحولك إلى أناني ومسيطر وهذا يؤثر سلبيا على علاقتك مع من تحب , حاول تغير سلبياتك.

برج الجدي :من 23 كانون الأول ،ديسمبر ، إلى 22كانون الثاني ،يناير .

ماديا: تواجهك مشكلة في الأسبوع الأول من الشهر على الصعيد المادي وتجد خيارين لحلها أحلاهما مر , استعمل ذكاءك وحكمتك كي تحول تلك المرارة إلى حلاوة النجاح .وقد تكون في الأسبوع الثاني من الشهر أمام عرض مادي مغًر يحقق لك مكاسب مالية ولكنه محفوف بالمخاطر ، فكر جيدا قبل الموافقة وفي نهاية الشهر يتحسن وضعك المادي نتيجة قيامك بأمر مميز وناجح . رقم الحظ :8

مهنيا : وقائع وأمور مهنية جديدة تمر فيها لأول مرة في الأسبوع الثاني من الشهر وتتابعها بدهشة واهتمام تجعلك تغير آرائك واهتماماتك وتخرجك من النفق المظلم التي وضعتك فيه الظروف ويلمع وميض أمل في الأسبوع الثالث من الشهر يضيء الطريق ويقلب كل شيء إلى لون ابيض يساعدك في حل كل الأزمات . اليوم الأفضل : السبت

عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 ديسمبرــ إلى 1 يناير ) كن قويا وعقلانيا أذا تعرضت لصدمة عاطفية في منتصف الشهر لأنك ستخرج منها أكثر قوة ونضوجا , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11يناير ) تكتشف أن الحب غيرك وجعلك أكثر طموحا في أن ترقى بأحاسيسك إلى درجة العشق مع الحبيب وتطلب منه الارتباط , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يناير) فسوف تعتقد أن الحب المتبادل كذبة كبيرة وأن هناك دائما طرف رابح وآخر خاسر وتقرر أن لا تكون الطرف الخاسر, المتزوج : جرح عاطفي قديم يطفو إلى السطح ويهيمن على علاقتك مع الشريك , انسه إذا أردت لعلاقتك النجاح لأن الشريك قد يمر بظروف نفسية صعبة ويحتاج إلى حنانك وعطفك ,ساعده في تخطي ذلك .



برج الدلو :من 23كانون الثاني ، يناير إلى 19 شباط، ،فبراير .

ماديا : تبدأ في الأسبوع الأول من الشهر مرحلة جديدة ، وتجد أمامك آفاقا جيدة يتحقق من خلالها جزء كبير من طموحك المادي وتتلقى مساعدة غير متوقعة في الأسبوع الثاني من الشهر تساهم في تحسين ظروفك المادية ,حاول في الأسبوع الثالث من الشهر القيام باستثمار يساعدك في تحسين دخلك المادي ويكون صمام الأمان لمستقبلك المالي.رقم الحظ :4

مهنيا : تتحكم في الأسبوع الأول من الشهر في جميع الأوضاع والظروف المهنية المحيطة بك وتلعب دورا أساسيا في إنهاء سلبياتها وتحول مجمل الأمور إلى ايجابيات ولمصلحتك وسوف تكون في الأسبوع الثاني من الشهر أمام اختيار أمر يتعلق بمصلحتك المهنية , استعمل ذكاؤك وحدسك وخبرتك كي توفق لاختيار الأفضل. اليوم الأفضل :السبت

عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى: (من 23يناير ــ إلى 1 فبراير ) فسوف تغرك كثير من الألوان والمظاهر الخادعة وتبتعد عن روعة الألوان الصافية والواضحة التي تعطي عمقا لجوهر الحياة ومفهوم الحب ,حاول إعادة النظر في سلوكك العاطفي حتى تنجح علاقتك , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من 2 ــ 10 فبراير ) فسوف تعيش تغيرات جذرية في حياتك العاطفية وتقرر اتخاذ خطوات عاطفية جريئة يحركها العقل بدلا من القلب . بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 19 فبراير) فسوف تزداد لديك رغبة إغواء الحبيب كنوع من التجديد وتلعب بأكثر من ورقة وتكتشف أن الورقة الرابحة هي الصدق في الحب . المتزوج : تغير طريقة تعاملك مع الشريك وتنظر للمستقبل نظرة جدية وتتخذ قرارات بالعيش في أجواء بعيدة عن الضعف أمام الحب محاولا تأمين مستقبلك المهني ويتحسن الوضع العاطفي مع الشريك نتيجة الاتفاق على تحقيق حلم مشترك , وتعيشا وقتا مميزا ملؤه الحب والرومانسية .



برج الحوت من 20 شباط , فبراير ,إلى 20 آذار . مارس .

ماديا : قد تحدث تغيرات جذرية في وضعك المادي والعملي في الأسبوع الثاني من الشهر تمد حياتك بالتفاؤل الحيوي والنجاح المستمر , وستكون في الأسبوع الثالث من الشهر في منتصف الطريق للوصول إلى الهدف الذي عملت الكثير من أجله لتحسين وضعك المادي ، استمر دون الإفصاح عن تفاصيله ومراحله وذلك من أجل نجاحه .رقم الحظ :7

مهنيا : هذا الشهر مهم لتقرير مدى نجاحك المستقبلي , أعط الاهتمام الكامل إلى ما يعرض عليك من أمور وادرس جيدا كل الاحتمالات دون تقديم تنازلات حتى تقف شامخا أمام العواصف والتحديات التي تحاول النيل من قوة إرادتك وعزيمتك وسوف تنجح في الأيام الأخيرة من الشهر في السير نحو أهدافك المهنية والعملية . اليوم الأفضل : الخميس .

عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 20 فبراير ــ إلى 1 مارس ) لا تترك العنان لعواطفك بدون أن تتحكم بها ولا تسير في طريق الحب بدون حدود , كن واقعيا واستمع لصوت العقل , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11 مارس) ) تنتابك الغيرة على الحبيب وتفقدك البصيرة ,ويدخل الشك تفكيرك ويفقدك أعصابك , عد لتوازنك لآن تفكيرك خاطئ , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 20 مارس ) فسوف تتصدع علاقتك العاطفية مع الحبيب وتحاول أن ترممها واضعا دعامات جديدة وقوية قادرة على استمرارها وسوف تنجح بذلك مع نهاية الشهر.المتزوج : تعتقد في بداية الشهر انك محاصرا من كل الجهات ولكنها ليست الحقيقة ،تفاؤل وانظر إلى الجانب المضيء كي تعيش الحب الحقيقي الذي سيؤدي إلى بناء علاقة عاطفية سليمة. وهذا الشهر سيكون مختلف حيث تجد أن الشريك يقدم لك الكثير من الاهتمام والمودة والحب .


