عدد  مرات الظهور : 4,014,099
عدد مرات النقر : 2,784
عدد  مرات الظهور : 15,106,533
شات دلع روحي
عدد  مرات الظهور : 3,370,081
عدد مرات النقر : 7,322
عدد  مرات الظهور : 45,464,795
مجتمع الفيصل | فخامة نادرة
عدد  مرات الظهور : 3,445,469

عدد مرات النقر : 656
عدد  مرات الظهور : 3,369,294



العودة   منتديات قصة قلب > الاقسام التعليمية > كتب , معلومات عامه , تعليم اللغات , تردد القنوات 2014

الملاحظات



ابراج ماغى فرح شهر 10 اكتوبر 2013 , توقعات ماغى فرح شهر تشرين 2013

ابراج ماغى فرح شهر 10 اكتوبر 2013 , توقعات ماغى فرح شهر تشرين 2013 ماغي فرح برج الحمل الجو غائم ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2013-09-27, 06:18 AM   #1

н α i ғ α
__ كبآر شخصيآت فِ / قصة قلب ◊
 
الصورة الرمزية н α i ғ α

العضوٌﯦﮬﮧ » 64
 التسِجيلٌ » Feb 2010
مشَارَڪاتْي » 150,140
الًجنِس »
دولتي » دولتي Saudi Arabia
 نُقآطِيْ » н α i ғ α has a reputation beyond reputeн α i ғ α has a reputation beyond reputeн α i ғ α has a reputation beyond reputeн α i ғ α has a reputation beyond reputeн α i ғ α has a reputation beyond reputeн α i ғ α has a reputation beyond reputeн α i ғ α has a reputation beyond reputeн α i ғ α has a reputation beyond reputeн α i ғ α has a reputation beyond reputeн α i ғ α has a reputation beyond reputeн α i ғ α has a reputation beyond repute
 رصيدي » 139645
¬» مشروبك   water
¬» اشجع hilal
мч ммѕ ~
My Mms ~
قـائـمـة الأوسـمـة
63

62

58

28

  مـجـمـوع الأوسـمـة: 5

SH 51 ابراج ماغى فرح شهر 10 اكتوبر 2013 , توقعات ماغى فرح شهر تشرين 2013

ابراج ماغى فرح شهر 10 اكتوبر 2013 , توقعات ماغى فرح شهر تشرين 2013



ماغي فرح

برج الحمل


الجو غائم
قد ينتابك شكوك هذا الشهر، أو تعيش بعض البلبلة والتساؤلات في ما يخص أعمالك أو
خياراتك المستقبلية. إلا أنك ورغم هذه المرحلة من الحيرة والقلق فقد تعرف أوضاعاً
جيدة خاصة بين 6 و 28. ربما لا تسير الأمور بالسرعة التي تتمناها، أو لا تتجاوب
الظروف مع برامجك، لكن إذا اعتمدت المثابرة والصبر فقد تتوصل إلى أهدافك بسلام،
مدعوماً من كوكب (مركور) الذي يدعوك إلى المصالحات والتنازلات ويتحدث عن
لقاءات واجتماعات مهمة، يجب أن تتحلى خلالها بالهدوء والانسجام مع الآخرين
والانتصار على المعوقات، كما على بعض النوايا السلبية.
إن الحدث الأبرز هذا الشهر، هو انتقال كوكب (ساتورن) من برج الأسد إلى برج
العذراء، والذي يتحدث عن أشغال وأعمال تتطلب الكثير من الحذر والاهتمام والجدية، قد
يتعلق الأمر أيضاً باستقالة من مهنة أو من مكان، وربما بنزاع مع أحد المسؤولين، أو
حتى بشعور بالملل وعدم الاهتمام والحاجة إلى التغيير.
لحسن الحظ تتمتع بصحة جيدة وبقدرة على مقاومة الضغوطات التي تمارس عليك. لن
تخضع لابتزازات يمارسها بعض المقربين. فأنت تميل إلى الاستقلالية بطبيعتك ومن
الصعب أن تتنازل عن خياراتك وقيادتك للأمور، وربما تواجه أوضاعاً كهذه خلال هذا الشهر، قد تتعامل مع واقع جيد وتفاوض بشكل شرس ، وربما تتوصل إلى موافقة مهمة
تفخر بها، أو تستقل بعمل وتؤسس جديداً لنفسك. بعض مواليد الحمل يسجلون فترة انتقالية
في حياتهم المهنية الآن.
قد تراجع الطبيب هذا الشهر لتوضيح أمر أو لعلاج طارئ، أو تجري فحوصات طبية
للطمأنينة.
أناقة في الحب
يعود كوكب (فينوس) للتنزه في منزلك الخامس، أي الأسد، ما يجعلك مميزاً في أدائك
الشخصي والعاطفي. توطد الصلات مع الحبيب، أو تكتشف أسلوباً جديداً في التعامل.
تبدو أكثر لياقة من السابق، تختار كلماتك بتأن، وتتصرف بنبل وترفع. قد تعبر عن نفسك
بطريقة صادقة، بعيداً عن الإغواء والمناورة. هذا لا يعني أنك لا تبحث عن غزوات
عاطفية جديدة لأنك تميل بطبيعتك إليها، وتسعد بتقرب الآخرين منك والوقوع في شباكك.
ترتدي الحياة الاجتماعية طابعاً جديداً الآن، وقد تعوض عن رتابة في حياتك العاطفية، إذا
شكوت منها في بداية الشهر.
بعض مواليد الحمل يظهرون تمنعاً عن التجاوب مع أحد العروض العاطفية في البداية،
في محاولة للتأكد من الرغبة الجدية لدى الطرف الآخر. إلا أنهم بعد تاريخ 23 يصارحون
الآخر برغباتهم وقراراتهم، وتكون الفترة حاسمة.
أخيراً أدعوك، عزيزي الحمل، إلى التحفظ هذا الشهر مع مواليد العذراء، الجوزاء،
القوس، والحوت.


