أخبار نادي النصر ليوم السبت 3-3-1435 , أخبار العالمي ليوم السبت 4-1-2014

أخبار نادي النصر ليوم السبت 3-3-1435 , أخبار العالمي ليوم السبت 4-1-2014

إضافة رد
#1  
قديم 01-03-2014, 06:30 AM
н α i ғ α
لهم َ بصمة فِ / قصة قلب ◊
н α i ғ α غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 64
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 فترة الأقامة : 2283 يوم
 أخر زيارة : 04-27-2016 (01:53 AM)
 المشاركات : 150,174 [ + ]
 التقييم : 140929
بيانات اضافيه [ + ]
Question أخبار نادي النصر ليوم السبت 3-3-1435 , أخبار العالمي ليوم السبت 4-1-2014



أخبار نادي النصر ليوم السبت 3-3-1435 , أخبار العالمي ليوم السبت 4-1-2014

أخبار نادي النصر ليوم السبت 88.gif


عماد الحوسني اختتم مسلسل الأهداف في أول مشاركاته مع الأصفر

النصر يمزق شباك النهضة برباعية متخطيا حاجز الـ 40 نقطة

: كتبه
خالد جابر محزري
|
03 يناير, 2014 10:23 م
|
المشاهدات 963
|
التعليقات 0


أخبار نادي النصر ليوم السبت Home-77195.jpg

واصل النصر سطوعه ليشرق برباعية متنوعة الفصول في شباك النهضة ثمرتها ثلاث نقاط نفيسة في النزال الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من دوري عبداللطيف جميل على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام .
وتجمد النهضة على رصيده السابق بست نقاط متذيلا ترتيب الفرق فيما زاد الضيوف نقاطهم إلى (42) مغردا في الصدارة ومبقيا الفارق مع أقرب منافسيه الهلال إلى أربع نقاط .
وتراقصت جماهير النصر طويلا وكست المدرجات بلوني فريقها الأصفر والأزرق متوحشة بانتصار جديد .
المباراة : النهضة و النصر .
المناسبة : الجولة السادسة عشر لدوري عبداللطيف جميل 2013 / 2014 م .
الملعب : إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام .
الحكام : الدولي محمد الهويش، ويعاونه الدولي بدر الشمراني، خلف زيد، والدولي تركي الخضير رابعاً.
التغيرات :
النهضة : مازن أبو شرارة بدلا من فيصل مجرشي و عبدالله الدوسري بدلا من هاني الضاحي في الدقيقة (56) ، فهد المالكي بدلا من عماد الدوسري في الدقيقة (76).
النضر : عماد الحوسني بدلا من حسن الراهب ، وعوض خميس بدلا من شايع شراحيلي في الدقيقة (67) ، خالد الزيلعي بدلا من محمد نور في الدقيقة (75).
البطاقات الصفراء :
النهضة : هاني الضاحي في الدقيقة (10) ، صديق آدمز في الدقيقة (40) ، حبيب مايتيه في الدقيقة (40) ، عبدالله الدوسري في الدقيقة (66).
النصر : أيمن فتيني في الدقيقة (84) .
عدد الجماهير : ( 10636).
مسجلو الأهداف :
النهضة : صديق آدمز في الدقيقة (90+1) .
النصر : إلتون في الدقيقة (41)، يحيى الشهري في الدقيقة (57) ،حسن الراهب في الدقيقة (64) ، عماد الحوسني في الدقيقة ( 90+3) .
تشكيلة النهضة :
لعب المدير الفني للنهضة التونسي جلال قادري بتشكيلة مكونة من : وديع العبيد حارسا, عبدالله الدوسري , حسين حقوي , العاجي حبيب ما يتيه, أحمد الدوسري في الدفاع,محمد الداهي, فيصل مجرشي ، هاني الضاحي ، محمد قاسم ,عماد الدوسري, في الوسط , الغاني صديق آدمز في الهجوم .
تشكيلة النصر :