-

تنبؤات برج الحمل شهر مارس 2013 ، توقعات برج الحمل شهر مارس 2013 ، برج الحمل شهر مارس 2013 , برج الحمل شهر 3 2013

اولا برج الحمل



تفاصيل حظ

شهر مارس



الكواكب متعاونة معك

تبتسم لك السماء يا عزيزي،وتواصل التزاماتها ووعودها لك بالنجاح. فلا تضيّع الوقت الثمين في طرح الأسئلة العقيمة، بل انطلق واثقاً من نفسك، وقُمْ بالجهود التي تلاقي ثمارها السريعة، والتي تخدم مصالحك على المدى البعيد. يبدو المناخ الفلكي رائعاً، ويحمل إليك الحوافز الكثيرة والحماسة والإرادة في النجاح والتألق. قد تهتم بشؤون عديدة ومتسرّعة، وتُتاح لك فرصة التعمّق ببعض المواضيع والتقدّم والتطوّر. تشدّد على بعض الشؤون المالية، وقد تنفتح على آفاق جديدة مختلفة عما خبرته حتى الآن، فتغرف من بعض الظروف معرفة كبرى وتتلقى خبراً مهماً لا بل ممتازاً في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. تفيض حيويّة ورغبة في التحرّر من قيود لم تعد تطيقها،فتمارس جاذبيتك لتكسب قضاياك وتحاول استمالة بعض الأشخاص أو الجهات لجانبك. تخلق حالة خاصة حولك وتعيش لحظات من الانفعالات الشديدة. تساعدك (الشمس)، (مركور)، (فينوس)، و (أورانوس) كما الحظ المطلق على تحقيق الأهداف. نعم إن هذه الكواكب مجتمعة تترك آثارها الإيجابية عليك وتفتح أمامك الآفاق وباب الخارج ربما، فتقوم بسفر أو تدرس لغة جديدة أو تتعرّف إلى ثقافة أخرى أو فلسفة غريبة عنك. تنفض عنك غبار التشدّد والتحفّظ والقوقعة وتطلق لفكرك العنان، فتتخلّص من قيود بعض الانتماءات.



إلا أنّ الطالع السلبي الذي يرتسم في السماء يوم 28 آب (أغسطس) فقد ينعكس عليك سلباً بواسطة بعض المقرّبين، أو إذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى الحوت، الجوزاء، العذراء أو القوس. فالخسوف الكلي يخفف من الوهج الذي تعيشه في بداية الشهر. الأمر لا يدعو إلى القلق الشديد، ولكنه قد يؤثّر في معنوياتك، ويشعرك في بعض الأحيان بالإحباط أ, التراجع، كُنْ حذراً لأن هذا الشهر يهبك الثقة بالنفس والمعنويات العالية، وقد يتيح لك تغيير بعض العادات السيئة.



موعد مع الحب بين 1 و 10

تبدو المشاعر رقيقة جداً في الأيام العشرة الأولى من الشهر، فتكثر النشاطات واللقاءات والمناسبات الحلوة لكي تتعرّف إلى شريك العمر، إذا كنت عازباً. فكوكب (فينوس) في برج العذراء يبدو متناغماً مع برجك ويحمل إليك الأحلام والذكريات الحلوة، أو يجعلك مهتماً بشخص مختلف عنك أو غريب أو بعيد. يجذبك من يشاركك بعض النشاطات أو الهوايات، فتبدو سعيداً باللقاءات، ويهتف قلبك لبعض من يثير في نفسك الغرابة والتساؤلات. إلا أن (فينوس) المتنقل من جديد إلى برج الأسد فيعلن عن فترة صعبة على الصعيد الشخصي، تمتدّ حتى الثامن من شهر تشرين الأول (أوكتوبر) المقبل، إذ يراوح مكانه بصورة استثنائية، في موقع قد يعرّضك لبعض المشاكل العاطفية، أو يثير حماستك لأشخاص عديدين في وقت واحد. أما الوجه الإيجابي لمكوث (فينوس) في الأسد، فهو ميلك إلى تعميق الصلات عندما تتمّ خياراتك النهائية. تعطي اهتماماً أكثر للآخر، أو لبعض النشاطات العامة والصداقات. ربما تعقد علاقات اجتماعية جديدة تبدو داعمة لك، تُتاح لك فرصة التعبير عن رغباتك وآمالك أكثر من السابق.


-

تنبؤات برج الثور شهر مارس 2013 ، توقعات برج الثور شهر مارس 2013 ، برج الثور شهر مارس 2013 , برج الثور شهر 3 2013

برج الثور



تفاصيل حظ

شهر مارس



ابتداءً من 7 تتحرر من الضغوط

تدخل شهراً متعدد الوجوه يحمل إليك حرية في التصرف أكبر، ويعفيك من التأثيرات المزعجة التي عانيت منها، وذلك اعتباراً من تاريخ 7، عندما يترك كوكب (مارس) برجك. قد لا تكون الفترة مثالية، لكنك تسجل خلالها تطوراً مقارنة مع الأشهر الماضية. تضطر إلى مواجهة بعض الصعوبات وإلى معاودة الكرة إذا فشلت محاولاتك الأولى. إن كوكب (مارس) الذي يتنافر مع (ساتورن) ما زال يؤثر على مواليد الدائرة الثالثة تحديداً. لكن جميع مواليد الثور يواصلون الجهد، ويتغلبون على شعور باليأس والتراجع لمواصلة الجهود. معروف أن مولود الثور لا يستسلم أمام العراقيل بل يتحداها إلى آخر لحظة. بانتقال كوكب (مارس) إلى برج الجوزاء تسلطن أيهار الثور، الضوء على الأوضاع المالية، وتناقش عملية شرائية، أوعائدات إرثية، أو مستحقات لك حان موعدها.



تبدو متحمساً جداً، لا بل تحركك نار هذا الشهر بسبب وجود كواكب خمسة في برج الأسد والتي تحفزك على القيام بمهمة تبدو مستحيلة للآخرين، أو تجعلك مندفعاً نحو امر تريد اقتناءه، أو عمل تريد مزاولته. قد تسافرن أو تغير فجأة توجهاتك، أو تنتقل إلى منزل جديد، أو تقوم بعملية شراء مهمة. باختصار تبيع وتشتري هذا الشهر، وقد تسوي قضايا عقارية أو عائلية بطريقة قدرية.