توقعات ماغى فرح للابراج لشهر 16.gif


برج الثور

الانفراج يطل عليك مع هذا الشهر
نسجل هذا الشهر خروجاً سعيداً لكوكب (ساتورن) من برج الأسد، والذي أعاق تحركاتك منذ أكثر من سنتين. تشهد اعتباراً من تاريخ 2 سقوطاً للحواجز الواحد تلو الآخر لكي تشعر بالارتياح وتستعيد نشاطك وحيويتك كما المعنويات المرتفعة والثابتة. تدخل شهراً مميزاً للتخلص من كل المشاكل، وللاحتفال بدورة فلكية أفضل بكثير.
تكون أولوياتك الآن تمتين أوضاعك المهنية، ويدعمك الفلك لكي تشعر اعتباراً من هذا الوقت وحتى آخر السنة الاستقرار والسيطرة على الأوضاع. ترى أن الجهود التي بذلتها من أجل تحسين أوضاعك المالية والمهنية تأتي ثمارها الآن. نعم، عزيزي الثور، تلمس أن الرياح تدور الآن لمصلحتك، رغم الكسوف الجزئي يوم 11 في برج العذراء والذي لا يطالك، ولو أنه يحمل في بعض الأحيان حدثاً غير منتظر، ويدعو إلى عدم إجراء تغييرات أساسية وجذرية في أعمالك أو حياتك الشخصية.
يمكن القول أنك اعتباراً من تاريخ 2 تتلقى المساعدة الثمينة لكوكب (ساتورن) الذي ينتقل إلى برج العذارء وهو برج صديق، فيرسل إليك ذبذبات إيجابية على مدى السنيتين المقلبتين، ويمتن أوضاعك بعد بلبلة وتحديات. تلتقط أنفاسك وتنتصر على المتاعب ولو أنك تمر، خلال هذه الفترة الانتقالية، ببعض التقلبات وتشعر بالقلق. كل تغيير يؤدي إلى شيء من الاضطراب، وهذا ما يحصل مع بعض مواليد الثور الآن الذين يسيرون في الاتجاه الصحيح، ويشعرون كلما اقتربوا من نهاية السنة بفوائد التغيير الفلكي، خاصة وأن (جوبيتير) ينضم قريباً إلى هذه القافلة لإنهاء السنة على نغمة ممتازة.
تبدو الشؤون المالية جيدة أيضاً هذا الشهر، إذ تتزود بحدس ممتاز، ويحالفك الحظ ابتداءً من تاريخ 5، أي عندما ينتقل كوكب 0مركور) إلى برج الميزان، ما يجعل الاستثمارات أكثر وعداً في المميادين الإبدايعة والتجميلية وعالم الأزياء والفن. تصفو الأجواء مع الزملاء والمتعاونين، ويتحرر مواليد الثور من بعض المشاكل المادية الصغيرة، ولو أنهم يواجهون مستحقات، إلا أنهم يسيرون على درب الحلول الثابتة والراسخة. تتبلور الأمور المهنية أكثر اعتاراً من تاريخ 23، وقد تبرز شؤون تتعلق بأوضاع جامعية أو فكرية أو انتمائية. بعض مواليد الثور يودعون مقرباً يسافر إلى بلد غريب طلباً للعلم أو العمل.
الوضع العاطفي مراوحاً مكانه
ما زالت أجواء الارتباك التي سادت الشهر الماضي مسيطرة على مناخك حالياً. تعيش تقلبات وحيرة، ففي حين يظهر لك بعضهم عن وله وتعلق، يتصرف البعض الآخر بطريقة مخيبة. (فينوس) ما زال يراوح مكانه في برج الأسدن إلا أنه يعاود سيره المستقيم يوم 9، ما يجعلك تتحر أكثر من القيود في تصرفاتك وقراراتك الشخصية. تمارس رعايتك لبعض المحيطين، وتقوم بمسؤوليات جمة، تصغي إلى شكوى، أو تعالج بعض الأوضاع المضطربة متسلحاً بديناميكية وحيوية. قد تعيش حنيناً إلى الماضي، أو تعاود اللقاء بحبيب قديم، أو تسعى لإيجاد حل لعلاقة غير مستقرة.
أما (الكسوف يوم 11، فقد يختر علاقة عاطفية أو اجتماعية أو زوجية لك. قد تقدم على تغييرات أو تصحيح لبعض العلاقات مع الأولاد أو المقربين. يحتاج الأمر إلى بعض الصبر في التعاطي، فالكسوف بدفعك إلى اتخاذ خطوات جذرية لتغيير أوضاع عاطفية لم تعد تحتمل التسويف. ريما تحسم أمرك سلباً أو إيجاباً، تبدو مستعداً لذلك. أما العازبون فيقررون الزواج أو الانتقال إلى مرحلة أخرى من وضعهم الاجتماعي.


توقعات ماغى فرح للابراج لشهر 16.gif


برج الجوزاء

حدث ما قد يغير مجرى حياتك
يشكل هذا الشهر مفترق طريق في حياة الكثيرين من مواليد الجوزاء. (مارس) في برجك، و(مركور) في الميزان يوفران لهم القوة والإرادة الصلبة والثقة بالنفس والديناميكية. لا شيء يمكن أن يلجم اندفاعك يا عزيزي، بل أنك تقتحم الساحات واثقاً من نفسك، وقد توقع هذا الشهر على اتفاق كبير، أو على عقد مهم يشكل مفترق طريق في حياتك، أو تخوض مفاوضات في غاية الأهمية. تناضل وتكافح، وتتلقى جواباً عن طروحات سابقة لك، وربما تطمح إلى منصب تحصل عليه.

تعبر عن نفسك بطلاقة نادرة أينما كنت ومهما قمت من أعمال. تلتقط الفرص والخطوط بمهارة، وتتصرف بسرعة فتذهل الآخرين. في حياتك العامة كما الشخصية، تدهش المحيطين بك وتزيد من عدد المعجبين، في كل مرة.

(ساتورن) في العذارء: دورة فلكية جديدة

يدخل كوكب (ساتورن) برج العذراء بتاريخ 2 بعد أن أمضى سنتين ونصف السنة تقريباً في برج الأسد. ويتزامن مع (كسوف جزئي) يوم 11 في برج العذراء أيضاًَ، أي في مربع مع برجك، ما قد يعني في بعض الأحيان قلقاً وشعوراً بتغييرات تطال بعض نواحي الحياة. قد تتعرقل بعض المشاريع (خاصة مواليد أيار (مايو) أو مواليد الدائرة الأولى) وتؤجل بعض الاستحقاقات إلى أواخر شهر تشرين الأول (أوكتوبر). هذا (الساتورن) أيضاً قد يعني قرارات فجائية ومستجدات تثير الدهشة، خاصة على صعيد بعض الأعمال الفكرية أو الثقافية أو السياسية الكبرى، إذ يلعب الجوزاء دوراً في هذا المجال، يبدو استثنائياً. ألم أقل لك أنه شهر قد يشكل مفترق طريق في حياتك؟

جاذبية قصوى
ما زال كوكب (فينوس) يرعى حياتك الشخصية والحميمة. تتدفق الدعوات من كل صوب، وتبرز أنت نجماً أينما حللت. تترك انطباعاً هائلاً وتعرف اتصالات غنية ومتنوعة. تمارس جاذبية كبيرة وقد تأسر بعض القلوب، وربما تصادف شريك حياتك إذا كنت عازباً. تعيش هذا الشهر حماسة عاطفية وعشقاً يتجدد أو يولد، فيشعل القلب والعقل معاً، تجذبك الأوساط الفتية، وقد تنشأ عاطفة خاصة باتجاه شخص يصغرك سناً. بعض مواليد الجوزاء يهتمون بشخص في المحيط وينمون مشاعر حوله، قد تكون عطفاً أو تعاطفاً مع وضع أو تفاهماً روحياً يجعلهم متحمسين جداً. تتاح فرص كثيرة للعازبين كي ينوعوا الاتصالات والعلاقات وتخيم الرومانسية على الأجواء.


توقعات ماغى فرح للابراج لشهر 16.gif


برج السرطان

(ساتورن) يدخل إلى برج صديق
إن الحدث الأهم هذا الشهر بالنسبة إليك، هو دخول كوكب (ساتورن) إلى برج العذراء، أي إلى موقع صديق يستقر فيه لفترة طويلة تتخطى السنتين. أسارع إلى القول إنك تستفيد من هذه المواقع الفلكية الجديدة، إذ أن (ساتورن) يرسل بذبذباته الإيجابية ويعزز مواقعك وقدراتك الفكرية والمعنوية. يزودك بحكمة كبيرة ، ويجعلك أكثر قدرة على التصرف بعقلانية وثقة.