لعب المدير الفني للنصر الأورو جوياني كارينو بتشكيلة مكونة من كل من : متعب عسيري حارسا ، عمر هوساوي ، البحريني محمد حسين ، كامل المر، حسين عبدالغني في الدفاع، أيمن فتيني، شايع شراحيلي ، محمد نور، يحيى الشهري في الوسط حسن الراهب ، البرازيلي إلتون رودريجز في الهجوم.
الشوط الأول :
سيطر النصر مبكرا على العشر الدقائق الأولى باحثا عن خلق الفرصة وفك تكتل النهضة وتقوقعه في المناطق الخلفية ، وكاد الراهب أن يخطف الهدف الأول من خطأ نفذ سريعا لكن مدافع النهضة عبدالله الدوسري حال دون ذلك في الدقيقة (12).
بالمسطرة و القلم حول المتخصص في العرضيات المثالية عبدالغني كرة في العمق للراهب الذي روض الكرة لزميله إلتون الذي لدغها بيمينه ظلت طريق الخشبات الثلاث في الدقيقة (17) .
واصل النصر تسيده متملكا زمام المباراة ليلعب على باب النهضة مشكلا ضغطا وخطورة لكن الاستبسال الدفاعي و الجدار النهضاوي ظل متماسكا ومن لعب حسين الغني كرة ثابتة تصدى لها العبيد لتجد المتابع الراهب الذي لم يحسن التعامل معها في الدقيقة (36) .
أزعج شايع شراحيلي دفاعات النهضة بتوغلاته و انطلاقته و مراوغته ليسفر ذلك عن ضربة جزاء بعد إعاقته من قبل اللاعب فيصل مجرشي ليشهر الحكم بطاقة صفراء لحبيب مايتيه ولزميله صديق آدمز لاعتراضهما على القرار في الدقيقة (39).
وقع المتخصص البرازيلي إلتون على ضربة الجزاء في الشباك النهضاوية محرزا الهدف الأول لينال مراده بعد سلسلة من المحاولات المتواصل وواضعا النصر في المقدمة ليفك التكتل النهضاوي بعد مضي (41) دقيقة .
قبل أن يلفظ الشوط الأول أنفاسه كادت محاولة إلتون أن تزيد الغلة لكن رعونته وتواجد الدفاع النهضاوي بدد الفرصة في الدقيقة (46) ، ومن ثم حضرت صافرة الحكم محمد الهويش بنهاية الشوط الأول بتقدم النصر بهدف دون رد للنهنضة .
الشوط الثاني :
شن لاعبو النصر هجمة منظمة بدأها محمد نور في وسط الميدان بعد دوران راقي ليلعب الكرة للمتمركز شايع الذي بدوره مررها بمهارة وبالكعب لحسين عبدالغني الذي نقل عرضية مثالية لإلتون الذي لعب الكرة مقصية مرت بالقرب من أمام مرمى العبيد في الدقيقة (52) .
لحن نصراوي جديد وعزف فريد وسط موسيقى متناغمة حيث مرر الراهب تمريرة رنانة ليحيى الشهري الذي أكمل عزف الوتر في الشباك هدفا نصراويا بديعا تراقصت عليه جماهير النصر فاكهة المباراة في الدقيقة (57) .
هدد النهضة متأخرا وكاد أن يصل لمرمى متعب عسيري عبر رأسية آدمز لكن عسيري أبعدها بصعوبة بالغة في الدقيقة (62) وسط تخلي نهضاوي عن قيود الدفاع وتحرر دفع ثمنه .
زاد النصر غلته وشعلل المدرجات محرقا شباك النهضة بهدف ثالث حمل إمضاء حسن الراهب الذي استقبل هدية العازف يحيى الشهري ليصادق الراهب على الهدف الثالث في الدقيقة (64).
لم يأس النهضة بل تقدم للأمام وزحف نحو تقليص الفارق لينال المراده ويحفظ ماء الوجه بهدف شرفي براسية المشاكس صديق آدمز الذي وضع بصمته الأولى في شباك متعب العسيري في الدقيقة ( 91).
فجر النصر غضبه سريعا ليرد على هدف النهضة برأسية العماني عماد الحوسني في مباراته الأولى بشعار النصر الذي أطلق رصاصة الرحمة في الدقيقة ( 93 ) مستثمرا عرضية البديل الزيلعي ومن ثم أطلق الحكم الهويش نهاية المباراة بفوز النصر برباعية مقابل هدف للنهضة .
أخبار نادي النصر ليوم السبت imga3c62fbd0d1c1.jpg