كذلك يكون لتطور سياسي أو اجتماعي عام أثر على سير أمورك. بعض مواليد الثور قد يتبوأون مركزاً، أو يحتلون منصباً، أو ينظمون لعمل ولانطلاقة، وربما بعالجون قضية تتعلق بضرائب ورسوم أو إرث. إن الطالع الجيد بين (ساتورن) و(بلوتون) يعزز أوضاعاً عامة تنعكس عليك إيها الثور، وتفتح أمامك أبواباً وفرصاً يجب أن تستفيد منها بسرعة قبل فوات الأوان.

إن هذا الشهر المتعدد الوجوه والمتقلب قد يكون مفيداً لبعض مواليد الثور، شرط أن يتصرفوا في الوقت المناسب فلا يستعجلون ولا يتأخرون!



الوضع العاطفي متارجح

إذا كانت الأيام العشرة الأولى واعدة على الصعيد الشخصي وتبشر بانسجام وربما بنشوء علاقة جديدة وبرفاهة معنوية، إلا أنك ابتداءً من تاريخ 10، تدخل مرحلة من إعادة النظر في بعض الارتباطات أو بعض الوعود، إذ يخيم جو من عدم الاستقرار ومن أوقات سعيدة يتخللها بعض الخيبات، فتشهد تأرجحاً واضحاً بين الإيجابية والسلبية. وقد يصعب عليك التعاطي مع الحبيب أو الشريك بسبب مزاج متقلب، وأوضاع مربكة طارئة، وسوء تفاهم متبادل. إياك أن ترتكب الهفوات والأخطاء وأن تبلغ حد القطعية في علاقتك. لا تتخذ قرارات متسرعة في هذه الاثناء. لكن أيضاً لا تعمد إلى السلبية في مقاربتك للمشاكل، بل يجب أن تبادر إلى إشاعة التفاهم والمبشارة بحوار، ولو أن الرومنسية تبدو غائبة عن الجو في هذه الفترة.



من جهة أخرى، يشير الفلك إلى أن الحظ يواكب بعض الساعين إلى زواج ثان، وقد يلتقون الحب في مجال تربوي أو فكري أو روحي أو في بلد غريب. ربما يتعلق الأمر بغريب يعيش في وطنهم، إلا أن الفلك يتحدث عن ضرورة التأني والتروي وعدم التسرع قبل الاطلاع على كل التفاصيل.





-

تنبؤات برج الجوزاء شهر مارس 2013 ، توقعات برج الجوزاء شهر مارس 2013 ، برج الجوزاء شهر مارس 2013 , برج الجوزاء شهر 3 2013

برج الجوزاء





تفاصيل حظ

شهر مارس



حيوية وحركة كبيرة ابتداءً من 7

قد تراوح الأمور مكانها حتى تاريخ 7، ثم تتبدل الأوضاع بدخول كوكب (مارس) إلى برجك الذي يقوي المعنويات، ويجعلك تنطلق بأعمال كثيرة متراكمة تتسارع، دون أن تترك لك وقتاً لفراغ. قد تنطلق في اتجاهات عديدة، وتسوي أموراً مهنية وعائلية، وتنهمك بقضية معينة. فتبذل جهداً كبيراً لإنجاحها. وقد يحالفك الحظ، أو تعرف فرصة مميزة تلتقطها بين 7 و21، أو تلعب أثناء هذه الفترة دوراً مهماً في جمع الشمل، أو تقريب وجهات النظر، أو التخفيف من أعباء بعض المحيطين. إلا أن الفلك يحذر من تسرع أو تهور في هذه الفترة، يؤدي إلى بعض الحوادث المؤسفة.



تتعزز عائداتك، فتميل إلى الصرف والتبذير في غالب الأحيان. تتخذ قرارات مالية مهمة، وقد تلعب دوراً في صراعات اجتماعية أو سياسية، ويلمس الكثيرون تأثيرك في أوساط عديدة. قد تستعيد سلطة غابت، أو تعوض عن الوقت الضائع. تقدم حججاً وتبدو مقنعاً. بعض مواليد الجوزاء يدافعون عن قضية كبيرة.



قد تشعر في بعض الأحيان بالتعب أو الانخفاض المعنوي، وذلك على الأرجح في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. يعود السبب إلى (الخسوف الكلي) يوم 28 في برج الحوت. اعتن بصحتك ولا تعمل حتى الإرهاق. خفف من الجهود. قد تفتقر إلى الشجاعة في بعض الأحيان، وتحتاج إلى من يدعمك معنوياً. قد تلجأ إلى مواليد الحمل، الأسد، الدلو أو الميزان.



فرصة عاطفية جيدة

يتراجع كوكب (فينوس) نحو برج الأسد اعتباراً من تاريخ 10، ويعيد إلى حياتك الشخصية الفرح والاندفاع، ما يتيح لك فرصة إعادة السلام والوئام لعلاقات تدهورت، أو للمصالحة مع حبيب اختلفت وإياه. قد تعود عن قرار، أو تعاد اللقاء يمن تحب، أو تبادر إلى مواجهة إيجابية. وإذا كنت عازباً فقد تتعرف إلى من يشغل قلبك في الأيام التالية. بالإجمال سجل احتمال حصول لقاء كبير قد يغير مصير بعض مواليد الجوزاء. باختصار، في الجو غليان كبير وكلام ومفاجآت، وربما جدل ومواجهات في آخر الشهر.





-

تنبؤات برج الاسد شهر مارس 2013 ، توقعات برج الاسد شهر مارس 2013 ، برج الاسد شهر مارس 2013 , برج الاسد شهر 3 2013

برج الاسد



تفاصيل حظ

شهر مارس



الحب أولاًً.. وفرصة أخرى

ها هو كوكب (فينوس) يعود إليك بعد مشواره في برج العذراء، وذلك استثنائياً ابتداءً من تاريخ 9. لكي يعطيك فرصة أخرى في هذا المجال إذا لم ترتب أوضاعك بعد، أو إذا لم تسد الفراغ الذي عانيت منه. أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات، بين 9 وآخر الشهر، وحاول أن تدرس أوضاعك بعمق وأن تفهم أسباب بعض التحفظ أو البعاد، فقد يكون هذا الشهر مدخلاً إلى توضيح الرؤية وتثبيت المواقع، ويشير إلى سيناريوهات عديدة، منها عودة اللقاء والتواصل والاجتماع بالحبيب الذي غاب، أو توطيد االأواصر بينك وبين الشريك والحبيب، وربما تفسر الوضع بحب يستعيد إشراقه، أو حتى بناء سعادة بعد قناعة تتوصل إليها.