يمكن أن نسمي هذا الشهر شهر (العذراء) بامتياز، إذ أن هذا البرج يجمع إلى (الشمس)، (ساتورن) ويحصل فيه الكسوف الجزئي يوم 11، ما يعني أن أمورك تسير بشكل جيد، إذ تساعدك هذه المواقع على تحمل مسؤولياتك، والسيطرة على الأوضاع، وتسيير شؤونك كما شؤون المقربين بقدرات هائلة، لا شك أن الواجبات تبدو ثقيلة قليلاً، لكنك قادر على تحملها. لكن هذا قد يسري على شؤون العمل التي تتاثر بأوضاع فلكية أخرى، منها وجود كوكب (مارس) في الجوزاء و (مركور) في الميزان، ما يعيق بعض الأعمال اليومية. وربما يثير أزمة ثقة، أو ضرورة إثبات جدارتك في بعض الأحيان، والمرور بامتحان أمام من لا تراهم كفوئين. قد توضع لك العصي في الدواليب، أو تشعر أنك مضطر إلى تقديم بعض الحسابات، أو العودة إلى الآخرين لاتخاذ القرارات وضرورة التكيف مع بعض الظروف. يلجأ إليك الآخرون لطلب النصيحة، وقد يكون حكمك على الأمور هو الأصوب. قد تعبر عن آراء تثير عدائية البعض، أو توجه انتقادات تجرح بعض المشاعر. إلا أنك قادر على تصويب الأهداف بطريقة استثنائية، تخدم مشاعرك وحدسك لاكتشاف الأفضل.

إذا كنت تقوم بمهنة تعليمية فقد تبرع في هذه الأثناء، أو إذا كنت توجه فريقاً، أو تقود مجموعة من الناس، أو تدير عمليات مصرفية أو حسابية أو بيئية أو سياسية أو صناعية. تبرز مواهبك، وتبدو الأكثر فاعلية في هذا الوقت. يحمل هذا الشهر أيضاً خبراً جيداً يتعلق بالوضع المالي، وقد يعوض عن بعض الذبذبات الأخرى طوال الشهر.

أجل النقاشات الخاصة للشهر المقبل

إذا كانت الأيام الأولى من الشهر تحمل بعض الهدوء، إلا أنك اعتباراً من تاريخ 6 تعيش انعكاسات سلبية لمعاكسة (فينوس) و(نبتون) قد تستمر حتى أواخر الشهر. قد تستاء من تصرفات لبعض المقربين، أو تلمس أنك لست على الموجة نفسها مع الحبيب، أو أن أموراً كثيرة تفرقكما، أو يتهدد العلاقة بعض المؤشرات التي تلاحظها قبل غيرك. قد تعيش فترة من التردد وإعادة النظر، وربما تثور غاضباً، أو تشعر أن الآخر لا يتحمل كلمة أو إشارة، فتنشب الصراعات، ويسود سوء التفاهم. أو قد يعني الوضع ميلك إلى شخص لا يلاقي الاستحسان من قبل المحيط. أما نصيحة الفلك فهي في اعتماد الليونة، وعدم التشبث والعناد، وتأجيل كل النقاشات الحميمة إلى الشهر المقبل إذا أمكن. قد تحلم بأمور أخرى، وترى صعباً التوصل إلى تنفيذ الأحلام. الأفضل لك هو في عدم الذهاب بعيداً بالأوهام، بل في قبول الواقع أو استخراج الحلو منه. لحسن الحظ أنك تنعم بوقت أفضل في الأيام الخمسة الأخيرة من الشهر، إذ تتبدل الانطباعات وتتقبل الوقائع، أو تراها من منظار آخر، أكثر إيجابية. تجد الحلول لبعض المشاكل العالقة. قد تشارك الحبيب اهتماماته الفكرية والثقافية، وتبدو أكثر تعاطفاً مع المقربين. يجذبك الأشخاص المهمون بقضايا إنسانية أو فلسفة كبيرة، تبحث عن الجذور أكثر من القشور. تشتاق إلى أحاديث عميقة وتبادل فكري وقد تحيد عن السطحيات.


توقعات ماغى فرح للابراج لشهر 16.gif


برج الاسد

شهر التجدد والحرية

تنفض عنك الغبار وتنطلق بجناحين نحو آفاق واسعة ومبادرات تفتح أمامك الأبواب. تسجل هذا الشهر حدثاً فلكياً كبيراً هو خروج كوكب (ساتورن) من برجك، وتحديداً بتاريخ 2، بعد إقامة طويلة حملت إليك دروساً وتجارب، وأخضعتك لامتحانات عسيرة. تهب رياح التجديد في حياتك وتأخذك نحو تنفيذ الآمال والرغبات. تتآزر الكواكب لمصلحتك، ينضم (مركور) و(فينوس) إلى المشهد أيضاً، لكي يمسكا بيدك ويدلاك على الطريق الصحيح.

قد تسأل أولاً أين هو (ساتورن) الآن بعد أن ترك برجي؟ الجوا أنه دخل إلى برج العذراء، أي إلى منزل المال بالنسبة إليك، لكي يترك لك المجال لبناء مستقبلك المادي، والتخطيط لما تريده في حياتك. قد يكبر همك وتطرح التساؤلات بالنسبة إلى استثمارات أو راتب أو عائدات أو مستحقات، وتخاف على أوضاعك من المفاجآت. إلا أن هذه الأمور تبحث لاحقاً، شهراً بشهر ويوماً بيوم.

بالعودة إلى كوكب (مركور) فيمكن القول أنه يحمل إليك الأخبار الطيبة، وذلك ابتداءً من تاريخ 5، إذ يبشر بمبادرابت مثمرةن وانفتاح وانسجام وتفاهم على بعض المشاريع الجديدة مع جهات قادرة. قد تتلقى هذا الشهر جواباً إيجابياً عن طلب أو موافقة على مشروع، كما تتحلى بقدرة على تسوية الأمور بطريقة إيجابية، وخلق أجواء من الانسجام والتفاهم في محيطك. تقترب من أهدافك وتثمر اتصالاتك ابتداءً من الآن، حتى ولو واجهت بعض المصاعب، فأنت قادر بمهارة مميزة، على الخروج منها منتصراً. تبدو محرراً من القيود وحراً في آرائك وخياراتك.

لقد اكتسبت خبرة كبيرة، واعتمدت أسلوباً جديداً في الحياة، إذا لا يمكن أن يمر (ساتورن) بنا إلا ويحدث تغييراً في أعماقنا، ويكسبنا دروساً مهمة قد نلقنها للآخرين. إذا لم تشعر بهذه الحرية الآن، فأطلب منك الصبر والترقب والانتظار قليلاً، إذ إنك ستتذوق طعم الاستقلالية بدون أي شك، وذلك في الأسابيع المقبلة.


حياة عاطفية مشوقة

تستفيد من مراوحة كوكب (فينوس) مكانه في برجك، خلال هذا الشهر الواعد والكثير المناسبات والاتصالات. يعلن أيلول (سبتمبر) عن إشراق في حياتك ونجاح كبير تحققه على صعيد شؤونك الحميمة. تلبي دعوات كثيرة وتجد أجوبة عن تساؤلات وحيرتك. وقد تعيش عشقاً مميزاً وولها وعلاقة استثنائية تحلم بها. تلتقي بناس كثر وبأشخاص يتركون أثراً كبيراً في قلبك أو يحركون مشاعرك. تبدو علاقاتك ممتاز خلال هذا الشهر. إفتح يديك يا عزيزي، لكي تستقبل هذا الشهر قصة مهمة، قد تنطبع في ذاكرتك أو تشكل مفترق طريق في حياتك. إذا كنت خالياً فقد تشعر بالحاجة القصوى للحب، ولعيش مغامرة عاطفية غير اعتيادية، أو لكي تعرف استقراراً إذا كنت على علاقة بشخص يرضيك. قد تعرف لقاء مع من يخفق له قلبك وعقلك فيصفي إليك بحنان. أما حدسك فقد يدلك على الإنسان الذي تتمناه، أو ربما تجمعك به ظروف على غير موعد. تعيش رومنسية قد لا تتخيلها واقعاً، وربما تتخذ قراراً سريعاً بالارتباط، مدفوعاً بعاطفة جياشة وحماسة كبيرة.


