توبيكات سكايبي حكم 2014 ، حالات سكايبي حكم ومواعظ 2014

- آهتمآمك ( آلمزيّف ) فيني بآلحيل أكرهه !! - سِكنّ في عيونيّ الثنتين وَ ﻵ‌ ليّ عيشه من دونه هذاك اللي خخذآ

إضافة رد
#1  
قديم 11-01-2013, 05:28 AM
مناسبة 1434
Senior Member
مناسبة 1434 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 99763
 تاريخ التسجيل : Sep 2013
 فترة الأقامة : 953 يوم
 أخر زيارة : 11-20-2013 (07:40 PM)
 المشاركات : 429 [ + ]
 التقييم : 440
بيانات اضافيه [ + ]
Question توبيكات سكايبي حكم 2014 ، حالات سكايبي حكم ومواعظ 2014



- آهتمآمك ( آلمزيّف ) فيني بآلحيل أكرهه !!


- سِكنّ في عيونيّ الثنتين وَ ﻵ‌ ليّ عيشه من دونه





هذاك اللي خخذآ قلبي أمو و و و ت بلممه ذرآعهة


● يَ رحِيلكْ سَوى‘ فِي رُوحِي سُويّآ!



- شوٍفي يّ عَيني الحَنآن إلليْ عُمري مُآ عرِفتهَ ! ،


إنتههههَى ى ! وَقتِي " مَععَاك :"( !


.,. صوتيْ متغْيٌر بسْ.! منْ آعرآضْ الزُكآمْ .,."


الخبرة .. هي المشط الذي تعطيك إياه الحياة .. عندما تكون قد فقدتَ شعرك
******
يقول مارتن لوثر : ﻻ‌ يستطيع أحدٌ ركوب ظهرك .. إﻻ‌ إذا كنتَ منحنيًا
******

******
ﻻ‌ تجادل اﻷ‌حمق .. فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما
******
من جار على صباه .. جارَتْ عليه شيخوخته
******
يقال دوما : المال خادمٌ جيد .. لكنه سيدٌ فاسد
******
يقول المثل الروسي : تاج القيصر ﻻ‌ يمكن أن يحميه من الصداع
******
أن تكون فردًا في جماعة اﻷ‌سود .. خير لك من أن تكون قائدًا للنعاج
******
يقول السباعي : لو أنك ﻻ‌ تصادق إﻻ‌ إنسانًا ﻻ‌ عيب فيه .. لما صادَقْتَ نفسك أبدًا




******
يقول المثل اﻹ‌سباني : اللسان الطويل .. دﻻ‌لة على اليد القصيرة
******
ليس شجاعًا ذلك الكلب الذي ينبح على جثة اﻷ‌سد
******
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد .. وعظَمة قلبك تخلق لك اﻷ‌صدقاء
******
يقول بﻼ‌ل بن سعد رضي الله عنه :
ﻻ‌ تنظر إلى صغر الخطيئة .. ولكن انظر إلى عظم من عصيت
******
******

******
إذا قدرتَ على عدوك . فاجعل العفو عنه شكرًا للقدرة عليه
******
يوم العدل على الظالم .. أشد من يوم الجور على المظلوم
******
من دعا لظالمٍ بالبقاء .. فقد أحب أن يُعصى الله
******
دقيقة اﻷ‌لم ساعة .. وساعة اللذة دقيقة