باختصار، أمامك فرصة ثانية لكي تعود عن قرار أخطأت باتخاذه، أو لكي تبني السلام مع الزوج أو الحبيب، أو من أجل استعادة حبيب رحل، أو إعادة التوازن إلى علاقة كانت مهددة. كل شيء ممكن في هذه الفترة التي يجب أن تستفيد منها، لكي تقول ما في قلبك وتعبر عن أفكارك ومشاعرك وتحاول أن تصحح أخطاء الماضي، وأن تعيد اللحمة إلى علاقاتك. هل هي إرادة السماء أن تهبك مشاعر خاصة واستثنائية تعيشها بطريقة مميزة هذا الشهر؟



أقول هذا لأن كوكب (مارس) أيضاً ينضم إلى قافلة الحظ، لكي يدخل الجوزاء اعتباراً من تاريخ 7، ويواكب (فينوس) في عطاءاته، فتحاط بأشخاص كثيرين يحبونك، ويخلقون لك أجواء من الترفيه والتسلية والأحلام. أما كوكب (مركور) الذي يدخل برجك بتاريخ 4 ويستقر حتى تاريخ 19، فهو يسهل أمامك الاتصالات، ويهبك القدرة على التأثير بالناس والقيام بمبادرات ناجحة وتقديم الحجج المنطقية، بغية كسب التأييد أو الاستقطاب. يتم التفاهم هذا الشهر في حياتك الزوجية أو الاجتماعية، كما تصفو السماء على الصعيد العائلي، بعد فترة من الضباب.



حظ قد يكون مباغتا

قد تستجيب السماء لطلباتك هذا الشهر، ويفي الفلك بوعوده، فتقدم على تطور في حياتك المهنية كما العاطفية، وتتلقى هبة كبيرة لن تنساها. ترتبط بعلاقات وصداقات جديدة، وتبصر بعض مشاريعك النور. ثق بقدرك أيها الأسد، واعلم أن الأسابيع الثلاثة الأخيرة من هذا الشهر قد تكون استثنائية في حياتك. يهبط ربما عليك الحظ فجأة، وترى أن حلاً قد يطرأ لقضية اعتقدتها فاقدة للأمل. إذا كنت تعاني من ضغوطات مهنية فسوف تراها تضمحل تدريجياً. يتحسن الوضع المالي بنسب متفاوتة بين أسد وأسد، وقد تعرف ربحاً بين 6 و 31.



تجدر الإشارة إلى أن طالعاً فلكياً مميزاً يحصل الآن بين (ساتورن) في برجك، أي في الأسد، و(بلوتون) في برج القوس، وهو برج صديق وذلك بتاريخ 6. هذا الطالع يبدو استثنائياً ويوفر لك فرصاً ثمينة جداً، أو ربما ربحاً هائلاً يأتي بطريقة مفاجئة، أو استثماراً يعود عليك بنتائج لم يتحلم بها، أو ربما نفسر الأمر بفرص قدرية تأتيك بشكل مباغت وتجعك تغير مصيرك. تتمتع يا عزيزي بقوة جبارة خلال هذا الشهر، وقد تنجز عمليات ذهبية يقودك الحدس إليها


-

تنبؤات برج العذراء شهر مارس 2013 ، توقعات برج العذراء شهر مارس 2013 ، برج العذراء شهر مارس 2013 , برج العذراء شهر 3 2013

برج العذراء





تفاصيل حظ

شهر مارس

استفد من الأسبوع الأول

تبدو التأثيرات الفلكية الإيجابية قوية بين 1 و 8، حيث تقدم لك فرصاً على طبق من فضة، وتحمل إليك الحظ، من أجل إنجاح مشاريعك، والتقدم بطلباتك والاقتراحات. كل شيء يسير بصورة جيدة بالإجمال، فتوظف طاقتك حيثما تريد، ولن يستطيع أحد إحباطك. تخطط لكل شيء، وتأخذ بعين الاعتبار كل التفاصيل، وهذا أمر ضروري حتى لا تواجه المفاجآت في الشهر المقبل، أي عندما يصل كوكب (ساتورن) إلى برجك، حاملاً واجبات ومسؤوليات كثيرة.



إلا أن الأجواء تتغير اعتباراً من تاريخ 9، فيسود مناخ من التوتر يستمر حتى آخر الشهر. قد لا تدور الأحداث حسب آمالك وتوقعاتك. ربما عليك أن تصوب الهدف، وهذا ما ستفعله، مهما كلف الثمن، حتى ولو أجبرت على البدء من الصفر. قد تضطر إلى تغيير برنامجك، والذهاب في عراك ومواجهات مع مسؤول أو شريك أو زميل، وقد يطرأ وضع يدفعك إلى القيام بتسوية لا ترغب بها، في أعماقك. هذا إذا لم تكن في صراع مع بعض السلطة، أو رجال النفوذ أو المتسلطين.



تجدر الإشارة إلى أن برجاً صاعداً ينتمي إلى الأسد، القوس، الحمل أو الميزان يخفف من هذه السلبيات ويوفر لك إمكان الانقلاب على أوضاع سيئة، والنجاح في السعي إلى فرض الذات. أما برجك صاعداً في الحوت أو الجوزاء أو القوس أو العذراء فقد يضاعف الأخطار، أو يجعلك أكثر ميلاً إلى الانقباض والتكتم والتشاؤم.

لا تترك أحداً يستغلك أيها العذراء، انتبه من الذين ينصبون لك الأفخاخ من كل نوع. لا تقدم وعوداً لا تستطيع الإيفاء بها. اشرح موقفك فتقابل باحترام أكبر!



بلبلة عاطفية ابتداءً من 10

يعدك كوكب (فينوس) برعاية أحوالك الشخصية والعاطفية، في الأيام التسعة الأولى من الشهر. قد يخفق قلبك باتجاه من تلتقيه في هذه الأثناء، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى. إلا أنك بعد ذلك، تعيش حيرة وشيئاً من التردد والانقباض. يهملك الأصدقاء أو الأحباء، أو لا يكرسون لك الوقت الكافي الذي تحتاجه للشعور بالأمان. تواجه أيضاً بعض المصاعب والعراقيل المتعلقة بالشأن العائلي، وتأسف لبعض التصرفات أو المواقف.