أخبار نادي النصر ليوم السبت img64bf2cc91c792.jpg

أخبار نادي النصر ليوم السبت img667c3d6958933.jpg

أخبار نادي النصر ليوم السبت img9eeb840170944.jpg

أخبار نادي النصر ليوم السبت img6556d17d4d855.jpg

أخبار نادي النصر ليوم السبت img1cc512db27356.jpg

أخبار نادي النصر ليوم السبت img19b3d7007c0e8.jpg

أخبار نادي النصر ليوم السبت imgf7417cf0c10d12.jp





حسن الراهب أكد بأنه ليس ورقة رابحة في دكة البدلاء

عماد الحوسني: هدف النهضة فاتحة خير.. وأهديه لمن يحبني

: كتبه
خالد الهديان



بارك العماني عماد الحوسني لاعب فريق النصر الجديد لجماهير فريقه انتصارهم مساء اليوم (الجمعة) على فريق النهضة بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة السادسة عشرة من دوري جميل السعودي.
وأضاف: بأنه سعيد في أول مشاركة له مع فريق الجديد والعودة للدوري السعودي مجددا، وأنه يهدي الهدف الذي سجله لكل من يحب عماد الحوسني متمنيا أن يكون "فاتحة خير" له مع فريقه الجديد.
كما أكد الحوسني أن التنافس بين المهاجمين يصب في مصلحة الفريق، وأنه يسعى لأثبات نفسه بينهم.
من جانبه أكد مهاجم النصر حسن الراهب أن الجمهور النصراوي هو الفائز الأكبر بالمباراة، مثمنا جهود الجهاز الفني والاداري في مساندتهم للاعبين.
وأضاف " البعض يعتقد بأني ورقة رابحة على دكة البدلاء، لكن اليوم شاركت أساسيا وحالفني التوفيق فصنعت هدفا وسجلت اخر". وحول استمراره مع نادي النصر أكد الراهب أنه اخبر ادارة النصر أنه يرغب بالأستمرار مع الفريق وأنه يترك أمر المفاوضات بين ادارة فريقه ووكيل أعماله أحمد القرون.
من جهته، كشف لاعب وسط النصر خالد الزيلعي أنه وعد رئيس النصر قبل دخوله بصناعة هدف للقادم الجديد للفريق عماد الحوسني. وعن سؤاله حول فرصة مشاركاته المقبلة في ظل كثافة النجوم في خط الوسط النصراوي، أجاب الزيلعي "مايهمني هو انتصار النصر بغض النظر عن مشاركتي وانا ما يعنينا الان هو مباراة الرائد المقبلة". وفي الجانب النهضاوي، أوضح لاعب فريق النهضة أحمد الدوسري أن فريقه لعب بواقعية و حسب إمكانياته المتاحة أمام فريق مرشح للفوز بالدوري. وأضاف "أغلقنا مناطقنا الخلفية واعتمدنا عالمرتدة لكن الهدف الثاني في مطلع الشوط الثاني أحبطنا، الفريق يعيش أوضاعا صعبة، لدينا الامكانيات لكن ما ينقصنا هو التوفيق والحظ" فيما تحسّر لاعب حارس فريق النهضة وديع العبيد على وضع فريقه بالدوري بقوله "تعبنا من الهزائم، نتمرن بجد وعالجنا الأخطاء لكن لا أدري ماهو السر". وأضاف العبيد الذي ظهر محبطا أن يبدو أن فريقه هو ضيف شرف بدوري جميل وأنه سيرجع لدوري الدرجة الأولى بالموسم المقبل. واستغرب العبيد من عدم وجود اختيار واضح لحراسة مرمى فريقه، مؤكدا ان الاهداف لا يتحملها حارس المرمى فقط بل أن أغلب الأهداف التي تلج مرمى فريقه منذ بداية الدوري يتحملها لاعبي الدفاع والوسط.


أخبار نادي النصر ليوم السبت admin995661715.gif


جلال قادري أكد أن هدف النصر الثاني أصابهم بالاحباط

كارينيو: انطلقنا نحو مرمى النهضة من عدة جبهات..وانتصرنا باستحقاق

: كتبه
خالد الهديان





أكد الأوروغوياني دانيال كارينيو مدرب فريق النصر أنهم ظفروا بنقاط مواجهتهم أمام النهضة التي جرت اليوم في الدمام ضمن الجولة 16 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين بجدارة واستحقاق.
وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة النهضة والنصر "انتهت بفوز النصر 4/1" بأن لاعبيه بذلوا امكانياتهم في سبيل تحقيق الفوز.
وأضاف: "ضغطنا على النهضة من عدة اتجاهات، وتوفق شايع شراحيلي في الجهة اليسرى، ويحيى أيضا كان مميزا على الجهة اليمنى، كما هاجمناهم من العمق.
في موازاة ذلك، قال التونسي جلال قادري مدرب النهضة بأنهم واجهوا فريقا يتصدر الدوري يفوق فريقهم فنيا وعناصريا.
وأشار المدرب التونسي إلى اعتماده على اغلاق مناطقه الخلفية مع السعي لاستغلال المرتدات للحفاظ على مرماه من هجوم النصر.
وأضاف: "نجحنا في ذلك حتى نهاية الشوط الأول. لكن ضربة الجزاء النصراوية مثلت نقطة التحول في المباراة. وجازفنا خلال الشوط الثاني ولعبنا بثلاث مهاجمين لكن الهدف الثاني مطلع الشوط الثاني أحبط اللاعبين".
وأوضح قادري ان فريقه حسابيا لديه فرصة بالبقاء في دوري جميل رغم صعوبة الفرصة، مؤكدا انه سيعمل على تصعيد لاعبين من الفريق الاولمبي في الفترة المقبلة لمحاولة تجديد الدماء في فريقه.

أخبار نادي النصر ليوم السبت admin995661715.gif


أشار إلى ثقافة الفوز لدى فريقه.. وأكد تحول اهتمامهم إلى الرائد

فيصل بن تركي:ايفرتون باق حتى اشعار آخر.. ولا ننتظر تعثر الآخرين

: كتبه
خالد الهديان





قال الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر ان انتصار فريقه على النهضة مساء اليوم "الجمعة" جاء كامتداد لثقافة الفوز التي يسير عليها الفريق.
وبارك لجماهير فريقه ذلك الانتصار، منوها ان اهتمامهم حاليا ينصب على مباراة الرائد مساء الجمعة المقبل. مؤكدا أن فريقه لا ينتظر تعثر الفرق الأخرى بقدر حصده للنقاط.
وعبر رئيس النصر عن سعادته بهدف عماد الحوسني رغم دخوله في آخر ٢٥ دقيقة من المباراة. متأملا أن تنفتح شهية المهاجم العماني في المباريات القادمة.
وفيما يخص الانتدابات الأجنبية لفريقه أوضح الامير فيصل بن تركي أن المحترف الرابع حتى الان هو ايفرتون طالما يكن هناك اتفاق رسمي مع لاعب آخر.
وفيما يخص الجانب الاستثماري للنادي، نفى رئيس النصر توقيع عقد رعاية مع شركة "زين" مؤكدا أن هناك شركات أخرى مهتمة برعاية النادي، وأن الامور ستتضح كثيرا خلال الشهر المقبل