توقعات ماغى فرح للابراج لشهر 16.gif


برج العذراء

استعد للمواجهات
تدخل شهراً من التحديات والأعمال الكثيرة والتقلبات والانقلابات في بعض الأحيان. (ساتورن) يدخل برجك يوم 2، ليستقر عندك سنتين ونصف السنة، أما الكسوف الجزئي يوم 11 قيتم في برجك، ويتطلب منك الاهتمام لصحتك وسلامتك. في حين يولد كوكب (مارس) بعض النزاعات في العمل، مع الشركاء والحلفاء أو الزملاء. قد تعني هذه التأثيرات الفلكية قطيعة أو استقالة أو إقالة، كذلك يولد الشكوك في نفسك أو عدم الاطمئنان.

تضطر عزيزي العذراء، إلى التكيف مع بعض الظروف الطارئة التي تشل من حركتك وقدراتك. تسكنك في بعض الأحيان الأفكار السوداء، وتبدو متشائماً، مع أن الحكمة تفضي في الصبر والتروي، ومحاولة ضبط الأمور. كثيرون من مواليد العذراء يدخلون صراعاً ما في هذ الفترة، وقد يعصب عليهم النظر بوضوح إلى أين يذهبون. ربما تبدو الأمور ملتبسة وغير واضحة، تثير في نفسهم ما يكرهون، وهو التردد وعدم الوضوح. زد على التنافر الفلكي الذي تحدثه (الشمس) في برجك مع (أورانوس) في برج الحوت، والذي قد يدفعك إلى الثورة والاحتجاج ومحاولة التخلص من عبء ما، أوحتى من ارتباط يثقل كاهلك.


أما الإيجابية في مرور (ساتورن) فتكمن في أن هذا الكوكب يتوافق مع ميلك إلى العمل الدقيق والاهتمام بالتفاصيل والبحث عن الكمال وعدم ارتكاب الأخطاء. فتأتي تقديراتك واقعية صحيحة ويكون حسن النقد عندك بناء. تغوص في تحاليل منطقية وتخرج باستنتاجات ملفتة وصادقة، حتى ولو لم تتجاوب مع الأحداث والتطورات. لحسن الحظ أيضاً أنك من الذين لا يجترون الماضي ويعيشون في الذكريات، بل يركزون على اللحظة الآنية ويخططون للمستقبل. بدون أوهام، فيفهمون حقيقة الأمور ويتستوعبون ما يحصل بدون أحلام واهية، ويتعاملون مع الواقع بجرأة وجدية. (ساتورن) في برج العذراء لا يشعر بالغربة، بل يتيح لهؤلاء المواليد، التصرف حسب ميولهم الطبيعية. هذا هو الوجه الإيجابي لهذا الكوكب الثقيل الظل بالأجمال.

أما الأيام الأخيرة من الشهر فقد تستقبل دورة فلكية أكثر وعداً، ما يستدعي الصبر والانتظار وعدم المجازفات، كما حماية الممتلكات والأموال في شهر دقيق الملامح، يتطلب حكمة ووعياً وصبراً، لكسر القيود و****** الحواجز، وذلك على كل الأصعدة، حتى على الصعيد الصحي الذي قد يصبح من الأولويات، ابتداءً من الآن.

التباس في حياتك الشخصية

يكاد الحوار أن يكون مستحيلاً هذا الشهر، كما التفاهم مع المحيط، ومحاولة إيجاد السلام والأمان.قد يصدك بعض المقربين، ولا يصغي إلى حاجاتك أو مخاوفك أو هواجسك وطلباتك. تختار ربما الابتعاد أو الاستقلالية، ما يثير بعض المشاكل. بعض مواليد العذراء يحتارون أمام الخيارات التي يجب أن يأخذوها. كذلك قد تلتهي أنت عزيزي عن الأحباء، وتنغمس في العمل، أو تبدو متوتراً، لدرجة أنك لا تعطي وقتاً للشريك أو الحبيب. تبدي برودة في العلاقة ونوعاً من الغياب. قد تعيش تناقضات وانفصاماً، وربما يؤدي الأمر إلى فراق.

من المحتمل أن تهتم أيضاً بمشكلة عائلية تجعلك أكثر توتراً من السابق. يحتاجك أحد الوالدين أو الأولاد، وقد لا تستطيع رفض بعض الطلبات الدقيقة. ربما تتخذ قرارات مهمة تتعلق بمكان إقامتك أو وضعك العائلي، وتقدم على تغيير كبير، في خطوة حاسمة تنقلك إلى جديد لا صلة له بالماضي.


توقعات ماغى فرح للابراج لشهر 16.gif


برج الميزان

تتحدى الجميع وتحقق الطموح
تعمرك الأفلاك بحنانها هذا الشهر أيضاً، وتحقق لك الأمنيات، بل تحملك إلى السير في الطريق الصحيح، فتحقق مبتغاك وتبدأ بجديد أو تغير اتجاهاتك كلياً، مستجيباً لنداء القلب، تتحدى من يشكك بك وتذهب بعيداً في إنجازاتك. قد تتجسد أحلامك يا عزيزي، وتنتقل إلى مرحلة أخرى من مهماتك. يكون النجاح عنوانك، فتقلب الأمور لمصلحتك وتلمس التراب فيتحول ذهباً، كما يقال. إنها فترة ذهبية من الاكتشافات والتحقيقات والمفاوضات والعمليات المالية والاستثمارات. إذا شعرت بالرغبة في السفر، وهي رغبة تتجدد كل مرة في شهر أيلول (سبتمبر)، فاذهب بدون تردد أو تحفظ، إذ أنك قد تصادف النجاح، وتنتظرك أشياء مهمة واستثنائية في الخارج ولقاءات واعدة وسعيدة. أما إذا كنت خالياً فالحب على موعد معك، سواء في الداخل أو في الخارج، وتصادفه ربما بدون انتظار أو استعداد. أما ابتداءً من تاريخ 9، فيزول التردد الذي عشته سابقاً، والمتعلق بقصة حب تربكك منذ مدة. قد يحسم الشريك أمره ويتخذ قراره في هذا الشهر ويجرك إلى ارتباط أو حسم. إذا لم تكن أنت عاشقاً، فقد تعيش قصة حب تخص أحد الأولاد أو الأشقاء أو الأصدقاء. ربما تلعب دوراً في هذه الحكاية أو تكون أنت محركها، فتعيش لحظات رومنسية لا تنتسى ورقة ومغامرات، تحكيها قصة فيما بعد.


تبدو قوياً جداً أيها الميزان، فاستفد من هذه الفترة، لكي تفرض رأيك وتوجهاتك بدون تردد. تكون جاذبيتك خطيرة في هذا الوقت، فتمارس فن الإغواء وغزو القلوب وتشعر أنك بلغت المرتجى.