قد تنشأ أزمة ثقة بينك وبين الأحباء، أو تذهب للتحقق من أمر أو خبر تلقيته، أو تعيش مراجعة الذات، فتود العودة عن قرار أو خيار. من الممكن أن يغيب عنك الحبيب لأمر طارئ، لسفر اضطراري أو لمهمة يؤديها غصباً عنك، ربما. قد تفسرس الوضع أيضاً برغبة منك في الانسحاب قليلاً والتفكير ومعادوة التحليل بهذا الوضع. (فينوس) المتراجع نحو برج الأسد، والملتقي بكوكب (ساتورن) قد يشعل النار في قلبك والهواجس ويغذي الانفعالات ويجعلك أكثر تطلباً وقساوة مع من تحب. من الممكن أن تجد نفسك هذا الشهر أمام خيار وحسم أو ضرورة اتخاذ قرار نهائي، بالنسبة إلى علاقة تسبب لك الأرق. وقد تكون الأجواء مغايرة، فتتخذ قراراً نهائياً بالارتباط، بعد فترة من التردد.



باختصار، يختبر القدر علاقتك، خاصة مع (الخسوف) الكلي يوم 28 في برج الحوت، والذي يواجه برجك، ويثير جواً من التوتر، ويحبط المعنويات. تبدأ تأثيراته قبل حدوثه بأسبوعين، وتستمر إلى العاشر من الشهر المقبل، ما قد يولد أزمة زوجية حادة، خاصة وأن كوكبي الحب بالنسبة إليك متراجعين. أعط وقتاً أكثر لحياتك العائلية والشخصية، ولا تبحث عن المستحيل في هذا الوقت. هذا (الخسوف) يختبر أيضاً إحدى الصدقات، أو يفاجئك بخبر يتعلق بهم.


-

تنبؤات برج الميزان شهر مارس 2013 ، توقعات برج الميزان شهر مارس 2013 ، برج الميزان شهر مارس 2013 , برج الميزان شهر 3 2013

برج الميزان



تفاصيل حظ

شهر مارس



شهر رائع

يهديك قدرات هائلة وأفراحاً ونجاحات، فتحقق خلاله مشاريع بعيدة الأمد. يحالفك الحظ كما لم تتوقع، وقد تجني أرباحاً فجائية، كما تتوصل إلى تعزيز أوضاعك المهنية والمالية وتحصل على نتائج مذهلة. قد يأتي الحظ عن طريق زيادة في الراتب أو مركز أعلى أو عقد توقع عليه أو مشروع جديد تباشر به أو سفر يبعث في نفسك الانشراح.



سواء كنت تعمل أو تذهب في عطلة، فإنك تصادف السعادة. لا بد من الإشارة إلى كواكب كثيرة تبلغ الثمانية تنتشر في مواقع منسجمة مع برجك وتفتح أمامك آفاقاً جديدة ورحلات مميزة وتنفيذاً لبعض الوعود أو تحطماً لبعض القيود، التي كانت تحول دون بلوغك الأهداف. أما إذا كانت الأيام الأولى رمادية اللون، فإن الانقشاع يأتي بعد ذلك بسرعة. فتسلح بديناميكية كبيرة ومعنويات تخرق الجدار وتعتمد أسلوباً إيجابياً في التطرق إلى شتى المواضيع. تسكنك حماسة لا يثنيها عائق، فتظهر في المقدمة، تقود كل أنواع التغيير الإيجابي. قد تنقلب أوضاع في هذه الأثناء، لكنك تنظر إليها بتفاؤل. أما إذا كنت تعمل في مجال اقتصادي، أو سياسي، أو في عالم الأعمال، فقد تحظى بخبر ساراً جداً في هذه الفترة.



تدعمك الأحداث الخارجية التي تنسجم مع وسائلك الخاصة فتوظفها بدون تردد ليتضاعف النجاح، تحت هذه التأثيرات المميزة وتظهر قدراتك جلية، فتتاح لك الفرص لتوظيف مواهبك وإظهارها إلى العلن. إذا كنت تعمل إلى جانب مواليد الميزان، الأسد أو الحمل، فقد تسطر ملحمة هذا الشهر، أو يكون نجاحك أسطورياً.



القلب ينتعش ابتداءً من 10

قد تراودك شكوك في بداية الشهر وتبدي تحفظاً وتردداً إزاء بعض العلاقات أو حتى القرارات. تحجم عن التعبير عن مشاعرك أو تلتبس عليك بعض العواطف، فلا تدرك ماذا تريد فعلاً أو تجد نفسك أمام خيار صعب وبلبلة. ابتداءً من تاريخ 10 يعود (فينوس) أدراجه إلى برج الأسد ويستقر فيه حتى أوائل شهر تشرين الأول (أوكتوبر)، لكي يعلن عن دورة فلكية مميزة على الصعيد الشخصي، تحمل إشراقاً ووعوداً وانفتاحاً وعلاقات صلبة، وآمالاً تتجسد، إلا أنك تمر أيضاً بامتحان، وبفترة تتبلور خلالها العواطف والقرارات. قد تخفي علاقة أو تحافظ على سرية قرار أو تحاول إبعاد بعض الحقائق عن عيون الناس. ربما تميل إلى شخص لا تجاهر به علناً أو تشعر بالخجل من إطلاق علاقتك به إلى النور، وقد تكون صداقة تفضلها على سائر علاقاتك فتطرح بعض الإشكالات. شيء ما يتغير في تصرفاتك وأسلوبك. تعلق أهمية كبرى ربما على انجذاب جسدي يجعلك تخترق كل الحواجز. قد تقع في غرام معلم أو معلمة أو أستاذ أو مرجع روحي. تترك قلبك في بلد خارجي، إذا كنت في سفر أو تميل إلى شخص مختلف عنك ثقافياً أو دينياً أو انتماءً. كما ترى، حافل هو آب (أغسطس) بالاحتمالات، إلا أنه يبني لاستقرار آت أو لقرار يشق طريقه عبر بعض الممرات الصعبة. المهم هو أن قلبك سعيد سواء جاهرت بذلك أو أخفيته.