أخبار نادي النصر ليوم السبت 8y.gif


العالمي برباعية يعتلي الصدارة بشباك النهضاوية


في مباراة كان العالمي فيها افضل لاعب

أخبار نادي النصر ليوم السبت 36598.jpg










الساعة - تهاني التميمي - الرياض :

واصل فريق النصر انتصاراته بدوري عبداللطيف للمحترفين بفوز كبير على مضيفه النهضة برباعية مقابل هدف أعاد به فارق النقاط الأربع بينه وبين الهلال.

ورفع النصر رصيده لـ 42 نقطة في الصدارة، فيما استمر النهضة في مركزه الأخير برصيد 6 نقاط وباتت فرصه شبه مستحيلة للبقاء في دوري الأضواء.

سجل أهداف اللقاء التون رودريجز من ركلة جزاء (د41)، ويحيى الشهري (د58)، وحسن الراهب (د63)، وعماد الحوسني في الوقت بدل الضائع، فيما أحرز آدامز هدف النهضة في الدقيقة الأولى من الوقت بدال الضائع.

الشوط الأول

بدأت المباراة سريعة من الجانبين دون خطورة على المرمى مع سيطرة نسبية للاعبي النصر، الذين ظلوا طوال الشوط مستحوذين على الكرة بشكل كامل واكتفى لاعبو النهضة بغلق دفاعاتهم واللجوء للمرتدات غير المكتملة.

واخترق شايع شراحيلي منجهة اليسار منطقة جزاء النهضة قبل أن يسقط مطالباً بركلة جزاء (د6).

وأشهر الحكم أولى البطاقات الصفراء للاعب النهضة هاني الضاحي بعد تدخله الخشن مع أيمن فتيني (د11).

ولاحت أولى ملامح الخطورة في المباراة عندما نفذ لاعبو النصر ضربة حرة بطريققة سريعة وسط غفلة لاعبي النهضة لينفرد حسن الراهب بالمرمى ويسددها قبل أن يتصدى لها المدافع عبدالله الدوسري (د14).

فرصة الراهب الخطيرة، تلتها فرصة أخرى من طولية حسين عبدالغني وصلت لحسن الراهب الذي هيأها لالتون الذي سددها بجوار القائم الأيمن للنهضة (د17).

التكتل الدفاعي للنهضة حال دون اتمام النصر لهجماته المتكررة، وحاول الراهب استغلال ارتباك الدفاعي في كرة داخل منطقة الجزاء لكنه سددها ضعيفة في يد حارس النهضة (د33).

وكاد حارس النهضة وديع العبيد أن يهدي النصر هدفاً عندما أخطأ في الإمساك بالكرة لتصل إلى الراهب الذي سددها خارج المرمى (د37).

واحتسب الحكم ركلة جزائ للنصر إثر عرقلة حبيب مايتيه لشايع شراحيلي داخل منطقة الجزاء (د40)، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لحبيب مايتيه

وتصدى التون رودريجز لركلة الجزاء التي سددها على يسار عبيد الذي ارتمى ناحية اليمين معلناً عن أول أهداف النصر (د41).

وكاد التون أن يسجل ثاني أهدافه، وأهداف فريقه، عندما تسلم في الوقت بدل الضائع عرضية من داخل منطقة الجزاء من الراهب سددها ضعيفة ليشتتها الدفاع النهضاوي.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني، حاول النصر الضغظ منذ البداية لإحراز هدف ينهي المباراة، في الوقت الذي سعى لاعبو النهضة لفك هذا الضغط بالهجمات المرتدة التي كالعادة لم تكن مكتملة أو تشكل خطورة على النصراوية.

ومن كرة مقصية كاد التون أن يسجل هدفاً، من عرضية حسين عبدالغني لكنها مرت بجوار القائم الأيمن للنهضة (د52).

وأرسل الشهري كرة حرة ارتقى لها هوساوي برأسية مرت بجوار القائم الأيسر للنهضة (د55).

وأجرى قادري تبديلين دفعة واحدة بعد أن دفع بعبدالله زايد الدوسري ومازن أبو شرارة بدلا من هاني الضاحي وفيصل مجرشي (د55).

وكان طبيعياً أن يسفر الضغط النصراوي، والاستسلام النهضاوي عن هدف أصفر جديد، سجله المبدع يحيى الشهري، عندما تسلم عرضية أرضية من حسن الراهب ليسددها بباطن القدم اليسرى في المرمى (د58).