رسالة ودفاع عن حق
يحمل هذا الشهر تغييراً كبيراً في السماء، فـ (ساتورن) ينتقل بتاريخ 2 إلى برج العذراء، بعد أن مكث سنتين ونصف السنة في برج الأسد. لا شك أن هذا التغيير يؤثر عليك كما على الجميع، إلا أن موقع (ساتورن) الجديد لن يكون مزعجاً بالنسبة للميزان، بل إنه في بعض الأحيان يكون له وجه إيجابي، فيدفعك نحو اعتماد أسلوب جديد في مقاربتك القضايا العامة، وربما يأخذك نحو تبني رسالة أو الانخراط في أعمال خيرية أو حتى الدفاع عن بعض القضايا العامة ونصرة المظلومين. قد تعطي أكثر مما تأخذ وتبدو سعيداً بهذا العطاء. تسمع خلال هذا الشهر ببعض المحاكمات، وتثير استياءك قصة ظالمة أو انحياز واضح لبعض الفاسدين أو المغرضين. ترفع الصوت في وجه الجائرين، حتى ولو لم تكن معنياً مباشرة بما يحصل. من الصعب على الميزان أن يقف على الحياد!


إن ما يميزك يا عزيزي، هو هذه القدرة والسرعة في التدخل، عندما تطرأ المشاكل. هذا لا يعني أنك تبرع فقط في مجال بوليسي أو في خدمة الطوارئ أو في الدفاع المدني وفرق الإنقاذ، لكنك تظهر فاعلية ممتازة عندما تتأزم الأوضاع وتتعثر المساعي وتتوقف المشاريع أمام طريق مسدود. تكون أنت في طليعة الذين يلجأ إليهم الآخرون إذا وقعت إشكالية كهذه، فتتحمل المسؤوليات وتؤدي خدماتك بامتياز. قد تنقذ وضعاً وتحرر قضية ما من بعض القيود. هل تفعل ذلك مرتاحاً أم متشنجاًَ؟ الجواب أنك تسعد يما يحصل، خاصة إذا تطرفت إلى عمل جديد أو خضت بعض التجارب المميزة. يحالفك الحظ وتتلقى مكافأة وتقديراً. إذا تراجعت الحظوظ في أواخر الشهر، فهي لن تخفف من اندفاعك وإصرارك على النجاح.


أما (الكسوف الجزئي) يوم 11 في برج العذراء، فقد يجمد بعض المشاريع مرحلياً ويولد جواً من الضغط حولك. إلا أن الأمر لن يطول أكثر من أسبوع، فتستعيد نشاطك وتعوض عن الوقت الضائع.


توقعات ماغى فرح للابراج لشهر 16.gif


برج العقرب

(ساتورن) يكف عن معاكستك
يمكن اعتبار هذا الشهر مفترق طريق في حياتك، وفترة إعلان عن تغيير يجري على مستوى أعمالك ومشاريعك وخططك المستقبلية. يترك كوكب (ساتورن) برج الأسد، بتاريخ 2، بعد أن مكث فيه سنتين ونصف السنة، وتسبب لك بالمعاكسات والصعوبات والتجارب المرة في بعض الأحيان. أما الآن فتدخل مرحلة التعويض وتخوض مجال التنظيم وتنتصر حتى على ما كان يقيد حريتك. تشعر بالارتباك في هذه الفترة الانتقالية التي تضع أمامك احتمالات كثيرة تبلبل تفكيرك، وتجعلك غير قادر على تحديد أهدافك. إلا أنها فترة عابرة، لا بد منها لكي تنتقل إلى الجديد الذي ينتظرك. تشعر بحيوية أكبر وتتقدم بجرأة واندفاع نحو الشفاء والتخلص من الضغوطات. إن موقع (ساتورن) في برج العذراء يلائمك ويشعرك الاتزان ويخفف عنك الضغط. تشعر أنك أقوى من السابق، وأكثر نضجاً ومسؤولية. يمكن القول إنك تبدأ عملية الشفاء والخروج من النفق، خاصة وأن آخر السنة يحمل حدثاً آخر لا يقل أهمية عن تحرك كوكب (ساتورن)، وسأتحدث عنه لاحقاً.

الجو العاطفي أقل وعداً

ترى عزيزي العقرب، أن شهر أيلول (سبتمبر) يحمل معه تطمينات كثيرة وفي مختلف المجالات، إلا في ما يتعلق بالقلب. إذ أن (فينوس) الذي يتراجع في برج الأسد، ما زال سلباً على أوضاعك العاطفية ويدفعك إلى التصرف بطريقة خاصة ويولد في نفسك الشكوك. قد لا يتجاوب الحبيب مع طروحاتك أو رغباتك، فتشعر بالاستياء، أو تخيم الغيرة على العلاقة، وربما يعلن الفلك عن نهاية أحد الارتباطات الأساسية في حياتك. تشعر بالإحباط، تلوم الآخر على عدم اهتمام، أو تسكت على مضض، وترتاب لبعض التصرفات. قد تعيد النظر بعلاقة ناشئة، أو تسأل إلى أين أنا ذاهب؟ تكتشف ربما أن الحبيب يستغل نفوذاً لديك أو بعض القدرات، وأنه يراك جسراً إلى تحقيق النجاح المهني مثلاً، وربما يكون العكس صحصحاً، فيكتشف هو أمرك إذا لم تكن صادقاً. هذا الجو قد يجعلك أقل انفتاحاً أو راحة. بعض مواليد العقرب لا يحسمون أمرهم ويحاولون تصحيح ما أفسد. إلا أن هذا الشهر يعد بالكثير ولا بالحلول المرجوة. يتطلب ربما تنازلات كثيرة، وقبول بعض التسويات. أما الحلول النهائية فقد لا ترتسم أمامك قبل منتصف الشهر المقبل.


توقعات ماغى فرح للابراج لشهر 16.gif


برج القوس

طوالع فلكية دقيقة
ضاعف حذرك خلال هذا الشهر، وكن واعياً لكل كلمة أو حركة. كن متنبهاً أثناء قيادتك السيارة، أو مشاركتك في اجتماع أو مقاربتك للحبيب، رتّب أمورك وخفف من التشنج أو الغضب. لاشك أنك تتمتع بقدرات هائلة لكسب أية قضية والخروج منتصراً من أ] موقف دقيق، تتمتع هذا الشهر بحجج ممتازة، وسرعة لكي تصوِّب سهامكم وتخترق الصعوبات. إلا أن ميلك إلى فرض الإرادة بصورة قاسية قد يولِّد حولك عدائية. تتحدّث المواقع الفلكية هذا الشهر، عن كواكب تتنافر مع برجك، موجودة في العذراء والجوزاء، وهما برجان يشكّلان مربّعين معك. ضِفْ إلى ذلك (الكسوف الجزئي) يوم 11 في برج العذراء، ما يجعل هذه الفترة مربكة قليلاً، ومعرَّضة لبعض التقلّبات والعقد. تستاء من بعض الذين يخلقون المصاعب والصعوبات في كل مرة، فتثار نقاشات حامية ومواجهات. يخيّم التردد على مشاريعك وأعمالك، ما قد ينعكس سلباً على صحتك وأعصابك، فكن متيقظاً، خاصة حتى تاريخ 26.


يحذّرك الفلك أيضاً من استثمارات مجازفة، أو مواجهات مع السلطة. لا تعتقد أن الحق فقط قادر على نصرك، واحسب حساباً للقوة. قد تسأل: أما من وجه إيجابي لهذه التأثيرات؟ الجواب أن وكب (مركور) يتحالف معك هذا الشهر، خاصة ابتداءً من تاريخ 5، حيث يسهّل أمامك الاتصالات، ويولّد مناخاً من التفاهم إذا شئت، فتعرف لقاءً مميزاً، أو تطوراً لظروف يخدم مشاريعك، لكن معاكسة (مارس) تتطلب منك أيضاً التروي إزاء نية عدائية باتجاهك، أو محاولة فرض سلطة معينة، لأسباب فد لا تكون متعلقة فقط بالمصالح المهنية.