-

تنبؤات برج الدلو شهر مارس 2013 ، توقعات برج الدلو شهر مارس 2013 ، برج الدلو شهر مارس 2013 , برج الدلو شهر 3 2013

برج الدلو



تفاصيل حظ

شهر مارس



تنقشع السماء اعتباراً من 7

تسجل هذا الشهر نقاطاً لصالحك في العمل كما في المهمات التي تقوم بها. يخفّ الضغط ابتداءً من تاريخ 7، عندما يكفُّ كوكب (مارس) عن معاكساتك. تصفو سماؤك الفلكية فيتحقق بعض الرغبات، وقد تخوض مفاوضات مهمة بشأن عقد كبير تسعى إليه، وربما توقعه في الأسابيع الثلاثة الأخيرة من الشهر. يعترف الآخرون بكفاءتك ومهارتك في العمل كما بقدرتك المميّزة على الاستيعاب السريع لكل الأفكار والمعلومات. تبحث ربما في شراكة مهنية كبيرة، أو يسعى إليك الآخرون بغية تحقيق هذا الأمر. تشير الحسابات الفلكية إلى أرباح مالية وفترة مليئة بالمستجدات والانفعالات الإيجابية والأفراح الشخصية والمهنية.



يتحسّن مزاجك بدون شك، خلال هذا الشهر وتتبدّل الأمور كلياً، فما عانيت منه في السابق يزول ويُمحى كأنه لم يكن. يباشر بعض مواليد الدلو إلى عمل جديد، أو تسمح لهم ظروف جديدة في العمل بتطوير مشاريعهم أو إطلاقها. قد تكتشف، يا عزيزي، آفاقاً جديدة واهتمامات تحفّزك وتبعث في نفسك الحماسة. تتلقى تشجيعاً ودعماً وتشعر أنك محط الأنظار والاهتمام والإعجاب. قد تفرح بمفاجأة تلوح في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر، حيث يجسّد البعض حلماً ويتبوأ البعض الآخر مركزاً، في حين يلتقي الآخرون خبراً ساراً يتعلّق بحياتهم الشخصية أو العائلية. يحقق فريق تنتمي غليه نجاحاً كبيراً وسريعاً، وإذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى الميزان، الحمل أو الأسد، أو إذا كنت تشارك أحد هؤلاء هدفاً أو مهمة فقد يغمرك الفلك بخيراته ونِعَمه، فتحقق أرباحاً مالية عبر بعض الاستثمارات، أو تحصل على مبالغ لم تتوقعها.



أما (الخسوف) الواقع يوم 28 في برج الحوت، فيتحدّث عن تغييرات في المجال المادي والمهني كما الصحي. قد تضطر إلى تغيير بعض العادات، أو تعديل بعض الأساليب وتحسين أمور مُلحّة. حاذر من بعض الارتباك في مجال العمل، خاصة إذا كنت مسؤولاً عن موظفين قد يعترضون أو يقومون بحركة غير اعتيادية. كذلك تتلقى أخباراً مقلقة عن مسؤولين في العمل أو نافذين تتعلّق مصلحتك بهم. أكثر المعنيين هم مواليد الحوت، العذراء، الجوزاء أو القوس. إذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى أحد هذه الأبراج فانتبه لصحتك أكثر، ولا تهمل أية إشارات سلبية أو عوارض.



يسقط عن كاهلك ثقل كبير

ما إن يمرّ الأسبوع الأول، حتى تشعر أن المشاكل العائلية أو الزوجية تضمحل تدريجياً لكي تترك مكانها لحلول وتفاهم، تزيح عن كاهلك ثقلاً كبيراً. تميل في هذا الوقت إلى الانعزال والرغبة في عدم الالتقاء بالناس، وهو أمر استثنائي بالنسبة إليك. متناقضة. كذلك يجعلك متشائماً، ميّالاً إلى اجترار القصص القديمة، وإحياء بعض المشاكل التي آلمتك في السابق. تحبطك أخبار وتصرّفات، وتتداخل شؤون مالية بأوضاع عاطفية، ولو أن بعض الفترات يتحدث عن مواعيد خاصة ولقاءات رومنسية، وفرص للعازبين قد تكون أوسع بين 19 و 23. من المحتمل أن يتمّ لقاء يترك أثراً كبيراً في قلبك أثناء بعض الاحتفالات أو الأحداث. إلا أن الفلك يتحدث عن ضرورة الانتظار وإعطاء وقت لأية علاقة ناشئة، في هذا الوضع الفلكي الذي قد سيقلب يقلب بعض المعايير أو يلقي الضوء فيما بعد على مشكلة أو وضع لا يبدو ظاهراً لك الآن.


-

تنبؤات برج الجدي شهر مارس 2013 ، توقعات برج الجدي شهر مارس 2013 ، برج الجدي شهر مارس 2013 , برج الجدي شهر 3 2013

برج الجدي



تفاصيل حظ

شهر مارس



الكواكب متعاونة معك

تبتسم لك السماء يا عزيزي،وتواصل التزاماتها ووعودها لك بالنجاح. فلا تضيّع الوقت الثمين في طرح الأسئلة العقيمة، بل انطلق واثقاً من نفسك، وقُمْ بالجهود التي تلاقي ثمارها السريعة، والتي تخدم مصالحك على المدى البعيد. يبدو المناخ الفلكي رائعاً، ويحمل إليك الحوافز الكثيرة والحماسة والإرادة في النجاح والتألق. قد تهتم بشؤون عديدة ومتسرّعة، وتُتاح لك فرصة التعمّق ببعض المواضيع والتقدّم والتطوّر. تشدّد على بعض الشؤون المالية، وقد تنفتح على آفاق جديدة مختلفة عما خبرته حتى الآن، فتغرف من بعض الظروف معرفة كبرى وتتلقى خبراً مهماً لا بل ممتازاً في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. تفيض حيويّة ورغبة في التحرّر من قيود لم تعد تطيقها،فتمارس جاذبيتك لتكسب قضاياك وتحاول استمالة بعض الأشخاص أو الجهات لجانبك. تخلق حالة خاصة حولك وتعيش لحظات من الانفعالات الشديدة. تساعدك (الشمس)، (مركور)، (فينوس)، و (أورانوس) كما الحظ المطلق على تحقيق الأهداف. نعم إن هذه الكواكب مجتمعة تترك آثارها الإيجابية عليك وتفتح أمامك الآفاق وباب الخارج ربما، فتقوم بسفر أو تدرس لغة جديدة أو تتعرّف إلى ثقافة أخرى أو فلسفة غريبة عنك. تنفض عنك غبار التشدّد والتحفّظ والقوقعة وتطلق لفكرك العنان، فتتخلّص من قيود بعض الانتماءات.



إلا أنّ الطالع السلبي الذي يرتسم في السماء يوم 28 آب (أغسطس) فقد ينعكس عليك سلباً بواسطة بعض المقرّبين، أو إذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى الحوت، الجوزاء، العذراء أو القوس. فالخسوف الكلي يخفف من الوهج الذي تعيشه في بداية الشهر. الأمر لا يدعو إلى القلق الشديد، ولكنه قد يؤثّر في معنوياتك، ويشعرك في بعض الأحيان بالإحباط أ, التراجع، كُنْ حذراً لأن هذا الشهر يهبك الثقة بالنفس والمعنويات العالية، وقد يتيح لك تغيير بعض العادات السيئة.