وبعد 62 دقيقة لاحت أول فرصة خطيرة في المباراة للنهضة عندما ارتقى حبيب مايتيه برأسية تصدى لها ببراعة متعب عسيري وأخرجها لركنية.

وفي الوقت الذي كان يأمل فيه النهضاوية في إحراز هدف العودة للمباراة، أطلق حسن الراهب رصاصة الرحمة بهدف ثالث من عرضية أرضية من يحيى الشهري رد بها على هدية الراهب التي تسلمها داخل منطقة الجزاء ويسددها بكل سهولة في المرمى (د63).

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء للاعب النهضة عبدالله مبارك للخشونة الزائدة (د66).

وشهدت الدقيقة 66 نزول الوافد الجديد للنصر، النجم العماني عماد الحوسني الذي نزل بديلاً لحسن الراهب وسط أهازيج خاصة من جماهير الشمس لتحية اللاعب.

ودفع كارينيو بتبديل ثاني بنزول عوض خميس بدلا من شايع شراحيلي (د67).

وأضاع لاعبو النصر أكثر من فرصة، وسط حالة استسلام كاملة من لاعبي النهضة.

ودخل خالد الزيلعي بديلاً لمحمد نور (د75)، كما أجرى النهضة آخر تبديلاته بنزول فهد المالكي بدلا من عماد الدوسري.

وسدد محمد الداهي كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن للنصر (د76).

وهدأ لاعبو النصر بعد ضمان الفوز في الوقت الذي حاول فيه لاعبو النهضة تكثيف هجماتهم لإحراز هدف حفظ ماء الوجه.

وحصل أيمن فتيني على بطاقة صفراء إثر عرقلة عبدالله الدوسري (د84).

وأحرز النهضة هدف حفظ ماء الوجه طريق رأسية صديق آدامز في الوقت بدل الضائع، بعدها بدقيقتين يظهر بعدها عماد الحوسني في أول مشهد تهديفي له مع النصر محرزا الهدف الرابع لفريقه ليطلق بعدها الحكم صافرة النهاية.

وشهدت المباراة حضور 10636 متفرج معظمهم من جماهير الشمس التي احتشدت بملعب الدمام لمؤازرة فريقها.

الهدف الاول


الهدف الثاني


الهدف الثالث



أخبار نادي النصر ليوم السبت admin995661715.gif

رئيس النصر: نور وعبدالغني باقيان معنا حتى اعتزالهما

أخبار نادي النصر ليوم السبت 36597.jpg


























الساعة ـ الرياض :أعلن رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي أن اللاعبين المخضرمين محمد نور وحسين عبدالغني سيستمران مع نادي النصر حتى اعتزالهما كرة القدم، وسيكون نادي النصر هو المحطة الأخيرة لهما.

واعترف بأن ناديه الآن يشهد التفافاً كبيراً ودعماً من أعضاء الشرف، مؤكداً في الوقت ذاته أن اللاعبين محمد السهلاوي وخالد الغامدي وعمر هوساوي الذين سيدخلون فترة الـ6 أشهر باقون بحسب حاجة الفريق الفنية، ولا خوف عليهم، ومن نحتاجه سيستمر معنا على حد قوله.

وفي سياق متصل، علق رئيس نادي النصر على إمكانية تدريب سامي الجابر للنصر مستقبلاً قائلاً : " نحن في نادي النصر لا يمكن أن نحضر مدرباً بشكل مفاجئ يجب أن يتدرج من الناشئين والشباب ثم الفريق الأول، هذه هي سياستنا في النادي".

وامتدح الأمير فيصل مدرب الهلال بأنه مدرب جيد والدليل أن الهلال في المركز الثاني، بحسب ما أوردته "العربية نت".



أخبار نادي النصر ليوم السبت us8e.gif


في ختام الجولة السادسة عشر لدوري جميل :

عالمي ما أروعة.. هزم النهضة بالاربعة.. وابقى الفارق اربعة..- صور



ثامر الفلاح- تصوير علي الحاجي


واصل الفريق النصراوي تقديم عروضه المميزة وحقق فوزه الثالث عشر على مضيفه متذيل الترتيب النهضة وذلك على استاد الأمير محمد بن فهد ضمن منافسات الجولة السادسة عشر لدوري عبداللطيف جميل .
بدأ النصر اللقاء متألقاً كما عودنا هذا الموسم وشكل منذ بداية المباراة ضغطاً كبيراً على مضيفه النهضة حيث أفتتح التسجيل عند الدقيقة (40) عن طريق ضربة جزاء نفذها البرازيلي إيلتون رودريجرز ليحقق الهدف الأول للنصر لينتهي الشوط الأول بأفضلية نصراوية دون خطورة تذكر من المضيف النهضة .
واصل النصر منذ بداية الشوط الثاني فرض سيطرته وسجل هدفه الثاني عند الدقيقة (57) عن طريق المتألق يحيى الشهري وذلك بعد تمريرة من حسن الراهب الذي واصل تألقه وتميزه وسجل الهدف الثالث للنصر عند الدقيقة (64) , النهضة استفاق أخيراً ولكنه هذه الإستفاقة أتت متأخرة حيث أستطاع التسجيل عند الدقيقة (90+1) عن طريق الغاني صديق أدامز , أبى العمدة عماد الحوسني والذي ظهر لأول مرة مرتدياً شعار النصر الإ أن يكون له بصمة حيث سجل هدف النصر الرابع في أخر دقيقة من الوقت البدل ضائع (90+3) ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة .

قاد اللقاء تحكيمياً : الحكم الدولي محمد الهويش الذي تسلم شارة الدولية في بداية هذه المباراة هو ومساعده الحكم الرابع تركي الخضير وساعده أيضاً مساعد حكم بدر الشمراني وخلف المهنا .
قدر الحضور الجماهيري بـ(10636) مشجع.
عدسة علي الحاجي
أخبار نادي النصر ليوم السبت ط·آ§ط¸%E أخبار نادي النصر ليوم السبت ط·آ§ط¸%E أخبار نادي النصر ليوم السبت ط·آ§ط¸%E أخبار نادي النصر ليوم السبت ط·آ§ط¸%E أخبار نادي النصر ليوم السبت ط·آ§ط¸%E أخبار نادي النصر ليوم السبت ط·آ§ط¸%E أخبار نادي النصر ليوم السبت ط·آ§ط¸%E أخبار نادي النصر ليوم السبت ط·آ§ط¸%E أخبار نادي النصر ليوم السبت ط·آ§ط¸%E أخبار نادي النصر ليوم السبت ط·آ§ط¸%E أخبار نادي النصر ليوم السبت ط·آ§ط¸%E أخبار نادي النصر ليوم السبت ط·آ§ط¸%E أخبار نادي النصر ليوم السبت ط·آ§ط¸%E أخبار نادي النصر ليوم السبت ط·آ§ط¸%E أخبار نادي النصر ليوم السبت ط·آ§ط¸%E أخبار نادي النصر ليوم السبت ط·آ§ط¸%E أخبار نادي النصر ليوم السبت ط·آ§ط¸%E أخبار نادي النصر ليوم السبت ط·آ§ط¸%E أخبار نادي النصر ليوم السبت ط·آ§ط¸%E أخبار نادي النصر ليوم السبت ط·آ§ط¸%E أخبار نادي النصر ليوم السبت ط·آ§ط¸%E



أخبار نادي النصر ليوم السبت admin995661715.gif


كارينيو : طالبت اللاعبين بالشراسة في الأداء وهذا موقف الحوسني


نبيل الخالد




أخبار نادي النصر ليوم السبت ط¸ئ’ط·%Cأكد الأورجوياني جوزيه كارينو مُدرب فريق النصر أن فريقه قدم مباراة جيدة في شوط المباراة الأول . وقال خِلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة : بسطنا نفوذنا على أرض الملعب حتى أوجدنا مساحات كبيرة في منطقة وسط الميدان حتى سجلنا الهدف الأول من ضربة جزاء . وفي الشوط الثاني لعبنا بشراسة لتسجيل أهداف أخرى عندما أوعزت للاعبين بين شوطي المباراة بالضغط على فريق النهضة حتى ترجمنا ذلك بتسجيل ثلاثة أهداف غير الأول . وزاد الأهم بالنسبة لي الحصول على نقاط المباراة الثلاث خارج ملعبنا وقد تحققت النتيجة التي حضرنا من أجلها للدمام . وعن مشاركة عماد الحوسني رغم عدم جهازيته . قال : عماد تدرب معنا لمدة ثمانية أيام وقد كان جاهزا للمشاركة في المباراة وسجل الهدف الرابع وأنا راض كل الرضا عن مشاركته الأولى في صفوف الفريق .
فيما قال جلال قادري أن فريقي لعب ضد متصدر الدوري ويملك كافة مقومات النجاح وقد لعبنا بشكل مُنظم في شوط المباراة الأول إلى ما قبل الهدف الأول للنصر ونجحنا إلى حد معقول فيما قدمناه . وأضاف بدون شك الخبرة وقفت في صالح فريق النصر وحسابيا لا يزال فريقي لديه أمل في تقديم مستويات جيدة في قادم الجولات وسنحاول قدر المُستطاع بذل أقصى مجهود للخروج من سلسلة الهزائم التي تعرضنا لها في دوري عبداللطيف جميل .




أخبار نادي النصر ليوم السبت 0we.gif

قطار النصر “المنطلق” يدهس النهضة المسكين في ختام الجولة الـ 16

أخبار نادي النصر ليوم السبت DSC0723-copy.jpg


للكاتب :محمد سرحان - صحيفة الجماهير :