لا شك أن هذا الشهر قد يشكل مفترق طريق في حياتك، إذ تحصل فيه تغييرات إلى الأمور. ضف إلى ذلك تراجع كوكب (فينوس) الذي يستدعي الانتباه للصحة واعتماد أساليب جديدة، إذا لم تكن القديمة مفيدة. كذلك يدعوك (ساتورن)، في موقعه الجديد، إلى التروي في المجال الاستثماري والمالي وضبط النفس أمام الرغبة في الصرف والتبذير، خاصة في هذا الشهر الذي يطلب إليك التروي وعدم الخوض في مغامرات غير محسوبة.


الشؤون العاطفية محميّة
لحسن الحظ أن الوضع العاطفي يبدو محمياً من هذه التأثيرات المربكة، فكوكب (فينوس) يدعم قدرك العاطفي وحياتك الاجتماعية. يتحدث ربما عن نزاع مع أحد أفراد العائلة وبعض التهديدات التي تتعلق بعلاقة وخلافات وانفصال، إلا أن فرص إعادة اللحمة كبيرة، والتسوية تبدو الحل المناسب خلال هذا الشهر، خاصة إذا اعتمدت الرقّة والليونة في التعامل. قد يخيّبك أحد مواليد القوس مثلك، أو الحوت أو الجوزاء أو العذراء، وتشعر بالحاجة إلى مواجهته. أما الحكمة فتقضي بالابتعاد وإعطاء الوقت حتى تُسوّى الأمور. غير أن الفلك يتحدّث عن تقارب وتودّد وسلام بعد عراك. حاول أن تجد الحلول قبل تاريخ 23، ولا تراهن على الأسبوع الأخير من الشهر، الذي لا يحمل إليك الفرص المناسبة ذاتها.

توقعات ماغى فرح للابراج لشهر 16.gif


برج الجدي

مهمّأت كثيرة تؤدّيها بنجاح
تتراكم الأعمال في هذا الشهر الذي يحمل إليك مسؤوليات جديدة ربما. يُطلب منك الكثير، وتبدو مستعداً لإتمام هذه المهمات بنجاح ومهارة، لأنك بطبيعتك، تكره الحلول الوسط وتميل إلى بذل ما بوسعك لكي تكون على قدر المسؤولية. مرّة جديدة تثبت كفاءتك وتستحق الإعجاب والتهاني. تبدو الفترة الأكثر زخماً بين 5 و 27، حيث تتحمّس لبعض اللقاءات وتضع الاستراتيجيات، من أجل إحداث تطوير في أعمالك. تحتاج إلى التواصل مع الآخرين، وربما تلتقي بأجانب وغرباء، فتتحمّس لثقافة مختلفة عن ثقافتك، وربما تفتح آفاقاً جديدة لأعمال قد تتخطى الحدود وتصل إلى الخارج، بفضل هؤلاء. لاشكّ أنك تعيش بعض التوتّر والضغط وتكاد لا تجد وقتاً لإنجاز كل ما هو مطلوب منك. تخوض نقاشات دقيقة ومفاوضات وتعالج بعض الإشكاليات بين المتعاونين والحلفاء. بعض مواليد الجدي يبدأون عملاً جديداً، أو يوظّفون أشخاصاً جدداً في مؤسّساتهم ويوقّعون على عقود والتزامات أو يباشرون بدراسة جديدة مهمة.

(ساتورن) في موقع مناسب

يسجّل هذا الشهر حدثاً فلكياً كبيراً هو انتقال كوكب (ساتورن) من برج الأسد إلى برج العذراء بتاريخ 2. هذا الكوكب الذي يدير الشؤون السياسية والمالية ويعتبر أنّ الوقت عنصر أساسي لإنجاح أية خطة، فيرفض التسرّع ويحاسب على أي طيش وتهوّر، ينتقل إلى موقع ناسب بالنسبة إليك، حيث سيستقرّ حتى عام 2010. قد يعني الأمر نجاحاً على المدى البعيد، لكن مع جهود يجب أن تُبذل لذلك، فلا شيء مجاني مع هذا الكوكب الجبار، لكنه لا يترك جهودك تذهب سدى.

تسير الأمور بشكل جيد، ولو أنّ القلق قد يسود في بعض الأحيان بسبب التراكمات والمسؤوليات الكبيرة. أنا لا أخشى على مولود الجدي القادر دائماً على تخطي الصعوبات، فكيف وكوكب (ساتورن) يريحه هذه المرة، ويدعم خطواته ومثابرته. قد تسمع يا عزيزي، بفضائح تطال بعض الناس والجهات، أو تُثار في هذه الأثناء شؤون كبيرة ومواضيع دقيقة أرجو أن تكون بمنأى عنها. أما الكسوف الجزئي يوم 11 في برج العذراء، فقد يؤثّر نوعاً ما على من برجه الصاعد ينتمي إلى العذارء، الجوزاء. القوس أو الحوت. إلا أن المخاطر تبدو قليلة جداً، مطلوب معها فقط الانتباه وعدم التطرّف في شيء. هذا الكسوف يعني على المدى البعيد تغييرات في بعض الخطط التي تتعلّق بالدراسات والدورات التدريبية، فتجعل التلاميذ والطلاب يتّخذون قرارات بمتابعة دراسة معيّنة. كذلك قد يعني هذا (الكسوف) أحداثاً تطال بعض المراجع الروحية أو الفكرية التي تنتمي إليها. تسمع ربما بخبر رحيل إحدى الشخصيات أو أحد المسؤولين السياسيين. على المدى البعيد أيضاً، قد يعني الكسوف تغييرات في الوضع الاقتصادي للزوج أو الزوجة، أو في قضية تأمين أو عقارات، أو أمور أخرى تخصّ هذا الشريك.

قرار سريع؟
قد تشكو هذا الشهر من مناخ روتيني ومضجّر تعيشه في حياتك الشخصية، بحيث تفتقر إلى الانفعالات الجميلة والحماسة. لكنّ الأمر يبدو أفضل بكثير من تعقيدات ومشاكل يعيشها الآخرون، وتلمسها في هذا الشهر الكثير الحركة والتغيرات. إنّ كوكب (فينوس) في برج الأسد يجعلك متحمّساً، أو راغباً بعواطف أكثر عمقاً، لكنه أيضاً يجعلك منكمشاً، منقبضاً، باحثاً عن التفاصيل لإثارة المشاكل، أو مشكّكاً طارحاً أسئلة مزعجة. وعدم التطلّع إلى إثارة المواضيع الحسّاسة. إيّاك واستعراض القوى يا عزيزي، فالليونة تبدو ضرورية إذا أردت أن تستفيد من الذبذبات الفلكية. أما اهتماماتك فقد تذهب هذا الشهر نحو بعض الأجانب والغرباء، تلتقيهم في مكان جميل، وقد تقوم بمبادرة سريعة باتجاه أحدهم. بعض مواليد الجدي يتسرّعون لأن الوقت لا يسمح لهم بالانتظار. قد يلتقون هذا الشهر شريكاً مناسباً ويقرّرون الزواج سريعاً إذا كانوا باحثين عن ارتباط متين.


