العودة   منتديات قصة قلب > الأقسام العامة > أخبار السعودية , أخبار العالم العربي , أخبار الصحف اليومية

أخبار مصر ليوم الاحد 30-6-2013 ، أخبار مصر ليوم الاحد 30 يونيو 2013

اشتباكات بين مؤيدي مرسي ومعارضيه .. والقوى الإسلامية تبدأ اعتصاماً مصر: قتيلان أحدهما أمريكي في الإسكندرية..والجيش يتأهب لسيناريو 28 يناير محتجون يضرمون النار بمقر لحزب «الحرية والعدالة» في الإسكندرية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-06-29, 07:15 PM   #1

є н ś α ѕ
تَراتيل مَنسُوجَة مِن حَلوى القُطنْ |
 
الصورة الرمزية є н ś α ѕ

العضوٌﯦﮬﮧ » 27449
 التسِجيلٌ » Nov 2010
مشَارَڪاتْي » 165,592
 مُڪإني » Ĵệḑḑấђ
الًجنِس »
دولتي » دولتي Saudi Arabia
مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
 نُقآطِيْ » є н ś α ѕ has a reputation beyond reputeє н ś α ѕ has a reputation beyond reputeє н ś α ѕ has a reputation beyond reputeє н ś α ѕ has a reputation beyond reputeє н ś α ѕ has a reputation beyond reputeє н ś α ѕ has a reputation beyond reputeє н ś α ѕ has a reputation beyond reputeє н ś α ѕ has a reputation beyond reputeє н ś α ѕ has a reputation beyond reputeє н ś α ѕ has a reputation beyond reputeє н ś α ѕ has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
¬» اشجع ithad
мч ѕмѕ ~
“ سأحلم ، لا لأصلح أي معنى خارجي . بل كي أرمم داخلي المهجور .”
мч ммѕ ~
My Mms ~
  آوسِمتي » 84

85

79

78

SH 66 أخبار مصر ليوم الاحد 30-6-2013 ، أخبار مصر ليوم الاحد 30 يونيو 2013

اشتباكات بين مؤيدي مرسي ومعارضيه .. والقوى الإسلامية تبدأ اعتصاماً


مصر: قتيلان أحدهما أمريكي في الإسكندرية..والجيش يتأهب لسيناريو 28 يناير

أخبار ليوم الاحد 30-6-2013 أخبار 938470592917.jpg
محتجون يضرمون النار بمقر لحزب «الحرية والعدالة» في الإسكندرية (أ.ف.ب)