موعد مع الحب بين 1 و 10

تبدو المشاعر رقيقة جداً في الأيام العشرة الأولى من الشهر، فتكثر النشاطات واللقاءات والمناسبات الحلوة لكي تتعرّف إلى شريك العمر، إذا كنت عازباً. فكوكب (فينوس) في برج العذراء يبدو متناغماً مع برجك ويحمل إليك الأحلام والذكريات الحلوة، أو يجعلك مهتماً بشخص مختلف عنك أو غريب أو بعيد. يجذبك من يشاركك بعض النشاطات أو الهوايات، فتبدو سعيداً باللقاءات، ويهتف قلبك لبعض من يثير في نفسك الغرابة والتساؤلات. إلا أن (فينوس) المتنقل من جديد إلى برج الأسد فيعلن عن فترة صعبة على الصعيد الشخصي، تمتدّ حتى الثامن من شهر تشرين الأول (أوكتوبر) المقبل، إذ يراوح مكانه بصورة استثنائية، في موقع قد يعرّضك لبعض المشاكل العاطفية، أو يثير حماستك لأشخاص عديدين في وقت واحد. أما الوجه الإيجابي لمكوث (فينوس) في الأسد، فهو ميلك إلى تعميق الصلات عندما تتمّ خياراتك النهائية. تعطي اهتماماً أكثر للآخر، أو لبعض النشاطات العامة والصداقات. ربما تعقد علاقات اجتماعية جديدة تبدو داعمة لك، تُتاح لك فرصة التعبير عن رغباتك وآمالك أكثر من السابق.


















︶︿︶ غير متواجد حالياً  
من مواضيع  »  ︶︿︶
فيديو سقوط الفنان أحمد الفيشاوي في برنامج Killer Karaoke الحلقة الثانية
فيديو حسين الجسمي يرتل القرآن 1435 , الجسمي يرتل القرآن الكريم على انستجرام
خالد التويجري تويتر 1435 , طلب تعبئة نموذج مشكلة موظفي الحاسب الإداريين
حكم الرياضة للبنات في السعودية 1435 , قرار رياضة البنات في المدارس
فيروس كورونا في السعودية الجمعه 11-6-1435 , أخبار مرض فيروس كورونا
خادمة اثيوبية تقتل سعودية وهي نائمه بالطائف 1435 , اثيوبية تقتل كفيلتها
توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 1-3-2013 جاكلين عقيلى , توقعات ابراج اليوم الجمعة 1-3-2013
توقعات برج الثور اليوم الجمعة 1-3-2013 جاكلين عقيلى , توقعات ابراج اليوم الجمعة 1-3-2013
توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 1-3-2013 جاكلين عقيلى , توقعات ابراج اليوم الجمعة 1-3-2013
توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 1-3-2013 جاكلين عقيلى , توقعات ابراج اليوم الجمعة 1-3-2013
رد مع اقتباس
قديم 2013-03-01, 04:18 AM   #2

н α i ғ α
. . نآئب آدآريِ ◊
 
الصورة الرمزية н α i ғ α

العضوٌﯦﮬﮧ » 64
 التسِجيلٌ » Feb 2010
مشَارَڪاتْي » 150,140
الًجنِس »
دولتي » دولتي Saudi Arabia
 الأوسمة و جوائز
 نُقآطِيْ » н α i ғ α has a reputation beyond reputeн α i ғ α has a reputation beyond reputeн α i ғ α has a reputation beyond reputeн α i ғ α has a reputation beyond reputeн α i ғ α has a reputation beyond reputeн α i ғ α has a reputation beyond reputeн α i ғ α has a reputation beyond reputeн α i ғ α has a reputation beyond reputeн α i ғ α has a reputation beyond reputeн α i ғ α has a reputation beyond reputeн α i ғ α has a reputation beyond repute
 رصيدي » 139645
¬» مشروبك   water
¬» اشجع hilal
мч ммѕ ~
My Mms ~
افتراضي رد: توقعات برج الجوزاء في شهر اذار 2013 , تنبؤات برج الجوزاء في شهر مارس 2013




يعطيك العافيه $#
н α i ғ α غير متواجد حالياً  
من مواضيع  »  н α i ғ α
الشاعرعبد الرحمن بن مساعد " مشآركة فعالية حرف و شاعر "
أخبار نادي الاتحاد ليوم الأربعاء 25-5-1435 , أخبار العميد ليوم الأربعاء 26-3-2014
أخبار نادي الاهلي ليوم الأربعاء 25-5-1435 , أخبار الراقي ليوم الأربعاء 26-3-2014
أخبار نادي الشباب ليوم الأربعاء 25-5-1435 , أخبار الليث ليوم الأربعاء 26-3-2014
أخبار نادي النصر ليوم الأربعاء 25-5-1435 , أخبار العالمي ليوم الأربعاء 26-3-2014
أخبار نادي الهلال ليوم الأربعاء 25-5-1435 , أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 26-3-2014
أخبار الرياضه السعوديه والعربيه ليوم الأربعاء 25-5-1435 الموافق 26-3-2014
ابراج اليوم الأربعاء 26-3-2014 , توقعات الابراج ليوم الأربعاء 26 مارس 2014
تحميل مسلسل العشق المشبوه الحلقة 4 الرابعة المسلسل التركي 2014
تحميل مسلسل العشق المشبوه الحلقة 3 الثالثة المسلسل التركي 2014
رد مع اقتباس
قديم 2013-03-01, 12:18 PM   #3

ميِمَ*1994
. . كبآر شخصيآت ◊
 
الصورة الرمزية ميِمَ*1994

العضوٌﯦﮬﮧ » 88027
 التسِجيلٌ » Jul 2012
مشَارَڪاتْي » 69,000
 مُڪإني » آلرِيآضَ
الًجنِس »
دولتي » دولتي Saudi Arabia
 الأوسمة و جوائز
 نُقآطِيْ » ميِمَ*1994 has a reputation beyond reputeميِمَ*1994 has a reputation beyond reputeميِمَ*1994 has a reputation beyond reputeميِمَ*1994 has a reputation beyond reputeميِمَ*1994 has a reputation beyond reputeميِمَ*1994 has a reputation beyond reputeميِمَ*1994 has a reputation beyond reputeميِمَ*1994 has a reputation beyond reputeميِمَ*1994 has a reputation beyond reputeميِمَ*1994 has a reputation beyond reputeميِمَ*1994 has a reputation beyond repute
 رصيدي » 53235
¬» مشروبك   freez
¬» قناتك mbc4
¬» اشجع naser
мч ммѕ ~
My Mms ~
افتراضي رد: توقعات برج الجوزاء في شهر اذار 2013 , تنبؤات برج الجوزاء في شهر مارس 2013