توقعات ماغى فرح للابراج لشهر 16.gif


برج الدلو

ابتداءً من الآن تعمل الأفلاك لمصلحتك
أخيراً.. الانفراج! يسجّل هذا الشهر حدثاً فلكياً كبيراً وهو توقف كوكب (ساتورن) عن معاكستك، وانتقاله إلى برج العذراء، بعد سنتين ونصف السنة من المواجهة مع برجك. يتكوَّن لديك انطباع بأنك تولد من جديد، فترى النور في آخر النفق وتشعر بتحسّن كبير. حان الوقت لكي تتخلّص من الأعباء الماضية، وتخط طريقك كما تريد بعد معاناة لم تكن قليلة.

يحقّ لك الآن أن تتأمل بالأفضل، وأن تحلم بتحقيق الأماني، إذ تُتاح لك كل الفرص والإمكانات لكي تعبر إلى منعطف جديد حلمت به طويلاً. يفتح أمامك (ساتورن) باب الحرية، فتعبر عن نفسك بطلاقة ملفتة، ما يجعلك تستقطب التأييد لقضاياك وتشعر بالفخر. تتعزز الأوضاع المالية بشكل ملحوظ، إذا كنت تعاطى هذا الشأن، فتؤسس شركتك أو تنتهي من وضع اللمسات الأخيرة على مؤسسة تمتلكها وتطلقها في هذا الوقت. يدعمك كوكب (مركور) الذي يمرّ ببرج الميزان ويحمل إليك الأخبار الطيّبة والاتصالات المثمرة والوعود. توقّع ربما على عقود مهمّة ومع جهات فاعلة ورسمية. قد تكون على اتصال ببعض الحكومات من أجل مفاوضات جادة تؤدي إلى اتفاقات واستثمارات طالما حلمت بها. يحالفك الحظ في كل الشؤون الكبيرة والصغيرة، لكي تطلق المشاريع وتذهب في أسفار موفّقة وتخوض عمليات مالية كبيرة ومفاوضات مهمة وناجحة.

تسهل الاتصالات بالآخرين، فيبدو مستوى تركيزك على الامور عالياً. قد تنال مكافأة في أواخر الشهر وتحضِّر لأحداث وظروف آتية بين تشرين الثاني (نوفمبر) وكانون الأول (ديسمبر)، إنّ ما تكتسبه من خبرة هذا الشهر، وما تتخذه من قرارات يخدمك على مدى السنين الآتية.

تذكَّرْ، عزيز الدلو، أن التغييرات الإيجابية تحصل الآن لمصلحتك وتشعر بها رويداً رويداً. تبدو أكثر جدّية ومسؤولية من السابق، وتتخلى عن المبارزات الضيّقة والصغيرة والسطحية لكي تتّجه نحو الآفاق الكبرى. أما (الكسوف) الحاصل يوم 11 في برج العذراء، فقد يؤثّر على المعنويات العامة حولك. وإذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى العذراء، الحوت، القوس، أو الجوزاء فحاول ألا تقدم على تغييرات أساسية قبل منتصف الشهر المقبل. إكتف بالتخطيط وانتبه لصحتك وسلامتك. يشير هذا الكسوف إلى تغييرات مهمة تحصل في حياة الزوج المالية، كما أن زواجاً لشخص مقرَّب منك قد يخضع لبعض الاهتزازات وخطر الانفصال. يشير (الكسوف) أيضاً إلى أحداث مفاجئة تطرأ في حياة بعض الأصدقاء.

نقاشات حول زواج أو انفصال

تطرح هذا الشهر أسئلة كثيرة وتكاد لا تعرف ماذا تريد فعلياً. قد تخوض نقاشاً مع بعض المقربين، خاصة بين 9 و 28، وتتلقى اقتراحات مهمة وعروضاً وتنطلق نحو بعض القرارات والخيارات. يبدو هذا الشهر زاخراً بالالتزامات والعقود والاتفاقات العاطفية والعائلية. تظهر في الأفق مشاريع زواج وارتباطات سعيدة، أو حسم لبعض العلاقات المهدّدة وقرار بالانفصال أو البعاد. يكون هذا الشهر مفترق طريق لكثيرين من مواليد الدلو أو المقربين منهم، لأحد الأولاد أو البنات. تلوح تغييرات في الأفق ورغبة في القرن أو فسخ الارتباط. كثيرون من مواليد الدلو يجدون حلاً لوضع عاطفي عالق، أو لقصة أثارت بعض الجدل والتساؤلات. قد تبحث يا عزيزي عن شخص يرضيك روحياً وفكرياً، وقد تُتاح لك الفرص في مجالات لها علاقة بالفكر والثقافة والشؤون الروحية والدينية. كذلك قد تنشأ علاقة أثناء سفر إلى مكان بعيد، أو على أثر تعاطيك مع بعض الغرباء أو الأجانب.


توقعات ماغى فرح للابراج لشهر اكتوبر


برج الحوت

تحت الوصاية الساتورنيّة
تعاكسك الأفلاك هذا الشهر أيضاً عزيزي الحوت، وآسفة لنقلي إليك هذا الخبر. فـ (ساتورن) يدخل الآن إلى العذراء، أي إلى مواجهة برجك، ليفرض عليك نظامه الخاص الذي يستمر سنتين ونصف السنة، فيكون في بعض الفترات قاسياً في حكمه وتوجيهاته. هذا الطالع الفلكي يفترض منك الليونة والتكيّف مع بعض الأوضاع، كما الإذعان لإرادة الآخرين أو لقراراتهم وأهوائهم. (الشمس) في برج العذراء أيضاً تخفف من وهجك، بالإضافة إلى (كسوف) يوم 11 في العذراء الذي لا يبشّر بالأفضل. أما كوكب (مارس) فيسكن برج الجوزاء ويشكّل مربّعاً مع برجك، ويعقّد الأجواء بدل أن يرطّبها. هل تريد النصيحة؟ إياك أن تتحدَّى القدر، هذا الشهر! لا ترتكب حماقات يا عزيزين وحاول أن تتماشى مع هذه التعليمات بدون استخفاف لأنها لم تخطئ في السابق. قل في نفسك أن الأمور تتحسن في الشهر المقبل وأن الصبر والهدوء يحاصران المشاكل. لا حلّ أمامك إلا بقبول ما يُطلب منك والابتعاد عن التدخل بأمور لا تعنيك, أو الاستجابة إلى مشيئة القدر بدون انتفاضة واحتجاج واعتراض. من المحتمل أن يسجل هذا الشهر قطيعة أو انفصالاً وقرارات مفاجئة, فتتخلى عن التزام أو تقدّم استقالتك, إذا لم تفعل ذلك في الشهر الماضي, تفسخ حلفاً أو تواجه بعض الأخصام والمنافسين بحدة كبيرة. قد ينتصر عليك الآخرون, وتجد نفسك في الموقف الأضعف. يواجهك البعض بحقائق سابقة ووقائع لا تستطيع إلا الاعتراف بها. إلا أن الصبر قد يكون مفتاح الفرج, كما أن قدراتك على التأقلم تخدم مصالحك، فتتعاطى مع بعض المستجدات بمرونة، وتجتاز الأوقات الصعبة بدون خسائر كبيرة، إذا أردت، تُعالج المستجدات المالية والحياتية والقدرية. أما العنوان لأكبر الذي ينصحك به الفلك الآن، فهو التحفّظ والتستر وعدم التعرض للفضائح أو الاتهامات.