القاهرة - مكتبالرياض - الوكالات
توفي شخصان وأُصيب 70 آخرون، مساء امس الجمعة، خلال اشتباكات متواصلة بين مؤيدين للرئيس المصري محمد مرسي ومعارضيه بمحافظة الإسكندرية الساحلية.
ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية عن مدير المستشفى الجامعي بالإسكندرية الدكتور أسامة ابو السعود قوله "إن أحد المواطنين مجهول الهوية توفي عقب نقله إلى المستشفى نتيجة إصابته بطلق خرطوش في الاشتباكات بين المحتجين وجماعة الاخوان المسلمين".
كما قالت مصادر امنية وطبية إن أمريكيا قتل في الاسكندرية.
وقال مسؤول في السفارة الأمريكية بالقاهرة "السفارة الأمريكية علمت بتقارير عن وفاة مواطن أمريكي وتسعى للتأكد منها."
وقال مدير أمن الإسكندرية اللواء أمين عز الدين إن الأمريكي تلقى طعنة في صدره توفي على إثرها.
وأضاف ان متظاهرا هاجم الأمريكي أثناء قيامه بتصوير الاشتباكات بهاتف محمول قرب المقر الرئيسي لجماعة الإخوان المسلمين.
وقال عزالدين لقناة تلفزيون (الجزيرة مباشر مصر) في وقت لاحق إن القتيل كان يعمل في المركز الثقافي الأمريكي بالإسكندرية.
وأكد ذلك إبراهيم الروبي مدير وحدة الطوارىء بمديرية الصحة بالإسكندرية ومسؤولان أمنيان آخران.
وفي السياق ذاته، قال رئيس مرفق الاسعاف بالإسكندرية الدكتور عمرو نصر، للصحافيين مساء امس "إن عدد المصابين ارتفع إلى 70 شخصاً"، موضحاً أن معظم الحالات مصابة بطلقات رش وخرطوش، و"أن البعض منها يمثل حالات حرجة وتم ادخالها لغرفة العمليات لإجراء عمليات جراحية لها خطيرة".
وقال رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة بالوزارة الدكتور خالد الخطيب، في تصريح صحافي مقتضب مساء امس "إن الاشتباكات الجارية أمام محطة قطارات سيدي جابر بالإسكندرية أسفرت عن إصابة 15 شخصاً تم نقلهم إلى المستشفى الجامعي، فيما تم علاج 4 مصابين في اشتباكات وقعت بعد ظهر أمس بمدينة سمنود بمحافظة الغربية".
كما أضرم محتجون على النظام مساء امس الجمعة، النار بمقر حزب "الحرية والعدالة" الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين بمدينة "أجا" في محافظة الدقهلية (شمال القاهرة).
وقام مئات من المحتجين بمحاصرة مقر الحزب قبل اقتحامه وإضرام النار فيه، بعد سماع أصوات طلقات رصاص، وعقب رشقهم بالحجارة من جانب متواجدين بالمقر، فيما تتواصل اشتباكات متقطعة بين المحتجين وبين منتمين لجماعة الإخوان المسلمين وقوى إسلامية مؤيدة للنظام.
وفي سياق متصل، فرض عدد كبير من المحتجين حصاراً حول مبنى محافظة البحيرة بمدينة "دمنهور" مركز المحافظة، مطالبين بإسقاط النظام ورحيل الرئيس المصري محمد مرسي عن السلطة وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.
وعمَّت المظاهرات المناهضة للنظام غالبية محافظات قناة السويس (السويس، والاسماعيلية، وبورسعيد)، ومحافظات الدلتا شمال القاهرة (القليوبية، والمنوفية، والغربية، والشرقية، والبحيرة، ودمياط، وكفر الشيخ)، ومحافظات المنيا أسوان جنوب البلاد.
وكان آلاف المحتجين على النظام الحاكم انطلقوا، في وقت سابق من امس في مسيرات من عدة مناطق بالقاهرة باتجاه ميدان التحرير، للانضمام إلى معتصمين مطالبين بإسقاط النظام ورحيل الرئيس مرسي عن السلطة.
وأبلغت مصادر محلية بعدد من المحافظات يونايتد برس انترناشونال، بوقت سابق، بأن مسيرات تجوب عددا من المحافظات إلى جانب مظاهرات لمحتجين بالميادين الرئيسية فيها، وسُجّلت مسيرات بمناطق "اللبَّان"، و"سيدي جابر"، و"الرمل"، و"القائد إبراهيم" بمحافظة الأسكندرية الساحلية.
كما أقام محتجون مجموعة من الخيام بميدان "الشون" في مدينة المحلة الكبرى (بمحافظة الغربية)، وتظاهر مئات بشارع البحر الرئيسي في مدينة "طنطا" (مركز محافظة الغربية)، وبميدان الشهداء في محافظة السويس، وبميدان "بالاس" بمحافظة المنيا.
ورفع المحتجون والمتظاهرون أعلام مصر ولافتات باللغتين العربية والإنكليزية تطالب برحيل مرسي، وحملوا مكبرات صوت تذيع أغنيات وطنية.
وكانت مسيرة من مئات المحتجين انطلقت عقب صلاة الجمعة من أمام الجامع الأزهر بمنطقة القاهرة القديمة، مطالبين بإسقاط النظام ورحيل الرئيس مرسي عن السلطة وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.
وانطلق المحتجون في مسيرة باتجاه ميدان التحرير للانضمام إلى مئات من المعتصمين، رافعين بطاقات حمراء كتب عليها عبارة "إرحل"، وردِّدوا هتافات "الشعب يريد إسقاط النظام، و"يسقط يسقط حُكم المرشد" في إشارة إلى المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين.
الى ذلك أكد المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية العقيد أحمد على: أن الجيش المصرى، يقوم بحماية المواطنين وممتلكاتهم، إدراكا منه بدوره للقيام بهذه المهمة الوطنية تجاه الشعب المصرى.
وقال تصريحات له أمس: إن نشر قوات الجيش من عناصر المشاة والقوات الجوية، فى أماكن حيوية بكل المحافظات، يهدف إلى تحقيق التأمين للمواطن والأرض المصرية
وأكد أن هذه الإجراءات من شأنها تجنب السيناريوهات المماثلة لما حدث يوم 28 يناير عام 2011، عقب أحداث ثورة 25 يناير .
من ناحية اخرى أعلن ممثلو القوى الإسلامية المشاركين في مليونية"الشرعية خط أحمر" بميدان رابعة العدوية أنهم قد بدأوا اعتصاما مفتوحا، منذ أمس(الجمعة) وحتى الأحد 30 يونيو، دفاعًا عن الشرعية.
وأكد شهود عيان أن المعتصمين قد شيدوا عددا من الخيام وما يقرب من 50 دورة مياه سابقة التجهيز. ومن جانبها أعلنت جماعة الإخوان المسلمين، أمس(الجمعة) مشاركتها فى الاعتصام مع الأحزاب والقوى الإسلامية الأخرى بمحيط مسجد رابعة العدوية عقب الانتهاء من مليونية "الشرعية خط أحمر."
وقال ياسر محرز، المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين، إن الاعتصام سيكون سلميًّا ويهدف إلى إرساء مبادئ الشرعية الدستورية، والتأكيد على أهمية وضرورة الحفاظ على مؤسسات الدولة واستكمال ما لم يتم فيها حتى الآن.
وقام عدد من شباب الإخوان المسلمين بعمل لجان تأمين عند المداخل المؤدية لميدان رابعة العدوية، لضبط الأمن داخل الميدان وخارجه وتنظيم حركة مرور السيارات وتفتيش المتظاهرين والتأكد من هوياتهم منعًا لدخول البلطجية واندساسهم بين المتظاهرين
الى ذلك احتشد مساء أمس (الجمعة) ما يزيد على ألف شخص من ممثلي القوى المعارضة أمام القصر الرئاسى المعروف ب"قصر الاتحادية" بضاحية مصر الجديدة رافعين الإعلام، واللافتات التى تطالب المواطنين بالنزول يوم 30 يونيو لإسقاط النظام.
من جانبها وضعت قوات الحرس الجمهوري أسوارًا خرسانية، وأخرى معدنية بطول قصر الاتحادية، كما تم رفع الأسوار الخاصة بالقصر إلى مستويات عالية، لمنع اقتراب أى شخص من أسوار القصر أو محاولة اقتحامه. كما قام عدد من الأوناش بإغلاق جميع أبواب قصر الاتحادية بالكتل الخرسانية.
كما قامت الأوناش بوضع مجموعات من الكتل الخرسانية بالموازاة لسور قصر الاتحادية بشارعى الميرغنى والأهرام، وكذلك وضع بعض الكتل بالمواجهة لبوابة نادى هليوبوليس
كما شوهد نصب المتظاهرين عدداً من الخيام بمحيط قصر الاتحادية.