يعطيكَ آلععَآإفيةههَ :icon26:
سسلمتَ يمينككَ :047:
ميِمَ*1994 غير متواجد حالياً  
من مواضيع  »  ميِمَ*1994
رمزيات تويتر ربيعيه 2014 اغلفة فيس بوك فصل الربيع 2015
. . . . . بِنَر قصُة قلبَ new 2014 ..♫
آفعَل آلجَمِل لِيبَقى ذكَرآككَ أجمَل , رمزيات بلآك بيريَ 2014
آفعَل آلجَمِل لِيبَقى ذكَرآككَ أجمَل , رمزيات بلآك بيريَ 2014
هدف تيسير الجاسم على النصر الجولة 15اليوم الاحد 29-12-2013 دوري عبد اللطيف جميل
هدف ايلتون على الاهلي الجولة 15اليوم الاحد 29-12-2013 دوري عبد اللطيف جميل
هدف يحيى الشهري على الاهلي الجولة 15اليوم الاحد 29-12-2013 دوري عبد اللطيف جميل
هدف حسن الراهب على الاهلي الجولة 15اليوم الاحد 29-12-2013 دوري عبد اللطيف جميل
بث مباشر مباراة النصر والاهلي الجولة 15 الخامسة عشر الاحد 29-12-2013 دوري عبداللطيف جميل
مشاهدة مباراة النصر والاهلي الجولة 15 الخامسة عشر الاحد 29-12-2013 دوري عبداللطيف جميل
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 2013-03-01, 12:54 PM   #4

- мα уѕнвнσηу ♪
. . آدآرية المنتَدىْ ◊
 
الصورة الرمزية - мα уѕнвнσηу ♪

العضوٌﯦﮬﮧ » 30004
 التسِجيلٌ » Dec 2010
مشَارَڪاتْي » 103,243
 مُڪإني » لآ مكآن
الًجنِس »
دولتي » دولتي Saudi Arabia
 نُقآطِيْ » - мα уѕнвнσηу ♪ has a reputation beyond repute- мα уѕнвнσηу ♪ has a reputation beyond repute- мα уѕнвнσηу ♪ has a reputation beyond repute- мα уѕнвнσηу ♪ has a reputation beyond repute- мα уѕнвнσηу ♪ has a reputation beyond repute- мα уѕнвнσηу ♪ has a reputation beyond repute- мα уѕнвнσηу ♪ has a reputation beyond repute- мα уѕнвнσηу ♪ has a reputation beyond repute- мα уѕнвнσηу ♪ has a reputation beyond repute- мα уѕнвнσηу ♪ has a reputation beyond repute- мα уѕнвнσηу ♪ has a reputation beyond repute
 رصيدي » 128120
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
мч ммѕ ~
My Mms ~
افتراضي رد: توقعات برج الجوزاء في شهر اذار 2013 , تنبؤات برج الجوزاء في شهر مارس 2013

#,


تسسلم يمينكك على المجهود :icon26: ,/
عسسآك ع القوهه . .
- мα уѕнвнσηу ♪ غير متواجد حالياً  
من مواضيع  »  - мα уѕнвнσηу ♪
أبراج اليوم الأحد 15-9-2013 , توقعات الابراج ليوم الأحد 15 سبتمبر / ايلول 2013
أخبار نادي الشباب ليوم الأحد 9-11-1434 , أخبار الليث ليوم الأحد 15-9-2013
أخبار نادي الاتحاد ليوم الأحد 9-11-1434 , أخبار العميد ليوم الأحد 15-9-2013
أخبار نادي النصر ليوم الأحد 9-11-1434 , أخبار العالمي ليوم الأحد 15-9-2013
أخبار نادي الاهلي ليوم الأحد 9-11-1434 , أخبار الراقي ليوم الأحد 15-9-2013
أخبار نادي الهلال ليوم الأحد 9-11-1434 , أخبار الزعيم ليوم الأحد 15-9-2013
أخبار الرياضه السعوديه والعربيه ليوم الأحد 9-11-1434 الموافق 15-9-2013
وظائف القطاع الخاص ليوم الأحد 9-11-1434 ، وظائف خاصة ليوم الأحد 15-9-2013
وظائف شركات ليوم الأحد 9-11-1434 ، وظائف شركات ليوم الأحد 15-9-2013
وظائف حكومية ليوم الأحد 9-11-1434 ، وظائف حكومية ليوم الأحد 15-9-2013
التوقيع
_

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2013, مارس, الجوزاء, اذار, برج, تنبؤات, تنبؤات برج الجوزاء في شهر مارس 2013, توقعات, توقعات برج الجوزاء في شهر اذار 2013, شهر, في

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات برج الجوزاء اليوم الاثنين 28-1-2013 , حظك برج الجوزاء الأثنين 28 يناير 2013 ..[ كفاك غرور ] .. معلومات عامه 3 2013-02-01 03:53 PM
توقعات برج الجوزاء ليوم الخميس 17-1-2013 , حظك برج الجوزاء اليوم 17 يناير 2013 عذآري ♥ معلومات عامه 1 2013-01-16 09:05 PM
توقعات برج الجوزاء ليوم الثلاثاء 15-1-2013 , حظك برج الجوزاء الثلاثاء 15 يناير 2013 عذآري ♥ معلومات عامه 4 2013-01-16 04:17 PM
توقعات برج الجوزاء 2014 , تنبؤات برج الجوزاء 2014 متۉآضعۃ لگن لهآ ألف هيبۃ≈ معلومات عامه 0 2013-01-01 04:08 PM
توقعات برج الجوزاء لشهر 3 مارس 2012 , حظك اليوم شهر مارس 2012 , توقعات برج الجوزاء اذار/ مارس 2012 هـقوتـيَ آنـيَ هويتـكَ معلومات عامه 8 2012-03-03 10:48 AM


الساعة الآن 08:12 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
Saudi Sa Inc Advertising Management v2.0
Search Engine Friendly By : Saudi Sa Inc ©2004 - 2013
Support By : Saudi Sa Inc ©2004 - 2013