اللي بعده .. لم يكن مجرد مانشيت في صحيفة الجماهير في الجولة السابق ولكنه حقيقة مؤكدة فالعالمي لايزال يواصل انطلاقته نحو التتويج بلقب دوري جميل هذا الموسم وواصل قفز الحواجز من أجل الظفر باللقب الغالي , ضحية اليوم كان فريق النهضة الذي فشل ” مثل غيره ” في التصدي والوقوف أمام رغبة النصر في الفوز ومواصلة الانتصارات في موسم استثنائي .
برباعية ولا أروع حقق العالمي اليوم فوزاً كبيراً على فريق النهضة ” المسكين ” في ختام مباريات الجولة السادسة عشرة من دوري عبداللطيف جميل في اللقاء الذي شهده ملعب الأمير محمد بن فهد , أحرز اهداف العالمي التون رودريجز و يحيى الشهري وحسن الراهب وعماد الحوسني .
جاءت المباراة من طرف واحد نصراوي لاغير وسط محاولات دفاعية من لاعبي النهضة لغلق المناطق أمام المد الهجومي للعالمي , في الدقيقة 40 احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح النصر يتصدى لها البرازيلي ايلتون رودريجز ليترجم سيطرة النصر بهدف أول في الدقيقة 42 قبل نهاية الشوط الأول من اللقاء .
في الشوط الثاني واصل العالمي تفوقه وتسيد المباراة بشكل كبير حتى تحقق له ما أراد وللمباراة الثانية على التوالي واصل الثنائي يحيى الشهري وحسن الراهب هز شباك المنافسين في الدقيقتين 57 و 64 على الترتيب ونجح الغاني صديق ادامز في تقليص الفارق لصالح أصحاب الأرض قبل أن يضع النجم العماني عماد الحوسني بصمته بالهدف الأول له بقميص النصر في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع .
الفوز الكبير منح العالمي ثلاث نقاط ترفع رصيده إلى 42 نقطة ليواصل تربعه على صدارة البطولة ويتوقف رصيد النهضة عند 6 نقاط في ذيل الجدول .


أخبار نادي النصر ليوم السبت t6.GIF


بنجوم أساطير ووفاء جماهير ... نصر ( يبهدلهم ) من الوصيف حتي الأخير ! " فيديو "


أخبار نادي النصر ليوم السبت 13627.jpg



إنتهي لقاء النهضة والنصر في ختام مباريات الجولة 16 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بفوز العالمي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ليواصل النصر صدارته لدورى جميل برصيد 42 نقطة فيما بقي النهضة على مركز الأخير بـ 6 نقاط ، أحرز أهداف النصر البرازيلي إيلتون رود ريجز وأضاف يحيي الشهري الهدف الثاني قبل أن يضيف الراهب هدف النصر الثالت وإختتم العماني عماد الحوسني مهرجان الأهداف بإحرازه الهدف الرابع للنصر والأول له في ظهوره الأول مع النصر.





أخبار نادي النصر ليوم السبت admin995661715.gif


الحوسني: سنعمل حتى نحقق لقب الدوري " فيديو "

الحوسني: سنعمل حتى نحقق لقب الدوري " فيديو "
أخبار نادي النصر ليوم السبت 13631.jpg
الراهب: أنا ملك النصر


بارك لاعبو فريق النصر لجماهيرهم موصلة الانتصارات في بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وقال مهاجم النصر الجديد عماد الحوسني أبارك لجماهير النصر الفوز واتمنى ان تستمر الانتصارات والحمدالله رب العالمين توفقت مع اول مشاركة لي مع فريقي الجديد نادي النصر والهدف اهديه لكل محبي عماد الحوسني وان شاء الله يكون فاتحة خير علي في تجربتي الاحترافية الجديدة وكل لاعبي الفريق في جميع المراكز مكملين لبعض وسنعمل حتى نحقق لقب الدوري السعودي الاقوى".

بينما تحدث اللاعب حسن الراهب في تصريحاته للقناة الرياضية السعودية عقب اللقاء بالقول مبروك لجمهور النصر وهو المنتصر الاكبر وكلنا مكملين لبعض في الملعب وخلفنا هذا الجمهور الوفي والداعم معنويا لنا الحمدالله توفقت اليوم صنعت وسجلت واللاعب يحتاج لعب مباريات اكثر حتى ينسجم وتحركاته تكون سليمة ومتميزة وبخصوص عقدي انا تحدثت مع رئيس النادي الامير فيصل بن تركي بأني بين أياديهم والأمور هذه مع وكيل اعمالي".

تصريح الحوسني:



تصريح الراهب :




أخبار نادي النصر ليوم السبت admin995661715.gif


رئيس النصر: ليست لدينا أي مشكلة في غياب أي لاعب " فيديو "


أخبار نادي النصر ليوم السبت 13633.jpg



قال رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي في تصريحات للقناة الرياضية السعودية بعد مباراة النهضة التي انتهت بفوز النصر برباعية مقابل هدف أن الفريق قدم مباراة جيدة مشيراً إلى أن الفريق ليست لديه أي مشكلة في غياب أي لاعب مضيفاً الفريق يمتلك مجموعة متميزة من النجوم و الأهم بالنسبة للفريق حالياً تحقيق الثلاث نقاط في كل مباراة لمواصلة المشوار نحو لقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وحول الإضافة التي منحها عماد الحوسني لهجوم الفريق قال بن تركي إن هجوم النصر قوي بلاعبيه وأن الحوسني لاعب لا خلاف عليه.