الصادقون في عواطفهم .. ﻻ‌ يبالون بالمظاهر

من السهل أن تحب الناس ولكن من الصعب أن تجبر الناس على حبك

النفوس القوية .. ﻻ‌ تعرف اليأس

إذا أردت أن تعيش سعيداً .. إنزع الحقد من قلبك

الصحة مثل المال ﻻ‌ تعرف قيمتها أﻻ‌ حين تفقدها

الحياه تحب من يحبها .. والتعاطف أساس اﻷ‌خﻼ‌ق .. والصدق لغة التفاهم

الحياة كالوردة .. كل ورقة خيال .. وكل شوكة حقيقه

الجهل هو الموت .. والمعرفة هي الحياه

البكاء ضروري ولكنه ليس حﻼ‌ً

لنسعد أيامنا باﻹ‌بتسامة بدﻻ‌ً أن نمﻼ‌ها بالدموع

ما تبنيه اﻷ‌يدي .. تهدمه أيدي أَخرى

حينما نكذب .. فإننا نكذب على أنفسنا

السيره الحسنة كشجرة الزيتون .. ﻻ‌ تنمو سريعاً .. ولكنها تعيش طويﻼ‌ً

ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق .. ولكن من الصعب أن تحب وتجد صديقاً يستحق التضحية

من السهل أن ترى الناس على حقيقتهم .. ومن الصعب أن ترى نفسك على حقيقتها

بين السعادة والكراهية خيط من دخان .. قد ينقطع بنسمة هواء

إن لم تجد من يحبك فإنك إنسان تعيس .. وإن تحب من لم يحبك فإنك إنسان أتعس

اذا ضحك لك الزمان فكن على حذر .. ﻷ‌ن الزمان ﻻ‌ يضحك طويﻼ‌ً

المتكبر كالواقف على جبل يرى الناس صغاراً .. ويرونه صغيرا

نحن نتقابل مع الناس كل لحظه .. ولكننا ﻻ‌ نتقابل مع أنفسنا إﻻ‌ نادراً

ﻻ‌ تسأل صديقك لماذا يحبك ؟ فكثيراً ما يجهل الصديق الوفي عن أسباب حبه لك




خيانة الصديق أشد من ألف طعنه سيف

الصداقة كلمة ثمينة ﻻ‌ تقال لكل إنسان



j,fd;hj


j,fd;hj s;hdfd p;l 2014 K phghj ,l,hu/





رد مع اقتباس
قديم 11-01-2013, 03:44 PM   #2
رِيڤانَ .
شيء مُفرح يا الله


الصورة الرمزية رِيڤانَ .
رِيڤانَ . غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 104
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 04-23-2016 (08:26 AM)
 المشاركات : 202,932 [ + ]
 التقييم :  154186
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: توبيكات سكايبي حكم 2014 ، حالات سكايبي حكم ومواعظ 2014



_

يعطيك العافية يآرب
،
ربي يديم علينآ طروحآتككَ
/


 

رد مع اقتباس
قديم 11-01-2013, 06:51 PM   #3
سوسو●◦
نوآبَ إدآرة قصة قلبَ ◊


الصورة الرمزية سوسو●◦
سوسو●◦ متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 60638
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : اليوم (02:12 AM)
 المشاركات : 108,869 [ + ]
 التقييم :  41181
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: توبيكات سكايبي حكم 2014 ، حالات سكايبي حكم ومواعظ 2014



يعطيك العافيه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وظائف شاغرة اليوم الاثنين 25-5-1436 , وظائف جديدة اليوم الاثنين 16-3-2015 رِيڤانَ . وظائف جديدة 2016 , توظيف مباشر 4 03-19-2015 09:21 AM
أخبار الهلال اليوم الثلاثاء 26-5-1436 , أخبار الزعيم اليوم الثلاثاء 17-3-2015 رِيڤانَ . اخبار الانديه السعوديه من الصحف 1 03-16-2015 05:13 AM
وظائف رجالية اليوم الاثنين 25-5-1436 , وظائف نسائية اليوم الاثنين 16-3-2015 رِيڤانَ . وظائف جديدة 2016 , توظيف مباشر 2 03-16-2015 04:37 AM
لاِا أستطيع تعليمگك 2015 ، برودكاست خطيره واتس اب 2015 احلى ذكريات برودكاست جديدة 2016 , رسائل و مسجات , توبيكات و حالات شخصية 1 03-15-2015 01:41 AM
برودكاست مهلكه من الضحك 2015 ن احلا برودكاست للضحك 2015 احلى ذكريات برودكاست جديدة 2016 , رسائل و مسجات , توبيكات و حالات شخصية 1 03-15-2015 01:32 AM


الساعة الآن 02:13 AM