الساعة إلى الوراء

تعيد حساباتك هذا الشهر وتطرح التساؤلات حول جديّة بعض العلاقات وفائدتها. قد تكتشف فجأة أن الشريك ليس الشخص المطلوب، أو أن العلاقة العاطفية التي بدأتها منذ فترة قصيرة، تكشف عن وجه آخر لا يناسبك ولا يتجاوب مع تطلّعاتك. قد تعيش فترة انتقالية يسودها التردد والحيرة والبرودة وعدم الاقتناع. بعض مواليد الحوت يحسمون أمرهم ويعلنون عن انفصال، في حين أن البعض الآخر يؤجل هذا الاستحقاق، ولو صار على يقين من قراره أو خياره. قد تصطدم بتصرّفات للشريك العاطفي لم تتوقعها: كأن يسافر فجأة بداعي العمل، أو يغيب عن الساحة لفترة بسبب ظروف طارئة، أو يعلن عن مطالب له لم تكن واردة في السابق. يقلقك هذا الوضع وتستشير أحد الأصدقاء أو المقربين بكيفية التعامل معه. قد يعطيك أجوبة جيدة ومنطقية، فأصغ إلى ما يقال لك. لكن لا تنتظر الكثير من الآخرين، فعند المصيبة تدرك أنك وحدك تواجهها. لا تراهن مثلاً على التضامن العائلي أو التعاطف الآتي من قبل أفراد العائلة، فقد يسود حوار الطرشان. بعض مواليد الحوت يكتمون مشاعر لا يستطيعون التعبير عنها، أو يتورَّطون في قصة عاطفية شائكة، أو يعودون إلى الوراء لمواجهة مع الماضي قد تجرحهم أكثر. قد يختبر القدر أيضاً علاقة زوجية شابة لم يمرّ عليها وقت طويل، فتخضع لامتحان عسير وتمرّ بأزمة حوالي (الكسوف الجزئي) الحاصل بتاريخ 11 في برج العذراء. في هذا الوقت قد يغيب عن الساحة أحد المقربين المسنين، أو تطرأ تغييرات تطال حياتك العائلية كما المهنية. يطلب إليك الفلك أيضاً مراقبة صحتك، خاصة بين 1 و 23، وعدم إهمال العوراض على أنواعها ومعالجة كل أمر بعناية فائقة

н α i ғ α غير متواجد حالياً  
من مواضيع  »  н α i ғ α
الشاعرعبد الرحمن بن مساعد " مشآركة فعالية حرف و شاعر "
أخبار نادي الاتحاد ليوم الأربعاء 25-5-1435 , أخبار العميد ليوم الأربعاء 26-3-2014
أخبار نادي الاهلي ليوم الأربعاء 25-5-1435 , أخبار الراقي ليوم الأربعاء 26-3-2014
أخبار نادي الشباب ليوم الأربعاء 25-5-1435 , أخبار الليث ليوم الأربعاء 26-3-2014
أخبار نادي النصر ليوم الأربعاء 25-5-1435 , أخبار العالمي ليوم الأربعاء 26-3-2014
أخبار نادي الهلال ليوم الأربعاء 25-5-1435 , أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 26-3-2014
أخبار الرياضه السعوديه والعربيه ليوم الأربعاء 25-5-1435 الموافق 26-3-2014
ابراج اليوم الأربعاء 26-3-2014 , توقعات الابراج ليوم الأربعاء 26 مارس 2014
تحميل مسلسل العشق المشبوه الحلقة 4 الرابعة المسلسل التركي 2014
تحميل مسلسل العشق المشبوه الحلقة 3 الثالثة المسلسل التركي 2014
رد مع اقتباس
قديم 2013-09-27, 09:57 AM   #2

سوسو●◦
__نوآبَ إدآرة قصة قلبَ ◊
 
الصورة الرمزية سوسو●◦

العضوٌﯦﮬﮧ » 60641
 التسِجيلٌ » May 2011
مشَارَڪاتْي » 96,162
الًجنِس »
مزاجي » مزاجي
 نُقآطِيْ » سوسو●◦ has a reputation beyond reputeسوسو●◦ has a reputation beyond reputeسوسو●◦ has a reputation beyond reputeسوسو●◦ has a reputation beyond reputeسوسو●◦ has a reputation beyond reputeسوسو●◦ has a reputation beyond reputeسوسو●◦ has a reputation beyond reputeسوسو●◦ has a reputation beyond reputeسوسو●◦ has a reputation beyond reputeسوسو●◦ has a reputation beyond reputeسوسو●◦ has a reputation beyond repute
 رصيدي » 39831
мч ммѕ ~
My Mms ~
قـائـمـة الأوسـمـة
73

71

69

66

  مـجـمـوع الأوسـمـة: 12

افتراضي رد: ابراج ماغى فرح شهر 10 اكتوبر 2013 , توقعات ماغى فرح شهر تشرين 2013

يعطيك العافيه ياعسل
سوسو●◦ غير متواجد حالياً  
من مواضيع  »  سوسو●◦
تشغيل الوسائط في الايفون 2015 , طريقة تشغيل الوسائط في الايفون
حذف البرامج من الايفون 2015 , شرح طريقة حذف البرامج من الايفون
حذف السيديا من الايفون 2015 , طريقة حذف السيديا من الايفون
تعريف مرض التوحد , أعراض مرض التوحد الظاهرة
ما هو انفصام الشخصية 2015 , مامعنى انفصام الشخصية , أسباب الأنفصام في الشخصية
حكم عن الام 2015 , كلام جميل عن الام 2015 , أجمل ما قيل في الأم
حكم جميلة عن الحياة 2015 , كلام عن الحياة , حكم في الحياة
قصص عن الام 2015 , قصة مؤثرة عن الام 2015
قصص عن بر الوالدين 2015 , قصة قصيرة عن بر الوالدين 2015
قصص عن الصداقة 2015 , قصة عن الصداقة 2015
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
10, 2013, ماغي, ابراج, اكتوبر, تشرين, توقعات, شهر, فرح

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أبراج شهر اكتوبر 2013 ماغي فرح , توقعات شهر تشرين 2013 ماغي فرح н α i ғ α كتب , معلومات عامه , تعليم اللغات , تردد القنوات 2014 1 2013-09-27 10:01 AM
ابراج ماغى فرح شهر 9 سبتمبر 2013 , توقعات ماغى فرح شهر أيلول 2013 н α i ғ α كتب , معلومات عامه , تعليم اللغات , تردد القنوات 2014 5 2013-08-31 05:16 AM
ابراج ماغى فرح شهر 8 أغسطس 2013 , توقعات ماغى فرح شهر آب 2013 н α i ғ α كتب , معلومات عامه , تعليم اللغات , تردد القنوات 2014 5 2013-08-01 11:05 PM
ابراج ماغى فرح شهر 7 يوليو 2013 , توقعات ماغى فرح شهر تموز 2013 مستح’ـيـل آنسسـآآڪ .. } كتب , معلومات عامه , تعليم اللغات , تردد القنوات 2014 6 2013-07-02 12:03 AM
ابراج ماغى فرح شهر 4 ابريل نيسان 2013 , توقعات ماغى فرح شهر نيسان أبريل 2013 عذآري ♥ كتب , معلومات عامه , تعليم اللغات , تردد القنوات 2014 3 2013-03-28 03:26 AM


الساعة الآن 05:28 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
Saudi Sa Inc Advertising Management v2.0
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Search Engine Friendly By : Saudi Sa Inc ©2004 - 2013
Support By : Saudi Sa Inc ©2004 - 2013