وحول اتمام الاتفاق مع إحدى الشركات لرعاية الفريق قال إن النادي لم ينتهي من اتمام أي اتفاق مشيراً إلى ان الشهر القادم ستتضح فيه الأمور في هذا الشأن.





أخبار نادي النصر ليوم السبت admin995661715.gif


اعلامي خليجي : اللي مايعرف ديرتكم...يعتقد انه فيه توجيهات بحجب مدرج الشمس !!!
أخبار نادي النصر ليوم السبت 13637.jpg




عبر اعلامي خليجي عن تذمره من التجاهل الذي يتعرض له جمهور العالمي من القناة الناقلة في مباريات النصر ..!
وقال ان في ذلك قتل لمتعة المباريات وهضم لحقوق الجماهير و مكانة النصركفريق عربي خليجي سعودي يعشقه و يتابعه معظم محبي الكرة الجميلة الراقية في الوطن العربي الكبير و يحرم المشاهد من مشاهدة اللاعب رقم واحد.
وأضاف مفضلآ عدم ذكر اسمه :
لولا اني اعرف السعودية تمامآ بلدآ وشعبآ لقلت ان هناك توجيهات بحجب صورة وصوت وحضور و رقم مدرج الشمس طوال الموسم !
ومصداقآ لكلامي اتحدى ان تأتوا لي بمباراة للنصر لم يبح صوت المعلق من التنبيه و التوسل و الطلب والترجي لمخرج المبارة بأن يأتي بصورة المدرج النصراوي في الحالة التي تستدعي ذلك !
بينما بقية المباريات تنال كل الجماهير حقها و نصيبها من النقل و التغطية !
وأختتم حديثة قائلآ : ان جمهور النصر كافي لانجاح اي بطولة في الخليج وهذا ماتتمناه أجهزة الرياضه و الاعلام الرياضي في الخليج و في كل ملاعب الدنيا !



Hofhv kh]d hgkwv gd,l hgsfj 3-3-1435 < hguhgld 4-1-2014





رد مع اقتباس
قديم 01-03-2014, 07:38 AM   #2
سوسو●◦
نوآبَ إدآرة قصة قلبَ ◊


الصورة الرمزية سوسو●◦
سوسو●◦ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 60638
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (03:21 PM)
 المشاركات : 108,898 [ + ]
 التقييم :  41181
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار نادي النصر ليوم السبت 3-3-1435 , أخبار العالمي ليوم السبت 4-1-2014



يعطيك العافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 01-03-2014, 02:47 PM   #3
є н ś α ѕ
تَراتيل مَنسُوجَة مِن حَلوى القُطنْ |


الصورة الرمزية є н ś α ѕ
є н ś α ѕ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27449
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 11-13-2015 (10:41 AM)
 المشاركات : 165,604 [ + ]
 التقييم :  155877
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار نادي النصر ليوم السبت 3-3-1435 , أخبار العالمي ليوم السبت 4-1-2014



..
.


،


شكراً لـ طُهر روحكْ .... ،
تعآنق قنآديل السمآء.."


+


 

رد مع اقتباس
قديم 01-03-2014, 06:38 PM   #4
Faя7.3мяy ••
__ لهم َ بصمة فِ / قصة قلب ◊


الصورة الرمزية Faя7.3мяy ••
Faя7.3мяy •• غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 88298
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 العمر : 26
 أخر زيارة : 12-08-2014 (09:57 PM)
 المشاركات : 43,871 [ + ]
 التقييم :  74839
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار نادي النصر ليوم السبت 3-3-1435 , أخبار العالمي ليوم السبت 4-1-2014



الله يعطيك العافيةةة


 

رد مع اقتباس
قديم 01-04-2014, 05:35 AM   #5
н α i ғ α
لهم َ بصمة فِ / قصة قلب ◊


الصورة الرمزية н α i ғ α
н α i ғ α غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 64
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 04-27-2016 (01:53 AM)
 المشاركات : 150,174 [ + ]
 التقييم :  140929
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار نادي النصر ليوم السبت 3-3-1435 , أخبار العالمي ليوم السبت 4-1-2014



منورين


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور: أسد يقتل امرأة ويصيب رجلا في رحلة سفاري بجنوب أفريقيا إليخاندرو ! منوعات | المواضيع التي لا تندرج تحت أي قسم 0 06-02-2015 04:40 PM
لمن حياته اصبحت مثل سمأالخريف00905387304151 عهدالخلف ارشيف قصة قلب 0 05-22-2015 02:21 PM
بليونير صينى دعا 6400 موظف إلى عطلة في 140 فندقا بفرنسا إليخاندرو ! منوعات | المواضيع التي لا تندرج تحت أي قسم 0 05-09-2015 12:40 PM
كلمات اغنية لبى عيونك فيصل الراشد 2015 , اغنية لبى عيونك فيصل الراشد 2015 سوسو●◦ كلمات اغاني 1 04-07-2015 05:27 AM
هل يشارك حزب الله بالقتال في اليمن؟ إليخاندرو ! ارشيف قصة قلب 0 03-28-2015 01:10 AM


الساعة الآن 11:01 PM