Hofhv lwv gd,l hghp] 30-6-2013 K Hofhv lwv gd,l hghp] 30 d,kd, 2013

є н ś α ѕ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2013-06-29, 09:07 PM   #2

momez
__ كبآر شخصيآت فِ / قصة قلب ◊
 
الصورة الرمزية momez

العضوٌﯦﮬﮧ » 88027
 التسِجيلٌ » Jul 2012
مشَارَڪاتْي » 70,300
 مُڪإني » آلرِيآضَ
الًجنِس »
دولتي » دولتي Saudi Arabia
مزاجي » مزاجي
 نُقآطِيْ » momez has a reputation beyond reputemomez has a reputation beyond reputemomez has a reputation beyond reputemomez has a reputation beyond reputemomez has a reputation beyond reputemomez has a reputation beyond reputemomez has a reputation beyond reputemomez has a reputation beyond reputemomez has a reputation beyond reputemomez has a reputation beyond reputemomez has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   freez
¬» قناتك mbc4
¬» اشجع naser
رد: أخبار مصر ليوم الاحد 30-6-2013 ، أخبار مصر ليوم الاحد 30 يونيو 2013

يعطيك العافيةهَ
momez غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2013-06-30, 03:58 AM   #3

әмичαт
سَ يتغير آلحآل !
 
الصورة الرمزية әмичαт

العضوٌﯦﮬﮧ » 104
 التسِجيلٌ » Feb 2010
مشَارَڪاتْي » 199,878
 مُڪإني » ف قصة قلبَ $
الًجنِس »
دولتي » دولتي Saudi Arabia
مزاجي » مزاجي
 نُقآطِيْ » әмичαт has a reputation beyond reputeәмичαт has a reputation beyond reputeәмичαт has a reputation beyond reputeәмичαт has a reputation beyond reputeәмичαт has a reputation beyond reputeәмичαт has a reputation beyond reputeәмичαт has a reputation beyond reputeәмичαт has a reputation beyond reputeәмичαт has a reputation beyond reputeәмичαт has a reputation beyond reputeәмичαт has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   freez
мч ммѕ ~
My Mms ~
رد: أخبار مصر ليوم الاحد 30-6-2013 ، أخبار مصر ليوم الاحد 30 يونيو 2013

_

يعطيك العافية يآرب
+
ربي يديم علينآ طروحآتككَ
#
әмичαт متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2013-06-30, 10:09 AM   #4

عبير§
. . مميز فِ / قصة قلب ◊

العضوٌﯦﮬﮧ » 88330
 التسِجيلٌ » Aug 2012
مشَارَڪاتْي » 4,079
 نُقآطِيْ » عبير§ has a reputation beyond reputeعبير§ has a reputation beyond reputeعبير§ has a reputation beyond reputeعبير§ has a reputation beyond reputeعبير§ has a reputation beyond reputeعبير§ has a reputation beyond reputeعبير§ has a reputation beyond reputeعبير§ has a reputation beyond reputeعبير§ has a reputation beyond reputeعبير§ has a reputation beyond reputeعبير§ has a reputation beyond repute
رد: أخبار مصر ليوم الاحد 30-6-2013 ، أخبار مصر ليوم الاحد 30 يونيو 2013

يعطيك العافيه؛؛
عبير§ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2013-06-30, 02:44 PM   #5

н α i ғ α
__ كبآر شخصيآت فِ / قصة قلب ◊
 
الصورة الرمزية н α i ғ α

العضوٌﯦﮬﮧ » 64
 التسِجيلٌ » Feb 2010
مشَارَڪاتْي » 150,139
الًجنِس »
دولتي » دولتي Saudi Arabia
 نُقآطِيْ » н α i ғ α has a reputation beyond reputeн α i ғ α has a reputation beyond reputeн α i ғ α has a reputation beyond reputeн α i ғ α has a reputation beyond reputeн α i ғ α has a reputation beyond reputeн α i ғ α has a reputation beyond reputeн α i ғ α has a reputation beyond reputeн α i ғ α has a reputation beyond reputeн α i ғ α has a reputation beyond reputeн α i ғ α has a reputation beyond reputeн α i ғ α has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع hilal
мч ммѕ ~
My Mms ~
رد: أخبار مصر ليوم الاحد 30-6-2013 ، أخبار مصر ليوم الاحد 30 يونيو 2013

+
يعطيك العافيةة
н α i ғ α غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

العاب

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الليث ليوم الاحد 1-8-1434 ، أخبار الليث ليوم الاحد 9 يونيو 2013 әмичαт أخبار السعودية , أخبار العالم العربي , أخبار الصحف اليومية 3 2013-06-09 06:42 AM
أخبار الدمام ليوم الاحد 1-8-1434 ، أخبار الدمام ليوم الاحد 9 يونيو 2013 әмичαт أخبار السعودية , أخبار العالم العربي , أخبار الصحف اليومية 3 2013-06-09 06:39 AM
أخبار بريدة ليوم الاحد 1-8-1434 ، أخبار بريدة ليوم الاحد 9 يونيو 2013 әмичαт أخبار السعودية , أخبار العالم العربي , أخبار الصحف اليومية 3 2013-06-09 06:39 AM
أخبار جدة ليوم الاحد 1-8-1434 ، أخبار جدة ليوم الاحد 9 يونيو 2013 әмичαт أخبار السعودية , أخبار العالم العربي , أخبار الصحف اليومية 3 2013-06-09 06:38 AM
أخبار جدة ليوم الاحد 23-7-1434 ، أخبار جدة ليوم الاحد 2 يونيو 2013 әмичαт أخبار السعودية , أخبار العالم العربي , أخبار الصحف اليومية 5 2013-06-02 02:27 PM

بلاك بيري تاون
ينتهي : 17-04-2015
عدد  مرات الظهور : 11,227,862مواصفات
ينتهي : 17-04-2015
عدد  مرات الظهور : 11,227,840
عدد مرات النقر : 537
عدد  مرات الظهور : 13,493,849
عدد مرات النقر : 508
عدد  مرات الظهور : 13,493,820
عدد مرات النقر : 501
عدد  مرات الظهور : 13,493,809
عدد مرات النقر : 524
عدد  مرات الظهور : 13,493,789

الساعة الآن 11:04 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2015 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
Saudi Sa Inc Advertising Management v2.0
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly By : Saudi Sa Inc ©2004 - 2013
Support By : Saudi Sa Inc ©2004 - 2013